ضيقه فجاه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-05-2011, 02:24 PM
ام ربى2
عضو مثالي
ام ربى2 غير متصل  
فيك مس او عين لازم تروحين عند شيخ ويرقيك
الله يكفيك شر الحاسدين
قديم 03-05-2011, 04:40 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيسة الروح مشاهدة المشاركة
اختي ادمنتك......
لازم تحصنين نفسك كل يوم وعليك بقرأة سورة البقرة ولابد لك من شيخ يرقيك باستمرار
مو مرة ومرتين وبس داومي على طول لين الله يرفع عنك..............
تقبلي مروري

إن شاء الله مااتكاسل اشكر مرورك تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 08-05-2011 الساعة 01:37 AM السبب: تعديل لفظ المشيئه
قديم 03-05-2011, 04:50 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس متناثرة مشاهدة المشاركة
أول شيء لازم تحصنين نفسك وأولادك وزوجك تتحصنون يوميا صباح ومساء
إن شاء الله باذن الله
بالنسبه لموضوعك بصراحه من أول ما بديت أقرأ عرفت إن الي فيك مس لأني وقفت على قصص كثيره مشابهه لحالتك
اذا كان مس ليه مايجيني الا اذا كنت حامل وفي ال6 شهور الاولى فقط بعدها ارجع طبيعيه جدا جدا معقول وحام ولامافيه وحام كذا اول ليله ذيك اكيد مس حتى الشيخ اكد لكن بعدها ماعتقد والضيقه اللي الان احس فيها ماعتقد انها مس
الي عليك تسوينه تروحون لشيخ ثقه وتستمرون بالقراءه يوميا ما ينفع تقرين يوم وتغيبين اسبوع لأن القراءه المنقطعه مثل الي يشب بعسيب النخل
الشيخ اللي رحناله مصرح ومعروف ومشهور قال مافيها شي ولااعطاني شي
أيضا تسوين كل الي يقولك عليه ممكن يقولك تتروشين بالسدر ويعطيك وصفه معينه لازم تعمليها وممكن يقولك تدهنين نفسك بالزنجبيل من راسك حتى أقدامك المهم تسوين الي يقولك عليه
هو يقول مافيها اي شي يقول يمكن نفسي لان لو فيها شي كان ماتجلس طبيعيه وعادي تسمع القران اللي فيه شي مايقدر يسمع القران ابدا
ثانيا من كلامك قلتي أنك جميله وممكن تكوني محسوده فأنصحك يا أختي ألا تبرزي مكامن جمالك إلا لزوجك فقط فقط فقط
مااقدر احب اطلع على سنقة عشره في كل مناسبه ماتخيل نفسي اجي عادي لكني بهتم بالتحصين اكثر
البسي لبس ساتر وطويل باجتماعاتك فالعين حق
إن شاء الله
يقول لي أحد الأشخاص أن امرأه كانت جميله ومع ذلك كانت تلبس لبس غير ساتر في اجتماعاتها النسائيه فيبرزصدرها بشكل ملفت وفجأه من غير سابق انذار أصيبت بالسرطان عافانا الله وإياكم
امــــــــــين
فالشاهد من كلامي أن العين حق فلازم نحصن أنفسنا ونأخذ بالاسباب

الله يشفيك يارب ويزيل عنك هذه الغمه
الله يسعدك اشكرك جدا على مداخلتك احترامي لك

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 08-05-2011 الساعة 01:40 AM
قديم 03-05-2011, 05:32 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
هل الشيخ الذي ذهبت له هو نفس الشيخ الذي قول مافيها شئ ! ؟ كيف مافيك شئ!!؟ ...
لاشيخ ثاني لكن الشيخ اللي قال فيها مس رحناله مباشر بعد الليله ذيك لكن الشيخ الثاني اللي يقول مافيك شي رحناله في حملي الثاني يوم تكررت ضيقتي وبكايهومن الطبيعي ان تكثر هذه الامور في جنس النساء , كم من الفتيات لايحصن انفسهن ؟ وانت منهم!
كم من الفيات لاتتستر في بيتها وفي حال نومها ؟ كم من الفتيات يجلسن بالساعات امام المرآه بشكل هوسي والمرآه بوابه لعشق الجان , كم من الفتيات لاتذكر الله في حال خوفها او وقوعها ؟! , من الطبيعي ان تكثر وهذا حال اغلب الفتيات
فعلا منتشر اكثر بين الحريم خصوصا في الزواجات فتجتمع الاغاني مع اللبس الخليع وتختتم بليله رومانسيه مع الزوج بدون اي ذكر لله او تحصين بيئه خصبه للجان او العين نسأل الله السلامه , مايجب عليك فعله هو :
1 تحصين نفسك وقراءة اذكار الصباح والمساء
2 ارقي نفسك او اجعلي زوجك هو من يرقيك
انشالله
3 الذهاب الى شيخ متمكن وله درايه تامة في هذا الجانب وسيعطيك برنامج كامل من زيت وماء ورقيه وغيرها
4 الاستمرار على ماسيعطيك الشيخ والأسمرار على الرقيه والالحاح على الله بالدعاء والصبر ثم الصبر ثم الصبر
زوجي يبغى يوديني لراقي ثاني يقول معروف ومصرح به وكمان استشاري اسري بس انا مره رافضه احس اني اخاف اروح لهم اخاف يكون فيني شي مع اني انا على سورة البقرة واتحصن بس برضه خايفه
نصيحه اخيرة : اتمنى منك التستر في البيت وعدم اكثار الوقوف امام المرآه وتجنب الاعمال التي تدخل فيها الشهوات
زوجي يمنعني انام بلبس مو ساتر
وتقوي الشيطان عليك فالأعمال التي تقوي الشيطان من اغاني ومسلسلات تجعل من الرقيه هباء منثورا
انا مااسمع اغاني لكن اذا فيه مناسبه احضرها
اشكر مداخلتك مرورك اسعدني لك احترامي
قديم 03-05-2011, 05:38 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ربى2 مشاهدة المشاركة
فيك مس او عين لازم تروحين عند شيخ ويرقيك
الله يكفيك شر الحاسدين
الله يعين الحمد لله على كل حال شكرا لك
قديم 03-05-2011, 05:52 PM
وتمت الخطبه
عضو نشيط
وتمت الخطبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
ودي اتكلم معكم بموضوع اناوزوجي نسولف ونضحك وفي قمة الفرح تجيني ضيقه فضيعه في صدري يقلب وجهي على طول بعدها اجلس ابكي وابكي واحس اني اكره كل الناس وماابغى اكلم اي مخلوق في الدنيا وامسك راسي واقول ماابغى اسمع شي اسكت لاتقرا حتى القران مابغى اسمعه يقوم زوجي يقلي بقرا عليك او نشغل القران ويقرى عليه كل شي طبيعي اوقات اقول لايكون معايه مس صرت اخاف بشده اني اسمع القران واوقات اقول طيب هو يقرا عليه ولايصير لي شي والحمد لله احد يعرف هذي الحاله لانها تجيني فجاه وتروح فجاه وارجع طبيعيه
يقلي بوديك لشيخ وانا ارفض بشده اخاف يكون فيني شي اااه ياصدري احس اني حيل متضايقه من ذا الموضوع
الله يعينك .. مفروض تتعوذي من الشيطان وتستعيذي بكلمات الله التامات وتفرحي لان الشيطان يبي يحزنك

ولاتقولي مابي اسمع القرآن استغفر الله حتى لو متضايقه لاتقولي هالكلام قولي اتعب لاسمعت القرآن وهذا يبين علتك ..

صدقيني ياأختي الشيطان اضعف مما تتخيلي ...ولايقوون الا بالانفس الضعيفه خلي القرآن هو سلاحك وذكر الله .. وقولي دعاء اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل

اختي انا صار لي اكثر فعليك ياختي بالقرآن والذكر والصدقه ربما تكون فيك نفس او حســـــد ووسوسه شيطان وان شاء الله تكفير ذنوب .. او ربما ليس من هذا كله لكن القرآن شفاء لكل داء

وكثير يحصل واسمع نفس حالتك وربما نفس السبب وحسبي الله ونعم الوكيل الناس معاد خلت احد
النعمه تارسه لراسهم ويشوفون نعمه غيرهم

واعلمي هذه الدنيا سجن المؤمن وجنه الكافر .. لاتوسوسي بزوجك في اوقات فرحكم ومن توكل على الله فهو حسبه
واصبري لا اقول لك دعي الامر ولكن عالجي نفسك حتى لايتراكم

الله يحفظك ويشفيك ويكفيك شر الحاسدين بقوه عزيز مقتدر

والله أعلم
قديم 03-05-2011, 06:53 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
نعم اذهبي مع زوجك الى الراقي الذي يقول انه استشاري اسري ..
ولا ترفضي بتلك الحجه الواهيه , هذه مسائل لايجب ان تأجل , انتي طرحتي مشكلتك بحثاً عن العلاج
فلا ترفضي العلاج الذي اراه الافضل لك ..
وفقكِ الله وشفاكِ وحماكِ
قديم 03-05-2011, 07:28 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتمت الخطبه مشاهدة المشاركة
الله يعينك .. مفروض تتعوذي من الشيطان وتستعيذي بكلمات الله التامات وتفرحي لان الشيطان يبي يحزنك

ولاتقولي مابي اسمع القرآن استغفر الله حتى لو متضايقه لاتقولي هالكلام قولي اتعب لاسمعت القرآن وهذا يبين علتك ..

صدقيني ياأختي الشيطان اضعف مما تتخيلي ...ولايقوون الا بالانفس الضعيفه خلي القرآن هو سلاحك وذكر الله .. وقولي دعاء اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل

اختي انا صار لي اكثر فعليك ياختي بالقرآن والذكر والصدقه ربما تكون فيك نفس او حســـــد ووسوسه شيطان وان شاء الله تكفير ذنوب .. او ربما ليس من هذا كله لكن القرآن شفاء لكل داء

وكثير يحصل واسمع نفس حالتك وربما نفس السبب وحسبي الله ونعم الوكيل الناس معاد خلت احد
النعمه تارسه لراسهم ويشوفون نعمه غيرهم

واعلمي هذه الدنيا سجن المؤمن وجنه الكافر .. لاتوسوسي بزوجك في اوقات فرحكم ومن توكل على الله فهو حسبه
واصبري لا اقول لك دعي الامر ولكن عالجي نفسك حتى لايتراكم

الله يحفظك ويشفيك ويكفيك شر الحاسدين بقوه عزيز مقتدر

والله أعلم

جزاك الله خير انا صرت مااحب اقول لزوجي عن شعوري عشان لااضايقه بس يبان في وجهي وزوجي يعرف على طول صرت مقدر امثل
قديم 03-05-2011, 07:35 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
نعم اذهبي مع زوجك الى الراقي الذي يقول انه استشاري اسري ..
ولا ترفضي بتلك الحجه الواهيه , هذه مسائل لايجب ان تأجل , انتي طرحتي مشكلتك بحثاً عن العلاج
فلا ترفضي العلاج الذي اراه الافضل لك ..
وفقكِ الله وشفاكِ وحماكِ
والله اني اخاف واجلس ابكي واقول ماابغى اروح بس زوجي بياخذني غصب عني بس ماني عارفه كيف امنعه طول الوقت وانا ااجل اقول يمكن ينسى ويشوف اني تحسنت
بس يمكن زي ماقال الشيخ انه نفسي طيب تتوقعون ان فيه جن منجد تحب وتعشق الانس ولاهذا خيال وخرافات
ولا يمكن نفسي يعني شكيت ان معايه انفصام في الشخصيه ولا وحام لانه مايجي الا في فترة الحمل والله شي مو طبيعي على العموم زوجي يقول هذا الموضوع مو على كيفك انا حجزت الموعد وبنروح
اشكر عودتك مره اخرى لموضوعي
قديم 03-05-2011, 11:45 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
تعوذي من الشيطان وأدحريه وأذهبي للراقي اتعلمين معنى اذهبي ؟
ولاتقولي خائفه الكل سيخاف لو كان في وضعك فمن يريد ان يذهب لطبيب الاسنان يخاف ومن يريد ان يجري عمليه يخاف
ولكن خوفهم مامنعهم من فعل الصواب , وجواباً على سؤالك نعم شئ وارد جداً ان يعشق الجان الأنسان وقد يتزوجه ! اتعلمين
وهناك انواع فيه ماهو المؤذي وفيه الذي يريد فقط البقاء معك ولايؤذي وفيه من يربط الرحم ويجعل الحمل مستحيل انواع كثيره
ومن يؤمن بكذب هذه الامور , فهو لم يطلع ولم يرى " جانب الامراض الروحانيه "
آمل منك الذهاب , فإن لم تذهبي فأنا لا أعلم حقيقة لماذا طرحتي الموضوع وجعلتينا نضيع أوقاتنا في نصحك ..
اتمنى ان تحافظي على الأذكار والتحصين النفسي مدى الحياة .. شفاكِ الله وعافاكِ
موضوع مغلق

مواقع النشر