تعبت رجوكم اعطوني حل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 14-05-2012, 05:47 AM
لينة العريکة
العضو الذهبي

الصورة الرمزية لينة العريکة
لينة العريکة غير متصل  
رد : تعبت رجوكم اعطوني حل

اختي الکريمة اعانک الله و صبرک.
انا متاکدة انک تحاولين تجنب زعله دائما، حاولي ان تتصرفي معه بشکل اعتيادي حين زعله و الاصرار و السوال عن سبب زعله قد يعقد الامور اکثر، کان عندنا شخص في العائلة يزعل کثيرا کنت اتعامل معه علي اساس اني لم افهم انه لا يتکلم معي. کنت اخاطبه مثل ما اخاطب الجميع. بالنهاية علم ان الزعل لن يجدي نفعا معي.
قد يقول البعض التطنيش انا اويد هذا الرأي و لکن التطنيش لزعله و ليس له. انا متاکده انک قادرة علي السيطرة علي الموقف. بالبداية لن يجيبک ابدا. امهليه فرصه و اسالي عن شي اخر الي ان يرجع الي حالته الطبيعيه
قديم 14-05-2012, 11:21 AM
انته صبري
عضو دائم
انته صبري غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وابل الندى مشاهدة المشاركة
[QUOT=انته صبري;2803695]اعطيكم مثال يوم الاثنين الي راح اخذ مخدته وطلع نام في الغرفه الثانيه بحجت ان الغرفه بارده واليوم الثاني قلت له ارجع نام معايه قال لا قلت خذ راحتك والله من بعده زعلان الى يومنا هذا مني عارفه متى بيرضى
طيب هنا يمكن كان يبي يتغلى عليك شويه لو عطيتيه جوه وتحايلتيه كان قام ركض

مره قال قومي جيبي لي كوب ماء كنت توي جالسه قلت مافيه توني جالسه زعل وقعد زعلان اسبوع اذا اشي ما اسويه بسرعه يزعل
هنا حاولي تتفاهمين معاه بجلسه وديه انك مضغوطه من شغل البيت والمراكض ورى الورعان والله اني احاول ارضيه واسولف معاه بس يطنشني ما يعطيني وجه ودائما اتكلم معه ع ضغوط البيت بس مايهم اهم شي هو وبس
قولي له اتمنى تساعدني لو شويه على الاقل تقوم ببعض طلباتك بنفسك انا انسان ولي طاقه

هذا ماهي عيشه اذا مااسوي اشي بسرعه يزعل انا ماعندي هوه وبس عندي الاولاد والبيت كل شي عليه بحمك ان عندي اولاد خمسه وبنت وحده صغيره محد يساعدني في شغل البيت مع انا بنتي الصغير ماتقصر احملها فو طاقته يبغى كل شي له اهم شي نفسه اقوم فيه مايهمه تعبانه او مريضه اهم شي نفس وبس
الله يعينك شكله دلوع واتكالي
وياصبري على زوجي لاجبت بزران لان فيه من زوجك كثيــــر خصوصا سرعة تلبية الطلب كأنك مكينه
[/QUOTE]
قديم 14-05-2012, 11:30 AM
انته صبري
عضو دائم
انته صبري غير متصل  

زوجي مو اخر العنقود هو البكر بس انا اسبب لاني دلعته ولبيت كل طلباته من غير ما اقول لا حتى لما اكون تعبانه اومريضه تمسكت ب بالمثل اليقول كوني له امه يكون لكي عبدا زوجي اتكالي في كل شي بس انا استاهل الي اعطيته وجه بس والله العظيم يوم عاملته احسن معامله واحترمته وقدرته والبي كل طلباته مو ضعف اوخوف منه لا والله لاني احبه وهو نذل استغل هذا شي لصالحه اهممممممممممممممممممممم شي نفسه اننننننننننننننننننننناني
قديم 14-05-2012, 11:35 AM
انته صبري
عضو دائم
انته صبري غير متصل  

والله العظيم اني مااحول ازعله ابدا وانا انسانه مرحه مااحب الزعل ولا انكد لان الدنيا متسوى بس هو الله يهديه يحب يزعل بسرعه مع انه اذا رضي طيب وكريم بس متى يرضى الين ماكرهت حياتي لاني والله ماازعله بس مني عارفه ايش يبغى يوصله بظبط الله يهديه
قديم 14-05-2012, 12:06 PM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  

بناقش مواقفك
الاول عطيته امر مباشر واتشتي على طول
لو قلتي له فلان قصرت المكيف لعيونك انقل فراشك للغرفة والا بننقل كلنا عندك
ولو رفض صارحيه باللي بخاطرك قولي مانستغني ولا تستغني طبعا بابتسامة
الثاني. مااشوف معك حق ترفضين بهالاسلوب مهما كان هو زوجك
وكان ممكن تقولين ممكن تاخذ دروي شوي تعبت مع اني اشوفها عيب تعتذرين ماتسوى اصلا

ترا زوجي مو بعيد عنه ومانفع معه الا المسايس على قولة امهاتنا
قديم 14-05-2012, 09:32 PM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  

يا اختي زوجك هذا لبيله كل طلباته و استحمدي الله لان كثر الازواج الخائنين و الخوانين

لذلك حاولي ائما ارضائه حتى اذا بترفضي ارفضي بطريقة فيها دلع و دلال

لا تنسي يا اختي ان الرسول الكريم قال(مارأيت ناقصات عقل ودين يسلبن لب الرجل العاقل منكن) اي النساء..

يعني ارفضي بتغنج اعلم بانه صعب و احيانا تكونين تعبانة بس خلك ذكية و باذن الله تتعوديو لا تنسي يا اختي فهذا جهادنا

جاهدي لاجل زوجك اب اولادك .. دام الفرح يرفرف بينكما

مواقع النشر