أصبت بجلطه من معاملة زوجي لي ولااولادي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-05-2009, 01:23 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الله يفرج همك يا اختي الغالية

ويهدي زوجك ويسخره لكم

يا اختي الحمد الله عندك انترنت تتسلي فيه وتدخلي مواقع .. انسي الهم اللي انتي فيه وعيشي لأولادك واصبري واحتسبي الاجر عند رب العالمين
قديم 30-05-2009, 03:09 PM
Mrs. Ordinary
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Mrs. Ordinary
Mrs. Ordinary غير متصل  
tongue3

آلمني قلبي عند قراءتي لكلماتك و دمعت عيناي إحساساً بكِ و بغصتك "حسبيا الله عليه و نعم الوكيل دنيا و آخرة"

لكن تأكدي بأن الله كبير و مهما حدث فإن الله معك و سيمهل و لن يهمل أي ظلم إنسان على كوكب الأرض..لأن كل طائر كما طار و ارتفع فسيأتي يوم و يقع!! فقوته و جبروته لن يستمرا!!

كوني قوية و ثقي بالله و وكلي أمر زوجك المريض نفسيا لله و سيجعل الله لكِ من كل هم فرجاً و مخرجاً بإذنه تعالى

لأن الله لن يخذل عباده الصالحين و المؤمنين به...فقد يكون هذا إبتلاء من عند الله و جزاءه كبير جداً من عنده

و تأكدي بأن أطفالك سيقفون معكِ و سيكونون بجانبك في السراء و الضراء حتى لو تحتم الأمر أن يقفوا ضد أباهم الظالم من أجلك...لأنك نور البيت والقائد الفعلي لهم بأعينهم فاحتويهم بحنانك لينسوا قسوته...

أعلم بأن الصبر له حدود....لكن ما ذنب أطفالك الأبرياء....سيضيعون و يتشتتون بدونك ووقتها ستصبح مصيبتهم مصيبتين أب لا يرحم و أم غائبة!!

تجاهليه و اعتبريه غير موجود و لا توليه أي اهتمام من أجل صحتك و من أجل فلذات أكبادك الحلوين

و ابتسمي لأنك بخير و لله الحمد يا أغلى ح ن و

تحياتي الخالصة

التعديل الأخير تم بواسطة Mrs. Ordinary ; 30-05-2009 الساعة 03:19 PM
قديم 30-05-2009, 03:24 PM
اخت اخوان
عضو نشيط
اخت اخوان غير متصل  
اختي فرج الله همك وهدي زوجك

اختي اذا حستي انك جربت كل الطرق لعلاجه وتغيره وما نفع

اعتقد انه امامك حلين الاول ان تعيشي ببرود اعصاب حتي تحافظي علي صحتك

اما ان كنت من النوع الحامي وما يتحمل فيمكنك التفكير في الفراق برغم عواقبه السيئه علي الاطفال

كان الله في عونك وفرج كربك
قديم 30-05-2009, 04:40 PM
ح ن و
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ح ن و
ح ن و غير متصل  
اخوتي العزيزات ----من قبل ماكان مثل الان كان مرن معي وحبوب ولكن التغير جاءعندما تقاعد واقول قلت الايمان والتهاوان في الطاعات ياجماعه الصلاة هي عامودالدين ومناقشتنادائماالتذكير بها باسلوب غير مباشر وتركته--- ودائما يقول اذا رائني اصلي يقول احسن تعتكفي ويلقبني بالصوفيه حسبي الله عليه----اما الضعف والله انا مني بضعيفه انا قوية والقوي الله سبحانه وتعالى وقلت لكم انا جالسة بسبب اولادي فقط والا انااذا انقلبت بركان مدمر عليه --افهموني انا ماحب المشاكل ولكن الضغط يولد الانفجار وضعف شخصيته استعماله كلمة لا --واشكركم على دعاءكم لي ووقوفكم بجانبي انتم الان مثل اخواتي بارك الله فيكم.على فكره استعملت معه اسلوب التحبيب واسلوب الدلع وبعدها اسلوب ابعد عني الله يستر عليك والله اقولها لويتزوج اربعه ماافكرة فيه فكه من الهم والغم.
قديم 30-05-2009, 04:54 PM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل عليه رجل
قديم 30-05-2009, 05:00 PM
ح ن و
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ح ن و
ح ن و غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ن و مشاهدة المشاركة
اخوتي العزيزات ----من قبل ماكان مثل الان كان مرن معي وحبوب ولكن التغير جاءعندما تقاعد واقول قلت الايمان والتهاوان في الطاعات ياجماعه الصلاة هي عامودالدين ومناقشتنادائماالتذكير بها باسلوب غير مباشر وتركته--- ودائما يقول اذا رائني اصلي يقول احسن تعتكفي ويلقبني بالصوفيه حسبي الله عليه----اما الضعف والله انا مني بضعيفه انا قوية والقوي الله سبحانه وتعالى وقلت لكم انا جالسة بسبب اولادي فقط والا انااذا انقلبت بركان مدمر عليه --افهموني انا ماحب المشاكل ولكن الضغط يولد الانفجار وضعف شخصيته استعماله كلمة لا --واشكركم على دعاءكم لي ووقوفكم بجانبي انتم الان مثل اخواتي بارك الله فيكم.على فكره استعملت معه اسلوب التحبيب واسلوب الدلع وبعدها اسلوب ابعد عني الله يستر عليك والله اقولها لويتزوج اربعه ماافكرة فيه فكه من الهم والغم.
اما اهله فهو قاطع رحم بالعربي واذا طلبت شئ منه بعد تطليع العيوان يخرجها الحمد لله انا مقتدره واهلي .مايقصرومعي .
قديم 05-06-2009, 12:10 AM
سراب..
عضو جديد
 الصورة الرمزية سراب..
سراب.. غير متصل  
أختي لقد آلمني ماقرأت عن زوجك المعتوه إنتي إنسانه مؤمنة بالقدر أن تعيشي مع زوج مريض اسأل الله أن يعطيك الصبر ويخليلك أولادك إن شاءالله يعوضوك واتمنى من الله أن يهديه (( ياريت هتلر يرجع ياخذ زوجك وزوجي يسلخهم ويرجعهم لنا مروضين صح))

تقبلي مروري

التعديل الأخير تم بواسطة سراب.. ; 05-06-2009 الساعة 12:14 AM
قديم 05-06-2009, 12:29 AM
ورررررررده سنيه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ورررررررده سنيه
ورررررررده سنيه غير متصل  
اسال الله لكي الفرج

اكثري من الاستغفار والله انه فرج

آمين
قديم 07-06-2009, 12:25 AM
ح ن و
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ح ن و
ح ن و غير متصل  
اختي سراب وورده اشكرك على ردودكم ودعائكم لي ----موهتلر الي يسلخهم في الي اقوىمنه ربي لي يتولهم بامره.
قديم 07-06-2009, 10:35 AM
زينة ونحول
عضو نشيط جدا
زينة ونحول غير متصل  
الله يعينك ويفرج همك يا اختي
موضوع مغلق

مواقع النشر