الحقوني باالنصيحه ياأهل النصيحه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-06-2004, 11:19 AM
"اصايل"
عضو دائم
"اصايل" غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamam129

3) الندم والتوبة من الظلم وطلب العفو من الله تعالى .

وسماع بعض المحاضرات النافعة في هذا الأمر .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اذا كان ظالمها فالظلم ظلمات يوم القيامه فلابد عليه ان يطلب منها السماح وان تسامحه هي من قلبها لان الرسول عليه الصلاة والسلام يقول بمعنى الحديث من كان له مظلمه لاخيه فليتحلله قبل ان يأتي يوم لاظلم فيها...

وسبحان الله الظالم ولو بشيء بسيط الا يرد له ظلمه...

فالطلاق ليس بالآمر البسيط علشان يطلق؟؟؟

استعجب من امر الرجال يعتبرون الطلاق لعبه بأيديهم...

فلو كان مو قد الزواج لايتزوج ويظلم بنت الناس ثم يعصب ويزعل؟؟؟ولا وغير كذا يبيها تسامحه بكل سهوله؟؟؟

سبحان الله من امر الرجال يطلق ويظلم ويبي بكل سهوله عفو زوجته!!!

انا اسفه ياختي على ردي...لكن الظلم صعب فالظم ظلمات يوم القيامه...والله حرم الظلم على نفسه فقال"ياعبادي اني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً فلا تظالموا"
وقال"وعزتي وجلالي لآنصرنك ولو بعد حين"...

والظلم هو من الكبائر...والظلم بينه وبين الله اهون من بينه وبين الناس لان الله يغفر ويعفو والناس لا
فياليت تقولي لزوجك اذا كان ظالمها وطلقها من غير ذنب مع الاخذ بالاعتبار بان الطلاق لايحصل الا اذا تعسرت الامور...فلابد ان يتحللها الا ان تسامحه.....

وان شاء الله اكون افدتك ياختي والله يفرج لك همك ويسخر لك زوجك ويجمع مابينكم بالموده والمحبه والسكنيه ويسخر لك حجند من جنده من اهل السماوات والارض....

ربّ كلمه تعادل آلف طعنه سيف بالقلب
من راقب الناس مات هماً
حاسبوا أنفسكم قبل ان تحاسبوا

قديم 22-06-2004, 01:53 PM
ياقلبي لاتحزن
عضو جديد
ياقلبي لاتحزن غير متصل  
أختي في الله أصايل أحب ابين لك بعض الأمور أولها 000الرجال طلقها لأنه خايف عليها من الضلم لأن لو عاش معها جسم بدون روح راح يظلمها لأن المرءه تحب الرجل يعيش معها كامل وصدقيني هو حاول لاكن والله ماقدر لأن هذا الأمر مو بيده الحب والأنسجام بيد رب العباد ويوم تزوجها ماكان يدري أنه ماراح ينسجم معها ويحبها باالعكس زاد حبه لي بعد الزواج منها وصدقيني هو ماظلمها طول الفتره الي كانت معه فيها كان يجاملها ومايحسسها انه مايبيها ويعدل وقايم بطلباتها وزياده وإحساسه انه ظالمها صار يحاول انه يرضيها على حساب نفسه وراحته وان شاالله الله يرزقها اخير منه
وخلنا نقول الله يهدي بعض البنات الي تاخذ واحد متزوج وتبني سعادتها على تعاسة غيرها وماتفكر أهو ليش تزوج على أم عياله وبعد كذا تبدأ باالغيره والمقارنه بينها وبين وحده عاشت معه زمن مو قليل وتبدا تهد حياتها بيدها لأنها مستحيل ترضي باالقليل مع العلم انها عارفه ان حياة الرجال كانت ومازالت بدونها وسلامت الجميع
قديم 22-06-2004, 02:57 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
ماشاء الله عليك لم اتوقع ان اشوف امرأة مثللك يعني عجيبة .....................طبعا يطلقها اكيد يقارنها بك ومستحيل يلقي وحدة تتحمل مشاكل طلاقه و مشاكل زواجه الله يعينك .................تدرين خجلتيني لان انا احس لو زوجي تزوج ما ابقى معه ليلى واحدة .............جزاك الله خير وياريت زوجك يقدر هل جوهرة الثمينة الي وهبه الله له..........
موضوع مغلق

مواقع النشر