مشكلتي المزمنه!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-11-2009, 01:50 PM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
لا يا حبيبتي في حل حبي حالك انتي مقللة من قيمة حالك اسفة لا تزعلي مني بس ليش راضية بكل هاي الاهانات وين انوثتك وين كبريائك ويا ستي بلاش يضحك معك انتي اضحك بوجه حالك بالمراية بس تصحي الصبح اضحكي بوجه ولادك بعدين انا حاسة انهم بستغلوكي بشغل البيت انا ما بحكي لا تشتغلي بس بالاصول وعلى قد طاقتك لا يحمل اله نفسا الا وسعها شفتي اديش رب العالمين داير بالو علينا ومهتم فينا واحنا منهين حالنا ممكن اعرف شو ناقصك عشان تتعاملي بالطريق هاي وضروري اذا مامتك كانت ساكتة وراضة انت تكوني متلها يا جماعة الرجل لا يحبالمراة الضعيفة بحب الي بتحب حالها عاملي نفسك كانك ملكة ليش واصلة لمرحلة الياس وبتحكي هاي فضفضة ما بصير القنوط من رحمة رب العالمين انا بستغرب من الانسان الي ببياس معقول يا ناس نسيتو انو النا رب كريم حنون رحيم ما بحب يشوفنا ضعاف وساكتين دين بحب القوة مش الضعف اسمعيني منيح انتي جامعية وبنت ناس ومربية لا تهون عليكي حالك لانو اكيد رح تهوني علي فكري بحالك وهملي جوزك شوي
قديم 02-11-2009, 02:47 PM
ذكرى الصمت
عضو دائم
ذكرى الصمت غير متصل  
مستر سمايل

وش اقولك بس انا بكيت الى ان جفت دموعي

وماياثر فيه شئ من بكائى لوبكيت دم
قديم 02-11-2009, 02:55 PM
ذكرى الصمت
عضو دائم
ذكرى الصمت غير متصل  
مشكورة اختيي جوزي عمري بس انا شعمل والله عارف ان الله كبير وهو اعدل العادلين

بس زوجي البارح لحظه مااهانني زعلت ويوم شافني مبوزة قال لي انا ادوس اللي يدوسني برجولي وعمل حاله هو الزعلان مش انا

ومااكل من طباخي
انا ماهمني اكل ولا لا
بس اولادي يتاثرون اذا مااكل ابوهم معهم

وخاصة ولدي الكبير

وام زوجي اذا شافت كذا ولدها المبوز وانا عامله حالي طبيعيه لانني بالعه همي مااحب احد يعرف شئ
فتفكر هي انا الغلطانه ومااعطيه الاكل وتظل طول اليوم تلومني
قديم 02-11-2009, 03:26 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
كان الله في عونك
قديم 02-11-2009, 04:44 PM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الصمت مشاهدة المشاركة
مشكورة اختيي جوزي عمري بس انا شعمل والله عارف ان الله كبير وهو اعدل العادلين

بس زوجي البارح لحظه مااهانني زعلت ويوم شافني مبوزة قال لي انا ادوس اللي يدوسني برجولي وعمل حاله هو الزعلان مش انا

ومااكل من طباخي
انا ماهمني اكل ولا لا
بس اولادي يتاثرون اذا مااكل ابوهم معهم

وخاصة ولدي الكبير

وام زوجي اذا شافت كذا ولدها المبوز وانا عامله حالي طبيعيه لانني بالعه همي مااحب احد يعرف شئ
فتفكر هي انا الغلطانه ومااعطيه الاكل وتظل طول اليوم تلومني
يا حبيبتي انتي بتفكري من اولها رح ينعدل من اول بوز ضربتي لا مو هيك انا رح احكيلك وردي علي اولا الزمي الاستغفار وانتي بتشتغلي وقبل ما تنامي وبعد الصلاة واول ما تصحي من النوم ثانيا ما بدنا بوز بدنا زوجة امورة وفرفوشة وبتضحك معلش حبيبتي بعرف نو الموضوع شوي صعب بس النتيجة حلوة يعني اذا عصب لا تعصبي ولا تزعلي اعمليلو الي بدو ايا لا تتركي كجال ابدا ابدا لاي اشي يعصبو حتى لو كان اشي تافه بعدين حاولي تهتمي بحالك شوي ومو رح احكيلك البسي واتمكيجي وغيري حالك بس على الاقل دائما مرتبة وشعرك مرتب وانتي اطبخي اكل هو حر ما اكل برضو هو حر انتي كلي وديري بالك على حالك ودلعي حالك يعني فنجان قهوة مع حبة شوكلاتة مع قراءة مجلة او برنامج حلو ديري بالك تحتكي بامو او تعملي اشي يستفزها او يخليها تنتقدك خليك مرحة لا اضيعي حياتك بالهم والحزن واتذكري انو ممكن لا سمح الله يكون مستقبل ولادك متل مستقبلك لانك انتي كمان اتاثرتي باسرتك وطنميني شو بصير معك شوية صبر على استغفار على نغاشة امورك
قديم 02-11-2009, 07:06 PM
ذكرى الصمت
عضو دائم
ذكرى الصمت غير متصل  
حاظر انا بعمل مثل ماقلتي ومشكووره منجد احس انك اختي

وسوري كثير حملتك همي

وان شاء الله بنفذ كل اللي طلبتيه مني

وان شاء الله تتسهل الامور
قديم 03-11-2009, 12:18 PM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الصمت مشاهدة المشاركة
حاظر انا بعمل مثل ماقلتي ومشكووره منجد احس انك اختي

وسوري كثير حملتك همي

وان شاء الله بنفذ كل اللي طلبتيه مني

وان شاء الله تتسهل الامور
يا حبيبتي انا مستعدة احمل همك ولو بايدي انا بعاجلك الموضوع ولا تحكي هيك مش انا اختك وان شاالله رح تتغير الامور اقل ما فيها لو هو ما تغير كتير الا يجي على تفكيرو انك تغيرتي وبلشتي تصيري انسانة تانية وانتي بس تتغيري انت رح ترتاحي وترتاح نفسيتك وكل ما حسيتي انك رح تتراجعي استعيذي باللله من الشيطان الرجيم بلشي من هلا واعلني حالة الطوارئ
موضوع مغلق

مواقع النشر