ممكن معلومات عن البحرين والشرقيه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 27-07-2005, 07:28 PM
إيثار
قلم مبدع
 الصورة الرمزية إيثار
إيثار غير متصل  
هلا اختي مها

هي صدق البحرين مش ولا بد بس أكيد نستاهل زيارتج لنا ويا هلا ويا مرحبا فيج حبيبتي

هذا الرابط تبع موضوعي عن البحرين و ان شاء الله يفيدج

و ان شاء الله بحاول ابحث عن المزيد

http://www.66n.com/forums/showthread...E1%CE%E1%ED%CC
قديم 28-07-2005, 12:01 AM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
ايثار الف الف شكر علي الرابط وعلي المشاركه يالغاليه

بس بصراحه انا اموت في البحرين بس دائما زوجي يلح انا نقعد في الخبر يومين بس ابي الاماكن علشان اوافق لاني ودي قطر والبحرين بس اقنعوني

بصراحه ما ودي اودي عيالي شاليهات البحرين لان هناك عادي المايوهات وغيره علشان شذي الح علي شاليهات الخبر

والف الف شكر

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 28-07-2005, 05:44 AM
loleee22
عضو جديد
loleee22 غير متصل  
مرحبا الغاليه ليش ماتروحين جزيرة حوار في البحرين ؟ ترى وايد حلوه وتقدر تقعدين لج جم يوم
قديم 28-07-2005, 05:50 AM
loleee22
عضو جديد
loleee22 غير متصل  
........
نعتذر منك
يمنع وضع روابط خارجية
SuperFadi1

التعديل الأخير تم بواسطة superfadi1 ; 28-07-2005 الساعة 11:45 AM
قديم 28-07-2005, 06:08 AM
loleee22
عضو جديد
loleee22 غير متصل  
معلومات اضافيه عن حوار
ويتم الحجز عبر الاتصال بالمكتب الرئيسي .. اتصلي على هاتف البداله 181 واطلب مكتب حجوزات حوار .. وينظم هذا المكتب رحلا بحريه للجزيره مع اقامه للمدة التي ترغبين فيها بالفندق الراقي او الشاليهات الجمليه المطله على البحر مباشره .. حوار جزيره جميله جدا وهادئه وتتميز بالحياه الفطريه الطبيعيه فيمكنك رؤية الغزلان تركض والطيور بأشكالها الجميله .. كما انها تحوي بركة سباحه كبيره بألعابيها المائية .. وعدة نشاطات ترفيهيه للأطفال والكبار وفي الليل ينظم الفندق حفلات خاصه بالصغار من مسرحيات والعاب وسابقات ونقس الحنا ورسم على الوجه وتوزيع الحلويات وكل ذلك بالمجان .. فعلا ان حوار جزيرة تستحق الزياره لجمالها وروعة مناظرها وبحرها النظيف

.. و الاماكن اللي تستحق الزيارهIفي البحرين .. محميه العرين وهي عباره عن محميه طبيعه واسعة المساحه تضم مختلف انواع الحيوانات والطيور و النباتات و الرحلات تكون منظمة و جولات بالباص ومحمية العرين عباره عن حديقه جميله حدا وسعر تذكرة الدخول 1 دينار بحريني للشخص البالغ

وتقع في منطقة الصخير .. وكذلك يمكنك زيارة متحف البحرين الوطني وبيت القرآن و ستسمتعون بتاريخ البحرين .. وكذلك هناك مفاجئات صيف البحرين .. وذللك في المجمعات التجاري مثل السيف ومجمع البحرين والدانه والعالي وكلها تقع في منطقه واحده وتسمى ضاحية السيف .. و يمكنك زيارة المعرض العالمي وهو عباره عن عدة دول مثل سوريا لبنان هند ايران باكستان مصر يمن كويت عمان الاردن الصين وكل هذه الدول تشارك ببيع منتوجات وبضائع وتتميزز برخص اسعارها .. ويقه هذا المعرض على ارض صالة البحرين للمعارض .. بالنسبه للبحر .. يمكنك زيارة النادي البحري وهو عباره عن كورنيش جميل

وهادئ وفيه عدة مطاعم وجلسات للعائلات وهو بالقرب من المتحف في منطقة المنامه .. ويوجد بالنادي البحري رحلات بحريه ليليه على ظهر بانوش مع بوفيه عشاء بسعر 4 دينار للشخص البالغ .. وكذلك يمكن زياره كورنيش الملك فيصل والكورنيش القديم وكذلك شاطئ المريديان .. او بلاج الجزائر .. ولا تخافي فالبحرين صغيره جدااااااااااااااااا وكل منطقه لا تبعد عن الاخرى الا بدقائق معدوده .. و اهل البحرين طيبين اسئلي عن هذه المناطق وسوف تجديها بكل سهوله ,, واذا اردت اية معلومات اضافيه عن اسواق او مجمعات او مطاعم او اماكن ترفيهه لا تترددي بالسؤال ويا هلا ومرحبا فيكم بديرتكم
قديم 28-07-2005, 02:07 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
الف الف شكر وبالفعل سمعت عن جزيزه حوار بس بصراحه كنت ناويه اروحلها بايام الشتا لان هالايام رطوبه وحر حيل فمادري اخاف اروح واضيق من الحر

بس راح اشوف راي زوجي لاني حسب علمي ان حوار هي عباره عن جزيره بين قطر والبحرين وتبعد بالسفينه ساعتين صح ولا لا

وانا رلاحت شاليهات البندر السنه الي فاتت مثل هالوقت كان وناسه بس كنت انا وزوجي بروحنا يعني بدون اليهال

الف الف شكر للتوضيح والمشاركه الف الف شكر

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 28-07-2005, 02:49 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
Talking مهوووويتي ... وش هالخيانه.. بتروحين عني ......!!

الله يسعدك ياااااارب وتروحين وترجعين بالسلاااامه ..

وأنا اليوم إن شاءالله بروح البحرين وبرجع بكره
(ادري أني بطوووووول واجد ههههاي )

تبين الصدق البحرين ترد الروح .. وأهلها طيبين وااااجد ... ويدخلون القلب ... و ودي أني أطول بس أنتي أدرى بقانونين قراقوش .. قالي تبغين تجين تعالي بوقع العقود وبنرجع الدوحه قلت له عاااادي ... أنا لزقه .... خخخخخخ .. خبرج أنا الحارس الأمين عليه ..
وهذي عيوني معااااه @،@ ......!!

الله يحفظك ويسعدك ويبارك لك في كل لحظه يااااارب ...

تحياتي ياحبيبه عمري والله ...

التعديل الأخير تم بواسطة alhanoof ; 28-07-2005 الساعة 02:54 PM
قديم 28-07-2005, 05:50 PM
loleee22
عضو جديد
loleee22 غير متصل  
حاضرين لج اختي .. لا بالعكس حوار حلوه بالصيف الحر فيها مو مثل الديره

وو مدة الرحله ساعه الا ربع
قديم 29-07-2005, 12:23 AM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل