تبدد حُلمي بالحمـــــل!!!!!!!!!!!!!!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 20-10-2008, 12:54 PM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليش كل هذا الاحباط و الحزن
اللي يسمعك يقول انك من سنين طوال ما خلفتي
لا تشيلي هم و تابعينا في عاشقات حلم الأمومة و حياك الله
قديم 20-10-2008, 01:08 PM
warda_soud
عضو متألق
 الصورة الرمزية warda_soud
warda_soud غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_dabdoobi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليش كل هذا الاحباط و الحزن
اللي يسمعك يقول انك من سنين طوال ما خلفتي
لا تشيلي هم و تابعينا في عاشقات حلم الأمومة و حياك الله
هلا يا عمري
خلص انا ارتحت من مبارح من حكي زوجي ريحني وحكالي ان الله سيرزقنا فهو ارحم الراحمين
وانا من الصبح بلشت اتبع في عاشقات حلم الامومة لانه هذا مكاني
ومشكورة كتير على مرورك
قديم 20-10-2008, 01:20 PM
a & s
عضو دائم
a & s غير متصل  
أولا استانسي بحيااتش ترى كل الاحملوا بدري ، قالوا يااليت تأخرنااا وستانسنا وبعدين فكرنا نجيب

اني ويااش كل وحده اول ماتتزوج ووتتاخر في الحمل << يصيدها خوف وتبي تتطمن على روحها انها تقدر تحمل اولا ..

بس موكل شهر يتاخر الحمل يعني انتي مافيش اولاد ,, بالعكس تبقى مساله الوقت وقسمه رب العالمين مساله مشروعه ولابد منهااا ,,

الابن الا بتجيبينه الله كاتب انه ماينولد الا في هاليوم ,, شتسوين يعني ؟؟ تقومين تقدمين يومه او اتاخرينه ؟؟؟!!

مااايصير هدا كله أمر رباني وكل واحد ومكتوب له يووم .. يعني حطي الامل في دربش ولاتخلين الياس يسطير عليش ,

الدوره الشهريه بالعكس هادي رحمه من رب العالمين .. وتدرين ان في بنات او نساء محرومين منهااا .. ادري انش كرهتينها بسبب رغبتش في الحمل وانها ادا تنزل عليش تفقدين الامل بس بعد .. حطي في بالش ان في نسااء وبنات يشربون حبوب عشان تنزل عليهم الدورة او انهم يعرضون نفسهم للجراحه او ماشاابه ,,

تدرين وحده من قريباتي 14 سنه متزوجه وماخلفت ولامره حملت وطرحتى حتى .. وهي وزوجه ماشااء الله متمسكين ببعضهم لابعد حدود وربي لو عندهم عيل مااابحبوا بعض زي كداا ..

المهم صدفه ان هاي قريبتي الا ماعندها اولاد .. راحت وانضمت لناادي ريااضي .. شهر ولعبت رياضه اوكي والشهر الثاني حست بدوخه وهييييي تلعب ريااضه ولااااااا راحت حللت الا هي حملانه

شفتي شلوون ؟؟

ادعي من ربش تيسير الامور والذريه الصالحه وهدا الاهم
قديم 20-10-2008, 01:50 PM
warda_soud
عضو متألق
warda_soud غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a & S مشاهدة المشاركة
أولا استانسي بحيااتش ترى كل الاحملوا بدري ، قالوا يااليت تأخرنااا وستانسنا وبعدين فكرنا نجيب

اني ويااش كل وحده اول ماتتزوج ووتتاخر في الحمل << يصيدها خوف وتبي تتطمن على روحها انها تقدر تحمل اولا ..

بس موكل شهر يتاخر الحمل يعني انتي مافيش اولاد ,, بالعكس تبقى مساله الوقت وقسمه رب العالمين مساله مشروعه ولابد منهااا ,,

الابن الا بتجيبينه الله كاتب انه ماينولد الا في هاليوم ,, شتسوين يعني ؟؟ تقومين تقدمين يومه او اتاخرينه ؟؟؟!!

مااايصير هدا كله أمر رباني وكل واحد ومكتوب له يووم .. يعني حطي الامل في دربش ولاتخلين الياس يسطير عليش ,

الدوره الشهريه بالعكس هادي رحمه من رب العالمين .. وتدرين ان في بنات او نساء محرومين منهااا .. ادري انش كرهتينها بسبب رغبتش في الحمل وانها ادا تنزل عليش تفقدين الامل بس بعد .. حطي في بالش ان في نسااء وبنات يشربون حبوب عشان تنزل عليهم الدورة او انهم يعرضون نفسهم للجراحه او ماشاابه ,,

تدرين وحده من قريباتي 14 سنه متزوجه وماخلفت ولامره حملت وطرحتى حتى .. وهي وزوجه ماشااء الله متمسكين ببعضهم لابعد حدود وربي لو عندهم عيل مااابحبوا بعض زي كداا ..

المهم صدفه ان هاي قريبتي الا ماعندها اولاد .. راحت وانضمت لناادي ريااضي .. شهر ولعبت رياضه اوكي والشهر الثاني حست بدوخه وهييييي تلعب ريااضه ولااااااا راحت حللت الا هي حملانه

شفتي شلوون ؟؟

ادعي من ربش تيسير الامور والذريه الصالحه وهدا الاهم
يا حبيبتي ان كنت عادي ما بقلق اجى الولاد حياهم الله ما اجوا عادي انا بعيش حياتي
وانا مع زوجي الله يخليه مبسوطين كتير ومرات نحكي الحمد لله ما عنا ولاد خاصة لما نطلع رحلات بس عمتي (حماتي)حكتلي نفسي اشوف ولادكوا قبل ما اموت,,
حزت ببالي وحزنت عشانها وزوجي اصغر ولادها.....
انا ارتحت الحمد لله وناوية بكرة الثلاثاء اطلع طشة مرتبة اغير جو وما يصير غير اللي كتبه ربنا
الحمد لله على كل شي وانا من هاي اللحظة رح انسى لموضوع ومتى ما اجى حياه ربنا.....

وكتير بشكرك على حكيك الحلو
قديم 20-10-2008, 02:26 PM
عاشقة عيونه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل  
اهلا اختي

والله انو الوضع عادى جدااااااااااااااااااااااااااا

بعدين انت لسه متزوجة جديد

هلا انت وزوجك روحو على الدكتور وشيكو على حالكم يعني خذوا بالاسباب واتركو الموضع لله

والله يوفقك وتخبرينا بخبر حملك يا رب
قديم 22-10-2008, 09:15 AM
warda_soud
عضو متألق
warda_soud غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة عيونه مشاهدة المشاركة
اهلا اختي

والله انو الوضع عادى جدااااااااااااااااااااااااااا

بعدين انت لسه متزوجة جديد

هلا انت وزوجك روحو على الدكتور وشيكو على حالكم يعني خذوا بالاسباب واتركو الموضع لله

والله يوفقك وتخبرينا بخبر حملك يا رب
والله يا عمري رحنا على الدكتور وكتيييييييييييييييير عملنا فحوصات.. وصور ومختبرات بس الحمد لله ما في شي ولا في مشكلة..
قديم 22-10-2008, 12:23 PM
باحثة عن الحق
عضو مميز
باحثة عن الحق غير متصل  
ان شاء الله ربنا يعوضك خير

انتي لا تفكري كتير بالموضوع لانه هيك بتاخر الحمل اكثر

قريبتي من اول ما اتزوجت و هي تستنى الحمل و كل ما تيجي الدورة تبكي لمدة اربع سنين ,بعدين سجلت للدراسة و لما انشغلت عن التفكير على طووول حملت و الان عندها بنتين .

لا تقلقي الله كريم
قديم 22-10-2008, 01:23 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
حبيبتي على كذا هذا اجهاض مو دورة
قديم 22-10-2008, 11:04 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
الله يرزقك الذريه الصالحه
قديم 23-10-2008, 12:13 PM
الطير الأزرق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الطير الأزرق
الطير الأزرق غير متصل  
الله يعوضك خير يا أختي ولا تزعلي أنا كنت متلك فضلت سنة وانا أستنى إني أحمل ولما راد ربي وحملت ما في شهرين وسقطت وبعدها رجعت أعيش الحالة نفسها وبرضو بعد سنة تانية حملت وكمان سقطت وبعدها بشهرين حملت وكمان سقطت فقلي الدكتور لازم ترتاحي ع الأقل سنة من دون حمل وانا جنيت لما هيك حكالي وزوجي وافق مع الدكتور وتركني من دون حمل سنة ونصف وبعدها حملت والله سبحانه وتعالى رزقني بطفلة الله يحميها لي عمرها 8 شهور يعني شوفي 4 سنين وانا اتعذب لسى انتي ببداية الطريق وربي يرزقك الذرية الصالحة
بس إنتي لازم تشوفي دكتور لأن عم يقلك في كيس داخل الرحم معناه كان حمل
وإنتي من اليوم وطالع لازم قبل الدورة بأسبوع ترتاحي عشان لوفي حمل ترتاحين قبلها
والله يسرلك أمورك يارب

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
بتجي, حُلمي