لو كنت مكان هالشخص توافق ولا لا ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 17-12-2003, 11:08 AM
الفارس الاول
عضو نشيط
الفارس الاول غير متصل  
السلام عليكم لالالالالالالالالالايتزوجها عن تجربة قل له لا يفعل انا تزوجت كثير المراة الزوجة بعد سن الاربعين تكون الرغبة ضعفت اما الرجل تكون الرغبة شديدة جدا فى هذا السن دا احسن شى ان تكون الزوجة اصغر من الزوج خمس سنين على الاقل وللعلم المراة بعدسن الاربعين جماعها متعب للغايةوتاخد وقت حتى تحضر شهوتها لالالالايفعل
قديم 17-12-2003, 11:13 AM
الفارس الاول
عضو نشيط
الفارس الاول غير متصل  
االرجل بعد سن الاربعين يرجع مراهق والمراة تكون مشغولة با لعيال والبيت وتنسى زوجها
قديم 17-12-2003, 11:47 AM
ابوااسامه
عضو جديد
ابوااسامه غير متصل  
tongue3 اخوي سنافي

[SIZE=7]اخوي سنافي ارجوانك استفدت من الااخوان اللي قبلي احب اقولك انا ماهو عيب اذا كانت الزوجه اكبر منك او اكثر تعليم منك اهم شي تولف القلوب بعد الزواج وماقلت الكلام هذا من فرغ وخويك ماقال هذا الا له رغبه فيها بس اهم شي يصلي صلاة الاستخاره وبعدين المراءه ماله توقف عن الاانجاب الابعد الخمسين والله اعلم والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه اخوي قله لايتردد بس اول يصلي والله يدبره بكل شي ويسئل الله في هاذي الزواج واسف على التطويل

اخوك ابو اسامه
قديم 18-12-2003, 01:06 PM
سنافي
عضو دائم
سنافي غير متصل  
الله يجزاكم خير ما قصرتوا و10000000000000شكر على التثبيت

وبالنسبة للي قالوا من الاخوان عن الدين في هالبنت

خوينا حسب معلوماته ان البنت دينها معتدل لا تشدد ولا تساهل بزياده يعني بكلامه تتهجد الليل وتصوم نفل مع ذلك عليها ذنوب من الصغائر يعني اغاني وزي كذا .

واطمع بالمزيد يا اخوان من ارائكم ما نستغني ..@@
قديم 18-12-2003, 01:42 PM
المنتظر
قلم مبدع
المنتظر غير متصل  
الأخ سنافي .. بعد التحية
صدقني الزواج من وحده تكبرك باعوام بسيطة ليست مشكلة.. احب اقولك وبأمكانك التأكد من هالكلام ان المرأة لا تمل من الجماع.. والمرأة اذا كانت مرتاحة مع زوجها تبي تخليه صغير في عمره مهما مرت السنين طبعاً اذا كانت مرأة ذكية وعلى دين وتمتلك من الجمال الشيء الكافي لاسعاد زوجها .. بعدين وشو اللي يضمن لصديقك انه راح يعيش لبكرة ولا بعد لحظه .. وحقيقة علميه المرأة دائماً خلاياها في تجدد بالاضافة الى انها تهتم بنفسها فهذا اللي جرت عليه العادة .. عكس الرجل يهتم بنفسه لسن معين وبعدين يهتم باشياء اهم .. طبعاً مو معناه ان الرجل يهمل بنفسه ولكن اقصد باتباع الموضة في اللبس وخلافة.. وكمان فيه حقيقه علميه انا اطلعت عليها من خلال دراستي تقول ان اكثر النساء يمرن بسن المراهقة فترتين خلال حياتهن.. الاولى بين الرابعة عشر حتى التاسعة عشر تقريباً والثانيه بين الاربعين الى الخمسين .. وبعدين صديقك فكر في نفسه ونسى هالمسكينه شو هاتسوي لما يكون عاجز.. على العموم صدقني الحياه لا تبنى على الجماع وعلى حلوه ومره .. الزواج ينبني على اسس اتفاق وتفاهم وحب واخلاص واكثر من ذلك.. ليه دائماً نفكر ان الجنس هو سبب استمرار الحياه.. فلو كنت واسمح لي بضرب مثل عليك .. متزوج وحده ملكة جمال ولديها من الثقافة ما الله به عليم ومريحتك وانت مبسوط من الجنس معها .. ولكن اكتشفت انها على علاقة مع شخص .. هل ينفعك جمالها وجنسها في هاللحظة .. اتمنى ان لا تنسو جميعاً ماهو اهم من الجنس فالجنس ينتهي بعد ساعة ولا ساعتين ولكن يبقى الاهم على طول العمر .. اتمنى ان لا اكون اغضبت اي احد ولكن الحقيقة مرة احياناً .. اخوكم

تحيات المنتظر
قديم 18-12-2003, 01:59 PM
gohst711
عضو دائم
gohst711 غير متصل  
خلة يتوكل على الله ويتزوجها ، بس خلة يجمع فلوس على شان يمكن يحتاج يتزوج مرة ثانية إذا وصلت زوجته سن اليأس ( 50 سنة ) وهو 44سنة واكيد طبعاً يبي عيال
قديم 18-12-2003, 02:04 PM
جدال في الخفاء
عضو دائم
جدال في الخفاء غير متصل  
انصحك ياخي ان تتوكل علي الله ..فالسن ليس بعائق ولم يكن اصلا عائق من قديم اوحديث واانا والحمدلله متزوج وزوجتي تكبرني بسنا .. ولاأجد اي عائق في ذلك المهم التوافق الفكري والعاطفي بين الطرفين ...

اما بالنسبة للفارس الأول ..افانا ارفض ماقلتة رفضا باتا كيف حكمت اصلا علي ان المرأة تقل شهوتها الجنسية عندما تتعدي سنا معينا ..ياخي راجع معلوماتك ولاتصرح بشئ انت لاتدري عن ...فكثير منا تزوج ممن هو اكبر منه ويعيشون حياة رغدة وطيبة ....فأين المشلكة .
اما التحضير للشهوة فهو علي حسب الرجل وليس المرأة فأن كانت ولو حتي صغيرة ولكن غير مهيأة نفسيا لذلك فقد يأخذ وقتا اطول مما تعتقد

وجزاكم الله خيرا
قديم 18-12-2003, 02:27 PM
الأسيرة
عضو نشيط جدا
الأسيرة غير متصل  
أنا لو كنت مكانها ما أقبل برجل أصغر مني لأنه راح يسيء لي واي مشكلة تصير ممكن انه يعيبها بكبر سنها وانها عجوز وهو مازال شاب , وقد يوصل فيه لدرجة انه يقول لولا اني تزوجتك ما كان حد تقدم لكي لانك كبيرة ووصل سنها 29 ولم تتزوج ثم اخذت شخص اصغر منها , لا انصح بهذا الزواج لانه سيكون فيه احراج واساءة للمراة على الرغم من ان رسولنا الكريم تزوج السيدة خديجة رضي الله عنها وهي اكبر منه بكثير لكن هذا الرجل لن يكون مثل رسولنا الكريم . وطبعا ما حد معصوم من الخطأ . فنصيحتي بالبحث عن فتاة اصغر منه وهي ان تبحث عن شاب في سنها او اكبر منها ولو بسنة . لان الشاب من الآن وهو متردد ويريد ان يعرف هل سيتوقف الجماع لما يكبروا ويصير عمرها 45 فلا انصح صديقك بالزواج منها ولكنه اذا اصر وهو مقتنع فليتوكل على الله وعليه الاقتداء بنبينا محمد عليه الصلاة والسلام . في معاملة نساءه ولكن هذا قد يؤدي الى انه سوف ياتي يوم ويتزوج الشاب باخرى تصغره . وراح تندم الكبيرة والله اعلم . كل واحد ورأيه
قديم 18-12-2003, 04:21 PM
المســـافــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية المســـافــر
المســـافــر غير متصل  
السلام عليكم

يا اخي سنافي... صديقك هذا يفكر ايش بيصير بعد خمسة عشر سنة... قول له اذا هو مقتنع يتزوجها... وبعدين اذا ربنا عطاه عمر وعاش لذيك الفترة ... يتزوج بثانية اذا كانت رغبة الجنسية شديدة... وزوجته لا ترغب بها... وقول له لا يفكر من الان في اشياء علمها عند الله.. خله يفكر في اللحظات السعيدة التي سيعيشها مع هذه الانسانة..

الاخت الاسيرة.. مع احترامي لرايك... على الفتاة انت توافق.. اولا لانها ستتزوج ويكون لها رجل تعتمد عليه... وثانيا ستستر على نفسها وتحصن نفسها.. بالاضافة الى ان فتاة في هذا السن .. ممكن فرصها للزواج تكون ضئيلة.. واخيرا هذا كله بيد الله.. ولكن لا يمنع ان تتزوجه... ومن غير المعقول ان نفترض من الان حدوث المشاكل.. صحيح ان الحياة الزوجية لا تخلي من المشاكل... ولكن يا اختي في الاخير هو تزوجها برضاه وما احد ضربه على يده او غصبه على الزواج...

وشكرا
قديم 23-12-2003, 07:34 PM
keep-In-touch
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية keep-In-touch
keep-In-touch غير متصل  
يحرر من التثبيت..

مواقع النشر