جرحي كبير ..ولا اصدق زوجي .. ما الحل ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-03-2010, 02:25 PM
ماهر نبيل
عضو دائم
 الصورة الرمزية ماهر نبيل
ماهر نبيل غير متصل  
اممم نفس المشكلة ونفس القصة ،، مع ان الامر بسيط جدا ولايحتاج كل ماذكرتي

ان شاء الله لي عودة اختي في الليل لأرد

I'll Be Back
قديم 16-03-2010, 02:46 PM
مدلوله
عضو نشيط جدا
مدلوله غير متصل  
انا كنت مثلك زوجي متعلق ببنت عمه

لكني احاول ماجيب سيرتها امامه ابدن

وبالاول استغفر الله كنت احاول اقلل من شانها عشان تطيح من عينه اذا جا لها طاري يعني

بس هذا حرام وغيبه ومانصحك فيه

والحمدلله الان نسيت الموضوع تماماااااااااا

يمكن لاننا ماعندنا اختلاط وهي تغطي وجهها عنه صار الموضوع اسهل منك بكثيييييييير

اليوم انت فوق الارض
وغدا تحت الارض فماذا اعددت ليوم العرض
قديم 16-03-2010, 03:02 PM
adell2007
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية adell2007
adell2007 غير متصل  
ياختي اين ثقتك بنفسك ثقتك بنفسك مهزوزه عشان كذا انتي تفكري بهذي الافكار صدقيني الرجل اذا انرفض ن بنت مستحيل ينساها لها حتى لو تزوجها بعد كذا راح يجلس يذكرها وينكد عليها هيروح يعيد عليهم عشان يبين لها قد ايه هو مبسوط وسعيد ومحتفل بالعيد لانك معاه يعني من باب اغاظتها لا اكثر ولا اقل كوني واثقه من نفسك ومن زوجك يعني لوكان مثل ماتقولي انتي لازال يحبها هل بيتزوج غيرها ولا يبقى على ذكرها انتي الحين الكوره في ملعبك تقدري تخليه ينساها وينسى اي حب كان يكنه لها ابهريه بحبك له سافري معاه روحي معاه شاليه نسيه عالم البيت حاولي تبعديه عن سماع الاغاني عوضيه بكتب اشعار اهديها له ارسليله هدايا على عمله كوني جرئه في حركاتك معاه لاتكوني سلبيه في تعاملك لانه فعلا راح يكرهك بهذي الطريقه وتكونين انتي اللي جنيتي على نفسك وخليتيه ينتبه لهذي البنت ويحطها في بالاه فكوني حذره
قديم 16-03-2010, 03:16 PM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي انت بتصرفك هذا تخلينه من يجد يفكر فيها وتذكر دايما " كل ممنوع مرغووووووب "

ماالومك في تفكيرك في هالامور الصغيرة لكن لازم تكبرين عقلك وصدقيني متى ما طنشتي هذا الموضوع بقناعة داعلية لك راح ترتاحين وتحسن انو ثقتك في نفسك زادت ...

احسك من النوع اللي يغار بقوة ويبين هذا الشي ... طبعا مافي امراة لا تغار لكن الحكيمة اللي توظف هالغيرة لصالحها ..

اتوقع لو زوجي يوم من الايام يقول لي انتي تحبين فلان وماادري ايش واكبر دليل انو وجهك يحمر لما تشوفينه !!!!!!>>>هذي قوية للمراة كيف للرجل ماادري كيف نطقتي بها ... فعلا حسستيه انو هالمراة مشقلبة حياته وانها قاعدة تأثر عليه ..

خليك عاقلة وطنشي برضاك مو غصب عليك !!

تحياتي
قديم 16-03-2010, 03:18 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اختي الكريمة ... انتي الآن معه وهو ملكك انتي وبس ... خلي عنك الشك والوسواس وتعوذي من الشيطان

والغيره والحقد هذه الامور تتعب القلب وتخفي او تمحي كل صفة حلووه وطيبه فيك ... حبيبتي ... ركزي تفكيرك

وقلبك ومشاعرك على زوجك وبيتك وحياتكم الزوجية ... انتي عندك واجبات ومسئوليات اهم من هذه الافكار

التي لا تنفع بل تضر ... اعطي زوجك الثقة وخلي عنك الظن السيء ...

شوفي كيف ناوية تخلين حياتك مع زوجك كلها سعادة وتفاهم ... اللي صار صار .. خلاص ... لا تقولين المرأة تغار

غصبا عنها ومن هالكلام ... اللي بيخليك واقفه مكانك لا تتقدمين ولا تتحركين .... اكسبي زوجك ... شدي حيلك

وقولي لنفسك انك قادرة تنسين زوجك الماضي .. ويكون ملكك انتي وبس ... ولا عليك لا من فلانه ولا غيرها ...

وان شاء الله بتنجحين مع شوية حكمة وذكاء وثقة بالنفس .... والله يسعدكم ويوفقكم ويهنيكم ببعض ..
قديم 16-03-2010, 05:36 PM
7or eldonya
موقوف
7or eldonya غير متصل  
السلام عليكم
شوفي حبيبتي اولا المفروض ماتتزوجينه وانتي تعرفين قصته من البداية ولكن هذا قدرك وقدر الله ماشاء فعل
الشى الثاني حبيبتي انتي لمن تتكلمين عنها وتقومي تسوي مشكلة بسبتها تراك تحببينه فيها زيادة
يعني المفروض لا تجيبين طاريها ابد عنده والمفروض تثقي بنفسك انك زوجته وان مافي احد يسوا مقامك عند زوجك
هذا ماضي وانتهى لازم تعرفين هالشى
حبيبتي كلمة انسان مشتقة من النسيان والقلب بيد مقلب القلوب مو شرط انه للحين يحبها يمكن فعلا يحبك انتي ونسى الماضي ولكن بطريقتك هذي وشكك فيه ربما تجبرينه على حبها من جديد انتبهي انتبهي ثم انتبهي
خلك واثقة من نفسك وخلك قوية واعرفي ان الاقدار شاءت انها تزوجك ياها رغم انه خطب الكثير قبلك خليك مؤمنة بالله
اعطيه الثقة عشان مايحس بالفشل اتجاهك
وانصحك تقطعين علاقتك ببنت خالته من الافضل اذا كان هذا الشى يزعجك وانا مقدرة غيرتك والهم الي انتي عايشة فيه ولكن حبيبتي اصمدي وحافظي على زوجك خليك يموت فيكي انتي وخليك مايشوف ابد بهالدنيا غيرك فانتي من تحتويه تحت سقف واحد
صدقيني الانسان يقدر يحب مرة ومرتين واللف وخاصا اذا لقى شى مايقدر يلقاه عند غيره افهمني حبيتي لا تهدمين حياتك وتعمين عيونك بيدك
الله يسعدك ويهدي سرك
قديم 16-03-2010, 10:17 PM
ماهر نبيل
عضو دائم
 الصورة الرمزية ماهر نبيل
ماهر نبيل غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

--

اختي اولا ابدأي كلامي لك باننا يجب علينا ان لانحكم على الناس في الحاضر بما كانوا عليه في الماضي

وإلا لما اصبح خالد بن الوليد سيف الله المسلول ولم يكن ليقول الرسول عن سيدنا عمر ( لو كان نبيا بعدي لكان عمر )

مع انهم كانوا من اشد من يحارب الاسلام ،،، لكن الحاضر يختلف عن الماضي وكذلك يجب ان لاتحكمي على زوجك الان بما كان عليه في الماضي

---
وايضا ،

لايعني زيارة ابنة خاله لكم ان هناك امرا ،،

اذا كان هناك امرا بينهما ستلاحظي هذا من معاملته اليومية لك ، وايضا ستكثر زياة ابنة خاله لكم وستلاحظي سؤالها عنه

لكن على حسب علمي ان ليس شيء من هذا محقق ،، لذا الأمور بخيـر

ومادام انه اقسم لك فـ من حقه عليك ان تصدقيه وتقطعي الشك

لأن مثلا :- لو كنتي انتي في موضع يجعلك تقسمي ولم يصدقك زوجك كيف ستكون ردة فعلك ؟!!

لكن انتي مستحيل تصدقي زوجك لأنك تسأليه وانتي تقولي في نفسك قبل ان يجيب ، لن أصدقه حتى لو حلف

[COLOR="rgb(160, 82, 45)"]وإلا فالامر لايحتاج الى قسم بين الزوجين ، مجرد سؤال وجواب وانتهى الامر لان الثقة موجودة
،،

==
أما عن قولك

اقتباس:
بس ما في
رجل بيحب وحده لمده سبع سنين وينساها بمجرد ما يخطب او يتزوج بسنه
من قال لك انه لا يوجد ؟؟

بلى يوجد هذا النوع من الرجال ،،

وكله يعتمد على المرأة وهي بإمكانها ان تنسيه ذكريات الماضي بلمح البصر

الأمر ليس بيده ،، الامر بيدك انتي ، انتي تستطيعي ان تجعليه يعود الى حبه القديم ،، وتستطيعي ان تنسيه حتى اسمه

كل ذلك سيعتمد على تعاملك معه و ردود افعالك لتصرفاته

---

اختي بدل ان تكرري فتح هذا الموضوع مع زوجك وتبدأ المشاكل والمشاحنات ،، لما لاتفكري بـ كيف ستقضي الوقت مع زوجك الان ؟؟

اذا ذهب زوجك للعمل ارسلي له رسائل غرامية يشعر بمدى اشتياقك له

اكتبي رسالة جميلة على شكل ملاحظة واجعليها في جيبه بدون أن يعلم

حاولي ان تدخلي تحدي بينك وبين الفتاة ومن تستطيع ان تسلب قلب زوجك انتي او هي !!

لاتجلسي تفكري بالشك وتحللي وتستنتجي على حسب مايملي عليك عقلك

لانه اذا كان هناك فجوة صغيرة بينك وبين زوجك فأنتي تعملي على توسعتها اكثر فأكثر

تذكري حبك له وأن حكمة الباري جعلته في الأخير يتقدم لك

هو الان من نصيبك وشريك حياتك فلا تخسريه بمجرد اوهام وشكوك قد لاتصل الى الحقيقة بشيء

( لاتنسي ان كلمة شك تعني انه مجرد وهم في العقل فقط )

وانتي الان بين اختيارين

إما ان تظلي بين شكوك والتي هي مجرد أوهام وتخسري من أحببتي وحياتك وتعودي الى نقطة الصفر !

أو ان تدخلي تحدي في كسب زوجك وتفجير المشاعر التي بداخله !!

أمنياتي لك بحياة هادئة[/COLOR]
قديم 17-03-2010, 03:03 AM
دموع حبيبي
عضو دائم
دموع حبيبي غير متصل  
اختي الغاليه
موضوعك شدني
لانه في تشااااااااااااااابه كتييييييييييير لقصة مرييييت فيها مع خطيبي
هو كان يحب بنت خالته
وخطبها وملك عليها
وكان يحبها مووووووووووووووووووووووووووووووووت من وقت ماكانو صغار

وبعدين ماحصل نصيب
ولمن اتعرفت عليه
كان متحطم ومو قادر ينساها ومو قادر ينسى جرحها لانها جرحته
كان متحطم ويبكي كتير لانه هو مرررة حنون ورومانسي بس اول ايام خطوبتنا كان يجيب سيرتها
احيانا انا كنت اسأله من بابا استفيد من اخطائها
وهو بصراحة كان يتكلم عنها
احيانا كان يتكلم عنها وعن جرحها وقصته معاها مررررة كتير
كنت اسكت واقوله قول الي تبغاه مااامنعك ابغا اكون مرايتك
كنت اسكت واسكت كل مرة يجيب سيرتها اسكت وامشي الموضوع
لكن خلاص بعد فترة جاب سيرتها ..... جلست ابكي
اتفاجأ .... قلتله انت تحبني انا وانا دحين في حياتك
رجاااااااااااااءا لاتجرحني وتنطق اسمها اوتجيب سيرتها قدامي بخير او شر
طلعها من راسك وكفايه انا خليتك تتكلم عنها في البداية عشان انت كنت محتاج تتكلم وتفضفض وتحس انه في شخص يسمعك ويهتم باحاسيسك ومشاعرك
لكن لحد هنا وكفاااايه
ومااسمحلك ابدا تتكلم عنها
....
تخيلي الان صح يتذكرها احياانا لكن ماعاد الشي دا يضايقني لاني عارفه اني حبيبته دحين وهي ماضي وانتهت
ولمن يبغا يحكيني على شي قبل ما تجي سيرتها في الموضوع يقلي انا اسف بس تسمحيلي اتكلم
تسمحيلي اقلك شي
لو كنت رايقه وعادي اقوله قوووول
ولو كنت طفشانه اقله لاتجيب سيرتها
بس هو ماعاد يحبها لاني نسيته هي
حبييييته ومليييت حياته بيا
طول الوقت انا معاه يعني اكلمه اتصل اصحيه اتصل عليه ارسل رسايل في الليل نسهر سوا يعني مااخليله مساحة في عقله يفكر فيها
يايفكر فيا يايشتغل
لانه ماله داعي يتذكرها
هي بنت خالته اوكي بس خلاص انا حبيبته وخطيبته وان شاء الله بكون زوجته عما قريب
حاولي تملي حياة زوجك بيك والله انا كنت اغار بجد
بس امسك نفسي وماابينله الا لو حسيت انه لو بينت مشاعري حيقدرها
ترا انتبهي ممكن غيرتك وشكك تبعدو عنك وتبعدك عنه ويخلالها المكان
لا تتركي مساحه فاضيه في عقله خليه يفكر فيكي في اولادك في شغله في حياته ادلعي عليه عمليله كل شي يحببه فيكي
مدام انتي تحبيه والله تقدري تخليه يموووووووت عليكي ويتجنن لو ماكنتي معاه صدقيني والله عشت نفس حالتك
غيرة وقهر وتحسي انك نفسك تطلعي مخه وقلبه وتغسليهم من الذكريات وتعبيهم بيكي
بس معليش سوي نفسك ماهممك وهي ماتهمك عشان لايجي في يوم يسوي حركات ويخليكي تغاري منها
وحتى لمن اخواته يجيبو سيرتها قدامك
عااااااااااااااااادي
سوي نفسك ماسمعتي
ولا تحرقي اعصابك
وهو لو كان يبغاها ماكان اتزوج والي يتزوج صدقيني خلاص يبغا ينسى الماضي
تعرفي
انه يرجع دحين يقلي اشكرك انك خليتيني اتكلم اول براحتي
احس اني خرجت الغضب كله وماعاد لي حاجه اتكلم فيها الله يستر عليها ومهما كانت بنت خالتي والله يوفقها بابن الحلال
وعادي
المهم انا اتمسكنتو لما اتمكنت واتاكدت اني في قلبه قلتله هنا وستوووووب
لاتتخلي عن زوجك
امسكي فيه ولا تتركيلها مجال بالعكس انتي اولى انك تتفاخري انه زوجك قدامها وتقهريها انها ضيعت انسان من يدها
وقوليلها يابختي بحبيبي والله مو مقصر فديته
لا تخليها تلعب باعصابك ولا تقهرك انتي الاولى انك تحرقي دمها انتي زووووجته انتي ابقا له منها هي فترة وعدت وشي وانتهى وصفحه واطويها من حياته لا تستسلمي ابدا لها ولا للشكوووك
لو عندك شك خليه يحببك اكتر ويخليكي تتمسكي فيه اكتر
لاتتركيله مجال ابدااااااااااا والله نصييحه مني نصيحه
قديم 17-03-2010, 05:48 AM
شعاع من نور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شعاع من نور
شعاع من نور غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حبيبي مشاهدة المشاركة
اختي الغاليه
موضوعك شدني
لانه في تشااااااااااااااابه كتييييييييييير لقصة مرييييت فيها مع خطيبي
هو كان يحب بنت خالته
وخطبها وملك عليها
وكان يحبها مووووووووووووووووووووووووووووووووت من وقت ماكانو صغار

وبعدين ماحصل نصيب
ولمن اتعرفت عليه
كان متحطم ومو قادر ينساها ومو قادر ينسى جرحها لانها جرحته
كان متحطم ويبكي كتير لانه هو مرررة حنون ورومانسي بس اول ايام خطوبتنا كان يجيب سيرتها
احيانا انا كنت اسأله من بابا استفيد من اخطائها
وهو بصراحة كان يتكلم عنها
احيانا كان يتكلم عنها وعن جرحها وقصته معاها مررررة كتير
كنت اسكت واقوله قول الي تبغاه مااامنعك ابغا اكون مرايتك
كنت اسكت واسكت كل مرة يجيب سيرتها اسكت وامشي الموضوع
لكن خلاص بعد فترة جاب سيرتها ..... جلست ابكي
اتفاجأ .... قلتله انت تحبني انا وانا دحين في حياتك
رجاااااااااااااءا لاتجرحني وتنطق اسمها اوتجيب سيرتها قدامي بخير او شر
طلعها من راسك وكفايه انا خليتك تتكلم عنها في البداية عشان انت كنت محتاج تتكلم وتفضفض وتحس انه في شخص يسمعك ويهتم باحاسيسك ومشاعرك
لكن لحد هنا وكفاااايه
ومااسمحلك ابدا تتكلم عنها
....
تخيلي الان صح يتذكرها احياانا لكن ماعاد الشي دا يضايقني لاني عارفه اني حبيبته دحين وهي ماضي وانتهت
ولمن يبغا يحكيني على شي قبل ما تجي سيرتها في الموضوع يقلي انا اسف بس تسمحيلي اتكلم
تسمحيلي اقلك شي
لو كنت رايقه وعادي اقوله قوووول
ولو كنت طفشانه اقله لاتجيب سيرتها
بس هو ماعاد يحبها لاني نسيته هي
حبييييته ومليييت حياته بيا
طول الوقت انا معاه يعني اكلمه اتصل اصحيه اتصل عليه ارسل رسايل في الليل نسهر سوا يعني مااخليله مساحة في عقله يفكر فيها
يايفكر فيا يايشتغل
لانه ماله داعي يتذكرها
هي بنت خالته اوكي بس خلاص انا حبيبته وخطيبته وان شاء الله بكون زوجته عما قريب
حاولي تملي حياة زوجك بيك والله انا كنت اغار بجد
بس امسك نفسي وماابينله الا لو حسيت انه لو بينت مشاعري حيقدرها
ترا انتبهي ممكن غيرتك وشكك تبعدو عنك وتبعدك عنه ويخلالها المكان
لا تتركي مساحه فاضيه في عقله خليه يفكر فيكي في اولادك في شغله في حياته ادلعي عليه عمليله كل شي يحببه فيكي
مدام انتي تحبيه والله تقدري تخليه يموووووووت عليكي ويتجنن لو ماكنتي معاه صدقيني والله عشت نفس حالتك
غيرة وقهر وتحسي انك نفسك تطلعي مخه وقلبه وتغسليهم من الذكريات وتعبيهم بيكي
بس معليش سوي نفسك ماهممك وهي ماتهمك عشان لايجي في يوم يسوي حركات ويخليكي تغاري منها
وحتى لمن اخواته يجيبو سيرتها قدامك
عااااااااااااااااادي
سوي نفسك ماسمعتي
ولا تحرقي اعصابك
وهو لو كان يبغاها ماكان اتزوج والي يتزوج صدقيني خلاص يبغا ينسى الماضي
تعرفي
انه يرجع دحين يقلي اشكرك انك خليتيني اتكلم اول براحتي
احس اني خرجت الغضب كله وماعاد لي حاجه اتكلم فيها الله يستر عليها ومهما كانت بنت خالتي والله يوفقها بابن الحلال
وعادي
المهم انا اتمسكنتو لما اتمكنت واتاكدت اني في قلبه قلتله هنا وستوووووب
لاتتخلي عن زوجك
امسكي فيه ولا تتركيلها مجال بالعكس انتي اولى انك تتفاخري انه زوجك قدامها وتقهريها انها ضيعت انسان من يدها
وقوليلها يابختي بحبيبي والله مو مقصر فديته
لا تخليها تلعب باعصابك ولا تقهرك انتي الاولى انك تحرقي دمها انتي زووووجته انتي ابقا له منها هي فترة وعدت وشي وانتهى وصفحه واطويها من حياته لا تستسلمي ابدا لها ولا للشكوووك
لو عندك شك خليه يحببك اكتر ويخليكي تتمسكي فيه اكتر
لاتتركيله مجال ابدااااااااااا والله نصييحه مني نصيحه

ماشاء الله تبارك الله

الله يكملك بعقلك حبيبتي

ويسعدك مع حبيبك ..

ويجمع بينكم بخير ..

اسمعي كلامها يا صاحبة الموضوع ..

لانها مرت بتجربة ولديها خبرة .

بالتوفيق ..
قديم 17-03-2010, 11:51 AM
قصة جروح
عضو جديد
قصة جروح غير متصل  

بسم الله ماشاء الله .. بصراحه مااتوقعت ابدا انكوا هتقفوا بجانبي وتساعدوني في حل مشكلتي بهذه الطريقة .. والله عن جد ما بعرف شو احكيلكوا .. وكيف بدي

اشكركوا جميعا ع مساندتي .. والله ونعم الاخوه .. ونعم الاسره.. والله يديمكوا ليه بااذن الله ...لانكوا والله كنز كبير ......ويكفي انكوا ادخلتوا السعادة والفرحه الى

قلبي بلمتكوا الطيبه حولية... الله يحفظكوا جميعا

اخي صاحب القلم المبدع " Shark "

والله عندك حق في ال تقوله ..وانا فعلا ثقتي في نفسي مهزوزه .. بس والله ما كنت هيك ابدا .. بس لما شوفت الناس ال حوليه بيحكوا عنها .. وان لسه طاريها عايش

معي في البيت ..ابتديت افقد اعصابي..بس ان شاء الله هحاول استعيد الثقة .. بس انت امانه عليك تدعيلي.. وع فكره انا فعلا ساعات احس انها تغار .. لانه لما

اشوفها مرات بتكون كويسه وبتتعامل معي طبيعي ... ومرات بحسها نفسها تقوم تضربني من الغيظ ..انا اساسا مش فارقه معي هي ... انا المهم عندي زوجي فقط ..

واوعدك اني هلتزم ... بس عليك بالدعاء يااخي

عزيزتي روعة ... والله انك شمعة نورتيلي قلبي بنورك الله ينور عليك دايما ... وانا بعرف انه الشك ال انا فيه كله من الشيطان والوسواس ... واقسملك انه نفسي

اتخلص من هذا الوسواس لاني تعبت منه .. وبطلت حتى اقدر اعيش حياتي الطبيعيه.. وصدقيني اني فعلا جننته بسبب المشاكل ال بعملها .. وهو نفسه حكالي انا لو

ما بحبك ومش باقي عليكي كان زمان ريحت راسي ...ولو بدي ياها كان زمان حكيت معاها ... بس انا ما بدي ...وانا لما بيحكيلي هيك بصدقه .. بس لما اشوف

الواقع والتصرفات بحسه مختلف تماما ما بعرف ليش والله .. هو الشيطان الله يلعنه ..

اختي مهره ..الجميل فيكي انك فعلا حكيتي الواقع ... واول ما اتقدم لي فكرت بهالموضوع كتير ... بس لانه بيقرب لي انا كمان .. وكل اخواني واهلي موافقين ..

وما تنسي كان حبي القديم .. فكلمه لا كانت صعبه كتير وخصوصا انه ما في سبب مقنع للرفض .. فهمتيني

Ms. Blue بصراحه ما اعرف انك كنت ذكر او انثى ..فما اعرف كيف اخاطبك ... ولكن يشرفني اهتمامك بمشكلتي بالتاكيد..بس احساسي بيقلي انك انثى ..
وصدقيني ما بعرف شو الاحساس ال جاني من لما قريت ردك .. حسيته حكيم جدا ... وال بتكتب هذه الحروف ست بيت حكيمه جدا ..وواقعيه .. الله يريح بالك زي

ما ريحتيني بدفعك لي .. وان شاء الله هحاول انفذ ال طلبتيه مني .. واكيد هكتب كل ال بيصير معي اول بااول .. بس امانه ما تتخلوا عني..

عزيزتي مدلوله....انا بصراحه .. فعلا جربت هذا الاسلوب معاه .. وكنت دايما كل ما تيجي سيرتها ...او لما تيجي لعندنا .. بعد ما تروح ادخل احكيله ال صار .. واحاول اقلل من شانها . .. وهو نفسه لما يشوفني كتير بحكي وبساله عنها .. يقعد يحكي .. الله يستر عليها .. وتاني مره لا تشوفيها طالما هي بتجننك هيك..ويارب انسى الموضوع مثلك..

adell2007 .. والله ما اعرف اذا كنت ذكر ام انثى .. بس يكفيني اهتمامك بالموضوع ..
ومن ناحيه الثقه .. هي فعلا مهزوزه جدا كمان.. اما بالنسبه لنقطه هو ليش يتزوج .. هحكيلك باختصار عشان يبني اسره ويصير عنده اولا وعيله وبس ..وع فكره انا سالته .. انت ليش اتزوجت .. حكالي كل الرجال بيتزوجوا عشان يعملوا اسره ...يعني هو اتزوج مش عشان نساها ..لا .. وانما عشان يعمل ال كل الناس بتعمله ..!!!

وان شاء الله اعمل بنصيحتك.. بس شغلة اني اخرج معه هاي صعبه .. لانه عمره ما طلعني .. وكتير اتناقشت معاه بهذا الموضوع بس من دون فائده .. ويقولي انا ما اخرج مع نساء !!.. شو رايك انتي لو كنتي مكاني !!

قلب الماما.. يسعد الله صباحك ومساك
انا فعلا غيرتي قويه جدا .. بس من مشكلتي ال انا فيها والله .. يعني مش معقوله يكون في بنت اخرى وما اغار .. بس اوعدك اني هوظف غيرتي .. وياااااارب انجح مع انها صعبه عليه والله
وانا عارفه انه غلط اني اذكر سيرتها كل شوي امامه .. وفعلا خايفه من انه يتاثر بذكر طاريها كل شوي .. بس والله النار ال في قلبي تعميني عن كل شي

لمني بشوق ..والله كل كلمه من كلامك صحيحه .. انا والله في بدايه زواجنا كانت علاقتي فيه ممتازه وكنت مرتاحه جدا .. وكنت احس بحبه ..بس من ساعة ما ابتدت زيارتها وكلام اخواته عنها ..ابتديت اتضايق وكل شخصيتي اتغيرت .. وصدقيني اصبحت عصبيه جدا جدا عليه .. حاسه ان الفولت بداخلي عالي ونفسي اصرخ بوجه اي احد امامي.. نفسي والله ارجع مثل اول .. والله نفسي..

7or eldonya ... اشكرك من كل قلبي ع نصيحتك ... وان شاء الله هحاول اني اقطع علاقتي فيها .. بس هي ما ترمي بلاها عليه ..وامانه عليك ادعيلي انه اقدر اصمد امام المشكله ال انا فيها .. اي نعم اعيش الان في جهنم .. بس والله ما اقدر اعيش لحظه من دونه من كتر ما احبه .. مثل ما بيقول المثل ( نارك ولا جنة هلي).. الله ينورك زي ما نورتي طريقي

اخي ماهر نبيل .. انتظرتك بعد الرد الاول .. وبصراحه كلامك رزين جدا جدا .. وكله ايمان وتفاؤل.. وربنا الله هو معاملته معي جدا رائعه .. وهو بيعرف اني احبه جدا .. وصدقني انا نفسي اعود هاديه مثل اول .. وابني ثقتي بنفسي من جديد .. لانه من ساعت مانفسيتي اتغيرت ومعاملتي له تغيرت ... ردود افعاله كمان تغيرت .. وبصراحه انت عندك حق في نقطه ..اني لما بساله بكون من داخلي بحكي متل ما حكيت انت ... وقريبا هوافيك بجديدي ... ولا تنسانا من دعائك ..وانا بمجرد ما هخلص ردي هذا ... هروح ابعتله مسج ... واما انشوف

دموع حبيبي .. بتعرفي او ما قريت ردك .. حسيت وكاني غرقانه .. وانتي انقذتيني بردك هذا ...لاني اخيرا لقيت احد يحس بااحساسي ...لانه والله شعور صعب جدا جدا انه يتوصف ...بس والله ماشاء الله عليك ...والله يحفظك انتي وزوجك ..وانا فعلا احس انه نفسه ينساها ... بس هي تصرفاتها احس انها عنده ثقه قويه جدا في انه لسه بيحبها ...وتصرفاتها كتير واضحه .. كتير في امور بسيطه في الحياه بتخليني اشك الف مره .. وهذا ال دمر حياتي ...بس اوعدك اني هحاول اعمل مثلك تماما .. واكيد هوافيك بكل جديد صار معي .. وياريت نفضل ع تواصل حتى لو احتجت اني استشيرك بالاحداث ال بتصير معي .. لانه هيكون اكيد انتي مريتي بيها ...وامانه عليكي تدعيلي ...وتسلمين الف مره ع النصيحه

شعاع من نور... عندك حق ... وان شاء الله هقوم بالنصيحه

ولي عوده بااذن الله
موضوع مغلق

مواقع النشر