الله يخليكم لاتملو مني ومن مشاكلي بجد محتاجتكم؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-12-2007, 07:18 PM
salsapil
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية salsapil
salsapil غير متصل  
tongue3

اختي الحبيبه حصل خير زوجك اراد ان يفسحك على طريقته وان تشاركيه علاقاته مع اصدقائه واخوه ربما خانه اختيار التوقيت وانتي قلتي انه اول مره يعمل كده ..يمكن توقع انك ستسعدين بهذه الطلعه على العموم حبيبتي لا تتركيه زعلان كلميه برفق وبيني له انك توقعت تمشيه او غداء في مكان مميز وضحي له كل ما تشعرين به كما وضحتي لنا وان شاء الله سيتفهم موقفك .. ودعواتي لك بالتوفيق
قديم 03-12-2007, 08:10 PM
طير الحياة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية طير الحياة
طير الحياة غير متصل  
حببيتي ..

انا معك .. بصراحه لازم يخبرك عالاقل انه رايح لصديقه حتى وانتي بالسياره عالاقل يكون عندك علم ..او يرجعك البيت وهو يروح لصاحبه ..|

دايم اللوم يقع على الزوجه وحتى هي مظلوومه وتعبااانه ومش حاسيين بمشااعرها !!..

لكن اللي تسويه انك تتسامحي منه وتخبريه انك اسفه مع انك مش غلطاانه وتعطيه بووسه .. وبس ماتزيدي اكثر ..

يعني عملتي اللي عليك لارضاااء ربك قبل كل شي ..

وبعد مايجيك او يليين اجلسو جلسة مصاارحه وبيني له موقفك بالضبط .. يعني لو انه قالك او اعطااكي خبر قبلها حتى لا تقعي بموقف محرررج..

وياريت تتصلي على زوجة صاحبته وتبينين لها ظرووفك انك ماكنت على علم بالزياره وتعتذري ان كاان مش منااسب لها هذاك اليوم..

والله يهدئ اوضااعكم ان شالله .. والمشكله مش كبييره لكن من تخااف الله وتتتمنى رضى ربها وزوجها بتعيش في جحيم عند اقل مشكله سبحاان الله..

طمنينا حبيبتي..

اللهم بارك لي في مارزقتني .. وأحفظنا فأنت خير الحافظين
قديم 03-12-2007, 10:19 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
حبيبتي ما تاخدي على خاطرك هو بس حابب يطلعك ويقسحك وانا متاكدة انو هو عمل هيك عشان يرضيك
بس يمكن انا بلومو شوي كان المفروض يحكيلك وين
ما تزعلي وما تكبري الموضوع
ارجعي احكي معو ولا كانو شي صار وبس يهدا احكي معو بالموضوع
موفقة حبيبتي
قديم 04-12-2007, 09:45 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
الف شكر على كل الاعضاء يلي ردو علي بنصائحهم ودعواتهم لي ولزوجي ولكم بمثلها يارب
الشي الجديد الذي حصل عدت للبيت الساعة 7 مساءا بعد انتهاء دوامي والنادي ولم يتكلم معي ولا انا نفس الموضوع بس اخر شي صارت الساعة عشرة وانا حسيت حالي راح اختنق من ايام الخطبة لهلآ ولا مرة مر علينا هل الوقت هاد كلو من غير مانحكي مع بعض رغم انو كان في خلافات بس ساعة ساعتين ونرجع متل قبل بس امبارح ماكنت قادرة ابدا بجد مابعرف كيف تحملت للساعة عشرة من الصبح بعتلو مسج وبينتلو كيف مرو علي هل كم الساعة من غير مااسمع صوتك ومن غير ماتحكي معي وكلام حلو واني جد كنت كتير مشتائتلو بس للأسف مارد علي لا بكلمة ولا بمسج ولا اجى عندي على الغرفة وانا خليتو على راحتو للصبح الصبح هو من نفسو حكى معي ولا كأن في شي صار ولا فتح موضوع الي صار ولا خلاني احكي بالموضوع بس هيك انا مابدي يكون مثلا مخنوق مني من جوا ومو طايقني وبس رد علي مجاملة كان بدي احكيلو الاسباب مثل ماكتبتها هون بس ماعطاني مجال بس إلي تبين لي انو امي كانت حاكية معو المسا وانا كنت نايمة وامي قالت له بنتي وبعرفها بتنحرج لما تروح على ناس فجأة ومن غير ماتعرف وكانت تعبانة يمكن ها دالسبب يلي شوي خلاها تتعكر
وبالنسبة لمرة صديقوا انا لما راحو وتركونا قلت لها والله مابعرف انو جايين هون انا طلعت من الدوام ماشفت حالي إلا عند بيتكم
اما زوجي حاسة انو من الداخل لسه مو مبسوط
قديم 04-12-2007, 10:07 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
المشرفين المسؤولين عن هاد القسم عبد العزيز .فيافي نجد .رقة. المجاهد . ملاك الغربة لاتزعلو مني بس شكلو القسم راح صار كلو مواضيع مشاكل مابيني وبين زوجي إن شاء الله تكون اخر مشكلة

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 04-12-2007 الساعة 05:03 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر