ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-12-2004, 08:27 PM
سهير صلاح
عضو نشيط
سهير صلاح غير متصل  
اختي الغاليه ام البنوته :
كل الاخوات كفوا ووفوا معاكي وانا اشد على ايديهم الرجل لا يحب الاختناق من الزوجه وين وليش ومتى 0000 الخ الاسئله الى على فاضي والمليان اتركي اهملي عيشي حياتك مع القموره الى عندك ومع ذلك لا تهملي نفسك كوني بنظروا اجمل مخلوقه على وجه الكره الارضيه اشعلي نار الحب والرومانسيه اماموا خلي يعيش في عالم غير العالم الى كان بيعرفك فيه وراح تلاقي مع الوقت راح ينجدب اليك ويحبك 0000ولك مني كل السعاده مع عائلتك الصغيره
قديم 16-12-2004, 11:00 PM
أم-البنوتة
عضو جديد
أم-البنوتة غير متصل  
السلام عليكم جميعا
شكرا على ردودكم التي خففت عني
انا لم اطلب منه الطلاق بتاتا لأنني كما قلت احبه و لا اريد ان احرم ابنتي من الجو الأسري، بل هي مجرد فكرة تخطر ببالي عندما اكون جداً متضايقة.
الأخ الأجودي، هو يتكلم عادة بصوت مرتفع، و علاقته مع اهله جافة خاصة معاملته لأمه التي طالما ما انتقدته عليها و نبهته الى ضرورة معاملته لها بشكل حسن، اما علاقته بأهلي فهي جيدة
بالنسبة للهدايا و المناسبات فأنا لا انسى و لا مناسبه و اهديه دائما، اما هو فانه لا يتذكر اي مناسبة و لم يهديني طول فترة زواجنا الا مرتين ، وحتى عندما يسافر لا يتذكرني بهدية و لو بسيطة لي او لأمه او لبنتي، و في كل مرة يعود من السفر افاجئه بهدية او كلمات جميلة، و قبل ان اعمل كنت اجمع مبالغ خاصة من المصروف الذي يعطيني اياه لكي اخصصه للهدايا التي اهديه اياها .
أنا لا اعترض على تصرفاته فهو الملاك الذي لا يخطئ و لا يقصر و أنا دائما المقصرة مهما فعلت، و منذ بداية الزواج لم اعد اسأله من اين اتيت و الى اين ستذهب، و لا أتدخل بتاتا في حياته الخاصة و مع ذلك يعتبرني متحكمة فيه اذا قلت له بلطف اجلس بعد العشاء في البيت ، فيجيبني انا متعود على الخروج كل ليلة و اذا لم اخرج فسأختنق .
صدقوني حتى و ان اخطأ هو فانني لا اهجره و احيانا لا ازعل ، مجرد ان اكون متضايقة و لا اتكلم معه لفترة بسيطة يجعله يهجرني و يقاطعني لأيام
مللت هذه الحياة ، اتمني ان يناديني بحبيبتي و عمري كما يفعل الأزواج لزوجاتهم، تمر الشهور دون ان ينادي بكلمة حلوة، انا انسان لدي مشاعر و سأنفجر يوما اذا لم يتغير
حتى لو حدثته و صارحته، بان يغير من نفسه، يحول الحديث الى شجار او يصمت ثم يقول لي انت لا خبرة لك بالحياة الزوجية و يلقى بالأمور على ظروف خارجة عن ارادتي
في الشهور ألأخيرة توظفت فأصبحت لي حياتي الخاصة ، انشغلت بالعمل و بابنتي وأصبحت ازرو اهلي اكثر ، خفت المشاكل بيننا كثيرا، اصبح يمكث في البيت فترة اطول و اصبح هو الذي يطلب مني الخروج معه فأتدلل اقول له بانني متعبة أو مشغولة فيترجى مني ان اخرج معه، لكن المشكلة بدأت كما قلت عندما سافر، الظاهر ان الحل فعلا هو ان اقلل من اهتمامي به دون ان اقصر بحقه
شكرا لكم مرة اخرى
و لا تبخلوا علي بآرائكم
قديم 16-12-2004, 11:44 PM
سوار الذهب
قلم مبدع
سوار الذهب غير متصل  
اختي ام البنوته،،،، حرت فيما ازيدك وقد اسدى الاعضاء والعضوات الكرام بالنصائح المفيدة....وبعد تعليقك الاخير ارى ان لا مشكلة الان بعد ان توظفتي واشغلتي وقتك عنه....وهذا صحي جدا لكِ وله مما زاد اهتمامه بكِ .....مشكلة السفر مشكلة بسيطة وراح تعدي بسلام بس مثل ما توصلتي اليه قللي من كثرة اسئلتك له واجعلي له متسعا من الحرية التي سوف يتخلى عنها بارادته تدريجيا وربما يحبذ بعدها عودتك الى المنزل ليشعر باهتمامك الزائد مرة اخرى.......فكي لا يحدث مالا يحمد عقباه اخيتي لا تهمليه كثيرا بل وازني بين الامور شدي مرة وارخي مرة وستسير حياتك الى الافضل باذن الله...ومن ناحية انه لا يغمرك بكلام معسول فأرى ان تنتهزي اي فرصه ترين في عينيه اللهفة عليكِ وقولي له انك تحبين ان تسمعي كلام الحب الذي ينقصك وان شاء الله يتحسن....والله الموفق....

قديم 18-12-2004, 09:23 AM
ابــو حســام
عضو جديد
ابــو حســام غير متصل  
اختى ام البنوتة

مر عليكي يوم من الأيام فكرتي تقطعي صلة القرابة بينك وبين امك او ابوكي او اختك او اخوكي؟؟

انا في نظري انه الزوج مثلهم كلهم فلا تفكري في الطلاق نهائياً لأنه والله دمار ما يحس بيه احد إلى المجرب

اختي الكريمة والله ثم والله في شئ غلط بس انتي اجلسي مع نفسك وفكري كويس راح تلاقي الحل

إذا الحديد وقت ما يسلط عليه النار بيذوب يا ترى الإنسان عمره ما يذوب؟؟

ترى الرجال يحب التغيير يحب انه كل ما يدخل على زوجته يلاقيها في شكل جديد

حتى لو عملتي حاجة مضحكة اسمها انه ضحك المهم التغيير

هذا كل ما عندي وإنشاء الله لي رجعه

تحياتي لك واتمنى ان تعيشي حياة سعيدة يارب
قديم 18-12-2004, 10:17 PM
أم-البنوتة
عضو جديد
أم-البنوتة غير متصل  
الأخ ابو حسام
شكرا على الرد
جلست مع نفسي كثيرا، و أدخلت اطرافا أخرى في الصلح بيننا عدما اعترضتنا مشاكل سابقة، و حتى هؤلاء شهدوا له بالتقصير، و مسألة التغيير أنا اعيها جدا و لست بغافلة عنها.
المشكلة هنا في التعامل و الأسلوب، الجفاف و الجفاء ماذا يولدان ؟
و الزوجة لا تتحمل أن يعاملها أحد بهذا الأسلوب فكيف بزوجها؟
خذ هذا الآن ، مر على سفر زوجي 3 ايام دون ان يكلف نفسه ان يتصل ليسأل عني او احوال ابنته، و حتى لم يرسل لي رساله، فيما ارسات له اكثر من عشر رسائل كلها حب و عتاب، و حالتي النفسية سيئة جدا ، مالذي فعلته ليستوجب منه كل هذا الغضب و الجفاء، سوى انني اردت ان اكون معه و سوى انني تضايقت لفراقه .
أسألكم الدعاء
اللهم اصلح حالنا
قديم 20-12-2004, 06:38 AM
lma
عضو نشيط
lma غير متصل  
أختي العزيزة كيف كان الوضع في فترة الملكة وفي بداية الزواج وأيضا كيف علاقته بأخواته وأخوته الذكور ووالده والناس حولك وعلاقته بأهلك وكم عمره ؟
وهل يمر الآن بظروف ؟
موضوع مغلق

مواقع النشر