متاعبي الصحية اثرت على حق زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 22-12-2014, 07:14 PM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد : الحق معي ولا مع زوجي؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي سر معاناتي مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة
كل ما ذكرته من أمور مالية أنصحك بالوسطية فيها والتريث
اما احتياج زوجك الجنسي فهذا امر لابد منه ولكن يعتمد على مدي العلاقة مابين الزوج وزوجته فهناك من الرجال من يصبر ويتصبر في ذلك وهم قلة وهناك من يتذمر ويسخط اذا فقدها ولا يستطيع التحمل وهذه قدرات جسدية واحتياجات نفسية وهذا الطبيعي وهناك من الرجال من لا يعنيه الامر كثيراً وهم كذلك قلة
أختي الفاضلة يستطيعي ان تجلسي معه جلسة حوار هادىء وصريحة في كل ماتعانيه وانه شيء مؤقتا وبإمكانه تفريغ طاقاته الجنسية معك لو كنت ذكية لا اعرف كيف أقولها لك لكن ممكن تقرئ عن هذا المواضيع وتستطيعي ذلك اما كونه متذمر فهذا امر طبيعي لانه كالجائع ويريد الإشباع
حاولي تقرب له بالكلام الجميل واللطيف وان تحسيسه انك أيضاً متعبة وتتمني اللقاء معه ولكن ظروف مرضك هي العائق وستزول ان شاء الله افعلي له ما يحلو من المداعبات الجنسية بشتي صورها وأشكالها بما انها داخل الإطار الشرعي وترضي الله ولا تغضبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مع هذا الرد السديد ..
أما أمورك المادية افصليها عن حياتك مع زوجك لأنها تجلب المشاكل ..
وشفاكِ الله ..
قديم 22-12-2014, 10:57 PM
إنبلاج
عضو نشيط
إنبلاج غير متصل  
رد : متاعبي الصحية اثرت على حق زوجي

من حقه يتزوج مدام ان اللي عايش معه رجل آخر قاعد يشاركه المسؤولية ويصرف على البيت معه ويدخر عشان يبني البيت !

بالله عليك انت في أي عصر عايشة اصحي على نفسك ، وانتبهي من غفلتك ، و حافظي على مالك !

تحتاجين صقل شخصية وتقوية الثقة بالذات ومعرفة الواجبات الزوجية والعيش بلا استغلال..
قديم 22-12-2014, 11:01 PM
إنبلاج
عضو نشيط
إنبلاج غير متصل  

على فكرة لا أظن أن مشكلتك الصحية هي السبب بل أظنها قشة قصمت ظهر البعير وفرصة ممتازة لكي يفاتحك في موضوع الزواج الثاني ، لإن نمط علاقتكما يوحي بأن نهايتها والله أعلم تشابه. نهاية كثير من الموظفات الاتي خلعن جلباب الأنوثة و سابقن الرجل في واجباته ، زرجك يحتاج أنثى يصرف عليها وتحتاجه قبل كل شيء ، راجعي نفسك كثيرا كثيرا وزيدي من ثقافتك الزوجية
قديم 23-12-2014, 06:59 AM
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
جرحي الدامي غير متصل  
damp رد : متاعبي الصحية اثرت على حق زوجي

شكرا على ردك اللطيف.عموما انا نبهوني قبلك الاخوات للشغلة هذي بس بطريقة أكثر تهذيب...عموما عزيزتي حاجته للزواج بسبب ماذكرت ...لان حياتنا كانت من افضل واجمل مايكون. ....قبل متاعبي ...ان مشكلتي معه انه موقادر يصبر ..ولا هو مقتنع بالحلول البديلة كله على باله انها تضر الرجل ..ونفسي احد ينورني ..هل الممارسات البديلة ممكن تؤذي الرجل صحيا يعني تسبب احتقان او سرعة قذف...انا اقوله العالم كلها تمشي حالها كذا...الله المستعان...الله يصلح احوالي وحال كل مبتلاة
قديم 23-12-2014, 07:21 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

عزيزتي...

استخدمو وضعيات للحامل ماتضرك بإذن الله ابحثو عنها
أما سؤالك مااعرف ممكن يكون معاه حق بس رح يتعب مو معقول نعيش بدون أطفال وبدون مانمرض او يحصل لنا عارض
قديم 23-12-2014, 08:21 AM
ملكة غاليها.
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملكة غاليها.
ملكة غاليها. غير متصل  

نعم يحق له طالما انك طمعتيه زيادة حتى اخذ بنفسه مقلب

بطاقتك خليها معك هو رجل وعليه النفقه
ادخارك خليه بحساب بأسمك يا اختي الاسلام امر انه الحقوق توثق وتكتب
ليش تخالفوا الاسلام بعدين تبكوا

ان شاء الله اذا بنيتوا البيت بالنص لازم يكتب بالملكية اسمك مع اسمه
الحق حلو

توقفي عن العطاء المادي والعاطفي الزائد
حتى تتركي له المجال ان يطلب منك ويقدم لك الحب لترضي عنه

واجعلنا للمتقين إماما
قديم 23-12-2014, 12:27 PM
إنبلاج
عضو نشيط
إنبلاج غير متصل  

عفوًا على شدة اللفظ والعبارة في الرد السابق وإنما تعمدت ذلك لكي تنتبهي أكثر فأحيانا لا يصحينا من غفلتنا إلا شدة التنبيه ، ولإني لا أريد لأخت مسلمة أن تتأذى أو تجرح بجهل منها بحقوها وطيبة زائدة ..

ثم أن العلاقة التي أحسن ما تكون الله أعلم بها ولكنها ليست دليل على أن أسلوبك مع زوجك صحيح أو أن زوجك استثنائي !!!

صدقيني لا تجعلي ذلك يعميك ويضللك ..

وبتلنسبة للمداعبات الخارجية لا ضرر منها إن شاء الله مادامت حلال وابحثي في النت عن ذلك أكثر وانسخي له كلام موثق طبيا ليقتنع ..

ثم إنه فرضا لو تزوج ألن تمر زوجته الأخرى بنفس الضروف !!!
قديم 26-12-2014, 09:39 PM
جممميلة
عضو دائم
جممميلة غير متصل  

اختي انا من واقع القصص اللي اشوفها واسمعها متطمنه ان زوجك ما رح يتزوج عليك اذا هذا كلامه
بس من الضغط اللي قاعد يمر فيه يحاول يلوي ذراعك بهالكلام ولا لو رح يتزوج ما سأل ولا شاور
انا ما انكر ان تصرفه فيه نوع من الأنانية وانه مفروض يراعي حالتك الصحية والنفسية لان العلاقة مفروض تكون برغبة من الطرفين مو مجرد القيام بواجب زوجي بس الرجال يختلفون بعضهم يقدر يضغط على نفسه و يسيطر على شهوته وبعضهم ابدا ما يقدر وممكن زوجك من النوع الثاني ..
فلا تركزين على انانيته و عدم تقديره ركزي انه مصر انه يقضي شهوته معاك وبالحلال وما لجأ لطرق وأساليب ثانية والعياذ بالله فلا تغفلين عن هالنقطة الايجابية لزوجك
حاولي ترضين زوجك بدون ما تتم العلاقة بشكل يأثر عليك او على وضعك الصحي وأكيد فهمتيني وابحثي في الموضوع أكثر
ربي يتمم لك حملك بخير و يهون عليك

مواقع النشر