خيانات زوجية - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-05-2010, 11:35 PM
صقر الجنوب
قلم مبدع
صقر الجنوب غير متصل  
ايها الوردة الملونة حافظي على نضارتك في الجسم والقلب

الرجل ليس ملاكا له اخطاء ولم يكن زوجك الوحيد في التعود على الكلام في النت وتاكدي انه لن يستمر على هذا المنوال

عليك ان تشعريه بالثقة لان محاولتك في متابعت حركاته قد يزيده عنادا دون ان يدري اعلامك له باي طريقة

انه يعمل عملا مخالفا للاخلاق قد يعكر صفو التعامل الودي بينكم وانتي محكومة حتما بمسؤلية اطفالك لانهم

يستحقون منك التضحية من اجلهم او ليس كذالك ؟؟

الامل في زواج جديد قد يتحقق ولكن هل تظمنين ان لا يكون كسلفه وانت تعلمين ان الرجال بحق نادرون

حاولي اصلاح الموجود وثقي بان الله تعالى يراك ويسمعك وكفى وكيلا وناصرا ومعينا
قديم 07-05-2010, 12:25 AM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
عزيزتي انتي ماودكاطفالك يضيعون ايش ممكن تسوين حاولي تعرفين ايش المواقع الي يدخلها او ايش الدردشة الي هو يدخلها واعرفي ايش اسمه
واذا كان يكلم على المسن سويلك ايميل هو مايعرفه وبدل ماتخلي وحده تاخذه وتكلمه انتي كلميه من غير مايعرف انك انتي وبكذا تصيرين تعرفين كل تحركاته وبنفس الوقت حاولي تستفزينة يعني خلي يحولك على حسابك مبلغ وقدرة او او او اشياء كثير .. عطيه درس عمره ماراح ينساه بس اهم شي مايعرف انك انتي زوجته خليه يفكر ان اي وحده ممكن تكلمه عن طريق الدردشة او الوسائل القذره تكذب عليه وهدفها تسرقه يمكن يتوب على يدك
قديم 07-05-2010, 01:45 AM
قلب صااافي
عضو مميز
 الصورة الرمزية قلب صااافي
قلب صااافي غير متصل  
لاحول ولاقوة إلا بالله

الله يصلح الأحوال استودعيه الله دائما

والجأي إلى الله بالدعاء والإستغفار
قديم 07-05-2010, 02:06 AM
mshal1420
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mshal1420
mshal1420 غير متصل  
أنا مع الاخوة و أضم صوتي لهم أصلحي الذي بينك و بين الله و كوني داعية لله و اجعلي بيتك يقوم على شرع الله طبعا رايح يحبك زوجك و يراك قدوة صالحة له و لأبنائه و ادعيه إلى الله ندعو الله أن يهديه و يجعل بيتكم عامر بطاعة الله
قديم 07-05-2010, 02:18 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولادا مشاهدة المشاركة
عزيزتي انتي ماودكاطفالك يضيعون ايش ممكن تسوين حاولي تعرفين ايش المواقع الي يدخلها او ايش الدردشة الي هو يدخلها واعرفي ايش اسمه
واذا كان يكلم على المسن سويلك ايميل هو مايعرفه وبدل ماتخلي وحده تاخذه وتكلمه انتي كلميه من غير مايعرف انك انتي وبكذا تصيرين تعرفين كل تحركاته وبنفس الوقت حاولي تستفزينة يعني خلي يحولك على حسابك مبلغ وقدرة او او او اشياء كثير .. عطيه درس عمره ماراح ينساه بس اهم شي مايعرف انك انتي زوجته خليه يفكر ان اي وحده ممكن تكلمه عن طريق الدردشة او الوسائل القذره تكذب عليه وهدفها تسرقه يمكن يتوب على يدك

او ممكن يطلقك بعد ما يعرف انك من قام بكل هذه الامور ..و يعطيك درس عمرك ما راح تنسيه ..

انا عادة لا اعلق على ردود الاعضاء لكن ردك يا اختي خاااالي من الواقعيه و مدمّر

ردك يا اختي سوف يجعل حياتها سودااااء ..

لا تعالجي الغلط بالغلط ابدا ...
قديم 07-05-2010, 02:27 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الملونة مشاهدة المشاركة
انا سوالي انة ليس نادم وانا اعرف انة سوف يكررها بالمستقبل .وانا عندي اطفال منة وسبق لي تجربة طلاق معة وهو دائما يهددني بالطلاق وبصراحة انا لست حابة العيش معة ولكن خايفة على اطفالي ان يضيعوا .هل اقبل على الطلاق مرة ثانية .وهناك اختيارين الاول ان ارضى بهذة العيش وبتهددية بالطلاق وخيانتة وعدم تحملة للمسؤؤلية يعني جحيم او ان اتطلق وانا ام 3 اطفال وشابة والحمد للة احمل صفات توهلني ان اعيش حياتي مع انسان افضل منة ولكن النتيجة سوف يتحملها اطفالي فانا اعيش حياتي وهو كذلك والاطفال يضيعون بيننا اريد ارئكم لانني واللة سوف اجن من التفكير
تعرفي ليش زوجك سوف يكرر هذا الشي بالمستقبل لان المشكله لم تُحل من جذورها ..

ودام ان طلقك من اول هذا معناته ان بينكم مشاااااكل كثيره .. و دام ان يهددك بالطلاق هذا دليل

على ان مشاكلكم ما حليتوها بعد الطلاق وانها متراكمه ..

اختي ما سألتي نفسك ليش زوجك يخونك ؟؟

اختي الزوج غالبا ما يخون زوجته ليس من اجل الحاجه الي الجنس بدليل انك قلتي ان علاقتكم في

الفراش جيده ..

الزوج يخون زوجته لانه محتاج لزوجته تحترمه و تحسسه بقيمته .. محتاج لزوجته تفهمه و تحتويه..

الزوجه التي لا تحترم زوجها هي من تدفعه لخيانتها مع ان الخيانه ليس لها مبرر ..

الزوجه الذكيه هي من تحتوي زوجها حتى لو كان متعب ..

الزوجه اقدر على ادارة شؤون بيتها و اسرتها بما فيهم الزوج الصعب ..

اختي هل انت تعرفي ما هي طبيعة شخصية زوجك و ما يحب و ما يكره ؟؟

هل تعرفي انت ما هي طبيعة شخصيته و ما بها من مزايا و عيوب ؟؟

اختي قبل ان تفكري كيف تغيري حياتك فكري كيف تغيري من نفسك من الداخل و ليس باللبس و

السهرات الرومانسيه ..

بالتوفيق ان شاء الله ..
قديم 07-05-2010, 02:31 AM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
اهلا بك عزيزتي اميرات ..لايوجد لدي مشكلة في ان تعلقي على ردي نحن في عالم مختلف عالم النت وكلنا تجمعنا في هذا المنتدى على رغم اختلاف تفكيرنا وطريقة تربيتنا ومن هل منطلق كل عضو يشوف الموضوع من زاوية معينة وحتى علاجه للموضوع يكون من الزاوية الي يشوفها ..
نرجع للموضوع ..لماذا يطلقها لانها ارادت ان تحافظ على زوجها عزيزتي مالحل برايك ان تطلب الطلاق وتهدم بيتها ام تبقى معه وهو خائن وعاصي ربه ام تكون هي المعشوقة او سندرلا التي هو يبحث عنها .. هي واجهته وهو ايضا يهددها بالطلاق ..
ماباقي عندها غير حل هذا وهي ماتسوي شي حرام طالم هي تكلم زوجها مو شخص ثاني ..ماتدرين يمكن تكتشف ايش الناقص زوجها .. عموما ارجع اقولك كل واحد فينا يشوف الموضوع من زاوية معينة
تحياتي
قديم 07-05-2010, 02:34 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
اهلا بك عزيزتي اميرات ..لايوجد لدي مشكلة في ان تعلقي على ردي نحن في عالم مختلف عالم النت وكلنا تجمعنا في هذا المنتدى على رغم اختلاف تفكيرنا وطريقة تربيتنا ومن هل منطلق كل عضو يشوف الموضوع من زاوية معينة وحتى علاجه للموضوع يكون من الزاوية الي يشوفها ..
نرجع للموضوع ..لماذا يطلقها لانها ارادت ان تحافظ على زوجها عزيزتي مالحل برايك ان تطلب الطلاق وتهدم بيتها ام تبقى معه وهو خائن وعاصي ربه ام تكون هي المعشوقة او سندرلا التي هو يبحث عنها .. هي واجهته وهو ايضا يهددها بالطلاق ..
ماباقي عندها غير حل هذا وهي ماتسوي شي حرام طالم هي تكلم زوجها مو شخص ثاني ..ماتدرين يمكن تكتشف ايش الناقص زوجها .. عموما ارجع اقولك كل واحد فينا يشوف الموضوع من زاوية معينة
تحياتي

بارك الله فيك اختي رولادا على سعة صدرك و روحك الرياضيه ..

الحل انا كتبته في ردي السابق ..
قديم 07-05-2010, 03:24 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب مشاهدة المشاركة
ايها الوردة الملونة حافظي على نضارتك في الجسم والقلب

الرجل ليس ملاكا له اخطاء ولم يكن زوجك الوحيد في التعود على الكلام في النت وتاكدي انه لن يستمر على هذا المنوال

عليك ان تشعريه بالثقة لان محاولتك في متابعت حركاته قد يزيده عنادا دون ان يدري اعلامك له باي طريقة

انه يعمل عملا مخالفا للاخلاق قد يعكر صفو التعامل الودي بينكم وانتي محكومة حتما بمسؤلية اطفالك لانهم

يستحقون منك التضحية من اجلهم او ليس كذالك ؟؟

الامل في زواج جديد قد يتحقق ولكن هل تظمنين ان لا يكون كسلفه وانت تعلمين ان الرجال بحق نادرون
صقر الجنوب ان راي بعد اكتشاف كان نفس رايك وقررت ان اثق بة لكن للاسف عاد وخان الثقة مرة ثانية او بالاحرى كالمرات السابقة .اشكر ك واشكر مرورك
حاولي اصلاح الموجود وثقي بان الله تعالى يراك ويسمعك وكفى وكيلا وناصرا ومعينا
ثقتي بالله كبيرة ودعائي لا ينقطع

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 07-05-2010 الساعة 12:25 PM
قديم 07-05-2010, 03:28 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
اشكرك يارولادا مرة حاولت وعملت ايميلي لي جديد لكنني لم اكمل لانني اكرة هذة الاشياء
موضوع مغلق

مواقع النشر