صبرت على عقمه وفقره وباعنى - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-05-2012, 11:22 AM
سلمى 1
عضو جديد
سلمى 1 غير متصل  
رد : صبرة على عقمه وفقره وباعنى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
اعتبريه آلة صراف و عيشي حياتك مع الطفل
لو تطلقتي لاسمح الله راح ياخد الولد و يبهدل فيه
لو تزوجتي، الرجال يرفض اولاد المرأة فكيف ببطفل يتيم

تخيلي حالك تطلقتي منه، و عيشي حياتك
والعفاف!!!
هي تريد ان تعف نفسها يا أختي.
من حقها ان تعف نفسها.
ضاعت سنوات طويلة من حياتها وهي لم تعش الحياة التي تسرها وتريدينها ان تضيع مابقي من سنواتها.!!!
قديم 02-05-2012, 11:37 AM
never for ever
عضو مثالي
never for ever غير متصل  

كيف ستعيشين مع إنسان أبسط حقوقك الزوجية وهي العفاف لم يعطيك اياها؟
الآن تقولي سأعيش معه من أجل ولدي،ولكن بعد أن يكبر الولد؟من سيصبرك على هذه الحياة؟وهل تستطيعين اكمال حياتك بهذا الشكل؟ألا تخافين ان تعوضي ما ينقصك عند زوجك في مكان آخر؟
عفي نفسك و تطلقي منه واذا اراد أن يأخذ الولد فليأخذه في النهاية ليس بابنك
بإذن الله سوف يعوضك الله وتتزوجي انسان صالح تقي يخاف الله فيكِ وتنجبين منه الذرية الصالحة
قديم 02-05-2012, 02:43 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

فرج الله همك وأزاح هذا الحزن عن حياتك

مشكلتك يا أخية هذا الإندفاع الموجود فيك.. فكلما مررتي بمطب تصرفك هو نفسه طوال تلك السنوات
والرجل عيبه في جيبه ( أو كما يقولون ) والعيوب الأخرى لا أحد يهتم بها ولا يقاسيها إلا الزوجة المسكينة

عليك الآن بنفسك وإراحة أعصابك .. فما الفائدة من الطلاق وأنت تتعاطين هذه الكمية من الأدوية النفسية المدمرة
خذي هذه الفترة راحة لك .. قوي من عزيمتك واستعيني بربك حتى تتشافي تماماً
وأعلم بأن الجو الذي أنت فيه الآن مشحون ولا يساعدك ولكن عليك الحرص على نفسك من الآن وصاعداً
حتى تصلي لمرحلة تستطيعين فيها أخذ القرار المناسب لك بعيداً عن كل المؤثرات من زوج وزواجه بأخرى وأهله وتبعات هذه المواضيع والمشاكل الأخرى..

كرري بصوت مسموع أنا قوية ولا يؤثر فيّ شيء
هذه المشاكل التي أمر بها تافهة وأستطيع تجاوزها وإن لم أنجح في حلها ببساطة ألقي بها خلف ظهري وأشطبها من الماضي

اشحذي همتك واتركي عنك الأفكار السلبية دمرني , باعني , تعبني
لا أحد يستطيع أن يدمرك أو يتعبك مالم تسمحي له أنت في الأصل وتعطيه الضوء الأخضر

ملاحظة:
زوجك يريدك ولو لم يهتم لما ساومك على الصغير لأنه يعلم بأنك سترفضين وستعودين إليه
ولو لم يكن كذلك لطلقك وانتهى كل شيء
مازال هناك فرصة لتعيدي حياتك أجمل مما كانت عليه ولن تستطيعي ذلك بنفسية متعبة وأفكار سلبية وفي أقصى درجات السوء

رحم الله والدك وأعان والدتك وأختك على مصاعب الحياة وأسأل الله لكم ولجميع المسلمين الغنى والعفاف والتقى
قديم 02-05-2012, 03:08 PM
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
شوك11 غير متصل  

حسبنا الله ونعم الوكيل
قديم 02-05-2012, 03:13 PM
انته صبري
عضو دائم
انته صبري غير متصل  

بسم الله ياختي الفاضله هذا ابتلاء من الله بيجرب صبرك انا ان شاء الله بعطيك الحل والله العظيم حاسه فيك مريت بلامراض النفسيه والاكتئاب والقلق وبكل انواع الامراض النفسيبه والسبب زوجي بس الحمدلله لاجئت اللى واحد الاحد ورفعت يدي ايليه وذليت نفسي الى من خلقني الى من بيده حياتي ومماتي الى من بيده فرحتي وسعادتي كنت اتوقع ان القاء السعاده مع زوجي كنت اتوقع ان القاء السعاده في كليمات الحب او في التعامل بس موجت السعاده الا مع الله الا مع الله الا مع الله راح اعطيك الحل بس شرطه الصبر ثم الصبر ثم الصبر والله العظيم راح تعيشين اسعد انسانه حتى بدون اولاد اوزوج 1... اهتمي في صلاتك يعني ماتصلين بسرعه بسرعه اذكار الصلاه ثم استغفري الله 100 مره بعد كل صلاه 2.... الدعاء باستمراررر 3,..... ذكر الله دائمن 4..... صلاة الليل 5 .... عودي للسانك على الاستغفار كان هذا علاجي وثاني شرط شيلي زوجك من بالك وووووو الحمدلله تغيرت حياتي والله العظيم ان حياتي تغيرة 180 درجه لماكنت احسب اسعاده اعند البشر فاكتشفت انها تعاسه ولكن لما لجات الى الله سرت اسعد انسانه على الوجود وان شاء الله حياتك راح تتغير في اسبوع ((ماهو كل انسان عايش غي حياتك فقدانه خساره)))) وتقبلي تحياتي (انته صبري)

التعديل الأخير تم بواسطة انته صبري ; 02-05-2012 الساعة 03:15 PM
قديم 02-05-2012, 03:57 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

قلتي تزوجت في عمر ال17 وعندنا 17 سنة زواج يعني عمرك الان 34 سنة

اختي فرج الله همك

اختي مازلتي صغيرة حتى تضيعي ما بقى من العمر مع زوج عقيم متجاهل لحقوقك الشرعية وانتي في ريعان شبابك والله وانا اقرا في كلامك وانما متخيلة انه عمرك فوق الخمسين حرام يضيع شبابك اكثر مما ضاع في الحياة الزوجية العقيمة هذه التي كلها مهانة لانوثتك ولوجودك كزوجة

استخيري الله واطلبي الطلاق حتى الطفل اتركيه له ..اعلم انها قسوة مني لكن اختي انتي تعلمين كم من امراة تطلقت واخذوا منها اولادها فلذات اكبادهن فما بالك هذا الولد ليس ابنك من رحمك اسفة على قسوتي لكن بحكم سنك وبحكم حرمانك من علاقة زوجية طبيعية وانتي تطلبين ان تعفي نفسك لك الحق في التقدم بطلب الطلاق وليكن عذرك عقمه وزواجه من ثانية وعدم اعطائك حقك الشرعي فيه والله المستعان

ان كان اشفق عليك بارجاعه لك لما لا يكمل جميله ويحترمك ويصون نفسك وكرامتك ويعطيك حقوقك كزوجة في ذمته مثل الي تزوجها
اختي لو كان لك اولاد لقلت لك اصبري لكن عقيم وتعيشين الجحيم معه اسفة تطلقي وتضرعي لله قد يرزقك بزوج صالح وتنجبين اطفالا وتنعمين بالراحة والسعادة التي حرمتي منها مع هذا الزوج وحتى ان لم تتزوجي بعدها اعيدي بناء حياتك اشتغلي و اصبري وتضرعي لله وتوكلي عليه
قديم 02-05-2012, 05:03 PM
ناريزه
عضو دائم
ناريزه غير متصل  

شكرا لكل من دعى لى سناد الروح و فاقد شى وروح الطير الله يفرجها عليكم يارب لكن مازلت تعبانه وانا الحمدالله من قبل مارجع له وانا محافظه على القران
قديم 02-05-2012, 05:11 PM
ناريزه
عضو دائم
ناريزه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العـ/الفريد/ـقد مشاهدة المشاركة

مشكلتك يا أخية هذا الإندفاع الموجود فيك.. فكلما مررتي بمطب تصرفك هو نفسه طوال تلك السنوات
والرجل عيبه في جيبه ( أو كما يقولون ) والعيوب الأخرى لا أحد يهتم بها ولا يقاسيها إلا الزوجة المسكينة

عليك الآن بنفسك وإراحة أعصابك .. فما الفائدة من الطلاق وأنت تتعاطين هذه الكمية من الأدوية النفسية المدمرة
وأعلم بأن الجو الذي أنت فيه الآن مشحون ولا يساعدك ولكن عليك الحرص على نفسك من الآن وصاعداً
حتى تصلي لمرحلة تستطيعين فيها أخذ القرار المناسب لك بعيداً عن كل المؤثرات من زوج وزواجه بأخرى وأهله وتبعات هذه المواضيع والمشاكل الأخرى..

هذه المشاكل التي أمر بها تافهة وأستطيع تجاوزها وإن لم أنجح في حلها ببساطة ألقي بها خلف ظهري وأشطبها من الماضي

ملاحظة:
زوجك يريدك ولو لم يهتم لما ساومك على الصغير لأنه يعلم بأنك سترفضين وستعودين إليه
مازال هناك فرصة لتعيدي حياتك أجمل مما كانت عليه ولن تستطيعي ذلك بنفسية متعبة وأفكار سلبية وفي أقصى درجات السوء

رحم الله والدك وأعان والدتك وأختك على مصاعب الحياة وأسأل الله لكم ولجميع المسلمين الغنى والعفاف والتقى
الله يجزاك خير كلامك ريحنى
قديم 02-05-2012, 05:16 PM
ناريزه
عضو دائم
ناريزه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العـ/الفريد/ـقد مشاهدة المشاركة

ملاحظة:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الرحمان مشاهدة المشاركة
قلتي تزوجت في عمر ال17 وعندنا 17 سنة زواج يعني عمرك الان 34 سنة

اختي فرج الله همك

اختي مازلتي صغيرة حتى تضيعي ما بقى من العمر مع زوج عقيم متجاهل لحقوقك الشرعية وانتي في ريعان شبابك والله وانا اقرا في كلامك وانما متخيلة انه عمرك فوق الخمسين حرام يضيع شبابك اكثر مما ضاع في الحياة الزوجية العقيمة هذه التي كلها مهانة لانوثتك ولوجودك كزوجة

استخيري الله واطلبي الطلاق حتى الطفل اتركيه له ..اعلم انها قسوة مني لكن اختي انتي تعلمين كم من امراة تطلقت واخذوا منها اولادها فلذات اكبادهن فما بالك هذا الولد ليس ابنك من رحمك اسفة على قسوتي لكن بحكم سنك وبحكم حرمانك من علاقة زوجية طبيعية وانتي تطلبين ان تعفي نفسك لك الحق في التقدم بطلب الطلاق وليكن عذرك عقمه وزواجه من ثانية وعدم اعطائك حقك الشرعي فيه والله المستعان

ان كان اشفق عليك بارجاعه لك لما لا يكمل جميله ويحترمك ويصون نفسك وكرامتك ويعطيك حقوقك كزوجة في ذمته مثل الي تزوجها
اختي لو كان لك اولاد لقلت لك اصبري لكن عقيم وتعيشين الجحيم معه اسفة تطلقي وتضرعي لله قد يرزقك بزوج صالح وتنجبين اطفالا وتنعمين بالراحة والسعادة التي حرمتي منها مع هذا الزوج وحتى ان لم تتزوجي بعدها اعيدي بناء حياتك اشتغلي و اصبري وتضرعي لله وتوكلي عليه
هلا اختى الله يعطيك العافيه انا لو تطلقت وين السند وين العون بعد الله سبحانه انا سنه كامله كنت امرض ماروح ثالمستشفى اخوانى يقلون حنا عجزانين فى عيالنا مو قادرين تحمل اعباء ثانيه امى وختى الله يعينهم والله ثم والله لو ورى اهل بيقفون معى لا اطلب الطلاق ورتاح
قديم 02-05-2012, 05:18 PM
ناريزه
عضو دائم
ناريزه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انته صبري مشاهدة المشاركة
بسم الله ياختي الفاضله هذا ابتلاء من الله بيجرب صبرك انا ان شاء الله بعطيك الحل والله العظيم حاسه فيك مريت بلامراض النفسيه والاكتئاب والقلق وبكل انواع الامراض النفسيبه والسبب زوجي بس الحمدلله لاجئت اللى واحد الاحد ورفعت يدي ايليه وذليت نفسي الى من خلقني الى من بيده حياتي ومماتي الى من بيده فرحتي وسعادتي كنت اتوقع ان القاء السعاده مع زوجي كنت اتوقع ان القاء السعاده في كليمات الحب او في التعامل بس موجت السعاده الا مع الله الا مع الله الا مع الله راح اعطيك الحل بس شرطه الصبر ثم الصبر ثم الصبر والله العظيم راح تعيشين اسعد انسانه حتى بدون اولاد اوزوج 1... اهتمي في صلاتك يعني ماتصلين بسرعه بسرعه اذكار الصلاه ثم استغفري الله 100 مره بعد كل صلاه 2.... الدعاء باستمراررر 3,..... ذكر الله دائمن 4..... صلاة الليل 5 .... عودي للسانك على الاستغفار كان هذا علاجي وثاني شرط شيلي زوجك من بالك وووووو الحمدلله تغيرت حياتي والله العظيم ان حياتي تغيرة 180 درجه لماكنت احسب اسعاده اعند البشر فاكتشفت انها تعاسه ولكن لما لجات الى الله سرت اسعد انسانه على الوجود وان شاء الله حياتك راح تتغير في اسبوع ((ماهو كل انسان عايش غي حياتك فقدانه خساره)))) وتقبلي تحياتي (انته صبري)
الله يصخر لك زوجك ويريحك يارب ويريحنى تعبت
موضوع مغلق

مواقع النشر