هل أصارح زوجي بأني أخونه مازالت المشكلة قائمة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-06-2005, 10:59 AM
مستوى عالي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مستوى عالي
مستوى عالي غير متصل  
حاولي تفهم الوضع اللي هو عايش عليه
وحاولي أن تصبري شوي حتى يتقرب منك
يعني سوي نفسك ثقيلة
ممكن من الإحتمالات إنه شايف منك حاجة أو مقرصة شوي
بس إنتي راجعي نفسك
ولاتخلى اللوم عليكي وبعدين اذا انتي مانتي ماقصرت
خليكي شويه ثقيلة وزي ماقالوا الإخوان شيلي من مخك الخيانة
وأدعي ربك بأنه يكون زوجاً سعيدا لكي ...وشكرا
قديم 21-06-2005, 11:55 AM
ameeratalandlus
عضو نشيط جدا
ameeratalandlus غير متصل  
الله يفرج عليك اختي ويهدي زوجك
حاولي تنشغلي أو تشغلي نفسك في أمور للتخفيف من الشهوة
وأما زوجك عامليه ببرود ولكن مع رقي أي لاتهمليه
واهتمي بنفسك كثيرا كل مرة غيري شكلك واتفنني لكن حسسيه كأنك كاشخة لنفسك مش علشااان............
وخلي وكأن الموضوع ولا على بالك
لأن في بعض الرجال يحب هو اللي يبادر ويتلذذ اذا كان الزوجة مالها رغبة (عافانا الله)
وأكيد لا تنسي الاكثار من الدعاء وقيام الليل
الله يستر على المسلمين والمسلمات ويبارك لهم
قديم 21-06-2005, 11:57 AM
ameeratalandlus
عضو نشيط جدا
ameeratalandlus غير متصل  
صحيح نسيت لا تصارحيه أبدااااا
قديم 22-06-2005, 12:33 AM
الشمس والقمر
عضو جديد
 الصورة الرمزية الشمس والقمر
الشمس والقمر غير متصل  
عزيزتى كم ثقيل ما تحملية ولكنى ارى انك لست خائنة كما انك فى منتهى الطيبة وانت حقيقى خسارة فية . انا انصحك ان تتجنبى بكل ما استطعت لفترة ليست بقصيرة ان تجامعى زوجك ومع ذلك عليك ان تكونى مثيرة جدا قدر ما استطعت وبعد ان تمر هذة المرحلة تصرفى معة فى يوم على انك تريدية ولكن لا تقولى لة ذلك صراحة بل افعلى معة بعض الحركات التى تعلمين انها تثيرة وعندما يصل لمرحلة انة يريدك فعلا اسئلية ماذا يريد واذا رد او لم يرد قولى لة اما انا فاريد ان تلاطفنى اولا واذا رفض اتركية دون شيء وانسحبى بشدة وافعلى ذلك الى ان يستجيب لك . مع حبى وتقديرى

ملكه من ملوك الجدعنه
قديم 22-06-2005, 01:31 AM
ابو علي الدعبلي
عضو جديد
ابو علي الدعبلي غير متصل  
hi عليكي به

لماذا دائما ينام ؟

ليس لماذا لا تبدء المعاشرة في الساعة 7 صباحا أو قيل الغداء أو بعد العصر مثلا.

اثيري جنونه بالمداعبه ، ليس في الحياء من شيء بين الزوجين. ابدائي انت قبل ان يستيقظ بربع ساعة مثلاً. حينها يكون مستجمع ومكتفي من النوم ، ابداي انت بمداعبته، لا مشكلة في ذلك، فقد اريدك ان تعلمي بأن الرجل اذا استثار الى درجة عاليية لفترة طويلة دون انزال فأنه سيتعرض لألم في اسفل البطن، اثيريه لدرجة ان تجعليه يتوسل الأكمال، اجعليه يعلم ويرى اهمية المداعبة بالنسبة له ولك. هنا يجب ان لا ننسى القليل من الشاعرية ، التي يجب ان تسود الموقف، حتى تستمر بعد نهاية المعاشرة. (انت ارتمي في حضنه ، لا داعي لكي تنتظريه يضنك، بادري انت، اجعليه ينام كالطفل في حضنك)

حسب ظني معظم الأوقات التي تطلبي فيها المعاشرة تكون لا تناسبه، حاولي ان تغير التوقيت ، فهو عامل مهم جداً.
لا تختاري ابداً وقت يكون هو فيه على عجل، أو متعب، او مزعوج، او وقت راحته او نومه. حاولي ان تبدلي التوقيت بحيث يبقى معك بعد الجماع.

لا براي لا تخبري وهدء الله من حالك.

عليكي بالدعاء والصبر فانه مفتاح الفرج .

هل هناك اولاد ومنذ متى وانتم متزوجون.
قديم 22-06-2005, 02:09 PM
الحزن الهائل
عضو نشيط
الحزن الهائل غير متصل  
ارى معظم الردود تنصب في ان اطنشه حتى يبدأ هو وقد حاولت هذا مرارا وتكرارا ولا اخفي عليكم اني افشل فشلا ذريعا فشوقي اليه يبدو ظاهرا جليا في عيني لا استطيع ان اخفيه بكل اسف ولهفتي عليه لا تخفى عليه ابدا وان تظاهرت امامه بغير ذلك
والله العظيم احبه بشدة ولا يثيرني سواه لا اتطلع الى رجل غيره ابدا وحتى وهو بعيد عني لا يشغلني غيره
وانا لست ربه بيت متفرغه ومع ذلك لا اجد عندي عمل اهم منه هو اهم من كل شيء مهما تظاهرت بغير ذلك
انا اعمل طبيبة وعندي 3 اولاد واحضر الماجيستير وهو دوام 5 ساعات فقط اي انه ليش مشغولا على الاطلاق
قديم 22-06-2005, 02:52 PM
بنت العالي
عضو جديد
بنت العالي غير متصل  
قلبي معك اختي واحييك على صبرك وتحملك ...........اختي يمكن يكون زوجك عنده برود جنسي وهذا شي عادي يمكن علاجه اذا هو تقبل هذا الشي
تكلمي معاه وفهميه انك امراه وعندك مشاعر واحاسيس وانك محتاجه اليه والله يهديه ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 23-06-2005 الساعة 12:43 AM
قديم 22-06-2005, 03:27 PM
حلم الغد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حلم الغد
حلم الغد غير متصل  
صبرك الله اختي الكريمه واعانك.......انتِ لستِ خائنه ......... بل انت امرأه طيبه ونحسبكِ

كذلك......... ربما زوجك يؤثم على مايفعله بك لان ما تطلبينه حق من حقوقك ........ وليس

هبه او تفضل منه .............. حلك هو التطنيش وحاولي ولا تقولي لا استطيع او لا اعرف

اظهري التطنيش بالحركات والنظرات الى ان يشعر انه هو مخطئ في حقك...... ثم

انا اسنتجت شئ من كلامك حيث انك تقولين انك طبيبه وتحضرين الماجستير ...فربما هذا

هو السبب !! لماذا ؟ لانه ربما يشعر بالغيره منك ومن نجاحك ويريد معاقبتكِ على هذا النجاح

بشكل غير مباشر ........ حتى تتعبين وتسوء حالتك النفسيه ويتدهور عملك بالتالي لاسمح

الله والله اعلم ثم عندها ربما يتغير.... لان هناك الكثير من الرجال يغارون من نجاح زوجاتهم

حتى اذا لم يصرحوا بذلك بشكل صريح وعلني...........

اعانك الله على معاناتك ولاتنسين الصلاه والدعاء

تحيتي
اختك

[
قديم 22-06-2005, 05:27 PM
صريح جدااا
عضو نشيط جدا
صريح جدااا غير متصل  
نعم صارحيه فهل افضل حل

دائما الصراحة راحة...

ولكن باسلوب لطيف وجاد اشوي
[poem font="Times New Roman,5,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/9.gif" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
صريح جدا واضح وأحب الصراحة
عفوووي في كلامي وهي لي راحة
صادق لوجاني منها اللوم والقباحة
وياهلا بلي تسلحبها وكانت سلاحة[/poem]
قديم 22-06-2005, 05:49 PM
هادي اليمني
موقوف

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى ( ومن اياته ان جعل لكم من انفسكم ازواجاً لتسكنو اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ان في ذلك لايات لقوم يتفكرون )
الاسلام عندما شرع الزواج شرعه لهدف ولغايه وجعل الله بين الزوجين الموده والرحمه والحب والحنان خلاف الزنا والعياذ بالله فاذا لم يكن في الزواج الموده والرحمه والحب ومراعات المشاعر فما الفائده منه انه عذاب ونكد اذا الزوجه لم تحترم زوجها ولا تقدره او الزوج لم يحترم زوجته ولا يراعي مشاعرها فالزواج هنا في هذه الحاله عذاب
فأقول أختي هل هناك خلاف بينك وبينه او عدم تفاهم فيعاملك بهذه المعامله أو انه ليس راغب فيك أو والعياذ بالله قد يكون يقضي شهوته في الحرام فيأتي وهو ليس عنده الرغبه في المتعه أقول أختي إذا كان ليس راغب فيك يمكنك أن تطلبي منه الطلاق او يحسن معاملته معك فإذا ابى ان يحسن معاملته معك وابى ايضاً الطلاق فأخبري اهلك ينظرون معه بحل أو تخلعيه انت في المحكمه وتتنازلين له عن المهر والنفقه مقابل أن يطلقك هذا وأقول أخيراً ارجعي الى الله واشكي امرك إليه هو بيده كل شيئ وتضرعي اليه بالدعاء واوصيك بصلات الليل فإنها تطمئن النفس وتهدئ من رغبات النفس والله الموفق 000000000000
موضوع مغلق

مواقع النشر