اتعبني زوجي فماذا افعل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 16-02-2006, 05:22 PM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
وأنا مع المجاهد ...

لنركز على هالنقاط الأساسية ....

وليس على عاطفتنا ، وبالتالي ننسى الأهم ، ونشحن الناس ، بحسن نية ، ونحن مب حاسين !

لي رجعة بس بعد الصلاة
فمان الله ...

خلك إيجابي!
قديم 16-02-2006, 05:31 PM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
كوني قريبة منه كما قالوا الأخوان .. أشغليه بنفسك و بكل ماهو مسل بين الزوجين ..
الفراغ هو مايجعله بنقاد لمثل تلك المشاكل .. أشغلي وقته و أشبعي روحه و قلبه حبا و عاطفة
لا تيأسي و لا تستعجلي و الله في عونك
قديم 16-02-2006, 06:07 PM
ريحانة الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ريحانة الورد
ريحانة الورد غير متصل  
اختي م سيف اشكرك على النصائح واحب اضيف اني احب اغير من شكلي دائماًواحب المكياج والموضه واحب الدلع والغنج لكنه للاسف جلف شويه ومزاجي يعني اكون ادلع عليه او اقول له ابغ او هيا الى الفراش ممكن يقول انا مابغا الآن نامي احسن فآخذ في خاطري مره ::::::::::

الاخ دندوون ..نصيحه حلوه بس انا اخاف لأن هذي الامور ما تمشي عليه يعني ممكن يعرف بسهوله وممكن يكسر الدنيا فهو عصبي ويعلق كل شي على العصبيه..وسؤالك اخي نعمانا اخبرته بأسلوب وقال لي انه ندمان على فعاه وتاب الى الله وما راح يعيدها ""بس الثقه بيننا تكاد تنعدم من كثرة ما اجد عليه امور تقهر الله يهديه لنفسه :::::::::::
قديم 16-02-2006, 09:51 PM
رومانسيات قلبية
عضو جديد
رومانسيات قلبية غير متصل  
أختي العزيزة ريحانة الورد ...
اسمك هذا يحمل في طياته بشائر خير وأنك صاحبة شخصية طيبة وروح ظريفة ونفس غيورة ...
لذلك فأنت تملكين صفات إيجابية هي بداية المشوار مع زوجك وفارس أحلامك الذي عشت معه أياماً ولحظات...
أختي الحنونة... دعيني أصف لك شخصية زوجك الحبيب:-
1- كي تعرفين حقيقة الخير الموجود به خذي ورقة بيضاء وقلماً أسوداً ثم ضعي نقطة سوداء وسط الصفحة البيضاء( قبل أن تكملي قراءة الموضوع خذي الورقة والقم .
بعدها تأملي لمدة خمس دقائق في هذه الصفحة ماذا تشاهدين؟

إن قلت نقطة سوداء فالنيتجة = صعوبة الوصول لحلول مع مشكلة زوجك
وإن قلت صفحة بيضاء وفيها نقطة سوداء فالنتيجة = اتبعي الخطوات الآتية:
1- اعمي رعاك ربي وصانك أن قلب زوجك صفحة بيضاء تعتورها نقطة سوداء بين الفينة والأخرى.
2- قرري مصارحته بهدوء وروية ونفس مطمئنة.
3- تجنبي الكلمات القاسية والتهديدات ( أنت عاص أنت فاسق أنت ترتكب المحرمات أنت خائن ) سؤال : لماذا؟ لأن زوجك ليس جاهلا بهذه الحقائق ولكن بداخله موم يريد أن يسريها عن نفسه.
3- استخدمي معه أسلوب المواجدةبحيث قولي له : ما الذي يعجبك في النساء ويثيرك:
الجمال - كثرة الجنس- الكلام العاطفي - الملابس المثيرة-
4- مباشرة لا تدعيه يجيب قولي له أنت من حقك أن تحب امرأة واثنتان وثلاث ومن حقك أن تتمتع برغباتك الجنسية ومن حقك أن تلبي حاجتك الجسدية والمعنوية ومن حقك تختار المرأة التي تريحك في كل ما تريد
5- لا تسمحين له هنا خصوصا بالإجابة فقط تأملي في عينيه وأرسلي سهما قلبيا منك مغموسا بنظرات الحب والإعجاب تجاهه.
6- وأمسكيه من معصمه برفق وأشعريه أنك تريدين من هذه الساعة أن يتمتع بحياته بكل حرية .
آملي أن تأخذي بهذه الخطوات بعين الاعتبار وبإذن الله تعالى سترين المفعول وسأكمل معك بعدها الخطوات .
قديم 16-02-2006, 10:20 PM
اسلم.
عضو جديد
اسلم. غير متصل  
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به زوجك
قديم 16-02-2006, 10:25 PM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
زوجك مبتعد عن ربه كثير
ولو انه قريب ماسوا اللي يسويه

حاولي تجذبيه انه يتقرب من ربه ..
قديم 17-02-2006, 10:54 AM
ريحانة الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ريحانة الورد
ريحانة الورد غير متصل  
اشكرك كثيراًجداً (رمنسيات قلبيه )على هذه النصائح القيمه وثقي تماماً اني سوف اعمل بها بإذن الله تعالى لأني ما شكوت لكم حالي الا لأني فعلاً اريد حل من اصحاب خبره وعلم امثالك الله يسعدك ولك مني اطيب تحيه .....

الأخ اسلم ::والأخت نرجس اشكر لكم المرور واتمنى من المولى عز وجل ان لا يبتلي احداً بمكروه..............
قديم 17-02-2006, 11:16 AM
ameeratalandlus
عضو نشيط جدا
ameeratalandlus غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسيات قلبية
أختي العزيزة ريحانة الورد ...
اسمك هذا يحمل في طياته بشائر خير وأنك صاحبة شخصية طيبة وروح ظريفة ونفس غيورة ...
لذلك فأنت تملكين صفات إيجابية هي بداية المشوار مع زوجك وفارس أحلامك الذي عشت معه أياماً ولحظات...
أختي الحنونة... دعيني أصف لك شخصية زوجك الحبيب:-
1- كي تعرفين حقيقة الخير الموجود به خذي ورقة بيضاء وقلماً أسوداً ثم ضعي نقطة سوداء وسط الصفحة البيضاء( قبل أن تكملي قراءة الموضوع خذي الورقة والقم .
بعدها تأملي لمدة خمس دقائق في هذه الصفحة ماذا تشاهدين؟

إن قلت نقطة سوداء فالنيتجة = صعوبة الوصول لحلول مع مشكلة زوجك
وإن قلت صفحة بيضاء وفيها نقطة سوداء فالنتيجة = اتبعي الخطوات الآتية:
1- اعمي رعاك ربي وصانك أن قلب زوجك صفحة بيضاء تعتورها نقطة سوداء بين الفينة والأخرى.
2- قرري مصارحته بهدوء وروية ونفس مطمئنة.
3- تجنبي الكلمات القاسية والتهديدات ( أنت عاص أنت فاسق أنت ترتكب المحرمات أنت خائن ) سؤال : لماذا؟ لأن زوجك ليس جاهلا بهذه الحقائق ولكن بداخله موم يريد أن يسريها عن نفسه.
3- استخدمي معه أسلوب المواجدةبحيث قولي له : ما الذي يعجبك في النساء ويثيرك:
الجمال - كثرة الجنس- الكلام العاطفي - الملابس المثيرة-
4- مباشرة لا تدعيه يجيب قولي له أنت من حقك أن تحب امرأة واثنتان وثلاث ومن حقك أن تتمتع برغباتك الجنسية ومن حقك أن تلبي حاجتك الجسدية والمعنوية ومن حقك تختار المرأة التي تريحك في كل ما تريد
5- لا تسمحين له هنا خصوصا بالإجابة فقط تأملي في عينيه وأرسلي سهما قلبيا منك مغموسا بنظرات الحب والإعجاب تجاهه.
6- وأمسكيه من معصمه برفق وأشعريه أنك تريدين من هذه الساعة أن يتمتع بحياته بكل حرية .
آملي أن تأخذي بهذه الخطوات بعين الاعتبار وبإذن الله تعالى سترين المفعول وسأكمل معك بعدها الخطوات .

أنا مع رومانسيات قلبية اعتقد ان هذي الخطوات باذن الله مفيده توكلي على الله وابدأي فيها

بس عندي ملاحظة صغيرونة أرجو من الاخوة والاخوات تصحيحها اذا كانت خطأ:

ممكن يكون زوجك من النوع البصري اي يحب يشوف فممكن تاخذي كاميرة الفيديو وتصوري اللقاء الحميم اللي بينكم في شريط خاص جدا (حافظي عليه اكثر من روحك) ظبطي الكاميرا وجهزيها وابدعي معاه ولما تنتهو فرجيه عليها طبعا اعرف انك بتكوني مستحية (حلو الحياء لا الخجل) وعلقي على اللحظات اللي في الشريط حسسية انك كنتي وايد مستمتعة و ........الخ

بعدين طبعا أكييييييييييد لما يروح يغتسل امسحي الشريط و امسحي الشريط وامسحي الشريط لاتنسي لانه خطر اذا ضاع ولا صار شي
جربي والله أعلم

الله يهدي زوجك ويسعدكم مع بعض
امين
قديم 17-02-2006, 12:05 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اختي لا تتدمري مما هو عليه زوجك ممكن الفراغ وراء كل ما بيه والعادة السرية اعتبره مرض هو بيلتجا اليها لتحقيق رغبته دوري على النقطة دي في شخصيتك اين انت في الوقت دا لما هوبيلتجا للعادة دي اكيد اانت نايمة او كرامتك ما بتسمح اليك لانه مشغول عنكبالكبيوتر وما الي دالك خاليك جنبه حاوريه في كل شىء حتى الجنس لو دالك بيشبع رغبته فلا حياء في دالك لانه حلالك احتويه بالشكل والمعنى ولو هو بيحب نت شاركيه وناقشيه في مواقيع ومواضيع على نت
وخليك صبورة الى ابعد حد ما تبخلي عليه باهتمامك لو تعبتي استعملي كلمة لسة البداية على اساس تديك قوة وارادة لاحتوائك زوجك ويستطيع التغلب علىعاداته الغير المحببة
ربنا يوفقك الي ما فيه خير ا ن شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 17-02-2006 الساعة 12:10 PM
قديم 17-02-2006, 01:39 PM
احبك حبيبي
عضو متألق
احبك حبيبي غير متصل  
حاولي تتبعين الخطوات يا ريحانه واتمنا تخبرينه بأنه زوجك تغير

الله يوفقك يارب ويهدي سركم
تحياتي
اختك

مواقع النشر