طليقة زوجي تخرب حياتنا - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-11-2009, 12:00 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أختي

هي ما صدقت و لقيت محادثة بينها و بين زوجك و طبعتها و أرسلتها لك
و هي ما تدري إنه زوجك بالقصد عامل الحركة هذه عشان يتأكد إنها هي و لا لأ

يعني هي تبحث عن أي طريقة عشان تخرب بيتكم

اللي عليك :

1 - إنك تبدأي بزوجك و تمسكيه و تحافظي عليه .. و تهتمي فيه أكثررررررررررررررررررررررررررررررررررررر و أكثر
تقهريها و تقهري الشيطان.
2 - لا تخليه يتواصل معها بأي طريقة و لا بأي وسيلة ، عشان تحافظي عليه و عشان لا تخليها تفرح
3 - لا تفتحي أي رسالة من رسايلها ، شيليها ، قطعيها ، احرقيها ، المهم لا تقريهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لإنك كل ما قريتي شئ راح يلعب الشيطان في راسك و لحد ما تفجري بيوم

4 - سافري مع زوجك الأيام هذه ، دامها بتراقب زوجك ، روحي سافري معاه و اتفقوا مع بعض على نقاط رئيسية
و خليها تنقهر
قديم 28-11-2009, 12:44 AM
قسوره قسوره
عضو نشيط جدا
قسوره قسوره غير متصل  
وجك يا طيور الجنه عندما طلق السابقه وتغيرت حياته الى الافضل معنى هذا انه لا يفكر فيها لكن هي تريد الانتقام منه لانه طلقها مع العلم انها في تصوري لاتحبه لان الي تحب زوجها تحترمه وتقدره وتريده افضل رجل بين الرجال وهذا ما تفعليه انتي الان وزوجك يعيش حياته الان في طمأنينه وراحه لكن اسأل الله ينركم على من يريد الفتنه بينكم وان يحميكم من شرورهم لا تقلقي واستمري على طاعة الله سبحانه وتعالى وانتبهي لنفسك ولزوجك وكان يجب عليه ان يغير مكان سكنه اذا امكن

تقبلي وجهة نظري البسيطه
قديم 28-11-2009, 06:55 PM
nene2004
عضو نشيط جدا
nene2004 غير متصل  
اختي اعانك الله على هذه البلوة والله انك حكيمة بتمسكك بزوجك وبيتك وكتمان الامر عن اهلك وانتي في هذه السن الصغيرة هذا دليل على رجاحة عقلك وحسن تدبيرك

نصيحتي لك اختي تمسكي بزوجك اكثر واكثر ولا تنكدي على نفسك وتجاهليها تماما وتجاهلي رسائلها ولا تفرحيها بقرائتك للرسائل بل اتركيها لتجدها كما هي ملقاة في نفس المكان الذي وضعتها فيها وعليك بالدعاء

اما موضوع اخفائك للرسائل عن زوجك انتي لست مخطئة بل بالعكس انتي كبرتي دماغك ولكن اعذري زوجك لانه هو نفسه اعصابه مضغوطة وهو حاسس بغلطته وحاسس بيك ومتمسك بيك والا لما غفر لك كلماتك القاسية ووصفك له بالغشاش حتى وان كان ذلك صحيحا

وفقكم الله وباعد عنكم بنات الحرام واولاد الحرام

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم ارزقني زوجا صالحا وذرية صالحة عاجلا غير آجل
قديم 29-11-2009, 05:03 AM
الطبيب
عضو نشيط جدا
الطبيب غير متصل  
اختي طيور الجنة

اولا : اسال الله ان يبارك لك زواجك وان يسعدك دنيا وآخرة .

ثانيا : الذي تبين لي من كلامك ان زوجك انسان طيب جدا وفيه دين وحنون وانه يحبك . لذلك الزوج بمثل هذا الصفات نادر لذلك ان أدعوك الى ان تكوني معه ولاتكوني ضده خاصة في مثل هذه المصيبة .
اما مسألة انه متزوج ولم يخبرك فاسمحي لي ان أقول لك ان هذا ليس بالضروري ان يخبرك وليس لك الحق بان تزعلي عليه . واحمدي ربك انه كان متزوج ولم يكن زير نساء .
فنصيحتي لك ان تكون معه ولاتكوني ضده فان الشيطان لم يمت واعلمي ان أكثر شئ يفرح الشيطان هو الطلاق فلا تجعلي له طريق . وعليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء . وسوف يكفيك الله شر هذه المرأة .

أقتراح:
اقترح عليكم ان تنتقلوا الى شقة أخرى يكون من صفاتها ان باب العمارة الرئيسي يغلق او عنده بواب .

ختاما :

أختي انت امراة صالحة عليك بالدعاء .

أسال الله ان يفرج همك وان يبعد عنك الشيطان واعوانه وان يصرف عنك هذه المرأة عاجلا غير آجل .

خيــــــــــر الناس انفعهم للنــــــــاس
قديم 29-11-2009, 05:10 AM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
يابنتي .................... انا مع اميرات

وبعدين الشرطة في الإمارات ودول الخليج على فكرة محترمين وعندهم سعة صدر وسلاسة لا تتخيليها

.........

ماتستنيش لحد ماتقع الفاس في الراس

يافرحتي وهما عمالين يكلموا بعض وقال عاوز يوقعها

طيب وايه الهدف يا ناس

ماينفعش يكون ده عذر لبداية حديثه معاها من تاني

روحي بلغي وبعد كدا اطلبي منه تنقلوا من البيت ويغير رقم تليفونه وكمان يقفل ايميله

قوليله لو عاوز يعني تبتدي حياه على نظافه

لأن الراجل بيغريه حته ان في واحدة بتطارده اوي ...

ماحدش هيديكي حقك ولا باباكي ولا مامتك ولا جوزك لازم تاخديه بنفسك وبقوة
قديم 29-11-2009, 11:52 AM
أنين الدنيا
عضو متألق
أنين الدنيا غير متصل  
كل سنة وأنتي طيبة طيور الجنة

تانيا مبروك على جوازك انتي لسة عروسة

بصي يا اختي انتى الاآن ست متزوجة واللى حصل حصل خلاص هو كان متزوج وفشلت حياته خدى منه تعهد ان يقولك عن ماضيه من طأطأ لسلامو عليكم بس لو عنده طفل منها يجب ابلاغ اهلك انه عنده طفل لان في المواضيع دى لا يمكن اخفائها

مثل ما قال الاخوات اتركى الرسائل مكانها و لا تقرأيها وكبري دماغك ع الاخر بس كونى حذرة

ونفس الوقت غيري مكان الشقة وعيشي حياتك اشتغلي لان الجلوس فالبيت في الغربة هيكون تفكيرك كله في الشك في زوجك وووو

لا تدعيها ولا تدعى الشيطان يخرب عليكى حياتك

قوللى لزوجك ان هسامحك على اخفاء الامر بس عشان اسامحك تقوللى عن كل حاجة وانا شايفة مقابل اخفاء الامر عنك انا شايفة من حقك يكتب لو اى حاجة عنده ملك بأسمك كالشقة اللى في مصر

لان الواحد برضه يكون حذر وضامن وانا اتفق مع اميرات والحلوة انه يعطيك الباس ورد بتاع اميلاته أو يلغى الاميل نهائيا
يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني...لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني ... لقد ضللت ولا سواك يهديني ... لقد غرقت وأنت وحدك منجيني ... يارب ارحمني في لحظة ضعفي وابعد عني شيطاني ونفسي واهدي لي قلبي وعقلي واغفر لي خطيئتي ويأسي
قديم 29-11-2009, 01:30 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
الصعب أن أبلغ الشرطة وهو لايريد خوفا علي العشرة اللي كانت بينهم

اي عشره يا اختي ؟؟!! هي خلت فيها عشره ؟؟؟ حياتك و امنك و استقرارك انت اهم من عشرتها

اللي هي ما حافظت عليها ..

اقتباس:
وايضا زوجي يقفل الباب علي بالمفتاح حتي لا يدخل علي احد غريب لان الرسائل كان بها تهديد بالقتل لي

بالله عليك هذا تصرف سليم من زوجك ؟؟ يقفل عليك الباب !! لو لا سمح الله حصل لك ضرف طارئ

كيف تخرجي من البيت و هو مقفل عليك ؟؟!!

يعدين هذه الرسائل خطيره جدا توديها في ستين داهيه ..

لماذا زوجك يقبل بهذا الوضع .. هل لهذه الدرجه حياتك رخيصه عنده او لهذه الدرجه هو يعمل لهذه

المرأه حساب و اعتباااار ؟؟؟!!! زوجك سلبي جدا جدا .. لازم هو يوقف هذه المهزله فورا ..

خبري زوجك اما انك تحسسني بالامان او ارجعني عند اهلي .. حياتي ليست رخيصه عندي ..

انا عايشه في قلق و خوف و رعب .. امام انك توقف هذه المرأه عند حدها او دعني انا اتصرف او

ارجعني عند اهلي ..
قديم 29-11-2009, 01:52 PM
طيورمن الجنة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية طيورمن الجنة
طيورمن الجنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
أختي

هي ما صدقت و لقيت محادثة بينها و بين زوجك و طبعتها و أرسلتها لك
و هي ما تدري إنه زوجك بالقصد عامل الحركة هذه عشان يتأكد إنها هي و لا لأ

يعني هي تبحث عن أي طريقة عشان تخرب بيتكم

اللي عليك :

1 - إنك تبدأي بزوجك و تمسكيه و تحافظي عليه .. و تهتمي فيه أكثررررررررررررررررررررررررررررررررررررر و أكثر
تقهريها و تقهري الشيطان.
2 - لا تخليه يتواصل معها بأي طريقة و لا بأي وسيلة ، عشان تحافظي عليه و عشان لا تخليها تفرح
3 - لا تفتحي أي رسالة من رسايلها ، شيليها ، قطعيها ، احرقيها ، المهم لا تقريهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لإنك كل ما قريتي شئ راح يلعب الشيطان في راسك و لحد ما تفجري بيوم

4 - سافري مع زوجك الأيام هذه ، دامها بتراقب زوجك ، روحي سافري معاه و اتفقوا مع بعض على نقاط رئيسية
و خليها تنقهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اشكركي كثيرا ياروح الطير علي ردك وجزاكي الله كل الخير وكل عام وانتي في أتم صحة واحسن حال..اما بالنسبة لاهتمامي بزوجي فالله وحدة يعلم اني اهتم بة كثيرا حتي ولو كنت متعبة سواء فبل ما اعرف بموضوع زواجة او بعد فعلاقتي بة لم تتغير الي الاسؤا بل تقدمت كثيرا الي الاحسن وهو ايضا من بعد ظهور هذة الكارثة بدأ يتقرب الي بشكل كبير عن الاول حتي يثبت لي انة يحبني وان زواجة السابق يندم علية عندما يقارن بيني وبين طليقتة السابقة حتي في معاملتي معة خاصا اذا كان غاضب لاي سبب كنت ابتسم في وحهة او انصرف من أمامة حتي يهدأ او لا أسألة ما الذي يغضبة الا اذا بدا يتحدث هو معي لاني والحمد لله فهمت شخصيتة من اول يوم زواج وكنت حريصة معة في ذلك اما بالنسبة للتواصل معها فهو قد تحدثت معة في ذلك بالامس عندما خرجنا سويا وهو قال لي انة بعد ما تأكد من انها هي فلن يتحدث معها وايضا الايام ستثبت لي اذا كان كلامة صحيحا ام لا خصوصا انها ترسل لي المحادثات اما بالنسبة للرسائل فانا لي فترة احرقها او اقطعها لكن لما عرف هو من خلال محادثتة الاخيرة لها انها ارسلت لي كل المحادثات السابقة وسألني قلت لة انني قطعتها لاني لااريد ان انكد علي حياتي معك اكثر من ذلك ولكنة تضايق كثيرا لاني لم اقول لة ولا اعرف هل تضايق لهذا السبب بالفعل ام لاني عرفت كل الكلام الذي دار بينهم في الفترة الماضية وشعر بالاحرج امامي واخفي احراجة عني بضيقة وغضبة لاني اخفيت الرسائل

اما باقي الرسائل فكان هو يراها عندما يصل من عملة قبل ان يفتح الباب وكنت اقرائها معة وكان يحتفظ بها حتي يعرف من الذي يفعل ذلك ويبلغ عنة وعندما تأكد يوم وقفة عرفات انها طليقتة تراجع عن هذة الفكرة بقاء علي العشرة والعيش والملح اللي كان بينهم ولا اعلم لماذا فعل ذلك خاصا انها لم تبقي هي علية ونسيت كل شئ؟؟؟؟وبالنسبة للسفر فكان هذا من الصعب خاصا انة صاحب شركة ولا يستطيع البقاء بعيدا عنها لكني فكرت في شئ افضل حتي اقهرها واغيظها وهو انها ما دامت تراقبنا فمن المؤكن اننا اذا خرجنا في أيام العيد سترانا معا وان كانت لاتعرفني لاني والحمد للة منتقبة الوجة منذ زواجي وهذا باتفاق بيني وبين زوجي وبالفعل خرجنا اول يوم والثاني وطلبت من زوجي ان اذهب معة الي اماكن معينة وهو لايعرف ما الذي يدور بذهني وبالفعل وافق وذهبنا الي بعض الاماكن العامة والتي هي قريبة جدا من بيت طليقة السابقة لاني كنت علي يقين بأنها ستكون بها وهذا ما حدث في ثاني يوم العيد وراتني انا وزوجي وكنت اتعمد هذا ولم أقل لزوجي خوفا من رفضة ولكن عندما رايتهاانا عرفتها علي الفور لاني كنت شاهدتها في سي دي الفرح الذي اخفيتة عن زوجي حتي انها حاولت بمنتهي الوقاحة ان تجلس معنا وتسلم علي زوجي علي انها عميلة في الشركة عندة لكن زوجي لم يمد يدة بالسلام واخذني الي مكان ابعد قليلا عنها وجلست علي كرسي بحيث اكون انا امامها وزوجي يعطي ظهرة لها وجلست هي مع اصحابها وتنظر الينا هي واصحابها طوال الوقت وحاولتطوال الوقت ان اخرجها عن شعورها وجلست اضع الطعام لزوجي في فمة وامسك يدة حتي عندما قمنا للخروج امسك يدي بشدة وقبل يدي الاخري كأنة هو الاخر يردي ان يفهما شيئا وطبعا هي لم تتحمل الموقف وخرجت من المطعم فبلنا هي ومن معها وظلت تراقبنا ونحن نحرج الي ان ركبنا السيارة وغبنا عن عيونها.....وقتها شعرتبأن ما اردت ان اوصلة لها قد وصل

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 30-11-2009 الساعة 02:33 AM
قديم 29-11-2009, 02:05 PM
طيورمن الجنة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية طيورمن الجنة
طيورمن الجنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة

اي عشره يا اختي ؟؟!! هي خلت فيها عشره ؟؟؟ حياتك و امنك و استقرارك انت اهم من عشرتها

اللي هي ما حافظت عليها ..

بالله عليك هذا تصرف سليم من زوجك ؟؟ يقفل عليك الباب !! لو لا سمح الله حصل لك ضرف طارئ

كيف تخرجي من البيت و هو مقفل عليك ؟؟!!

يعدين هذه الرسائل خطيره جدا توديها في ستين داهيه ..

لماذا زوجك يقبل بهذا الوضع .. هل لهذه الدرجه حياتك رخيصه عنده او لهذه الدرجه هو يعمل لهذه

المرأه حساب و اعتباااار ؟؟؟!!! زوجك سلبي جدا جدا .. لازم هو يوقف هذه المهزله فورا ..

خبري زوجك اما انك تحسسني بالامان او ارجعني عند اهلي .. حياتي ليست رخيصه عندي ..

انا عايشه في قلق و خوف و رعب .. امام انك توقف هذه المرأه عند حدها او دعني انا اتصرف او

ارجعني عند اهلي ..
السلام عليكي ياختي الحبيبة في الله اولا لن تصدقي ما سأقولة لكي وهو ان كل الرساثل التي وصلتنا ليست بخطها وانما كانت حروف مقطعة من الجرائد وملصقة في الورقة التي تصلني علي هيئة رسالة فبالله عليكي من الذي سيثبت انها هي وايضا توجد رسائل مكتوبة بالقلم الرصاص علي هيئة شخبطتة منظمة اي الحرف يكتب بالشخبطة مثل حرف الالة يتم الشخبطة بالقلم الرصاص بشكل طولي حتي يخرج الحرف اي انها لديها وقت فراغ كافي لكتابة رسالة كاملة بهذة الطريقة اما بالنسبة لقفل الباب بالمفتاح فكان هذا رأية عندما علم بأن في رسائل بالقتل لي وانا أيضا اغلق بالترباس من الخلف حتي اسمع من يفتح الباب واراة واعرف من هو وان حصل شئ او ظرف طارئ فانا اتصل بة من خلا ل الموبيل او عن طريق الانترنت لان ايميلة مفتوح باستمرار وهو في عملة بالاضافة انة يتصل بي كل نصف ساعة حتي يطمئن علي فصدقني لا الرسائل ولا المحادثات المطبوعة بها دليل علي ان هذا خطها حتي نبلغ الشرطة فهي حريصة جدا خاصا انها كانت تعمل في مجال الترجمة القانونية اي تعرف ما تفعلة جيداوحاليا زوجي يبحث عن شقة بدبي ولم نصل الي حل اي الان
قديم 29-11-2009, 02:11 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيورمن الجنة مشاهدة المشاركة
السلام عليكي ياختي الحبيبة في الله اولا لن تصدقي ما سأقولة لكي وهو ان كل الرساثل التي وصلتنا ليست بخطها وانما كانت حروف مقطعة من الجرائد وملصقة في الورقة التي تصلني علي هيئة رسالة فبالله عليكي من الذي سيثبت انها هي وايضا توجد رسائل مكتوبة بالقلم الرصاص علي هيئة شخبطتة منظمة اي الحرف يكتب بالشخبطة مثل حرف الالة يتم الشخبطة بالقلم الرصاص بشكل طولي حتي يخرج الحرف اي انها لديها وقت فراغ كافي لكتابة رسالة كاملة بهذة الطريقة اما بالنسبة لقفل الباب بالمفتاح فكان هذا رأية عندما علم بأن في رسائل بالقتل لي وانا أيضا اغلق بالترباس من الخلف حتي اسمع من يفتح الباب واراة واعرف من هو وان حصل شئ او ظرف طارئ فانا اتصل بة من خلا ل الموبيل او عن طريق الانترنت لان ايميلة مفتوح باستمرار وهو في عملة بالاضافة انة يتصل بي كل نصف ساعة حتي يطمئن علي فصدقني لا الرسائل ولا المحادثات المطبوعة بها دليل علي ان هذا خطها حتي نبلغ الشرطة فهي حريصة جدا خاصا انها كانت تعمل في مجال الترجمة القانونية اي تعرف ما تفعلة جيداوحاليا زوجي يبحث عن شقة بدبي ولم نصل الي حل اي الان
يا اختي لا انت و لا زوجك و لا هذه المرأه سوف تكونون اعلم و اخبر من الشرطه في مثل هذه الامور ..

فطريقة كتابة الرسائل بطريقتها لن تنفعها اذا وقعت بيد الشرطه..

يعني هي تخوفكم بطريقة كتابتها للرسائل . هي غبيه و ليست ذكيه فحركتها مكشووووفه ..

انت بلغوا الشرطه بهذه الرسائل اذا كنت محتفظه بها .. والباقي اتركوه على الشرطه هم يعرفوا كيف

يوقعوا بالفاعل سواء هي او غيرها ..فالشرطه هي المسؤوله عن حمياتكم ..

بعدين اذا انت انتقلتوا الي شقه اخرى في دبي هل تضمني انها لن تتبعك .. هي فااااضيه و شكلها

ناويه عليك و لن ترتاح الا لما تخرب لك بيتك ..

هي اكيد تراقب كل تحركاتكم فأمر انتقالك لن يخفى عليها بكل تأكيد..
موضوع مغلق

مواقع النشر