أنا خائنه وضايعه واحتاج لعلاج نفسي ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-05-2006, 12:36 PM
lean_85
عضو جديد
lean_85 غير متصل  
أول شي تبدأي فيه توبي إلى الله توبه نصوح لا رجعة فيها وقبل ما تفكري بزوجك وعيالك فكري كيف تحسني علاقتك مع ربك إعتزلي أي مغريات في الدنيا وإرفعي إديك إلى ربك وإدعي الله ان يهديكي ويقوي إيمانك لأنو مع قوة الإيمان بتواجهي الدنيا وشياطين الإنس اللي بستنوا الفرصه وقمة ضعف الوحده عشان يستغلوها(حسبي الله ونعم الوكيل على الشيطان اللي إستغلك)وإذا كنت مع الله يكون الله معاك في كل لحظه وفي كل امر في حياتك ويقويكي على كل شيء إن بقيتي مع زوجك أو بلاه ولازم تعملي مقارنه بين حياة التوبه والطهاره والإستقرار والهدوء ومحبة الله وكسب الحياة الدنيا والأخره وبين حياة الرذيلة والعصيان والخوف وغضب الله وضياع حياتك وسمعتك وسمعة أهلك وأولادك وزوجك وخسارة الحياة الدنيا والأخره وكوني صادقه مع الله ثم مع نفسك والله يوفقك ويرشدك لعمل الصواب ويهديكي ويستر عليكي اللهم أمين.
قديم 28-05-2006, 12:41 PM
أصيل بوظبي
عضو دائم
أصيل بوظبي غير متصل  
تذكري هذا القول ( انا لله وانا إليه راجعون ) استعيني بالصلاة والصوم واقطعي علاقتك بشيطان الانس واسجدي لله كثيرا واستعيني بالدعاء ( الله يعينك ويتوب عليك ) تذكري ان الله غفور رحيم ولكن تذكري ان الله ايضا شديد العقاب ودائما تذكري ان الله يراك في كل حين.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 28-05-2006 الساعة 10:25 PM
قديم 28-05-2006, 12:55 PM
lazez
عضو نشيط
 الصورة الرمزية lazez
lazez غير متصل  
ضيعتى نفسك وزوجك وعيالك حراااااااااااااااااااااااااااام عليكى توبى الى الله واطلبى رضاه وطبيعى تقطعى اى علاقة ولعلمك لا توجد صداقة بين الرجل والمراة وانس زوجك يرجعك تانى كفرى عن ذنبك بالتوبة والصلاة وكفايكى خياتة لغاية كدة
قديم 28-05-2006, 12:58 PM
مُقبل
عضو نشيط
مُقبل غير متصل  

الإخوه والأخوات
حنانيكم على هذه المسكينه
فالأخت تعلم بعظم الجريمه وتطلب منكم الوقوف إلى جانبها
فهلا كنا ألطف في عباراتنا وأرحم بحالها !!
نعم جريمتها عظيمه وقد لا يغفرها البشر ولكن رب البشر أرحم بها منا
فلا تعينوا الشيطان عليها
ويكفي تألمها على نفسها ولومها لما إقترفته يداها
فساعدوها للخروج من أزمتها وأدعوا لها بالستر والمغفره من ربٍ رحيم

أخوكم مُقبل
قديم 28-05-2006, 01:07 PM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اختي هذا مصير من يعمل لاجل الناس وينسى الله وينتظر المكافاة من الناس وينسى الله

أين الله من حساباتك ؟؟؟

تعملين لاجل زوجك واذا اهملك تخونينه ؟؟ اين الحلال والحرام ؟؟

لو احسنت تبعلك لزوجك ابتغاء رضى الله لما سخطت !! لان الله لايضيع اجر من احسن عملا

انا في الحقيقة لا ألوم زوجك على عقابه لك ؟؟ لأني لو كنت مكانه - لاسمح الله - لما سمحت لزوجتي بالبقاء على ذمتي

ولما سمحت لها بالمكوث ببيتي وتربية أطفالي 000000000 لأنها حينها ستكون غير مؤهلة لتربيتهم

اختي اعذريني لأني قسوت عليك ولكن الانسان احياناً يغفل ويحتاج لمن يوقظه

نصيحتي لا تهتمي لغضب زوجك عليك بل خافي من غضب الله عليك 00000000 توبي لله قبل فوات الأوان

أما زوجك فاتركيه لهمه يكفي مافعلتيه به حتى الآن 0000000 فأنت لاتعلمين قدر النار التي تتأجج في قلب الرجل حين تخونه زوجته

لا اظنه سيعود لك كالسابق لأنك كررت الخيانة له 0000 لأن القلوب اذا تنافر ودها 00000000 مثل الزجاجة كسرها لايجبر

عليك بالتوبة لله واصلاح نفسك والاهتمام بأولادك 00000000 وكفي عن العبث مع الذئاب

سامحيني على قسوتي 0000000

تمنياتي لك بالهداية والتوفيق
قديم 28-05-2006, 01:07 PM
لي مشاعر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لي مشاعر
لي مشاعر غير متصل  
لاحـــــــــــــول ولا قـــــــــــــــــوة الا بالله [/
COLOR]

اختي احرصي على الذكر واكثري من قول لا حول ولا قوة الا بالله فانها كنز من كنوز الجنه

1__ مـــــــــــــهـــــــــــم انك تطلبين المساعده من مختص يعني طبيب نفسي يساعدك ويضع لك خطه تمشين

عليها ,,,,,, لانك لوحدك لن تستطيعي الخلاص من نفسك والشيطان
..

2__ اللجئي الى الله توبي توبه نصـــــــــوح خافي الله في نفسك وفي زوجك وفي اطفالك ..

3[COLOR="DarkGreen"]__ زوجك ليس اقل منك عذاب فقد انهار بيته وتدمرت حياته وحياة اطفاله بسبب الخيانه امام عينه .. سوف

يا خذ وقت قبل ان يلملم جروحه ويهدا

انا اخاف انه هذه الايام يدور على ادله يحاجك فيها امام القضاء حتى يحرمك اطفالك وحقوقك فانتبهي

لتحركاتك
لان الشك قاتل وزوجك يعاني منذ زمن

4__ مازال امامك فرصه لتصحيح الغلط والفوز بالنجاه ورد نفسك اليك لانك الان مسلوبة الاراده امام هذا الذئب
انشغلي بنفسك واعلمي انك في مصيبه عظيمه جزائها اقامة الحدعليك وهو الرجم في الاسلام

سبحان الله وبحمده

قديم 28-05-2006, 01:09 PM
صابره على بلوى
عضو جديد
صابره على بلوى غير متصل  
لولا إحساسي بغلطتي ماكتبت قصتي بالكامل ولما اعترفت بجريمتي نعم اعرف انها جريمه ، وإني مجرمه ولكني محتاجه للدعاء ... والنصيحه .... ودموعي على خدي وابكي بهستيريا ..
قديم 28-05-2006, 01:34 PM
ام معاذ2
عضو متألق
 الصورة الرمزية ام معاذ2
ام معاذ2 غير متصل  
اختي انا اسفه جدا جدا 00لما راح اقول في تصوري ان اي انسان في قلبه مخافة الله لايصل لما وصلتي اليه

انا متاثره جدا لكن اختي اعبد الله كأنك تراة فان لم تكن تراة فانه يراك 0000 نعمة الزوج والاستقرار نعمه عظيمه

يمن الله بها علينا اسئلي من حرم منها ، اذنبتي المره الاولى واعلنتي التوبه النصوح وجمع الشمل وحصل ان زوجك

لايهتم بك وخائن لماذا لاجئتي الى ذئب لايملك سوى شهوته ولم تلجئي الى منه اكبر واعظم ولايرد عبدا خائبا الله

ياختي لاملجاء ولامنجاء من الى اليه 00اطلت عليك اخيه الجئي الى الله والله معكي واستغفريه واطلبي العفوى منه

فنحن نمر في الحياة الزوجية بمشاكل والحياة بشكل عام ليس لها حال دائم والدليل قوله تعالى (لقد خلقنا الانسان في كبد ) اسال الله ان يغفر ذنبك

من المهم التأكد من الآية قبل كتابتها

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 28-05-2006 الساعة 10:30 PM
قديم 28-05-2006, 01:41 PM
العابد لله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العابد لله
العابد لله غير متصل  
* انا حاولت اني اقرأ كل الردود بسرعه .
* جميعهم امروكي بالتوبه الى الله سبحانه وتعالى .
* طيب انا اقول لكي بعد التوبه حاولي ان تبحثي عن صحبه صالحه اذهبي الى المحاضرات الدينيه او سجلي في تحفيظ قران واختاري من بين هؤلاء الصديقات الصالحات الصديقه ذات الايمان القوي الذي ترين منها حب الدين وحفظ القران وحفظ احاديث بنينا محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام فأجعلي هذه المرأه قريبه منك واشكي لها همك ولا تقولي لها بأن لكي علاقه محرمه حاولى ان تشتكين لها بالحكمه . ( هذه خطوه اولى ) .
* الخطوه الثانيه : لا تتركي صلاة الليل اعبدي الله في هذا الوقت وسترين الفرق في نفسيتك وافضل وقت لصلاة الليل الثلث الاخير من الليل اي ممكن يكون قبل صلاة الفجر بساعه .
* نسيت اكتب لكي شيء وهو اهم شيء ان تأخذي جوالك وترميه في اقرب زباله و تلفون البيت واي وسيلة اتصال يستطيع الذئب البشري ان يصل لكي بها .( اذا كنتي صادقه ).
* انتي الان في وضع نفسي سيء جدا فكلما قربتي من الله حسن حالك وكلما فكرتي ان تبعدي عن الله ساء حالكي وقد تضري نفسك طول حياتك وتتحسرين على ما فعلتي .
* اختي في الله الحياة جميله لكن نحن لم نعرف كيف نعيشها اتبعنا شهواتنا وجعلناها من الاولويات وبعد الغوص في الشهوات نبدأ نشتكي .
* الحياة الجميله اقسم بالله بأنها بطاعه الله الرحيم الكريم يا أختي في الله كل شيء بالطاعه تأخذينه من زوج صالح ومن ابناء صالحين ومن نفسيه طيبه ( اذا كل هذا متوفر ماذا نريد زياده ) وفوق كل هذا تموتين وتدخلين الجنه جنات عدن .
* وفقكي الله لما يحبه الله ويرضاه .
قديم 28-05-2006, 02:00 PM
بستان اخضر
عضو جديد
بستان اخضر غير متصل  
سبحان الله..
انتي خربتي بيتك بنفسك..
لم تتعلمي من غلطتك الاولى فأتبعتيها بالغلطه الثانيه...فكان الطلاق
..
انا من عارف كيف الرجال والنساء يستخفون بالكبيرة العظمى ( الزنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا )

أخي الكريم تأدب في حديثك

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 28-05-2006 الساعة 10:32 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر