اصبحت اكره زوجي جدااا - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-09-2013, 01:43 AM
زوجة وحيد
عضو جديد
زوجة وحيد غير متصل  
رد : اصبحت اكره زوجي جدااا

ما أظن أن الحل أنك تنطشيه، خصوصا أنه هناك من يعبي له رأسه،يمكن تتعقد اﻷمور أكثر، أظن أنك لازم تهدئي و تحاولي تتجدي علاقتك معه.
قديم 30-09-2013, 01:47 AM
عروسة مكسورة
عضو جديد
عروسة مكسورة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة وحيد مشاهدة المشاركة
أختي زوجك يحاول يثبت رجولته أمام أخته و أمه بسبب إستفزازهم له و الحل الوحيد أنكم يكون لكم سكن مستقل حتى تتخلصوا من الضغوط للي عليكم و لو إضررتي تسكنين في غرفة و صالة المهم راحة البال و إن شاء تسترجعين حنية و إحترام زوجك ﻷنه أصله كذا، و لازم تحسسيه أنه كلما كان شهم و طيب معك يكبر بعينك و تقدريه و تحترميه و ليس العكس، لكن أولا إرتاحييييي و اهتمي بحملك ثم بعد ذلك فكري بموضوع السكن. و ربي يخفف عنك و يجبر بخاطرك و مبروك عليك الحمل و الله يتمم عليكي بالخير و يجعله ذرية صالحة.
اهلا بكي اختي واشكر لك دعائك الطيب ما ادري ايش اسوي كل ماله يزيد وأنا أحس بالغبن والقهر لدرجة ما يعلمها الا الله
قديم 30-09-2013, 01:59 AM
عروسة مكسورة
عضو جديد
عروسة مكسورة غير متصل  

اقتباس:
ما أظن أن الحل أنك تنطشيه، خصوصا أنه هناك من يعبي له رأسه،يمكن تتعقد اﻷمور أكثر، أظن أنك لازم تهدئي و تحاولي تتجدي علاقتك معه.
أالان صار لي متزوجة 10 أشهر وتعاني طول هدي المدة ولابد طلعت من البيت زعلانة ولا قد اشتكيت بالعكس كنت انسانة حكيمة وصبورة بس عيبي على طول ابكي وانقهر بس مابين بعينه تعرفي هالالنوع الي ياخد بس ولا يعطي هو أصبح كدا حتى حقي صار يعطيني اياه كالبهيمة عشان لا اهله يشوفو ان بيعطيني شي الان أنا في اهلي عشان ارتاح مو لاني زعلانة منه بس زعلي صار بالفترة هدي المدة وحسيت نفسي خلاص عافته من سؤ ادبه والرجل الي اصبح عليه مختلف الان كثير عن الرجل الي احببت
قديم 30-09-2013, 02:02 AM
زوجة وحيد
عضو جديد
زوجة وحيد غير متصل  

يا أختي الحبيبة لا تحسين بالقهر و الغبن ﻷنه ما في في الحياة شيئ يستاهل و ما لازم تعطي ﻷحد فرصة كي ينال منك و أنت سوف تصبحين أما إن شاء الله و الكثير من ﻷمور سوف تتغير في حياتك و ربما تغير زوجك أيضا، إصبري فقط و إن شاء الله تتعدل اﻷمور، استغلي فرصة وجودك عند أهلك لترتاحي و تتجدين حبك و إشتياقك لزوجك و هو بالتأكيد يحبك، لكن هناك من يحاول أن يقنعه بأن الحب ضعف فيحاول ينتقم من نفسه و ليس منك ﻷنه أحبك. حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيوت.
قديم 30-09-2013, 02:09 AM
عروسة مكسورة
عضو جديد
عروسة مكسورة غير متصل  

اقتباس:
يا أختي الحبيبة لا تحسين بالقهر و الغبن ﻷنه ما في في الحياة شيئ يستاهل و ما لازم تعطي ﻷحد فرصة كي ينال منك و أنت سوف تصبحين أما إن شاء الله و الكثير من ﻷمور سوف تتغير في حياتك و ربما تغير زوجك أيضا، إصبري فقط و إن شاء الله تتعدل اﻷمور، استغلي فرصة وجودك عند أهلك لترتاحي و تتجدين حبك و إشتياقك لزوجك و هو بالتأكيد يحبك، لكن هناك من يحاول أن يقنعه بأن الحب ضعف فيحاول ينتقم من نفسه و ليس منك ﻷنه أحبك. حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيوت.
تدرين ياختي اني احس نفسي خلاص ضايعة ماتعودت ابعد عنه لكن خﻻاص والله عفته ما ابى حتى اشوفه
قديم 30-09-2013, 02:17 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  

عزيزتي ..

الله يفرج همك ويسهل أمورك يارب

انتِ بنفسك ذكرت صفاته الي تحبيها وماشاء الله .. صفات تتمناها كل زوجة
لكن مع وجود المؤثرات الخارجية والروتين وكذلك برامج التواصل الاجتماعي الي دخلت على كل بيت..
أصبحت بينكم فجوة

بعدك عنه هذه الفترة مع ظروف سفره .. كفيلة ان شاء الله بإشعال المشاعر بينكم
سيفتقدك وستشتاقي إليه.. وعندك مهلة تفكري بروية وبعقل ايش ممكن تسوي ؟!

كل مشكلة ولها حل إن شاء الله
الرجل يجي بالأسلوب اللطيف .. ومو على طول حيتغيير
استقبيله بلهفة .. كوني متزيينة ومتأنقة.. ابعدي المشاعر السلبية
وخليكي في مشاعر الاشتياق وعبري له عن هذة الأحاسيس .. عيشي اللحظة بثقة
اشبعيه من كل النواحي داعبيه .. لا تخليه يحاول يفكر في غيرك .. اذا خرج ارسلي مسجات لطيفة
وهو موجود قوليله كلام حلو ..خليك مبتسمة وحاولي تتجاهلي الاشياء الي تزعجك

وبعدها في الوقت المناسب صارحيه باحساسك ..
ذكريه بالايام الأولى وانها كانت حلوة وامدحي رومانسيته وكرمه وو إلخ..
أما الآن الوضع اتغيير
ياريت نفضل سعيدين ومبسوطين على طول ..
قوليله أنه انت مبسوطة في حياتك معاه وبتواجد أهله .. وأكيد الوالدة ما تحب إلا الخير لكم
بس أحياناً تصير مواقف لاشعوريا الواحد يتأثر ..
لا تخليه يحس انك تلوميه .. اتكلمي عن نفسك .. قولي أنا احتاج أنا احس أنا أتضايق
أنا أتأثر من بعض التعليقات وتغيير سلوكك معايا .. حلو الواحد يعيش حياته زي مايبغى وهو حر في حياته

لازم توصلي كل مشاعرك له وتعطيه فرصة كم مرة

اذا مانفع معاه .. وقتها ممكن تدخلي شخص موثوق يتدخل ..
بس ما أنصحك تدخلي أحد .. لانه الموضوع بسيط ان شاء الله وأفضل شي تحلي مشاكلك بينك وبينه
ممكن تاخدي نصائح من شخص تثقي فيه..
.
.
.

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
قديم 30-09-2013, 02:22 AM
زوجة وحيد
عضو جديد
زوجة وحيد غير متصل  

إقولك شيئ يا أختي، أنا صارلي أكثر من 6 سنوات متزوجة و زوجي في البداية كان طبعه جدا سيئ و عصبي لكن الحمد لله و الشكر صبرت عليه وقد تغير كثيرا مع الوقت و أصبح أكثر هدوءا، لكن ما إن نكون عند أهله أو يجوا يزورنا ينقلب رأسا على عقب كأني لا أعرفه و يصبح أكثر عدوانية ولا يتحمل الكلمة، وما إن نفترق معاهم يعود لطبيعته! بدأت أتعود على طبعه و ألتزم الصمت و أبعد عنه في حضورهم ووجدت أنه هذا هو الحل اﻷنسب. في رجال طبعم هكذا و ما يحبوا أنهم يبينوا ضعاف مع زوجاتهم أمام أهلهم و أظن أنك لازم تستقلين عنهم حتى تعيشي حياتك خاصة و أنه اﻵن سيكون لكما طفل.
قديم 30-09-2013, 02:35 AM
زوجة وحيد
عضو جديد
زوجة وحيد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسة مكسورة مشاهدة المشاركة
تدرين ياختي اني احس نفسي خلاص ضايعة ماتعودت ابعد عنه لكن خﻻاص والله عفته ما ابى حتى اشوفه
أنت تحسين كذا ﻷنك معصبه منه لكنك تحبينه و ما تقدرين تبعدين عنه، مشاعرك مخربطة و هذا شيئ عادي بحكم المشاكل اللتي تمرين بها و راح تكونين مبسوطة لما يرجع من سفره بس إنت ارتاحي و أكيد هو كذلك سوف يشتاقلك و ما عليك إلا بالنصائح الرائعة ﻹختنا قلبي حنون.

التعديل الأخير تم بواسطة زوجة وحيد ; 30-09-2013 الساعة 02:40 AM
قديم 30-09-2013, 03:35 AM
عروسة مكسورة
عضو جديد
عروسة مكسورة غير متصل  

[QUOTE=% قلبي حنون %;2966055][COLOR="Indigo"][SIZE="4"][align=center]

عزيزتي ..

الله يفرج همك ويسهل أمورك يارب

انتِ بنفسك ذكرت صفاته الي تحبيها وماشاء الله .. صفات تتمناها كل زوجة
لكن مع وجود المؤثرات الخارجية والروتين وكذلك برامج التواصل الاجتماعي الي دخلت على كل بيت..
أصبحت بينكم فجوة

بعدك عنه هذه الفترة مع ظروف سفره .. كفيلة ان شاء الله بإشعال المشاعر بينكم
سيفتقدك وستشتاقي إليه.. وعندك مهلة تفكري بروية وبعقل ايش ممكن تسوي ؟!

كل مشكلة ولها حل إن شاء الله
الرجل يجي بالأسلوب اللطيف .. ومو على طول حيتغيير
استقبيله بلهفة .. كوني متزيينة ومتأنقة.. ابعدي المشاعر السلبية
وخليكي في مشاعر الاشتياق وعبري له عن هذة الأحاسيس .. عيشي اللحظة بثقة
اشبعيه من كل النواحي داعبيه .. لا تخليه يحاول يفكر في غيرك .. اذا خرج ارسلي مسجات لطيفة
وهو موجود قوليله كلام حلو ..خليك مبتسمة وحاولي تتجاهلي الاشياء الي تزعجك

وبعدها في الوقت المناسب صارحيه باحساسك ..
ذكريه بالايام الأولى وانها كانت حلوة وامدحي رومانسيته وكرمه وو إلخ..
أما الآن الوضع اتغيير
ياريت نفضل سعيدين ومبسوطين على طول ..
قوليله أنه انت مبسوطة في حياتك معاه وبتواجد أهله .. وأكيد الوالدة ما تحب إلا الخير لكم
بس أحياناً تصير مواقف لاشعوريا الواحد يتأثر ..
لا تخليه يحس انك تلوميه .. اتكلمي عن نفسك .. قولي أنا احتاج أنا احس أنا أتضايق
أنا أتأثر من بعض التعليقات وتغيير سلوكك معايا .. حلو الواحد يعيش حياته زي مايبغى وهو حر في حياته

لازم توصلي كل مشاعرك له وتعطيه فرصة كم مرة

اذا مانفع معاه .. وقتها ممكن تدخلي شخص موثوق يتدخل ..
بس ما أنصحك تدخلي أحد .. لانه الموضوع بسيط ان شاء الله وأفضل شي تحلي مشاكلك بينك وبينه
ممكن تاخدي نصائح من شخص تثقي فيه..
.
.اختي كل الاساليب الجميلة والراقية التي دكرتيها اتبعتها وأكثر تعبت مافي امل في نظري البعد هو أفضل الحلول ومع التغيير الجذري في شخصيته اصبحت لا استبعد مشروع الخيانة ]
قديم 30-09-2013, 03:42 AM
عروسة مكسورة
عضو جديد
عروسة مكسورة غير متصل  

اقتباس:
إقولك شيئ يا أختي، أنا صارلي أكثر من 6 سنوات متزوجة و زوجي في البداية كان طبعه جدا سيئ و عصبي لكن الحمد لله و الشكر صبرت عليه وقد تغير كثيرا مع الوقت و أصبح أكثر هدوءا، لكن ما إن نكون عند أهله أو يجوا يزورنا ينقلب رأسا على عقب كأني لا أعرفه و يصبح أكثر عدوانية ولا يتحمل الكلمة، وما إن نفترق معاهم يعود لطبيعته! بدأت أتعود على طبعه و ألتزم الصمت و أبعد عنه في حضورهم ووجدت أنه هذا هو الحل اﻷنسب. في رجال طبعم هكذا و ما يحبوا أنهم يبينوا ضعاف مع زوجاتهم أمام أهلهم و أظن أنك لازم تستقلين عنهم حتى تعيشي حياتك خاصة و أنه اﻵن سيكون لكما طفل.
والله الاهانة صعبة على النفس انا كنت ببيت اهلي عزيزة وكريمة وليا قدري ومكانتي ليش ياخدونا ويلسون فينا كدا انتقاما من أنفسهم أو منا لاننا حبيناهم في حاجات تغطي على حاجات هدا لا نفقة ولا كلمة طيبة ولا انسانية ولاشي عاد يشفعله عندي
موضوع مغلق

مواقع النشر