لا استطيع مسامحة زوجي العزيز.. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-05-2013, 01:59 PM
عمران الحكيم
عضو مبدع
عمران الحكيم غير متصل  
رد : لا استطيع مسامحة زوجي العزيز..

مرحبا بك

1 - حمل ثقيل اخرجتيه من صدرك .. تراكم ضغوط وأحباطات .. ومصاعب الحياة التى لا تعد

ولا تحد .. تجعل قلب الانسان اضعف من فرخ الطائر الصغير ..

2 - اخراج الهم من النفس على الورق طريقة فعاله وعمل ايجابي .. لتخفيف النفس من مؤنته

3 - كثرة الخطاب للمرأه كثيرا ما يجعلها متردده خائفه .. والتردد يسمي في علم النفس الصراع

وهو احد اسباب الامراض النفسيه والعصبيه .. فهي من السموم التى تغزو قلب الانسان وتبدد

سكينته ..

4 - التشائم من الزواج .. واضح من خلال ما رقمته يداك في متصفحك

فأنت تذكرين ان الخطاب كثير .. تقرئين مشاكل الزواج .. الفشل مرتين في الخطبه ..

صديقاتك المتزوجات وأنت لم تتزوجين .. الخ الخ

ومثل هذه الامور تجعل الانسان يعيش في دوامة القلق .. الذي اراه في ما خطه يراعك

بصراحه كل حرف من حروفك قلق .. حتى انني احسست بالقلق وأنا اقراء مشكلتك

من أول خطيب الى العريس والقلق لا يفارق محياك ..

5 - أختى الكريمه

يقول علماء النفس ان المرض النفسي عباره عن تراكم ضغوطات وأحباطات .. حتى يصل

الانسان على نقطة الصفر .. فيحدث حدث يكون هو القشه التى قصمت ظهر البعير

قال الدكتور احمد راجح ..

في المرض النفسي امرين (( عوامل مفجره .. عوامل ممهده ))

6 - العوامل المفجره في قضيتك .. هو عثورك على علاقات زوجك خارج مؤسسة الزواج

فهذه هي القشه التى قصمت ظهر البعير

العوامل الممهده هي كل الاحباطات والالم والحزن والخوف من بداية حياتك ..

7 - الاحساس بالنقص .. فقدان الثقه بالذات .. الخوف الدائم الهائم

كلها تدل على المرض النفسي .. الشك هو اعظم واخطر مرض يصاب

به الانسان .. ولو اصيب الانسان بكل شي اهون عليه من أن يصاب بالشك

8 - لعل درس الكف .. وصك الباب في وجهه .. والكلام الجارح له .. يكون

له موعظة وذكرى ..

ومن خلال سطورك

اشعر ان زوجك يحبك .. ويشعر بذنبه وخطائه ..

والمثل يقول (( يا ماشي بدرب الزلاق لا تأمن الطيحه ))

8 - لابد ان يغير رقم الموبايل .. ولابد من تغيير جهازه ..

ولابد من كسر الشريحه الاولي ..حتى تذهب الارقام ادراج الرياح ..
قديم 26-05-2013, 08:25 AM
:أمل:
عضو دائم
:أمل: غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل@ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كان الرحمن في عونج حبيبتي..اللي صار لج جداً مؤلم
واضح من كلماتج إنج انسانه واعيه وصبوره ماشاءالله..زوجج أتوقع هذا طبعه من المراهقه
وصعب يتغير مابين وليله..انتي اشترطي عليه إنه يغير رقم الموبايل..ويتخلص من كل شي قديم عنده
علشان تثقين فيه من جديد..لازم يغيره والانستجرام والكِك يسوي عليه ديليت نهائياً
وأكثري من اللجوء إلى لله تعالى..بعمل النوافل وكل شيء يحبه الله..وتذكري أن الله دائما معاج

ربي يهديه ويصلحه ويغير حالكم إلى أحسن حال

الله يسلمك الف شكر على الرد يعطيك العافية ،

انا بعد اللي صار شرطت عليه كم شرط ، يعني معظم البنات اللي كان يكلمهم كانو معه في مشروع كان قروب ومايعرفونه شخصياً ، شرطت عليه يمسح اي وحده يكلمها خاص ويمسح القروب وفعلا هالشى سواه ووراني محادثه مع رجال واحد فقط هو اللي بيظل يتعامل معه وكاتب له انه يبي التعامل بس يكون بينهم . وانا من فتره شيكت على البلاك بيري وكانو فعلا محذوفين .

وشرطت عليه يلغي حساباته اللي مالهم داعي مثل سكايب وتانقو وحاليا مااشوفه يستخدمهم قدامي على الاقل والايباد مافتحه الا مره من صارت المشكله والمشكله صارت من 4 شهور وكان عنده 4 جوالات الغى رقمين وظل رقمه الخاص ورقم العمل . انستغرام وكيك مااشوفه يستخدمهم بالاحرى يقول ماعنده حساب فيهم .

أما رقمه الخاص عجزت معاه يغيره مو راضي لان عنده يمكن من 10 سنوات مايحب يغير رقمه ابدا وزوجي بحكم طبيعه عمله وسفره مختلط مع ناس كثير . قلت له طيب غيره واللي تبيه انت اعطيه الرقم رافض ومعتبر هالشى كأني اتهمه واامره وانه بكذا يصير طرطور وماله شخصيه .

شكرا مره ثانيه ودعواتكم

التعديل الأخير تم بواسطة :أمل: ; 26-05-2013 الساعة 08:27 AM
قديم 26-05-2013, 08:33 AM
عضو دائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق ملونة مشاهدة المشاركة
عزيزتي ..
قلبي معكِ
امنحيه فرصة أخرى
دوسي عالألم الذي تعيشينه الآن
هي آلام مؤقتة
لكن إن أعطيتها فرصة بعقلك ستكبر
وتضخم
لا تذكريه بالذي مضى .. كوني واعية .. وربي يسعدك ويفرج امرك
الف شكر .. يعطيك الف عافية
ادوس على الالم والله صعب وانا احس قلبي ينزف
ادعي من ربي بس يعطيني الصبر ويجبر بخاطري .
احاول اني مااخبره بشى ومااذكره بس تصير مواقف غصب مثلا انا حذفت ارقام البنت بيدي وبعدين اشوفه مره ثانيه محفوظ ليه خير يقول انه زمان محفوظ بأكثر من اسم كيف اصرفها.. انا اكيد بشك .. قبل يومين بس مرسلين له من تانقو حنين القلب يعني شنو هذا اكيد بنت في واحد بسمي نفسه حنين القلب ولما قلت له يقول تتوهمين وانا شايفه بعيني ..
قديم 26-05-2013, 08:37 AM
عضو دائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة من مكان ما مشاهدة المشاركة
حبيبتي امل اقترح عليك ان تطلبي منه ان يعلن توبته الخالصة الى الله امامك وقولي له سانسى كل ما جرى وسافتح صفحة جديدة مع هذا الانسان الجديد التائب
حبيبتي اعطيه فرصة ليكون انسان ثاني جدير بالثقة والامان ... واعطي لنفسك فرصة لتعيشي السعادة الزوجية بعيد عن منغصات الشك والحيرة
تكلمي معه كلام جاد وضعا نقطة نهاية لما مضى وابداا حياة جديدة وتقربي من الله اكثر واكثر واكثر ستشعرين براحة وطمئنينة وسكينة ليس لها اي مثيل
سارعي حبيبتي وابداا من جديد حياة جديدة وسعيدة ان شاء الله
الف شكر من كل قلبي ،،

والله اني احاول واحاول بس تعبت يوم استسلم واقول خلاص بقوله كل واحد يروح لحاله ولا ابي اتزوج ولا ابي طفل ، ويوم اقول زوجي هذا اختارني من بين كل الناس وهو صعب ومغرور ومختلط مع ناس كثير وانا كمان اخترته بعد سنين وبيتي ماراح اتنازل عنه لاي وحده ويوم اتعب جد واكرهه كل مااشوفه اتذكر وش سوى . بس بحاول وبشوف اخرتها المركب وين بترسى .
قديم 26-05-2013, 08:57 AM
عضو دائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرام سعود مشاهدة المشاركة
حبيبتي امل يعني انتي مو معقوله صراحه شخص عاشرتيه اربعه شهور وبنيتي عليه امال للسماء
انا جلست سنه كامله موعارفه اكمل مع زوجي ولا لا واحط ميه فكره براسي هل ينفع يكون اب اطفالي ولا لا
وانتي رغم اللي اكتشفتيه وشفتيه من بكره رحتي تسوي العمليه!!!!!!! والله عجيب امرك
شوفي مافي انسان معصوم عن الخطاء وبذات انتي تاركه الحبل على الغالب سامحه له يكون عنده كل برامج التواصل
وتاركته على راحته يتصفح لا حبيبتي هذا زوجك خشي في عينه واجلسي جنبه ماعليكي منه
خلاص زمن الفلته ولى وانتهى هذولي الرجال لازم تخنقينهم
اول شي
خطوه خطوه
من ناحية التلقيح واطفال الانابيب والهرمونات لا تعملين ولاشي انتي مو كبيره انتي لسا صغيره
والعيب منه مو منك هو يتعالج وياخذ هرمونات لا تعرضين نفسك لاي ضغوطات نفسيه وعصبيه
ثاني شي امسحي كل برامج التواصل من جواله ولاتسمحين له يرجعها
اشرطي عليه اذا كان يبغا كل شي يرجع زي زمان الصلاه في المسجد وكل يوم تقرين انتي وزوجك سورة من القران قبل النوم
ذكريه بالاذكار واستودعيه ربك وقوي علاقتك بربك وربي بأذن الله بيوفقك بزواجك ويسخر لك زوجك
ولاتستعجلين على الحمل انتم لسا عرسان احتوي زوجك وحبيه وحضنيه وخليه جنبك ودلعيه ودلعي نفسك
عيشي ايامك حبيبتي لاحقه على الحمل والهم والله الحمل متعب رهيب ياشيخه
وعلى فكره لا تتوقعين من زوجك انه راح يفرح عشان جبتي له الولد ولا تتوقعين اهتمام زياده اذا تبغين تحملين لازم يكون عشانك انتي مو عشان احد ثاني حبي نفسك عشان زوجك يحبك
عندي كلام كثير بس ابغاك تعرفين انه زوجك مو ملاك ولا تحاسبينه على اساس انه ملاك
وبالتوفيق حبيبتي والله يسخر لك زوجك ويبعد عنكم شياطين الانس والجن

حبيبتي الف شكر على ردك يعطيك العافية ،

حبيبتي انا ماعاشرته بس 4 شهور احنا كنا مملكين فترة وبعد 4 شهور من بعد الزواج قررت اسوي العمليه ، وانا زيك جلست فتره الملكه وحتى اول الزواج بس افكر ينفع اب لعيالي وانا وابوي ما وافقنا عليه بسهوله سألنا عنه كثير حتى عند اهل زوجته الاولى والكل كان يمدح فيه وفي اخلاقه ودينه وانا توكلت على الله وفوضت امري له ووافقت.

وبعد العمليه بالعكس حمدت ربي انه مانجحت .. والان اكيد افكر وافكر اجيب بيبي او لا ولي فتره معطيه نفسي فرصه وهو ماخذ بخاطره ومتأثر من هالناحيه يقولي دامك تفكري انه ماتبين عيال الحين معناه انك جديا تفكرين بأمر الانفصال وانك ماتبيني.

واني رحت من بكره سويت العمليه فأنا ابدا ماكنت بروح اسويها وخبرته ليلتها بس الصباح قررت ورحت لشى واحد بس صحتي انا كنت بكورس حبوب وابر واثرت علي وهرمونات تهيئة للعمليه والحين ماراح اسويها علشانه واعرض صحتي لمضاعفات ليه كنت افكر انه مايستاهل وكنت متاكده انه ماراح تنجح وان نجحت الطفل بجيبه لي انا اقل شى يسليني في هالدنيا .

ومن ناحية اني تركته لحاله يتصفح مواقع النت فحطي نفسك مكاني بتدخلين على رجال مدير بعمله ومستشار الاسره حقته شخصيه قياديه وقويه مره دارس برا وفتره يعمل برا ومستقل بذاته مره وكلمته مسموعه .. تتوقعي كان بيسمع مني من البدايه والا كان بيقبل بسهوله احشر نفسي واتحكم واتشرط واعطيه الاوامر .. اكيد لا .. انا صبرت وتحملت لحد ما عرفته كويس وكان هو الاقوى دايم وبينت اني الاضعف مو لشى غير لان احساسي يقول انه في شى .. وهذا ربي كشفه وهالموضوع خلاني ماسكه عليه شى خاصه اني قلت له انه معي كل الادله .. وطبعا بحكم شخصيته واخلاقه مابيحب ينفضح ابدا .

وعلى موضوع العمليه والاطفال انا قلت له ماابي الحين وهو فهمها ماابي شى يربطني فيه زياده .. وقالها وهو مكسور على راحتك خاصه بعد ماقلت له اني كنت بكورس العلاج وانت حضرتك تخون فكيف تبيني اطمن يعني هذا الجزا اللي كنت انتظره منك . قالي خلاص انتي لا تسوين شى انا بسوي وبتابع مع الطبيب قلت له بكيفك . واما على البيبي وربي قلبي يتفطر يبي طفل ودي يشغلني اقل شى اتناسى بلاوي ابوه وهم يربطنا في بعض لكن خايفه انشغل مع الولد ويلعب ابوه من وراي خايفه ماافرح حتى في ولدي .

التعديل الأخير تم بواسطة :أمل: ; 26-05-2013 الساعة 09:01 AM
قديم 26-05-2013, 09:25 AM
عضو دائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
الله غفور رحيم بعباده رغم سيئاتهم وذنوبهم وأخطائهم

أليس من اﻷولى نحن البشر أن نسامح بعضنا البعض؟

طالما زوجك أظهر الندم ولم يكابر ولم يعاند ولم يقلب الطاولة عليك ،، هذا الزوج إن شاء الله فيه خير كثير.

تقربي إلى الله بالطاعات وتجنبي المعاصي،،وقربي زوجك من ربه،،واخلقي جو ايماني وروحاني في بيتكما والسيارة

وكل مكان يجمعكما ،،فاﻹنسان كلما كان قريبا من ربه يزداد الخوف وتقوى الله في قلبه..
شكرا من قلبي على الرد

أختي ورب من خلقني ودي اسامحه ودي اعطي نفسي واعطيه فرصه .. لكنه خطأ اكبر خطا كنت اخاف منه من قبل الزواج شى مؤلم ويجرح واحنا لسا بالبدايه واللي ذابحني انه كان يعاملني احسن معامله لدرجه كنت اقول لاهلي ربي عطاني أكثر مما كنت احلم واتمنى تخيلي انك عروسه بأول زواجها رسمت احلام وامنيات وبدت تحب زوجها لدرجه انه تسعى لطفل يجمعه فيه وتنصدم فيه انا لو ما كنت جد حبيته مازعلت كل هالزعل كنت تركته وخلاص بس لاني ابي حياتي صافيه خاليه من هالشوائب .. اكيد بتصير اخطاء وزعلات بس مو البدايه تزرع خيانه وتبيني اليوم بسهوله اغفر واسامح .. يقولي ابني حياتك واساس بيتك قلت وحده من الطوب خربانه ماعاد يوقف عدل البيت .. اصعب احساس بالدنيا انك تعيشي خايفه انك مغفله ويضحك عليك مع اللي يكلمها او انك تكوني خايفه انه صادق وانتي ظالمته .

الله يكتب اللي فيه الخير ولا تنسوني من دعواتكم .
قديم 26-05-2013, 10:55 AM
دانةالجونة
عضو جديد
دانةالجونة غير متصل  

مرحبا عزيزتي امل
سبحان الله كاني اقرا قصتي مع زوجي. نفس السيناريو صار معي وصراحه عشت الي انتي الان عايشته لكن الحمدلله من يومين بس جلست مع نفسي جلست صراحه وقلت حوكل امري لله لان مومعقوله حعيش طول عمري في هذا الصراع والي ساعدني صراحه اني عرضت مشكلتي هنا في المنتدى بعنوان كيف استعيد الثقة في قسم ساعدني والاخت نور الايمان اثلج الله قلبها وشرح صدرها ابهرتني بردها ومن جد ردها ريحني لانها خاطبتني كاخت
اتطلعي على الموضوع وشوفي ردها وحتستفيدي باذن الله وهوني عليكي اختي. سبحان الله طال ما ان.زوجك يحبك ويحترمك ويقدرك وبكى علشانك ( زي مازوجي فعل بكى وحله على القران) هذا اكبر دليل على حبه وما ابرر له الي سواه بس كان تمضية وقت. وهنا نقدر ان شاء الله نشغل اوقات فراغهم او نتقرب منهم لما يكون بالهم مشغول
وبالدعاء والتقرب الى الله راح تنعدل الامور باذن الله
وبرضو اذكرك اتطلعي على موضوعي لانه مشابه لموضوعك تقريبا وباذن الله.تريحك الردود
قديم 26-05-2013, 12:26 PM
عضو دائم

اهلا اخواني وخواتي

انا بس حبيت اضيف كم شغله علشان تكون المشكله واضحه واتمنى ماتخجلوني وتساعدوني ..

زوجي انسان عانا كثير في حياته امه على كثر ماتحب عيالها لكنها ماتظهر الحب ابدا وقاسيه في تصرفاتها ، لدرجه قبل كم يوم راح رحنا نزورها راح يسلم عليها ويبي يحضنها ويبوسها ماعطته وجهه ولا حضنته تركته يبوس راسها ومشت راحت تجلس كسر خاطري مره .. وقسوتها خلت ابوه بحكم شخصيته (سي السيد) يتزوج عليها . ومن يومها الام هجرت الاب نهائي من دخلت بيتهم لي سنه ما شفت ابوه وامه حتى يتكلمون . وابوه جاب زوجته الثانيه معهم بالبيت وعايش معها بالطول والعرض والزوجه الاولى والعيال حاسين بالفرق مره واضح . لكن الان عايشين يحبون بعض الاخوان والخوات وحتى الزوجتين وعلى طول مع بعض لان خلاص كبرو بس بالبدايه اكيد كان في مشاكل .

وزوجي اعتمد على نفسه ومن هو صغير ثابر وعمل بأكثر من شغله لحد ما حصل على بعثه اوربا وسافر درس وعمل هناك وبعد مارجع وحب يتزوج ويستقر .. طليقته تعرف عليها بمؤتمر .. لكن بعد الملكه ابوها خبره انها مريضه نفسيه وتتعالج عايشه حياة طبيعيه بالحبوب ومو بس هي اللي مريضه هي وامها وراثه واكثر من وحده من قريباتها وبدت رحله المشاكل قصص وافلام وربي لو احكي تقولون فلم خيالي مو حقيقه معها اعصاب وطبعا عنده الادله وهالشى اللي ساعده على الطلاق في المحكمه بسهوله .. لدرجه انها ضاربته بسكين وهذا واحد من الاشياء هو حاول وحاول بس ماقدر وتركها بعد سنه تقريبا من الزواج .وانا طبعا واحنا نسأل عنه قبل الزواج ابوي سأل كثير ومن ضمنهم أهل طليقته واحد قال لابوي هاالرجال كويس بس عانا بزواجه الاول قول لبنتك ووصيها امانه تحافظ عليه وتعوضه خير . وهالكلام انا بعد وصل لي من حريم وانا اسأل عنه وكلهم قالو عوضيه خير تراه يستاهل . وحتى وانا ارتب اغراضه لما بننقل الشقه شفت رسايل لها تعتذر منه لانها ضايقته وازعجته بس معظمها كان الورق مقطع.

وانا بحكم اني تزوجته وانا خايفه اساسا ماكنت اقدر اتقبله بسهوله وافقت على اساس العقل واني شفت اني كلما اكلمه ارتاح له اكثر واحسه قريب مني وقلت اكيد مدامه عانا بحياته بحافظ علي وبعد السؤال توكلت على الله .

بالبدايه ماكنت حتى اقدر ارفع عيني اشوفه مااتقبل اي شى منه بس ماحاولت اظهر هالشى .. لكن الظاهر انه وصل له هالاحساس حتى لبسه واستايل شعره ولحيته حاولت اغيرهم بس علشان اتقبله وسمع نصايحي صار شكله اصغر بواجد كل من يشوفنا يحسب الفرق بينا سنه او سنتين لانه وسيم بس كان مسوي استايل قديم مره ومكبر شكله قلت هالشى ممكن يساعدني اتقبله وشى طبيعي بالبدايه كان اي تصرف منه يزعجني بسهوله لاني اساسا ماكنت احبه .. ومره كنا مسافرين باول شهر واحنا نتسوق كلمني باسلوب يستهزا فيه على ذوقي لا شعوريا انا عصبت وقلت مو عاجبك وتتحجج فكر زين واذا ماتبي طلقني .. هنا انا حسيت انه الدنيا دارت فيه خفت عليه يجيه شى لانه ابدا ماتوقع هالكلمه مهما يكون واحد تو طالع من تجربه وبرضو راسم احلام علي وانا صدمته لدرجه ظل لحد مارجعنا مايقدر حتى يرفع عينه يشوفني . لكن تصالحنا وحاولنا نتناسا ماظنيت انه هالكلمه بتخلق حاجز بينا وبتبعده عني ..

واشوي واشوي بديت اتعلق فيه كان يعاملني كويس طلعات وبحكم عمله سافرت معه كم مره ويحب اهلي ويدلعني زي ماكتبت قبل كنت اقول لاهلي ربي عطاني اكثر مما اتمنى . وبعدين بدت تصرفاته يستصغرني مرات ، اساليب يستهزا فيها ، غيووووووور مره ومعظم الاشياء ممنوعة يغار حتى لما اخرج مع صديقاتي يحاسبني حتى على صور عاديه بالواتس اب بينما البنت اللي شفته يكلمها ويازعم يحبها وحده تحط صورها بالواتس اب وكان حافظ اسمها حاف انا مدلعني والمحادثه باين انه كان توه كم يوم مكلمته لان لو كان يكلمها ظول فتره زواجنا كان اكيد مخبرها باسمي بس هالشى صار بعد 4 شهور وبرضو قايل لها اسم الدلع اللي يناديني فيه (بعدها عرفت انه تركها قبل الملكه بس) وانه اساسا هي كانت خاطبه له وحده من قرايبها بحكم انها ماتقدر تتزوجه بس ما صار نصيب.

ويبيني 24 ساعه حاضره بس له ولو بيده خلاني اترك عملي .. وبديت اطوف اشوف فلانه وعلانه يرسلون تويتر وتانقو وقروبات وامشي بشوفه لحد وين بوصل ..

انا كنت بس اطوف لكني فاتحه عيني كويس ومع كل هذا كان برضو حنون ويحاول .. لحد ماصار اللي صار ..

من بعدها جربت اساليب كثيره .. البكي والنكد والنياح اول كم مره كان يتأثر ويبكي يقولي مااتحمل اشوفك كذا لا تسوي بنفسك كذا .. بعدين صار يعصب لانه كل مره يتذكر انه الغلطان وينحرج ويصير مره قاسي ويرمي كلام قاسي زي الله حللي 4 واذا خطأت مع البنت بصحح خطئي وانتي بكيفك وفكري زي ماتفكرين ولا تهددين وعلمي اللي تبين تعلمينه . صرت ابكي لحد ماانفجر .
وجربت اسلوب الصمت والحقران واصفطه يجي كل اشوي يكلمني بابا وش فيك بابا اخاف عليك تكلمي لا تكتمين .
جربت اسلوب الفضفضه ينقهر ويحاسبني على الكلمه وماينسى .. وقلت له اتركني وخل كل واحد يروح لحاله قالي انتي اهلك غصبوك واصلا ماتحبيني .. ولما لميت اغراضي بمشي قالي لو تموتين مااتركك انتي دخلتي داخلي مابطلقك ولا بخليك بيوم تتركي هالبيت .

وصار مايتحمل مني اي سؤال يعتبره اتهام مااقدر اسأله عن اي شى مع انه يكون بيده يجاوب وينهي الموضوع بكل شهوله.. واصلا مايقولي الا اللي يبي يقوله .. ليه تبيني اعطيك تقرير مثلا عجزت معاه من قالك ابي واحد ماعنده شخصيه ويمشي ورا زوجته سوي اللي تبيه بس خل زوجتك بالصوره مافي فايده .. لدرجه احس مرات اني اشحت الحب والاهتمام ومااحب ارمي نفسي كل ماجيت ابي اكتب له كلمه او اسأل عنه اتذكر واقول مايستاهل ..

اسلوب واحد بس يمكن يخليه هادي ويعاملني كويس اسكت عنه تماما .. لا اسأل لا انقاش لا انتقد وبس اظهر له الحب وقتها بس يكون مبسوط ويقول بس اللي يبي يقوله ويجي يتسحب تعرفين اني احبك وخلك كذا على طول والله يهديك .

وانا اللي متعبني الان اني مو قادره اصدقه ابدا طيب مايكلم واتس اب او بلاك بيري وش يدريني وش يسوي من وراي اقل شى يكلم ويحذف المحادثه او جوال خاصه انه فاتورته دايم ماشاء الله ولما سألته يقول عليك كلها مو انا اسافر واحنا مكالمات دوليه ..

والبنت حضرتها عندي بالواتس اب ماقد كلمتها بس مشكلتي اللي متعبتني اني دايم اشوفها متى هي وهو متصلين بالانترنت واقول يمكن يكلمون بعض هالشى ذابحني مره .. ارجع اقول زوجي مو غبي ويعرف اني اعرفها رقمها اقل شى لو بكلمها بكون من رقم ثاني او بيعطيها رقمي تسوي حظر علشان ماازعجه .. وحضرتها كاتبه لو رحت وين ماراح تلقى مثلي (اللهم طولك ياروح).. هو قبل شهر كذا سألته هي لسا حظر وعلى طول فتح الجوال وقالي شوفي رقمها حظر واصلا هي اكيد عرفت اني ماابي اكلمها لان بتعرف انه رقمها حظر .. وقالي ماراح احلف من جديد لاني مانقضت الحلف وانا حالف على القران وحلف انه مافي شى بينهم وقالي شوفي بابنت الناس انا ابي اكمل حياتي معك وماعندي شى وان شاء الله ماراح يصير بس ارجوك لا تدفعيني اني اخطا بيوم وجلس يضحك علي قلت له تقولي تبي تتزوج قال انا وحده ومو قادر اجيب بعد ثانيه.

انا من قهري قلت له خلاص لو سمحت اذا قررت تحب والا تتزوج خبرني والا خبرني من الان علشان مااجيب طفل واتركه وعلشان انا بعد اشوف دربي قالي تبين تشوفي دربك اتركيني بالاول والا وربي اذبحك .

وبس انا على هالحاله كم يوم كويسه واخذ عهد على نفسي وكم يوم ارجع اتعب واتهاوش وهو يحطني بمواقف غصب عني اشك .

التعديل الأخير تم بواسطة :أمل: ; 26-05-2013 الساعة 12:31 PM
قديم 26-05-2013, 12:45 PM
عضو دائم

نسيت اكتب انا اذايكلمني يدلع وعمري وحياتي محادثته مع البنت كانت مافيها اي شى من هالكلام بس كلام وسخ منه ولما قلت له اللي يحب وحده جد بيتزوجها لو يعيش معاها سنه وتموت بحكم انها مريضه ولا بيكلمها بهالاسلوب الوسخ ولو اشتاق لها جد بعد زواجه بيطمن عليها وبيتمنى لها الخير وبيمشي مابكلمها بالاسلوب قال زين عرفتي انها مجرد لعبه ولو رجعت كلمت بعطيك رقم ابوها تكلمينه والا بقول لها تصرفي مع مدامتي .
اصلا البنت وربي حزنتني كيف البنات يخلون روحهم في مواقف زي كذا واحد تاركك ومتزوج ويقولك زوجتي شى وانتي الحب يعني باختصار انتي لعبه ..
قديم 26-05-2013, 02:02 PM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل  

يااخت امل اذا بتتقبلين نصيحتي؟
انتي اللي متعبه نفسك كتبتي في بداية موضوعك وضعك قبل الزواج وبعد ذلك وضعك مع زوجك وكيف كنتم سعداء
يااختي كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون،،
زوجك اخطأ نعم لكنه ندم واعتذر فماذا تنتظرين؟
الله سبحانه وتعالي يغفر الذنوب وغفر للصحابه اشراكهم قبل الاسلام
فلماذا نحن بنوا آدم نطغى ونتجبر ولانغفر !!
اذا كان زوجك اخطأ فقد اعتذر وان كنتي تشكين به الان فتعوذي من الشيطان وتذكري ان له رب سيحاسبه
وهو يعلم السر والجهر ولاتراقبيه تتعبي اكثر
واي رجل لايسمح لامرأه ان تحاسبه على مايحمل في جواله من برامج !!
زوجك يحبك وإلا لم يوافق ان تشرطي عليه بمسح برامج جواله!!
مسحها لانه يحبك ويبحث عن رضاك وسيحاسبه ربه ان استغفلك
فإن لم يهده الله لن تهديه لكن انتي ادعي له بالهدايه
ولاتضيقي عليه بالاسئله والمحاسبه فأنت قد تنبهينه بمحاسبتك له بأشياء يغفل عنها
عليك بحسن التبعل لزوجك وافتحي صفحة جديده ولاتتطرقي ابداً للمواضيع السابقه
فنبشها كل مره قد يؤدي الى ان يكرهك
ارجوك اتركي الافكار السيئه ومحاسبة زوجك والبحث ورائه والتنكيد عليه
قبل ان يفوت الاوان ويبحث عن راحته عند غيرك فالنساء ملء البيوت الان ويعرضن انفسهن
والرجل اذا عااف صعب يرجع.

التعديل الأخير تم بواسطة جمانه222 ; 26-05-2013 الساعة 02:06 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر