برود سيحطم حياتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-12-2003, 02:36 AM
بوهيميا
عضو نشيط
بوهيميا غير متصل  
السلام عليكم ... :)

والله ياأخي وحيد ابتسمت حين قرأت عن قصة رميها الباقة في الزبالة(( وإنت بكرامة)) وهون عليك فبالرغم من شعور الحزن الذي تحسه الآن (( فهذه ستكون ذكرى سعيدة وستضحكون عليها طويلا مع أحفادكما وأبناءكما حين تحكيها لهم بإذن الله)) وذكر بها زوجتك العزيزة حينما تريد مشاكستها عندما يمر الوقت وتتقاربان أكثر من بعض ،لم يمض على زواجكما الكثير و فترة سنة ونصف تظل مرحلة متقدمة في الحياة الزوجية ، وتدخل في مرحلةالاختبارات واكتشاف عادات نصفك الآخر، وأتفق مع ماجاء به الأخوة والأخوات في أن زوجتك الله يحفظها خجولة ولاتعرف أن تعبر عن أحاسيسها بالطريقة التي تسعدك أو التي تتوقعها منها، وقد يعود ذلك لصغر سنها ربما أو لقة خبرتها لذلك عليك تعليمهاو زرع ذلك فيها وتقويةالثقة بنفسها حتى تقدم على المبادرة(( فهي طينة جميلة وبريئة قابلة للتشكل فشكلها على ماتريده وما يسعدك ويسعدها)).... يعني مثلا أهديها بعض الأوراق الملونة أطلب منها أن تكتب لك كلمة ((أحبك)) كل يوم خميس وأنت ذاهب للعمل وأكد عليها وإن نسيت نبهها (( قولها وين هديتي اليوم الخميس )) ،ابتسم وأبدي سعادتك وفرحتك وإنت تبثها رغبتك في سماع كلمات الغزل منها ، ولا تنسى وأنت تنتظر أن (( تدلعك )) أن تمتدحها امتدح جمالها (( فالمرأة تعشق السماع وإن عشقت ستنفتح شهيتها لمبادلتك الكلام بأحسن منه))، أثني على ذوقها في اللبس في اختيار الأشياء، في طريقة حديثها في كيفية نطقها لكلمة معينه ، حسسها بأنها نعمة وأنها أجمل حلم تمنيت تحقيقه في حياتك، كما تأخذ في عين الاعتبار محادثة المقربات منها من أهلك أو أهلها بأن مثلا إن اجتمعن بها أن يفتحن حديث الغزل بين الأزواج ، يحكين لها القصص وتجاربهن وتجارب الغير ((بغير الاشارة أبدا إلى أنك من أشار عليهن بذلك وهذه نقطة مهمة جدا فهي خجولة ورقيقة وربما تكسر خاطرها أو تشك في عدم قدرتها على اسعادك وطبعا هذا غير صحيح ولكن ربما ...)) لذلك أكد عليهن أن لا يظهرن لها أبدا هذا الامر بل يكون الحديث بشكل ودي وحديث نساء، واسمع نصيحة أخواتك واخوتك في المنتدى لا تهددها بالزواج عليها صدقني لا يكسر قلب المرأة المتفانية في اسعاد زوجها كهذه الكلمة، فتزرع الشك وقد تجعلها تصدق ذلك فعلا فتدمر سعادتك بيديك، أتمنى لك كل التوفيق في حياتك ..((.وكل شيء تراه يحتاج صبر)) .. نهايته سعادة بإذن الله.

تحياتي وعذرا للاطالة
بوهيميا

التعديل الأخير تم بواسطة بوهيميا ; 08-12-2003 الساعة 02:48 AM
قديم 08-12-2003, 02:45 AM
Abu YAssir
عضو دائم
Abu YAssir غير متصل  
السلام عليكم

اخي .. ويا اخي النساء صحيح عندهم خجل ودلع لكن في البيت خليك من الرسميات معاها كن كالطفل المدلع امامها سوي حركات ليست بهلاوانية لكن حركات انت تسويها مع اصحابك فمثال ذلك تتضارب معاها بالمخدة تلاعبها .. واذا هذا كله مانفع عليك بحيل ابو ياسر :

برضوا حركات اطفال ودلع .. تعال يوم البيت ودخل وسلم وادخل غرفتك ونام وسوي نفسك حزين مسكين وخلي الكابة تظهر في نفسك بس خليك جاد في التمثيل .. هي اكيد تبتقولك الغداء جاهز قول لها ما تبي تاكل وخليك كذا ولا تبتسم لانه وراك هدف انها تقولك احبك .. المهم اذا حاولت تكلمك وتراضيك لا تجاوب شد شوي .. وسوي نفسك انك ما تبي تكلم احد لانك زعلان ولا تقول السبب .. كيد هي تبتستغرب ايش المشكلة؟؟ بس اذا جت تروح قل لها تبين تعرفين السبب .. انا اتوقع بتبقول نعم .. المهم اذا رجعت لتعرف السبب استكي لها وحاول تدمع –دور دمعه من هنا او هناك- المهم صرف نفسك .. قول لها ما احد يهتم فيني ابدا .. وعاد انت دبر الكلام اللي ياثر فيها .. اذا شفتها ما تاثرت قول لها ما احد يحبني .. لان القصة مازالت طفوليه .. حتى انت ما تحبيني وانا كتشفت هذا مؤخرا .. اكيد لانها تحبك من داخلها تبتحرك عواطفها قول لها ما تبي تاكل تنام جيعان احسن لك!! انا اتوقع في هذا الحالة تبتحاول تراضيك واكيد من ضمن الكلام تبتطلع كلمة حبيبي .. واذا طلعت الكلمة منها ترى ابي الحلاوة والدعاء منك.

والله يؤلف بين قلبك وقلبها وقلوب المتزوحين من امثالكم.

والله يجعل المودة بينكم .. امييييييين

ابو ياسر

اقول لانتسى تحبك التمثيل

قديم 08-12-2003, 07:26 AM
المقاتل
عضو نشيط جدا
المقاتل غير متصل  
انا مع الاخ ابن الليل ابتعد عنها من الناحية الجنسية
ولاتكن ملهوف عليها وسترا النتيجة
اخوك المقاتل
قديم 08-12-2003, 04:36 PM
زاجر
عضو موجّه
زاجر غير متصل  
يقول المثل 00
داوها بالتي كانت هي الداء 0
انصحك باستخدام البرود لعلاج برودها , كن انسان عادي معها , عاملها
كأنها اختك , لا تبدي رغبة , ولا تظهر لهفة , واستمر على هذا الحال الى ان تستوي , وتأتي بنفسها وقد عطش قلبها الى ما كانت تسمعه يوماً من الأيام , وانت أخي ماشاء الله عليك كنت متوفراً على الطلب , فليس لها داعي من قلبها يدعوها للبحث عنك , او الحرص عليك , فالمملوك مملول
فإذا رأيت منها العودة , فعد عودا لينا كأنك تمشي الهوينا 0
واعلم أخي 00
أن المرأة تحب من تركض وراه , ولا تحب من يعدو خلفها 0
قديم 08-12-2003, 09:22 PM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
اخواني.هيميا,ابوياسر,زاجر. لاأعلم كيف اشكركم على ردودكم الرائعه وبلذات اخي او اختي هيميا ردك كان في غاية الروعه اشكرك اشكرك اشكرك
موضوع مغلق

مواقع النشر