الحياة الزوجية الخاصة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-11-2010, 06:07 AM
دمعة مفارق
عضو نشيط جدا
دمعة مفارق غير متصل  
حبيبتي انا فاهمتك
ايه تغلي بس بالمغقول الرجل يحب المرأه الصعبه لانه لما يوصلها يشوف انه حقق انجاز
انتي دوخيه مره بالاسبوع واعطيه وجه وانهبلي عليه وحسسيه انه افضل رجل بالعالم وفي ايام خليه الموضوع عااااااااااادي نفسي اوضح لك اكثر بس مدري اخاف تنحذف مشاركتي كالعاده بس بحاول اقرب لك بقلك قصة وحده وافهمي منها اللي ابيك تفهميه
هذي كانت مرررررررررررررررره تموت بزوجها وطول الوقت دلع وحب وفي العلاقه الخاصه مررررررررررره متفننه ومررررررررررره معطيته وجه واحياااااااااان كثير تلمح له رغبتها بس مع الايام زوجها مل طفش ولاقام يقدر النعمه اللي بين ايديه حاست دورت السبب لقيته انها سهله عند زوجها وهو ماخذ مقلب في عمره شايف ان هذا الشي من حقه
قامت تقصر عنه في كلام الحب مره في الشهر
قامت تبطل دلع ومشاعر ع الفاضي والمليان
قامت تحاول تبين عدم رغبتها اثناء العلاقه
احيان تمنعه وتتعذر انها تعبانه
بعد اسبوع واحد فقط
الزوج جدا فاقد حنان زوجته وحبها و فنونها بعلاقتهم الخاصه يحاول يسوي اي شي بس زوجته ترجع مثل قبل وماتتخيلي مدى فرحته يوم رجعت تحسسه بنفس الشعور
فهمتي اي سؤال انا حاضره
قديم 15-11-2010, 10:33 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
لا تكوني دائما بنفس السلوك و ردة الفعل
لأن الروتين يفسد العلاقة مهما كان (حتى لو كان زوجك فقط هذا الاسلوب )
لكن لو بقيت تتمنعين دائما بدون مبادرة و بدون مفاجآت ستكون العلاقة روتبينية و بالتالي سيمل زوجك وانتِ
و بالنسبة لأسئلتك أراها أمر خاص بين الزوجين و لا يمكن ان يفيدك أحد بها
فزوج إحدى الاخوات مختلف مزاجه عن زوجك و لا يمكن ان تنطبق الحالة بين جميع الازواج
صارحي زوجك و افهميه أفضل من ان تسألي من لا يعرفك و لا يعرف زوجك اختي الفاضلة

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 16-11-2010, 08:40 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
السلام عليكم جميعا
اسفة طولت عليكم لاني ما رديت عليكم على طول بسبب انشغالي باختباراتي واختبارات زوجي
شكرا ليكم كلكم بس ليش فاهميني غلط ليش فاهمين اني اطنننش زوجي اني احقر زوجي ان انا الغلطانة وبجي يوم وبندم وبيجي يوم وبكتب مواضيعي في مكان المطلقات
بسم الله الرحمن علي وعلى زوجي احنا نعشق بعض وادري انه يموت فيني اكثررررر كل ما في الموضوع ان عندي اسئلة وابيكم تردون علي علشان افهم شي او استوعب اكثررر واللي رد او ردت علي وقالت ان انا بضيع زوجي وهذا اللي فهمته من مواضيعي المسبقة ليش الواحد لمن يكتب موضوع جديد لازم ننبش وراه علشان نفهم هو شنوووو
شنو عليكم من مواضيعي قبل انا علي من الحين ... اللي صاير وملاحظتنه هالايام حب زوجي لي المبالغ وخاصة في العلاقة الحميمة وقالي لانه يحس كل ما بعدت منه هو يزيد في هالشي وطرحت اسئلة توضح اللي كنت احس فيه فقط لاغير
قلتوو عني فاضية واني بخرب بيتي واني بعد كم يوم راح اكون مطلقة لاني بضيع زوجي من ايدي

عموماً
شكرا ليكم جميعا وما قصرتووو وسوري لو ضيعنا من وقتكم الثمين
موضوع مغلق

مواقع النشر