ساعدوني الله يخليكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-07-2006, 07:48 AM
وحده من القمر
عضو جديد
وحده من القمر غير متصل  
والله صدق قهر
الله يعينك اختي لو انا بمكانك ما عرف شو كنت بسوي اكيد كل يوم بكون بمشاكل معاه
يا ريت لو بيدي شي اسويه لك ولا اساعدك فيه لأني صدق حاسه بمشكلتك والله يكون بالعون حبيبتي
(صدق رياييل ما تملا عينهم الا التراب)
قديم 11-07-2006, 05:19 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اشكركم حبايبي علئ الردود ,انا عمري ما بينت له اني مقهوره او الغيره تاكلني بس دائما اذكره برب العالمين ,بس الظاهر لا حياه لمن تنادي ,,الظاهر انا كنت عميهء ,كنت اشوفه ملتزم و يخاف من الله ,بس كل هذا طلع كلام بكلام ,,خلوها علئ الله و هو الي يعين
قديم 11-07-2006, 11:42 PM
ورده الورده
عضو جديد
ورده الورده غير متصل  
اختي

نصائح الاخت
اتكاءه الحرف ممتازه

اما من ناحيه تغزله بالنساء بشكل صريح امامك لا بد تنبيهه وايقافه ولو باسلوب

مزحه بردحه

لما يوصف وحده والا يتغزل فيها قدامك بعدها بشوي اذا شفتي رجال في التلفزويون او اي مكان امدحيه وحاولي تشوفي اشياء ناقصه او ماهي موجوده في زوجك وكأن الرجال الاخر لفت نظرك لان هالصفات فيه
قديم 14-07-2006, 03:29 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
يقول كلام موجهه لهم و ما يسمع الكلام بس انا و هو
.................................................. ....................................

اختي مع احترامي لك.....زوجك مو محترمك بالمره...

شلون يوجهه كلام لحريم بوجودك.؟؟؟......وانتي شلون ساااااكته عن تصرفاته الغبيه.....اللي استنتجته من كلامك ان افعاله انعكست بشكل سلبي عليك لدرجه انك اهملتي نفسك وبدأتي تسمنين......

حبيبتي المفروض تكونين وااااااااااثقه من نفسك مو اي كلمه تهزك.......

ولااازم تتصرفين من ناحيه كلام زوجك عن الحريم.......لازم توقفينه عند حده....والله انها افعال حتى المراهق يستحي يسويها

اما عن سمار بشرتك فهذا خلقه ربك.....ومابيدك حيله......و زوجك تزوجك وانتي على هالحال......واذا مو عاجبه ليش من الاول تزوج.....!!!والله انه قهرني.....وانتي قهرتيني زياده على سكوتك عن افعاله السخيفه....

حبيبتي فهمي زوجك ان الاجنبيات اللي قاعد يخز فيهم ليل ونهار مو احسن منك.......يكفي انك مسلمه وانظف منهم....
وقولي له ان الاجنبيات بس منظر واذا قرب منهم راح ينصرع من ريحتهم اللي تصحي الميت......وكلهم امراض الحمد لله الذي عافانا.....وخصوصا الامراض التناسليه......فلا ينغر زوجك بالمظاهر......

الله يستر عليه من الغربه

دووووووت
قديم 15-07-2006, 11:24 AM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
قولي لزوجك ذا القروي هذول البيض اللي يقول عليهم يسوون برونزاج في الصيف
لان البياض هذا عندهم عادي ويموتون عالسمار ودايم مصممي الازياء يطلبون من العارضه البرونزاج اذا كانت بيضا عشان البشره السمرا الساحره تبرز جمال الفستان والبنات الحين معاد يحطو مكياج عادي الموضه البرونز بس اهم شي تهتمي بالنضاره عشان تبرزي ملامحك وفي الوان حلوه تكون عالسمر بس انت جربي
ودايم امدحي نفسك وقولي بس حسافه زوجي ميقدر
اظرب لك مثال الاجانب يعتبرون السمار جمال مثل بينلوب كروز وانجلينا جولي وجينيفر لوبيز كلهم سمر ويعتبرونهم اجمل جميلات هوليوود
وقوليله الممثل توم كروز كان متزوج من نيكول كيدمان ابيض من كذ مافي بس خانها مع بينلوب كروز السمرا
لانها جذبته اكثر
اقهريييييييييييييييييييييييييييه لانه قاهرني
موضوع مغلق

مواقع النشر