اليوم طلبت الطلاق ما رأيكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-02-2008, 02:16 AM
حياتي مؤلمه
عضو دائم
حياتي مؤلمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 79ly مشاهدة المشاركة
الضرب المبرح سبب كافى لطلب الطلاق
أنا أبي الطلاق بس عيالي ما أقدر أتركهم لأنه عمره ما حن عليهم أو حتي حس فيهم هو طول اليوم طالع وإذا رجع البيت مليء البيت نكد وهم والله العظيم أني أداريه وأهتم فيه مثل الطفل الصغير لكن كله ما بين في عينه وأهله عمري ما رديت على أي أساءه جت منهم بس عشان ما يقولون أنتي اللي تبين المشاكل..........

الله كريم أنا أتعذب
قديم 19-02-2008, 02:31 AM
مروووحه
عضو نشيط
مروووحه غير متصل  
حزنت جدا لمشكلتك عزيزتي .. اعرف جيدا كزوجه صعب المراه يضربها زوجها وتنهان في بيت اهله

بصراحه شي مؤلم..

بس على الاقل حاولي انك تنقذين حياتك عشان اطفالك الطلاق صعب صعب مو عشان توتر المراه الجسمي والعاطفي كما ذكر الاخ

يمكن هذا تقدرين تخبينه وتبكين في ظلمة الليل ..

لكن اطفالك بيتشتتون.. نظرة الناس.. راح يفرحون اهله اذا هم ما يحبونك.. يمكن اهلك بعد سنين راح يتضايقون منك وهذي وحده مطلقه خبرتني بنفسها

وانتي مثل ما ذكرتي انه كان يحبك .. ممكن تسترجعين هذا الحب لكن مو الان اتركي المشكله تهدا شوي ..

ثم ارجعي له شوي شوي ببرنامج جديد.. وهي:

مادامك ساكنه عند اهله اصبري لا تردين عليهم ولا ترفعين صوتك اذا زعلتي ولا تشتكين لابوه عشان اطفالك يعني تجنبيهم مرررررره اهتمي بزوجك واطفالك فقط ولا تغلطين عليهم حتى لو غلطو عليك هو راح يشوف الي صاير ويوقف معك صدقيني لكن اذا انتي بديتي وزعلتي واشتكيتي راح يوقفون ضدك

احسني لامه خاصة امامه لان الام لها تاثير على ابنها .

تجملي له واشعريه بمعزتك له واذا استرديت هذا الحب عاد تقدرين تطلعين ببيبت مستقل لانه هو ايضا يريد الراحه والبعد عن المشاكل.( لانه شاف ان المشاكل تجي من ناحيتهم مو منك )

انتي بس هدي نفسك وخلي القافله تسير وتشوفين النتيجه

موفقه
قديم 19-02-2008, 02:33 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
أختي أصبري علشان أولادك وحاولي تهدي الامور وترى الشيطان شاطر ع تكبير الامور والله يهديك لصواب
قديم 19-02-2008, 03:10 AM
حياتي مؤلمه
عضو دائم
حياتي مؤلمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروووحه مشاهدة المشاركة
حزنت جدا لمشكلتك عزيزتي .. اعرف جيدا كزوجه صعب المراه يضربها زوجها وتنهان في بيت اهله

بصراحه شي مؤلم..

بس على الاقل حاولي انك تنقذين حياتك عشان اطفالك الطلاق صعب صعب مو عشان توتر المراه الجسمي والعاطفي كما ذكر الاخ

يمكن هذا تقدرين تخبينه وتبكين في ظلمة الليل ..

لكن اطفالك بيتشتتون.. نظرة الناس.. راح يفرحون اهله اذا هم ما يحبونك.. يمكن اهلك بعد سنين راح يتضايقون منك وهذي وحده مطلقه خبرتني بنفسها

وانتي مثل ما ذكرتي انه كان يحبك .. ممكن تسترجعين هذا الحب لكن مو الان اتركي المشكله تهدا شوي ..

ثم ارجعي له شوي شوي ببرنامج جديد.. وهي:

مادامك ساكنه عند اهله اصبري لا تردين عليهم ولا ترفعين صوتك اذا زعلتي ولا تشتكين لابوه عشان اطفالك يعني تجنبيهم مرررررره اهتمي بزوجك واطفالك فقط ولا تغلطين عليهم حتى لو غلطو عليك هو راح يشوف الي صاير ويوقف معك صدقيني لكن اذا انتي بديتي وزعلتي واشتكيتي راح يوقفون ضدك

احسني لامه خاصة امامه لان الام لها تاثير على ابنها .

تجملي له واشعريه بمعزتك له واذا استرديت هذا الحب عاد تقدرين تطلعين ببيبت مستقل لانه هو ايضا يريد الراحه والبعد عن المشاكل.( لانه شاف ان المشاكل تجي من ناحيتهم مو منك )

انتي بس هدي نفسك وخلي القافله تسير وتشوفين النتيجه

موفقه
شكرا لك وجزاك الله خير
أنا حاولت كثير لأحتمال زي كذا مشاكل أن شبه أسبوعيا يصير بيني وبينه كذا بس هاذي المره الأولى اللي أطلب الطلاق

بالنسبه لموضوع البيت فهذا من سابع المستحيلات لانه أهله رافضينه نهائيا فكرت أنه نطلع وطبعا صعبه يغضب والدينه عشان زوجته وهو بنظره تتدمر حياتنا و لا يزعلون أهله
مهما تكلمت ما راح أقد أوصل لكم نوع الهم اللي أنا أعيش فيه
قديم 19-02-2008, 03:13 AM
حياتي مؤلمه
عضو دائم
حياتي مؤلمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saudd33 مشاهدة المشاركة
أختي أصبري علشان أولادك وحاولي تهدي الامور وترى الشيطان شاطر ع تكبير الامور والله يهديك لصواب
آمين يارب تهدي الأمور وما أبعد عن عيالي

شكرا على الرد والمرور
قديم 19-02-2008, 04:19 AM
اشوف نفسي غير
عضو نشيط
اشوف نفسي غير غير متصل  
الله يفرج همك وييسر امرك ويسخر لك زوجك يااسميع الدعاء
اختي حاول تراضين زوجك عشان هالاطفال اللي بينكم يعيشون بجو اسري هادئ
وحاولي ان تكسبي اهل زوجك وحتى لو حصل مشكله بسيطه لاتهتمين اتركي وطنشي يعني مو معقوله هوشة اطفال تسبب طلاق الاطفال دايما يتهاوشون ويتضاربون ولاندخل الكبار بينهم
قديم 19-02-2008, 04:24 AM
حنون. بس متعذب
عضو دائم
 الصورة الرمزية حنون. بس متعذب
حنون. بس متعذب غير متصل  
والله مشكله اختي... يعني يستقوي على حرمه.. ومين زوجته وام عياله؟؟؟ معليش زوجك ليس رجل..

الرجل مايضرب مراه بصراحه... انا كنت متزوج مثلك اختي بس وضعي كان جحيم بالنسبه لزوجتي لانها كانت لامباليه ومع

ذلك مارفعت يدي عليها طول سنتين... انا عندي قاعده بحياتي ان البنت والانثى ماتنضرب لأي سبب كان .. نقدر نحل

اصعب المشاكل بالحوار لانها اذا وصلت للضرب معناها رجعنا للقرون القديمه اللي يعلو فيها صوت الاقوى بالجسم على

الاضعف... اعانك الله اختي وفرج همك...
قديم 19-02-2008, 08:14 AM
حياتي مؤلمه
عضو دائم
حياتي مؤلمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون. بس متعذب مشاهدة المشاركة
والله مشكله اختي... يعني يستقوي على حرمه.. ومين زوجته وام عياله؟؟؟ معليش زوجك ليس رجل..

الرجل مايضرب مراه بصراحه... انا كنت متزوج مثلك اختي بس وضعي كان جحيم بالنسبه لزوجتي لانها كانت لامباليه ومع

ذلك مارفعت يدي عليها طول سنتين... انا عندي قاعده بحياتي ان البنت والانثى ماتنضرب لأي سبب كان .. نقدر نحل

اصعب المشاكل بالحوار لانها اذا وصلت للضرب معناها رجعنا للقرون القديمه اللي يعلو فيها صوت الاقوى بالجسم على

الاضعف... اعانك الله اختي وفرج همك...

شكرا على الرد وعلى الدعاء

وفرج الله همي وهمكم

أنا أموت ببط ولا أعرف كيف أتخذ القرار أنا جدا متألمه وأفكر بالذهاب إلى أهلي فترة من الزمن وبعدها سأرى ماربي فاعلاً بي

على الرغم من تكرر هذه الحادثة كثيرا وكنت دائما أصمد لكن هذه المره أشعر أنه غير كل مره أنا أتعذب
قديم 19-02-2008, 08:44 AM
بوهيميا
عضو نشيط
بوهيميا غير متصل  
السلام عليكم أختي الفاضلة ...

أختي لاتتسرعي وتطلبي الطلاق ... اتخذي خطوة لاصلاح مابينكما وعلاقتكما وأولها عدم احترامه لك... فأول خطوة يجب إتخاذها في سبيل حل مشكتك أنك يجب أن تخبري أهلك عن قيامه بضربك .... رب العالمين قال عاملهن بالمعروف .. والضرب ليس بالشي البسيط في العلاقة الزوجية .. لدي صديقة زوجها يضربها وبشكل متكرر ولم تخبر أهلها لأنها كانت تخجل من ذكر ذلك لأي انسان و رغبة منها في المحافظة على صورة زوجها وأنه سيتغير .. أخبرت أصحاب الثقات وأجابوها أن من يتعود الضرب لايتركه إلا نادرا وبتهديد لذلك يجب عليهااخبار أهلها أو من هم يستطيعون ردعه لكنها آثرت السكوت .. صبرت 15 سنة وهي تنذل وتهان وتضرب.. لكنها في مرة لم تستطع الإحتمال وأخبرتهم .. وبمجرد أنها أخبرتهم والله أوقفوه عند حده ولم يمد عليها يده بعدها قط ... بعدها تعلم أن يحترمها وأن ينظر إليها بطريقة مختلفة وإيجابية ... وأصلحوها والحمدلله..

وفقك الله وأنار بصيرتك وأسعدك.
بوهيميا

التعديل الأخير تم بواسطة بوهيميا ; 19-02-2008 الساعة 08:52 AM
قديم 19-02-2008, 09:09 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
الله يفرج همك ويصلح زوجك،،،

صراحة الموقف اللي انت فيه صعب كثير،،، اطفالك كم اعمارهم وهل هم اولاد ولا بنات،،، انا اللي اعرفه اذا تم الطلاق والابناء كانوا صغار يعيشوا عند امهم لحد سن معين،، بعدين الولد يتخير عند مين يروح والبنت تروح عند ابوها....

حاولي تتكلمي مع زوجك بحنيه وتذكريه انه تزوجك عن حب واقتناع وانت لسه بتحبيه،،، وهالمشاكل لانكم مو عايشين ببيت مستقل،،،

الله يكتب لك اللي فيه الخير

مواقع النشر