وجدت اضافه لفتيات في ايميل زوجي! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-08-2009, 12:49 AM
ابن الدمينة
عضو دائم
ابن الدمينة غير متصل  
أنت إإنسانة متعاونة
وصاحبة عقل وحكمة
أعتقد أنك تستطيعين تغيير طباعه بنباهتك وفهمك المعمق لشخصيته
في النهاية أظن أنك ستنجحين أكاد أكون متأكدا لأن أسلوبك في طرح المشكلة أسلوب واعٍ جدا وأدعو الله لك بالحياة السعيدة الهانئة..
قديم 01-08-2009, 02:32 AM
الاامل المفقود
عضو جديد
الاامل المفقود غير متصل  
الله لايحرمني منكم ويسعدكم في حياتكم ويعطيكم ربي علي قد نياتكم والله يعجز لساني عن شكركم والله يعطيكم الجنه يمكن انا طيبه بزياده ونقطة ظعفي اني احب زوجي واحب اهله وكل احد له علاقه فيه من القرايه وانا مااطالب انه يكون رومنسي علي قول الاخت الكريمه بس ابيه يحس فيني ورب البيت ماانتظرمنه شي الحمدلله قنوعه بالي عندي بس صعبه تكتشف الزوجه خيانة زوجها باي شكل من الاشكال حتي لو كان شايلهافوق السحاب بس اسال الله الهدايه للجميع
قديم 01-08-2009, 04:00 AM
fact lover
عضو دائم
fact lover غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-aseel مشاهدة المشاركة
ياعزيزتي

ممكن تسمعي نصيحة مجربين.....هناك نوع من الرجال بل وكثير منهم ..من يعشقوا المرأة الصعبة....المرأة البخيلة في حبها ....التي تعرف كيف تريه الجنة ولكن تجعله يموت ليدخلها....زوجك شكله من النوع الذي لايقدر العطاء المتناهي والحب المتدفق.....غيري في اسلوبك ....لكي الحق في مواجهته وخذي جانب ...ضعي حد فاصل.....خليه يحس انه فقد شي كبييييييييييير فيكي.....انتي امامه ولكن بدون حب وعطاء ورضا......خليه يموت عشان يرضيكي....حتى يكون ندمه سبب في ترك التصرفات الغريبة الذي يفعلها في النت......انا عارفة انك ستموتي من الالم وقلبك سيتقطع عليه ,,,,ولكن اصبري شوي واضغطي على قلبك الطيب.....حتى يتعدل الحال....ولكن اياكي والانفصال او التقصير في حقوقه كزوج....ولكن......بالشخصية التي وصفتها لكي..

والله يهدي سركم
فعلا بعض الازواج اذا زوجته اهتمت فيها كثيرا وجعلته محور اهتمام في حياتها فأنه لا يعيرها اهتمام بل ان المراءه اذا اصبحت ثقيله معه في حبها لستطاعت الحصول على اشياء اكثر بل يحترمها ويعشقها اكثر
قديم 09-08-2009, 07:43 AM
احب لغة العيون
موقوف
احب لغة العيون غير متصل  
الله يفرج همك يارب
قديم 09-08-2009, 10:56 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
ارسليه له رسالة عبر بريده وعبري مافي نفسك له واخبريه بالاخطاء التي وقع بها وكيف سوف يهدم بيته وخوفيه بالله وضعي صورة ابنته امامه وقولي ماذنب تلك الطفلة

واخبريه انه كما تدين تدان في اقرب الناس

اعانك الله وسخر الله زوجك لك
موضوع مغلق

مواقع النشر