بسبب إتهامي لأخته صارت حياتنا جحيم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-05-2009, 08:45 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
انا اشكر كل من رد على موضوعي ولكن عدت الى الطريق المسدود ماكو حل ياريت اكو احد يكدر يساعدني وهل الحل ان اتطلق واحب ان اقول لكم انني كلما اصر على الطلاق زوجي يتغير الى الاحسن ويتمسك بي وبعدها بفترة يعود الى طبيعتة السابقة
قديم 28-05-2009, 07:05 PM
بناتي غيروني
عضو جديد
بناتي غيروني غير متصل  
Unhappy

أختي الغالية زوجك غريب جدآ ليه المشاكل والسالفة صار لها عشر سنينواخته اتزوجت وربي سترها واخوك عايش حياته انتي الضحية اجل

شوفي عزيزتي انتي اتكلمي مع زوجك وقوليله انا معد اتحمل هذا الوضع انا ايش ذنبي تعاقبني اختك اتزوجت وانسترت انا اش مصلحتي اتكلم في سمعتها قوليله اهلك هم اهلي واحبهم من محبتك وانا ماابغا شي من هذي الدنيا الا راحة بالي وانو نعيش حياة حلوة وهادية انا وانته وفهميه ان هذي حياتكم ولازم محد يدخل فيها لازم تحطو حد للتدخلات اللي تقولي عليا وانصحك اختي عشان ترتاحي اهتمي باهل زوجك وامه بذات عشان تامنين شرهم وانتبهي من الطلاق وتشتيتك وتشتيت اولادك هذا اللي اقدر اقوله لك وانتي جربي يمكن تلاقي نتيجه والله يصلح مابينك وما بين زوجك اااميييين

اختك/بناتي غيروني
قديم 31-05-2009, 09:36 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
  • اختي بناتي غيروني اشكرك على النصيحة ولكن صدقي كل ما كتبتية فعلتة وبدون نتيجة لقد صرنا انا واطفالي الضحية والظاهر زوجي للاسف مريض نفسيا السوال الان هل اتطلق واشتت اطفالي او نبقى انا واطفالي ندفع ثمن اخطاء غيرنا والمشكلة الاكبر زوجي لا يستمع لي والان وصلنا الى حافة الهاوية معظم الناس يقولون تطلقي ارحم لكي من العيش مع انسان مريض بالمناسبة هو بارد جنسيا من بداية زواجنا وقبل المشكلة ولكن الان عندما نتكلم بهدا الموضوع يقول انتي السبب كيف اجامع واحدة اتهمت اختي بشرفها ومثلما دكرت احدى الاخوات صار هدا الموضوع مسار جحا
قديم 31-05-2009, 10:42 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
ماذا يكون ردك عندما يرجع زوجك للموضوع و يطعنك بشرفك ؟؟
شعرت من كلامك أن زوجك يريد ان يتخلص منك او يتزوج او ناوي على شي و حاطط هذا الأمر حجة و مبرر لأفعاله
لكني لا أريد أن أظلمه
معقولة المشكلة انتهت من سنوات و هو لسا بيذكرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 31-05-2009, 12:07 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يفرج همك تلاقيه فاهم الوضع بس حاب يكابر ويبين لك ان اخته تمام اختي وسعي صدرك وحاولي تكوني طبيعيه معه ما يفعله زوجك امر طبيعي لان من تكلمتي عليها تكون اخته ليه اخوك ما يجلس معاه ويحاول يفهمه يمكن يغير من طريقته معك
قديم 31-05-2009, 01:46 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اختي زوجك ليش يستعبط وحتى فرضا لو انت قلتيلو مو لانك خايفة على سمعة بيتك وسمعة بناتك الي تتأثر بسمعة عمتهم . مرة ثانية يعايرك قوليلو انا قلتلك لاني توقعت بتسوي شيء حتى تحافظ على اختك وانت لو متحرك في وقتها كان ما طاح الفاس بالراس وراحت هربت مع واحد ثاني

وخلي يسكت لان انت زوجته مو وحدة غريبة وحبيتي تنبهيه على وضع اخته مع العلم كان المفروض تهاوشي اخوك و تخلي زوجك يعرف انك زعلت عليه وخاصمتيه بسبب سوء التصرف .

اما اذا انت عايرتيه بالخته فهذا موضوع اخر لان غايتك كانت المعايرة وليست الحفاظ على سمعتك عائلتك
قديم 31-05-2009, 02:12 PM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
اعانك الله

شوفي اختي انتي من الاساس غلطانه ... اهله لا تجينهم الا بالكلام الزين لو تشوفين منهم اللي تشوفين

الان صار اللي صار ...

ولكن عندي خطه لك قد تنفع ...

حاولي تقوين علاقتك باخته ... وتحبينها ... وتقربينها لك ... مثلا تعزمينها عندك بالبيت ... تخرجين معاها للسوق ... تهدينها ...اضحكي معها كثيرا

مع الوقت ... راح يحس زوجك انك تحبين اخته ... وبيحبك ... وينسى كل شيء قديم ...

حاولي لو تضغطين على نفسك ..
قديم 31-05-2009, 11:53 PM
بناتي غيروني
عضو جديد
بناتي غيروني غير متصل  
انا اتوقعت كذا من الأول مو معقول حياتكم جحيم بسبب سالفه صار لها اكثر من عشر سنين زوجك مو طبيعي لااازم يعرض نفسه على دكتور نفسي او شيخ يرقيه وماحتقدري وحدك لازم احد يتدخل اخوك او اي احد من اهلك لان اذا استمر حالكم كذا يمكن يصير طلاق وحرام عشان اولادك ع الاقل
قديم 01-06-2009, 12:40 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
ماذا يكون ردك عندما يرجع زوجك للموضوع و يطعنك بشرفك ؟؟عندما يرجع للموضوع سابقا كنت ارد ولكن الان اسكت ولكن من يطعني بشرفي اتعصب لانة ادا سكتت معناة الدي يقولة صحيح
شعرت من كلامك أن زوجك يريد ان يتخلص منك او يتزوج او ناوي على شي و حاطط هذا الأمر حجة و مبرر لأفعاله لا ناوي ولا شي بس كلام لكن تعبت من هدا الكلام
لكني لا أريد أن أظلمه
معقولة المشكلة انتهت من سنوات و هو لسا بيذكرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صحيح انتهت لكن زوجي كما قلت سابقا عندة تقصير اتجاهي وحتى لا يكون علية لوم يجعل هدا الموضوع هو السبب لكن الى متى
اشكر ردك وتفاعلك معي
قديم 01-06-2009, 12:45 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت وسكون مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك تلاقيه فاهم الوضع بس حاب يكابر ويبين لك ان اخته تمام اختي وسعي صدرك وحاولي تكوني طبيعيه معه ما يفعله زوجك امر طبيعي لان من تكلمتي عليها تكون اخته ليه اخوك ما يجلس معاه ويحاول يفهمه يمكن يغير من طريقته معك
اختي صمت وسكون صبري نفد واطفالي تعقدوا وبالنسبة لاخي الموضوع انتهى من زمان واختة لها حياتها واخي كدلك و عندما اخي واهلي يريدون ان يتكلموا بهدا الموضوع هو يتهرب لانة يعرف اختة جيدا ومرات كثيرة قلت له ادهب لاخي ولاختك ليش تحاسبني انا وشكرا على ردك
موضوع مغلق

مواقع النشر