من اجل الأولاد - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 31-05-2006, 08:27 PM
سفير الغرباء
عضو نشيط
سفير الغرباء غير متصل  
أختى خليك إيجابي أشكرك على هذه و لكن الشئ الذى لم أجربه هو الضرب و لن أستعمله أخشى أن لا أملك نفسى فالبعد عنه أفضل و لكن أحمد الله على هذه الهدوء
قديم 04-06-2006, 09:18 PM
سفير الغرباء
عضو نشيط
سفير الغرباء غير متصل  
أختى خليك إيجابى أنا بشكرك على هذا الكلام و لكن أتا الحمد لله أملك من الفكر و العقل و أفكر ما هو الأصلاح للأولادى كى يكونوا معى فى أحضان أبوهم و لكن زوجتى فكرها لا يساعدنى على ذلك و أرجوا المزيد منك فى هذا
قديم 04-06-2006, 09:50 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اخي الكريم سفير الغرباء

اعانك الله ويسر امرك

واصلح لك زوجك

الزوجه مهما كانت قويه فانها تريد زوجا اقوى منها

ولو تصرفت عكس ذلك

لان ذلك تطبيق للقوامه بين الزوجين

فكن صارما معها

واجعلها تشعر بتغيرك

وبالتوفيق
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 05-06-2006, 01:15 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
أعتقد مافيها شئ إذا كتبت لها نصف الأرض ..

ياأخي إذا كان في هذا رضاها وجمع الشمل فما المانع ..!

فالفلوس تلحس النفوس .. بالذات نفوس الحريييم ...
قديم 05-06-2006, 11:43 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
لا تخلق لنفسك ضعف .. وتجعل زوجتك تلوي ذراعك بأولادك .. المرأة اذا لم تحترم زوجها فما لها قدر ولا مكان في بيت

زوجها .. بل لا ينبغي لها أن تكون زوجة وأم ..كن حازم وذو شخصية ..وإلا ستصبح العوبة بيد أمرأة ..
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 05-06-2006, 12:05 PM
وادي حنين2005
عضو متألق
 الصورة الرمزية وادي حنين2005
وادي حنين2005 غير متصل  
سفير الغرباء تحياتي اتمنى ان لااكون قد تاخرت في الرد عليك

ولكن مايدور في بالي هو

هل جربت استشارة محامي مختص في امكانية احتضان هؤلاء الاطفال الابرياء

نعم اخي اذا كنت مقتدر ماليا طلقها واطلب حضانة الاطفال وتزوج بغيرها تراعي الله فيك وفيهم

ولاتكتب باسمها شيئا فهي في النهاية لا تستحق مع كامل احترامي لك

واخيرا دعواتي بالتوفيق لك

وادي حنين

احبك زوجي ( رافت ) وادي حنين
[/move]
قديم 05-06-2006, 06:11 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
تزوج تزوج تزوج.. طلق طلق طلق ...
وش بلاكم ياناس .. وش صايبكم يابشر .؟

على طول حلول أخيرة ..
لاحول ولاقوة إلا بالله ..!!!

أنا أعتقد الذي ينصح بهذه الحلول هو أحد شخصين : إما أعزب لم يجرب الزواج ، أو متزوج وحاقد بقوة على الطرف الثاني ..

أخي الكريم ، قد تكون زوجتك متضايقة من أمر ، وقد تكون هضمتها أنت أحد حقوقها .. ، أفتثقلك كلمة حلوة ومعاها مبلغ مادي تعيد الحياة إلى مجاريها ..

ياأخي أنت أعرف بوضعك الاجتماعي وقدرتك على الزواج الثاني ، وأنت أعرف بوضعك الصحي وهل تتحمل مثل هذه المستجدات في حياتك ..

وأنت وحدك تعرف إن كان حل مشكلتك بالحزم والشدة ، أو بالتنازل واللين ..

موفق ..
قديم 06-06-2006, 12:40 AM
سفير الغرباء
عضو نشيط
سفير الغرباء غير متصل  
شكرا إخوانى و أنتظر المزيد

رزقة البحر أشكرك و أشكر خليك إيجابى و لكن الحمد لله لم أظلمها فى أى شئ لا أحب الظلم و الله أنا حنون معها على الأخر و هى و لا أهلها مقدرين ذالك حتى أنا تزوجتها و و جاءة لى الإمارات و تركت لها المطبخ هديه للأختها الصغرى و لم أحرمها من أى شئ و أنا الحمد لله عندما أخذ قرار فى أى شئ أفكر فيه الأول و عندما لم أقدر أشور على من هو أكبر منى فى السن و عنده عقل راجح و فعلا سوف أكتب لها نصف الأرض و عندما تأتى لى فى مكان عملى سوف أحضر لها هديه و هى الذهب و أنا أعرف أن الذهب للمرأة قطعه من قلبها
قديم 06-06-2006, 02:26 AM
god father
عضو جديد
god father غير متصل  
اخي اتمني لك التوفيق ان شاء الله بس الصراحه انا شايف انك غلطان لان اللي هتعمله ده هيقوي زوجتك عليك اكتر لان واضح انها غير مطيعه ومع احترامي لاراء الزوجات لا اعتقد ان اسلوب الابتزاز هو الرابط بين الزوجين...مع احترامي
قديم 06-06-2006, 02:36 AM
god father
عضو جديد
god father غير متصل  
اعتقد الموضوع مش سهل

اخي الفاضل بدايه اتمني لك التوفيق من كل قلبي..ولكن انا رائي مختلف لان واضح ان زوجتك شايفك ضعيف امام رغباتها شويه ومن الاخر بتلوي دراعك والموضوع واضح ياريت الناس اللي بتقول رأيها متلفش و تدور في الكلام وتقولك اكيد في مشاكل بينكم وعايز تأمن مستقبلهاوالكلام ده لان انت لو عملت كده يبقي هيه عرفت اللي فيها وانك هتقبل منها اي حاجه بعد كده..ده بصراحه اسلوب مش كويس منها ابدا..لان مش ممكن تكون العلاقه اللي بين الزوجين اساسها الابتزاز..وبعدين حضرتك عارف ان من حقك عليها طالما انت شغال في بلد تانيه و موفرلها سكن مناسب وكمان بلد عربي اسلامي يعني مفيش فتنه والكلام ده يبقي لازم انها تسكن معاك..ولاانا غلطان يعني هيه عارفه انها بتعمل حاجه حرام ومش هاممها ...واخيرا اتمني منك التفكير مره اخري واخذ الرأي من اصحاب الخبره.. وربنا يوفقك ان شاء الله

مواقع النشر