زوجي بعيد عني .... وغيرته تخنقني .. ساعدوني أرجووووكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-03-2006, 07:39 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
بما انكِ رضيتي بظروف زوجك فاصبري 00

ولماذا لا تذهبين معه اختي الفاضلة في سفره قد يخفف الوحده داخلك

وإذا كنت لاتستطعبن الذهاب 000 أذهبي لبيت أهلك وعندما يعود من السفر إرجعي بيتك

تحدثي معه بكل هدوء وبيني له خوفك من الجلوس لفترة طويلة في المنزل وماتجدينه من ضيقة

حتماً ستجدين حلاً معه بإذن الله 000 ومسألة الغيرة لاتقلقي بشأنها فما زلتم في بداية الزواج

وهذا أمر طبيعي 000 ومثل ما تفضل به الأخوة مع وجود الأطفال تنتهي الأزمة بحول الله وقوته

قديم 20-03-2006, 07:42 PM
lavendergm
عضو نشيط جدا
lavendergm غير متصل  
مازلت في بداية الزواج ومابعد خذتوا على طباع بعض ليه ماتروحين معاه- اذا مو ممكن كملي دراستك اشغلي وقتك الى ان ربي يفرجها وحاولي تكلمينه بالموضوع بهدوء- والله يوفقك
قديم 20-03-2006, 08:15 PM
ellya
عضو جديد
ellya غير متصل  
اشكر كل من شارك في طرح حل لمشكلتي فأنتم خففتم عني الكثير، ولكن كل ما ذكرتموه او معظمه قمت به، فأنا لا اعيش في الشقة اثناء غيابه بل اذهب الى بيت اسرتي ولكن ما الفائدة بعد عودته ياخذني الي المنزل ولا تكون لدينا برامج سوى الاكل والنوم وحتى الطلعات مقتصرة على المطاعم، صح انا راضية ابظروفة لكن ما اتوقعت الاهمال هذا وانا عروس الله يعين اذا مرت سنين وين الاهتمام كلمته بالطيب و اخترت افضل الاوقات لكن لا حياة لمن تنادي، والله العظيم صابرة وما ابغي اي شي سوى الستر لكن مو مهتم فيني...والله اتعدل له ولا يرجع من السفر الا صرت عروس من اول وجديد الكل حاسدة حتى اخواني ايقولون عليه بالعافية ولو يدرون بس بالمصيبة الي شايلتها في قلبي وهو مشغووووووووووووووووووووووول ولين اقوله ايقول اسف عمري بس ما انتبهت، يا ناس اشلون اسافر معاه والله اهو بدون شغل وهاملني بعد ابوجود الشغل غير اني اموت من القهر.......ما انكر طيبته لكن شسوي ؟؟؟ آنة ما ودي ننفصل والله شاهد على الي اقوله...نفس اليوم كنت ادق وادق على موبايله وما يرد وهو معودني يوميا يتصل اشصاير يا ولد الناس بعد ساعاااااااااااااات رد قال لي آسف بس نسيت الموبايل لا ويقول ليش انة ما دقيت عليج الصبح قلت له نسيت حتى اذا اتصلت او لاجان يضحك ويقول شسوي عمري الشغل نساني كرهت شغله والله اتمنى اكون ملف بالمكتب عنده يمكن يهتم فيني اكثر والله مالي غير الدعاء وان الله يصبرني
قديم 20-03-2006, 09:11 PM
المهاجر60
عضو دائم
المهاجر60 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
بما انكِ رضيتي بظروف زوجك فاصبري 00

ولماذا لا تذهبين معه اختي الفاضلة في سفره قد يخفف الوحده داخلك

وإذا كنت لاتستطعبن الذهاب 000 أذهبي لبيت أهلك وعندما يعود من السفر إرجعي بيتك

تحدثي معه بكل هدوء وبيني له خوفك من الجلوس لفترة طويلة في المنزل وماتجدينه من ضيقة

حتماً ستجدين حلاً معه بإذن الله 000 ومسألة الغيرة لاتقلقي بشأنها فما زلتم في بداية الزواج

وهذا أمر طبيعي 000 ومثل ما تفضل به الأخوة مع وجود الأطفال تنتهي الأزمة بحول الله وقوته
بارك الله فيكى اختى الكريمة هذه الاطروحات ..........والى الاخت صاحبة المشكلة , اريد فقط ان الفت نظرها الى شىء وهو انه احيانا يختلط مفهوم الشك بمفهوم الحصار مع ان الفرق كبير , حصار بمعنى انه احيانا رجال كنا ام نساء يسلكوا هذا الاسلوب "اسلوب الحصار" لكى لايعطوا اى فرصة للشريك الآخر بالقيام بأى هفوة او غلطة وخصوصا عندما تكون المسافات بعيدة , وانا أعتقد انه لو اتى وعاش بجوارك او ذهبتى انتى اليه فسوف تخف كثيرا حدة الشك هذه (الحصار)لديه ....
اصبرى اختى الكريمة وكل شىء هايبقى على مايرام ان شاء الله
تحياتى
قديم 20-03-2006, 09:22 PM
المهاجر60
عضو دائم
المهاجر60 غير متصل  
طبعا اختى الكريمة ان ذكرت كلمة الشك بدلا من الغيرة , لان الغيرة العادية بتبقى احيانا محببه ولكن عندما تزيد عن الحد تتحول الى شكوك , ولكنى مصر وبناءا على ماعرفته من موضوعك عن قصر فترة الزواج وسفر الزوج قهو لايتعدى الحصار المؤقت
تحياتى
قديم 20-03-2006, 09:32 PM
مخاوي العز
عضو مميز
مخاوي العز غير متصل  
وهل زوجك سيطيل المكوث في الخارج ؟
قديم 20-03-2006, 10:58 PM
ellya
عضو جديد
ellya غير متصل  
زوجي لن يطيل المكوث بالخارج لأنه يعيش هناك فهو رجل اعمال ولديه مؤسسته الخاصة اي انه لن يعود للعيش في بلدنا الاصلي الا لزيارتي، اما عن سفري معه فانا في صدد البحث عن عمل فان وجدته في بلد استقريت هنا وان وجدته في البلد الذي يعيش في زوجي ساسافر معه في الواقع انا يأست قد تقولون هي فترة قصيرة فلماذا اليأس ولكن انا اصبت باحباط فان كان هذا هو بداية المشوار فكيف بباقي الطريق، والله العظيم صرت مثل الطفل الي يشحت الحنان والاهتمام
قديم 23-03-2006, 11:51 PM
brety women
عضو جديد
brety women غير متصل  
اذا انتي تحملتي 3شهور انا صارلي 10 سنوات اعاني من الشك ولك لاني متكله عاى ربي افدر اقولج اني الحين بحال احسن بشوي من بدايه زواجي بالرغم من اني مازت اعانيني من الشك بس ولله الحمد فضل من قبل00ونصيحتي لك عزيزتي اذا تحبينه كوني عه وين مايكن واحتسبي الاجر بالدعاء واعانك الله إن شاءالله

كلمة (إن شاء الله) تكتب كما هو موضح

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 24-03-2006 الساعة 01:36 AM
قديم 24-03-2006, 01:02 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
زوجك بس يحب يحسسك انه معاك وهو برى.........اكيد بالاوامر اللي تمشي حتى بغيابه.....ولو ما يحبك ويموت عليك ماكان حجزك كذا....وعموما خليكي وراه بالاتصالات.....وحاولي تروحين وتسافرين معاه
قديم 24-03-2006, 01:15 AM
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
الأب الحنون غير متصل  
الله يعينك ويصلح حالك وحال زوجك ................فشىء اهون من شىء اخر وبشرالصابرين,,,,,,,,,,,,,,

مواقع النشر