انقذوووووووني......مصيبه حلت على حياتي الزوجيه......دوووووت بحاجه لكم!!!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-09-2005, 07:13 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
بصراحة الله يعينك موقف لاتحسدين عليه

وأنا عندي إقتراح........................عاد أم جمانة بتقترح ياحظك .

أولاً : لازم توقفين هذا الترم .....يعني ترم واحد مو مشكلة ريحي فيها والحمد لله مابقى لك كثير
علشان زوجك يهدأ وترتاح نفسيته

ثانياً : لا تتصلين ولا تسألين في زوجك.............بصراحة أول مرة أكتب رد لزوجة ضد زوجها

ولكن الغرض من كلامي إنك تحسسيه إنك مو غلطانة وأنه غلط في حقك وماوثق فيكِ

قولي له لو إن نيتي مو صافية ماكنت خبرتك بكل شيء يصير معاي

ولااااااازم تقولين له : المفروض إنك تضحك من هذا الموقف إذا كنت فعلاً تثق فيني....مو تزعل وتفضحني أمام الكل وكأني مذنبة أو لعوب .

وأتركيه إلى أن يراضيك هو بنفسه ويعتذر

وعندها خبريه بكل مشاعرك وبأنك لو حطوا الرجال كلهم في كفة وهو بكفة بترجح كفته في قلبك
وقولي له أنت أغلى هدية عندي من ربي............وأضحكي عليه بكم كلمة

بس لاااااااازم يحس بالندم وأنه غلط بتصرفه

والله يسعدكم ويهنيكم
قديم 06-09-2005, 07:21 AM
gannat
عضو نشيط
gannat غير متصل  
عزيزتى دوت بالاول حزنت واتكدرت وبعدين مت من الضحك" ربنا معاكى .انا من راْى انك ما تخافى وما تترددى فى الرجعة لبيتك لان دة يضعك فى موضع اتهام او ضعف وانت ما لك ذنب! روحى وثقى فى نفسك وصممى بكل هدوء على اكمال دراستك ودخلى كبار عائلتك فى الموضوع لو تاْزم. واكدى لة انك لن تاءخذى اية محاضرات عند ( العريس) وربنا يسهلك ويقدم لك الخير .اختك جنات
قديم 06-09-2005, 07:30 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
الله يعينك يا اختي الغاليه دوت
الغريب في الدكتور انه عرف أن لك عم ولكن لم يعرف ان لك زوج...كيف عرف عمك؟
وهل عمك والد زوجك؟ أنا اسأل لأنه زوجك كان موجود عندما جاء الدكتور
الله يهدي زوجك ويلينه ويجعله يعرف ان ليس لك أي ذنب في هذه القصة
ودعواتي لك يالتوفيق
قديم 06-09-2005, 07:34 AM
*~ام علي~*
عضو جديد
*~ام علي~* غير متصل  
الصراحه انا ما اشوف الموضوع يضحك
الا يقهر ويبط الكبد بعد
اجل البنت مالها شغل ياغفلين لكم الله ومن هالدكتور الي مايتسمى يصير كل هذا!!!!!!!!!
ماادري
بس احس من كلامك اختي
ان زوجك من الرجال الشرقييييييين بقووووووه
يعني شرقي بذمه وضمير
هذولين لين غاروا مو بس يخوفون ... يخوفون بلد
بجد قلبي معاج الله يعينج ويعدي موضوعج على خير ياااااااااااااااااااااااارب عاجلاً
بس حبيبتي دوت اذا تبغين نصيحتي
من اخت عندها بالعايلة كثير مثل زوجك
طنشي الدراسة هذا الفصل اوحتى هذي السنة اذا زاد الوضع
بس لاتكلمينه ابببببببببببببدا هالشهرين عن الدراسه نهاااااائي
ولاتنسي حبيبتي
انك انتي زوجته حبيبته الي مهما كان ماحد بيعرفه وبيعرف طباعه كثرك.. ادري خايفه ومرعوبه بعد،،
بس ماحد بيعرف يهديه وينسيه غيرك.. اتكلي على الله وشوفي الوقت المناسب وارجعي لبيتك
خليك قريبه منه ..خليه يتكلم خليه يفش قهره عندك .. احسن من يفش قهره عند احد ثاني يمكن يشحنه عليك اكثر لا سمح الله ..((ترا هالنوع من الرجال يقطون كلام مثل السم وقت الغضب وبس يهدون سمن على عسل ولاكأنهم قالوا شي حتى ))..
اقتراح اختي ام جمانه حلو بس انت ادرى بزوجك مننا وايش يناسبه
بس احس اذا مثل ما انا متخيله
في مثل هالوضع تكون فيوزات المخ اغلبها احترق مومحتاجين نحرق لهم الباقي بانك ماتردين عليه وماتكلميه يمكن لانه لسا مقهور وثاير اصلا مايسأل حتى في هالفتره يعني بتطولي الموضوع اكثر واكثر وبتنقهري وتتعب نفسيتك انت اكثر
خذيه عندك بعيد عن الكل وعن كلامهم في البدايه
وبعدين فهميه بطريقتك مثل ماقالت اختي ام جمانه انك مالك ذنب وان الحركه الي صارت كانت غلط
بس بعد مايكون هدي شويه
لاتغلطينه وهو لسا مقهور لا يثور عليك اكثر

وإن شاء الله يمر كل شي على خير
والله اني ادعيلك من كل قلبي
انتظرك تبشرينا برجوع المياه لمجاريها

تحياتي،،
*~ام علي~*

أرجو الانتباه . كلمة ( إن شاء الله ) تكتب على الصورة السابقة . شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 06-09-2005 الساعة 01:23 PM
قديم 06-09-2005, 07:47 AM
eman567
عضو نشيط
 الصورة الرمزية eman567
eman567 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي رتبي أولوياتك ، مين أهم ؟؟ بيتك وزوجك ولا الدراسة ؟؟
أهم شيء الآن إنك تصالحي زوجك ، ممكن إنك في البدايه تتنازلي شوي ممكن تأجلي ووتوقفي هل الكورس أو ممكن إنك تكملي إنتساب إذا تخصصك لا يحتاج حضور وغياب ، بس أنا برأي زوجك أهم وأبنك والله يوفقك ولا يوقعك بضيق
قديم 06-09-2005, 08:04 AM
طيخه
قلم مبدع
طيخه غير متصل  
دوت ابي افهم شي واحد ريلج منصجه شنو هل الجنون الزايد عيل لو تجين دوامي يذبحج زوجك انا اشكثر اخطبوني من الدوامي و زوجي يعرف يموت من الضحك ولا و حزتها كنت حامل يقول ماتشوفون بطنها و لا انتوا عميان و الله و كنت اقوله تصدق اخطبوني بالدوام ولا بعضهم لي بيتي و بعضهم يسالون ريلي هذي اختك مع ان لا اعرف و لاشي يوم خطبني
قديم 06-09-2005, 10:06 AM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
أنا برأيي إنه الحل موجود في القصة نفسها ... و إن شاء الله تنتبهي أنت و العقلاء له لتحل هذه المصيبة ...
من يقول أن تصرف زوجك صحيح مئة بالمئة .. هو مخطئ مئة بالمئة ... لأنه إذا كان زوجك غضبان اليوم فيجب أن يذهب الغضب بعد ساعة أو بعد يوم .. لأنه القضية واضحة ..
لو كنت يا أختي لا سمح الله بينك و بين الدكتور شيء أو نية مسبقة بالزواج لكنت قد أعلمته أنك متزوجة من خلال علاقتكما التي لم تكن أصلاً ..
هل معقول لو كنت مذنبة ببساطة يقوم الدكتور بخطبتك ..
ربما لخطط معك لشئ لإنهاء علاقتك بزوجك ثم بعد نهايتها لا سمح الله يفكر بخطبتك بشكل طبيعي ..
لا شك أن الأمر ناشء عن سوء فهم على زوجك أن يعلمه و يتفهمه
و بإمكانه حتى أن يتفهم المدرس ....... الذي تصرف بحسن نية عندما طرق الباب و ليس الشباك لخطبتك و لقام بتحويل الأمر إلى مجرد طرفة أو نكتة بدل من دمار البيوت .. وينتهي الأمر ببساطة .. لأن المدرس ..... لم يرتكب فاحشة .. لم يعاكسك .. لم يتحرش بك .. لم يتعمد أذية زوجك ..
أنا حصلت معي واقعة بخصوص زوجتي ..
و هي فتاة جميلة بحمد الله و خلوقة .. أتت إلى مكتبي و في الطريق "الشارع" التقيت بها و تصادف وجود زميلي في العمل في المكان فقام بمعاكسة زوجتي بطريقة مؤذية .. مثل "شو هاالحلو .. شو ها القمر .. " و ذلك أمامي ..
عملت نفسي لا أعرفها .. و ذلك تلاشيا لفضيحة في الشارع ..
و عندما عدت للمكتب .. تحدثت مع أحد زملائي بأني أنوي القيام بمسح الأرض به عبر مجموعة من المسلحين الذين أعرفهم من التنظيمات الفلسطينية ..
و عندها و على الفور تم ابلاغ الشخص "زميلي المعاكس" بأنها زوجتي ,, فقام بطلب الصفح و الاعتذار بشكل مخزي له .. وقبلت اعتذاره بعد توبيخه و أنا وبخته رغم أنه يكبرني سنا لأنه تحرش بفتاة و الحمد لله أنها زوجتي لأتمكن من توبيخه من موقع قوة حيث كنت لا أستطيع ذلك عندما كان يتحرش بالأخريات و بالتالي استطعت تعليمه درساً لن ينساه .. وذلك كله على الرغم من أن زوجتي محجبة .. طبعاً بدون غطاء وجه .. "طبعاً أقصد بالتحرش هو باللفظ و ليس جسدياً" و من يومها لم أره يعاكس فتاة و عندما تمر زوجتي من مكان يغير هو طريقه .. و عدنا أصدقاء أكثر من السابق ..و لم تقم الدنيا و تقعد ..
فهذه الحادثة كانت عبرة له لكي لا يعتقد أن بنات الناس لعبة ..
كما أن حادثتك عبرة لي لكي إذا حدث أن بعد إكمال زوجتي الثانوية في هذه السنة بنجاح إن شاء الله و دخولها الجامعة أن أتوقع حدوث أمر مشابه أو أتجنبه عبر العمل على إظهار أن زوجتي متزوجة عبر إظهار خاتم الزواج "الدبلة" و بالتالي لا أنجر تحت ضغط العواطف و القيام بجريمة .. نحن بغنى عنها فقط إذا انتج الأمر عن سوء فهم وليس عن تلاعب من الطرفين !!!

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 06-09-2005 الساعة 05:07 PM
قديم 06-09-2005, 10:09 AM
babe511
عضو دائم
babe511 غير متصل  
أختي الفاضلة بعد التحية لكي ولجميع الاعضاء سوف أقول مافي خاطري وأتمنى أن يكون حل لمشكلتك بالنسبة لزوجك تصرفه طبيعي جدا ويدل على أنه يحبك وبالنسبة للدكتور فهو إنسان أخلاقه سيئة أولا انتي تقولين انه ملتزم وانتي سوف ترسبين بالمادة فكيف نجحتي واستغرب بان يتقدم دون السؤال عنك وهو بتصرفه الاحمق دمر حياتك ويمكن ان يكون متعمدا و الحل هو ان تجعلي الموضوع يهدأ كم يوم ولاتجعلي أي انسان يتدخل في حياتكم الخاصة وصدقيني كلمة حلوة منك وانتم النساء ادرى بقلوب الرجال وسوف ترجع المياه لمجاريها وبالنسبة للجامعة ارى ان تحاولي ان تتوقفي عن الدراسة لمدة سنة او نصف سنة لكي تهدأ الامور وانتي تعرفين كلام الناس وتحاولين خلال هذه الفترة ان تنتقلي الى جامعة اخرى تسمح بمعادلة درجاتك وآسف على الاطالة
قديم 06-09-2005, 10:34 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
انا اوافق توت برى الراى
وتستطيعين ايقاف قيدك كورس لعل الامور تتحسن
تتاخرين عن دراستك كم شهر ولا تخسرين زوج محب
ولما يتعدل مزاج زوجك ذكريه انه لم يسبق ان وجد عليكى منكرا باخلاقك
قديم 06-09-2005, 10:59 AM
om rashed
عضو جديد
om rashed غير متصل  
أنا برأي إنه زوجك شكاك وغيور بدرجة مرضية ، الله يعينك عليه ، انا برأي تفرجيه العين الحمرا لأنه إذا سكتي على اللي صار رح يتمادى و في المستقبل رح تزيد حالته لأنك ما وقفتيه عند حده ، قوليله أنا مش غلطانه وأنا بعرف حالي و منك للدكتور إصطفل و ما تتركي دراستك وبالمناسبه وين أهلك وأبوك من الموضوع ليش ما بدافع عن بنته وبوقف زوجك عند حده . إذا سكتي رح تتعبي كثير فيما بعد ، ديري بالك تركي الدراسة .
وزوجك مش طبيعي أي رجل ما بغار هيك إلا إذا بكون شكاك ، والله لو زوجي يعملها لأفرجيه نجوم الظهر .( وين الثقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواقع النشر