ياناس وضعي طبيعي ولافيه مشكلة؟! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-02-2007, 12:51 PM
فــهــد
عضو جديد
فــهــد غير متصل  
غير طبيعي

انا متزوج والإنسان الطبيعي في حدود المرتين إسبوعيا

انا عن نفسي على حسب الحالة المزاجية أحيان 4 مرات إسبوعيا

وأحيان مرة إسبوعيا ولكن لا تتعدى الفترة إسبوع
قديم 05-02-2007, 01:02 PM
al7olm6
عضو متألق
 الصورة الرمزية al7olm6
al7olm6 غير متصل  
-------

لكن الشكوى لله

مرتين في الاسبوع وتخب علي

برغم أني اراها طبيعية جدا وهو ماينصح به الأطباء

لكن !!

لو ابتعد زوجك أكثر من اسبوع فهذا غير طبيعي

لازم تصارحيه اختي وتكوني جريئة فها حقك الشرعي وحلالك

ولن يلومك أحد في مصارحته بل تؤجري على ذلك

قفي بجانيه ربما لديه ظروف نفسية فهي تشغل أغلب الأزواج عن الجنس

واصبري واحتسبي الأجر

وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 05-02-2007 الساعة 01:26 PM
قديم 05-02-2007, 05:00 PM
غير النـاس
عضو جديد
غير النـاس غير متصل  
سلامي للجميع واشكركم والله من اعماق قلبي على هالمبادرة ومشاركتي لمأساتي ,, الصراحة اقولها لكم زوجي في اول سنة زواج كان مثل ماتقولون 2 الى 3 مرات في الاسبوع وكنا الوضع ماشي زين بس بعد كذا لنا الحين سنة ونص من المعاناة تغير بشكل كبييييييييييييييييييير ,,زي مايقولون انتكست حالته مع انه ماعنده ظروف,, عمله زي ماهو ماتغير انا عن نفسي بالعكس احس الزواج عطاني خبره اكثر وصرت اهتم له بشكل اكبر من اول بكثيييير
لكن لاحياة لمن تنادي من جد وضعه مزري والمشكلة تقولون لي اطلبيه كم مره((وحطوا تحت كم مره الف خط)) طلبته ويردني صريحة بوجهي واحيانا اذا يقاله صار ذوق يتعذر بأن فيه النوم ولا انه مرهق ,, يعني مو معقولة مرهق تستمر شهر ((وهذا الوضع الدائم يهجرني ويهيني شهر ,, رغم محاولاتي معه )) بس مافيه فايده من جد ما اكذب عليكم اذا قلتلكم اني اكرهه اكرهه من اعماق قلبي ,, احس انه ينبسط لما يشوفني منذله واطلبه وهو يرفض ,, وبعدين انا انسانه لي احتياجاتي واجبه كزوج يلبيها لي ,, بس مليييييييييييييييييييييييييييييت من النقاش بكل انواع((الهادي ,, الحازم,, الغضب الشديد,, الاستعطاف ,, خوفتة من ربي كم مره,, واخيرا صرت اتعير عليه من كثر ما انا محتره منه وصرت انعته بالمريض )) من جد ياناس وش اسوي ودي اطلق واشوف حيااتي بس المشكلة بيننا بيبي ..والله مايعلم بمأساتي غير الله ,, الله يفرجها من عنده..

تحياااااااااتي لكم واشكركم ولاتبخلوا علي بأي نصيحة ممكن تساعدني ..
قديم 05-02-2007, 05:25 PM
يتيم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية يتيم
يتيم غير متصل  
طبيعي جدا
ويختلف الحال من زوج لآخر ....
وابحثى عن الاسباب قد تكون هناك مشاكل عند الزوج لا تعليمنها سواء في العمل اوفي غير من امور الحياة ولا يلزم ان تكوني انت السبب
قديم 05-02-2007, 10:53 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير النـاس
سلامي للجميع واشكركم والله من اعماق قلبي على هالمبادرة ومشاركتي لمأساتي ,, الصراحة اقولها لكم زوجي في اول سنة زواج كان مثل ماتقولون 2 الى 3 مرات في الاسبوع وكنا الوضع ماشي زين بس بعد كذا لنا الحين سنة ونص من المعاناة تغير بشكل كبييييييييييييييييييير ,,زي مايقولون انتكست حالته مع انه ماعنده ظروف,, عمله زي ماهو ماتغير انا عن نفسي بالعكس احس الزواج عطاني خبره اكثر وصرت اهتم له بشكل اكبر من اول بكثيييير
لكن لاحياة لمن تنادي من جد وضعه مزري والمشكلة تقولون لي اطلبيه كم مره((وحطوا تحت كم مره الف خط)) طلبته ويردني صريحة بوجهي واحيانا اذا يقاله صار ذوق يتعذر بأن فيه النوم ولا انه مرهق ,, يعني مو معقولة مرهق تستمر شهر ((وهذا الوضع الدائم يهجرني ويهيني شهر ,, رغم محاولاتي معه )) بس مافيه فايده من جد ما اكذب عليكم اذا قلتلكم اني اكرهه اكرهه من اعماق قلبي ,, احس انه ينبسط لما يشوفني منذله واطلبه وهو يرفض ,, وبعدين انا انسانه لي احتياجاتي واجبه كزوج يلبيها لي ,, بس مليييييييييييييييييييييييييييييت من النقاش بكل انواع((الهادي ,, الحازم,, الغضب الشديد,, الاستعطاف ,, خوفتة من ربي كم مره,, واخيرا صرت اتعير عليه من كثر ما انا محتره منه وصرت انعته بالمريض )) من جد ياناس وش اسوي ودي اطلق واشوف حيااتي بس المشكلة بيننا بيبي ..والله مايعلم بمأساتي غير الله ,, الله يفرجها من عنده..

تحياااااااااتي لكم واشكركم ولاتبخلوا علي بأي نصيحة ممكن تساعدني ..
حبيبتي اولا مثل ما قلتي بينكم بيبي واصبري لعله خير اقولك طريقه يمكن تنفع مع هالنوع من الرجاجيل
ما تطلبي هذا الشي منه ابداااااااااااااااااااااااااااااااا وخليكي فرحانه كل ما يشوفك اعمل نفسك مستانسه واااااااااااااااااااااايد واذا عندك موبايل خليكي كل شوي تفرجي على مكان الرسائل طبعا اعملي نفسك انك مانك داريه انه وراكي اعملي نفسك مو شايفتيه قولي ياااااااااااااه ما احلى المسج واحضني التلفون ومن هالحكي يعني غيري مشاعره خلي يحس انه انت مستانسه بدونه وصدقيني بتشوفي نتائج حلوه ان شاء الله لكن ما تكثري من هالحركات وما تتكلمي معاه الا نااااااااااادرا يعني كلمه ورد غطاها
ومثل ما قلت لك خليكي دائما كاااااااااااااشخه ونامي قبله وان شاء الله اكون افدتك الله يهدي زوجك ويوفقك لطاعه الله صح نسيت اقولك خليكي داااااااااااااائما ادعي له بأن الله يسخره لك ويهديه وعليكي بسهام الليل فهي لا تخطأ بأذن الله وطمنينا عليكي حبيبتي
أختك في الله
قديم 05-02-2007, 11:12 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
عزيزتي أنا كنت رح أكتب مثل ما كتبت أختي فتحي الباب..

نصيحه من مجربه... إلبسي... وتعطري... ومكياج ناعم... وتمشي أمامه... بس لا تطالعيه... أبدا... وروحي على سريرك ونامــــــــــــــي...
وخليك على هذا الموال... ولا تطلبي أبدا ولا تجيبي سيرة الموضوع... ولو طلبك تمنعي... وسوي نفسك مشغوله مو فاضيتله... الى أن تحسي إنه استوى...

ثانيا... أخاف إنه زوجك يا عزيزتي يمارس العاده السريه... ما هي احتمالات هالموضوع برأيك؟؟
لأن العاده السريه تخليه يشعر إنه بغير حاجه لك..

أنتظر ردك..
أختكم: دندووون
قديم 05-02-2007, 11:54 PM
المسكت2
عضو جديد
المسكت2 غير متصل  
بصراحة اذا كان طبيعي ومو مريض اعتقد ان ذنبك في رقبته وراح يكون سبب في نهاية حياتكم الزوجية وان شاء الله ربنا يهديه واهم شيء ما يكون له علاقات خارجية او قصة حب مثلا او انه ما يحبك وان شاء الله تكون كل هذي الاشياء ما هي فيه لانها سبب رئيسي لهدم الحياة الزوجية.
قديم 06-02-2007, 03:45 AM
غير النـاس
عضو جديد
غير النـاس غير متصل  
هلا والله اختي فتحي الباب ,, ياحبيلك والله احسك جبتي الحل ان شا الله ,, تصدقين من زمان قد شكيت لصديقه لي وقالت لي نفس الحل ,, بس تدرين وش خرب علي اني انا ما امسك نفسي ما اقعد اسبوع الا واتهاوش معه على هالسالفه لانها اختي مو بسيطه لما احس اني انا والجدار واحد عنده بس يارب مع الدعاء راح اطبق اللي قلتي لي عليه ,, ,, شاكرة لك عزيزتي مرورك العطر والله لايحرمك الاجر..

اختي داندون ,, الصراحة سألتي سؤال محرج ,, بس اني كم مره اطلع عليه فجأه والقاه يسوي اشياء غريبه مع نفسه وفهمت بعدين انه يمارس العاده اللي قلتيها ولما اصارحه وانا والله قلبي يتقطع واقولة حرام انت متزوج ليه تسوي هالحركات ينكر ويتهمني اني اتوهم ...شاكرة لك اختي طلتك على الموضوع..

المسكت2 ,, لا ماظنيت له علاقات خارجيه ,, شاكرة مرورك وحيااك الله اخوي.
قديم 06-02-2007, 07:57 AM
وايــفــــاي
موقوف
 الصورة الرمزية وايــفــــاي
وايــفــــاي غير متصل  
لا يكلف الله نفساً إلى وسعها

وعليك بالأكلات التي تقوي الرغبة

ودمتي
قديم 06-02-2007, 09:38 AM
khaled_2006
عضو نشيط
khaled_2006 غير متصل  
أختي في الله ...

من وجهة نظري أجد أن هناك مشكلة ، فمن غير المعقول أن يكون هذا من شخص
تزوج قبل سنتين ونصف ، وأن المشكلة بدأت منذ سنة ... !!!

أعتقد أن زوجك من النوع الطبيعي في قدرته الجنسية ، ولكن المشكلة تكمن
في أنه من النوع المُعاند ، و هناك إحتمال وجود مشكلة حدثت بينكما من قبل
على أي موضوع ، وعندما أراد عقابك بهذه الطريقة وجد أنه قد حصل على مبتغاه
بعد أن وجدك تبحثين عن هذا الحق والذي هو من حقوقك ،،،
لهذ السبب تجدين أنه تمادى في العناد والعقاب ، وهذا النوع من الرجال أحياناً
يريد أن ينتقم لنفسه بهذه الطريقة وحتى لو لجأ إلى العادة السرية ، ولكن المهم
لديه أن يكسر نفسيتك بفعله هذا ليعاقبك أكثر ، لأن هناك من الرجال من هو متزوج
من عشرين سنة ويكون أداؤه أفضل ، ولأكثر من مرة في الإسبوع ...

نصيحتي كما قال العضو فتحي الباب ،، إهتمي بنفسك كثيراً ، ولا تدعي للعصبية
طريقٌ إليك ، وأجعليه ينظر إليك بنظرة أخرى ملؤها الشوق والحنين ،، ولا تستعجلي
النتائج ، إنما عليك بالصبر والبعد عن العناد ،، ولو رجع إليك خذيه في أحضانك ولا
تذكريه بالذي مضى ، وأعلمي أن نتيجة العناد خطيرة جداً وخصوصاً بعد أن اتضح
لك أن زوجك من هذا النوع ،،،

أسأل الله أن يجمع بينكما على الخير ويبعد عنكما الشيطان ، إنه على ذلك قدير

-

مواقع النشر