زوجي لايهتم بزعلى هل اتنازل واصالحه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-09-2014, 05:01 AM
سجينه مع خوفي
عضو جديد
سجينه مع خوفي غير متصل  
رد : زوجي لايهتم بزعلى هل اتنازل واصالحه

يجماعه حاولت اضغط على نفسي وابادر بالصلح بس مو هاين عليا نفسي وهو مو مهتم قربنا الشهر واحنا بعيدين ولا بنتكلم مع بعض قولولي وساعدوني كيف اخليه يجي ويعتدر
قديم 19-09-2014, 05:08 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أختي الكريمة سأسألكِ سؤال بعيداً عن الموضوع لكن أظن بأنه له علاقة قوية بذلك هل مسماكِ سجنك مع خوفكِ ( الأذى النفسي الذي سببه لكِ زوجكِ خلال الفترة الأخيرة) هو سببه ؟!
لهذا لاتستطعين التنازل بمثل كل مرة ؟!
أجيبي بصراحة ولا تخافي ..
فرج الله همّكِ ..
قديم 19-09-2014, 05:09 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

مو لازم تعتذري
لنزلي اكسري الجليد الي بينكم وتناقشوا وحطو النفط بهدوء على الحروف
قديم 19-09-2014, 05:16 AM
سجينه مع خوفي
عضو جديد
سجينه مع خوفي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة سأسألكِ سؤال بعيداً عن الموضوع لكن أظن بأنه له علاقة قوية بذلك هل مسماكِ سجنك مع خوفكِ ( الأذى النفسي الذي سببه لكِ زوجكِ خلال الفترة الأخيرة) هو سببه ؟!
لهذا لاتستطعين التنازل بمثل كل مرة ؟!
أجيبي بصراحة ولا تخافي ..
فرج الله همّكِ ..
نعم وانا هنا في خيار جدا صعب اما فراق نهائي او كسر لقلبي وبعدها مستحيل ترجع حياتي مع زوجي مثل اول لان القلب مجروح وشايل
قديم 19-09-2014, 05:25 AM
سجينه مع خوفي
عضو جديد
سجينه مع خوفي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
مو لازم تعتذري
لنزلي اكسري الجليد الي بينكم وتناقشوا وحطو النفط بهدوء على الحروف
اختي جزاك الله خير اعترف انه انا وهو عندنا عاده جداً سيئه وهي لمن نزعل ما نناقش المشكله ونلتزم الصمت بس انا يوم وامل وابغى اتكلم بس هو يهجر الغرفه ويلتزم الصمت الى انا ابدا انا بالكلم بس المره دي غير موهاين عليا احط من كرامتي وابداء حتى بالكلام
قديم 19-09-2014, 05:30 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينه مع خوفي مشاهدة المشاركة
نعم وانا هنا في خيار جدا صعب اما فراق نهائي او كسر لقلبي وبعدها مستحيل ترجع حياتي مع زوجي مثل اول لان القلب مجروح وشايل
إذاً ياأختي الكريمة اكتبي الموقف الذي حصل ولا تخافي فهنا أمان جداً كيف تُريدي أن يساعدوكِ دون أن تخبرينا بالموقف الذي حصل لو أردتِ أن تخفيه عن الجميع اكتبيه بقسم مراسلة الإدراة واجعليه يرسلوه للحبيبة أنلميتد لتُساعدكِ ..
بعدها ستقدرين على أن تحكمين عالموقف بعقلكِ خالياً من أي عاطفة ومن هُنا تتحررّي كلياً من هذا الخوف وماهو إلا تراكم من الموقف وزوجكِ يعتذر بطريقة مناسبة وترضيك ..
أرجوكِ اكتبي اكتبي مستعينة بالله ، وقبلها خذي نفس عميق وقولي لاإله إلا الله ومتوضأه ..
أما هكذا الكتابة مبهمة لاأحد يستطيع أن يُقدم لكِ يد العون ..
فرّج الله همّكِ ..

التعديل الأخير تم بواسطة *علو الهمه * ; 19-09-2014 الساعة 05:31 AM
قديم 19-09-2014, 05:52 AM
سجينه مع خوفي
عضو جديد
سجينه مع خوفي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
إذاً ياأختي الكريمة اكتبي الموقف الذي حصل ولا تخافي فهنا أمان جداً كيف تُريدي أن يساعدوكِ دون أن تخبرينا بالموقف الذي حصل لو أردتِ أن تخفيه عن الجميع اكتبيه بقسم مراسلة الإدراة واجعليه يرسلوه للحبيبة أنلميتد لتُساعدكِ ..
بعدها ستقدرين على أن تحكمين عالموقف بعقلكِ خالياً من أي عاطفة ومن هُنا تتحررّي كلياً من هذا الخوف وماهو إلا تراكم من الموقف وزوجكِ يعتذر بطريقة مناسبة وترضيك ..
أرجوكِ اكتبي اكتبي مستعينة بالله ، وقبلها خذي نفس عميق وقولي لاإله إلا الله ومتوضأه ..
أما هكذا الكتابة مبهمة لاأحد يستطيع أن يُقدم لكِ يد العون ..
فرّج الله همّكِ ..
زوجي ولله الحمد راتبه جداً ممتاز ويشيل منه نسبه يضعها في الادخار مايديني مصروف والاولاد بيديهم مصروفهم الشهري المهم ولمن احتاج اقله يافلان محتاجه يقلي ماعندي فلوس وانا من طبعي ما احب اطلب مباشره ولكن الامح وهو يفهم المهم في اخر مره بعد مانزل الراتب قلتله مشكور حبيبي على المبلغ الي حولته وانا والله بس بذكره انه عندي مناسبتين وكلها اهليه ومحتاجه فستان المهم قلي شوفي من هو الي حولك انا ماحولتلك شي ساعتها انصدمت وقلتله اش يعني من هو فرد عليا او من هي بس حسيت انه شكك في اخلاقياتي حسسني اني بنت .... ما احب اتذكر الكلام او الموقف وسامحوني على عدم الترتيب واللخبطه هذا الي صار جرحني جرح كبير بعد العمر والعشره دي كلها يقلي شوفي من هو الي حولك
قديم 19-09-2014, 06:07 AM
الجوري الحلوة
عضو نشيط جدا
الجوري الحلوة غير متصل  

جد استغربت .. هو ماقال قصده يشكك بس انتي الله يهديك كبرتي الموضوع و انحرفتي مسار آخر هذا رأيي..
وبالفعل مثل ماقالت الاخت سقيا لازم الشخص يكتب الموقف كااااااملا مثل ماصار بالضبط ويمكن بعد مايكفي لانه لو رحتي لقاضي لازم يسمع من جميع الاطراف لان النصيحة امانه

التعديل الأخير تم بواسطة الجوري الحلوة ; 19-09-2014 الساعة 06:10 AM
قديم 19-09-2014, 06:10 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينه مع خوفي مشاهدة المشاركة
زوجي ولله الحمد راتبه جداً ممتاز ويشيل منه نسبه يضعها في الادخار مايديني مصروف والاولاد بيديهم مصروفهم الشهري المهم ولمن احتاج اقله يافلان محتاجه يقلي ماعندي فلوس وانا من طبعي ما احب اطلب مباشره ولكن الامح وهو يفهم المهم في اخر مره بعد مانزل الراتب قلتله مشكور حبيبي على المبلغ الي حولته وانا والله بس بذكره انه عندي مناسبتين وكلها اهليه ومحتاجه فستان المهم قلي شوفي من هو الي حولك انا ماحولتلك شي ساعتها انصدمت وقلتله اش يعني من هو فرد عليا او من هي بس حسيت انه شكك في اخلاقياتي حسسني اني بنت .... ما احب اتذكر الكلام او الموقف وسامحوني على عدم الترتيب واللخبطه هذا الي صار جرحني جرح كبير بعد العمر والعشره دي كلها يقلي شوفي من هو الي حولك
نعم فهمت عليكِ أختي الكريمة ، جميل استطعت كتابة الموقف ..
أولاً / الخوف الذي سببه لكِ خوف وهمي وغيري هذا المعرف لأنه لايُليق بكِ ، شيء طبيعي الإنسان ينصدم ويشعر بغرابة ويخاف لكن ليس من الطبيعي أن تجعلي هذا الخوف مسيطر عليكِ ..
ثانياً / عالعكس كوني واثقة من خطواتكِ ومن كلماتكِ فلا تجعليه يشعر بأي ارتباك لأنكِ أنتِ تعلمين من أنتِ وأخلاقكِ جيداً ..
ثالثاً / هل سألت نفسكِ عندما سألت عن المبلغ قالها وقت انفعال أو كان غاضب إلى غيره لهذا لايشعر بالأذى النفسي الذي سببه لكِ ..
رابعاً / إعتذاره رُبما يكون بطريقة غير مباشرة دون ذكر كلمة آسفة زوجتي البعض له طريقة خاصة يعتذر بها هل حاول بأي طريقة أخرى غير هذه الطريقة ؟!
وفقكِ الله ..
قديم 19-09-2014, 06:14 AM
سجينه مع خوفي
عضو جديد
سجينه مع خوفي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري الحلوة مشاهدة المشاركة
جد استغربت .. هو ماقال قصده يشكك بس انتي الله يهديك كبرتي الموضوع و انحرفتي مسار آخر هذا رأيي..
وبالفعل مثل ماقالت الاخت سقيا لازم الشخص يكتب الموقف كااااااملا مثل ماصار بالضبط ويمكن بعد مايكفي لانه لو رحتي لقاضي لازم يسمع من جميع الاطراف لان النصيحة امانه
لا ياختي ماكبرت الموضوع اش ماكان مايقولي من هو الي حولك ولو كان كبرت الموضوع المفترض يوضح المعني مو يسكت وكمان يهجر الغرفه

مواقع النشر