كيف أكون رومانسيه في السفر ؟؟!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-07-2007, 06:57 PM
الحالمه بالرضا
عضو جديد
الحالمه بالرضا غير متصل  
الله يهنيكم الهم ااااااااااامين
قديم 11-07-2007, 11:40 PM
لحظة غرور
عضو جديد
لحظة غرور غير متصل  
هلا اختي
والله مقدر اقولك شي لان الاخوات ما قصرو

بس انا بقولك الله يعطيك على قد نيتك وتنبسطي وتبسطي يارب
ورحله سعيدة وموفقه
قديم 12-07-2007, 06:38 AM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
مشكورين جميعا والله لا يحرمنا منكم ومن نصايحكم .... والله يهني كل عروس بعرسها وكل زوجه بزوجها ولحظه غرور مشكوره على الدعوه وإن شاءالله آآمين ...
وفعلا اليوم راح أشتري قمصان نوم جديده وبلايز وشورتات لأن ما بقى شي على السفر والله الموفق إن شاءالله ...

الله لا يحرمني من زوجي طول العمر ويوفقنا ويرزقنا من حلاله إن شاءالله ....
وإدعولنا الله يوفقنا ويحبب فينا الإيمان ويزينه في قلوبنا ويجعلنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين .. اللهم آآمين ...
اللهم إجعلني قرة عين لزوجي وإجعله قرة عين لي وإجلعنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وإجعلنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم إرزقني الذريه الصالحه وإجلعلهم بصحه وعافيه يارب العالمين ... اللهم آآمين
قديم 12-07-2007, 07:45 AM
كنعمبر
عضو جديد
كنعمبر غير متصل  
الله يسعدكم و يهنيكم و يرزقكم مال و بنين و يوفق زوجك لك و لعيالك و يحفظكم من كل شر و يبعدكم عن العين ... ااامين
قديم 14-07-2007, 11:39 AM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
أخوي كنعمبر اللهم آآآآآآآآآآمين ومشكور أخوي على هذي الدعوه الحسنه والله يسعدك ويهنيك إن شاءالله في حياتك
اللهم إجعلني قرة عين لزوجي وإجعله قرة عين لي وإجلعنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وإجعلنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم إرزقني الذريه الصالحه وإجلعلهم بصحه وعافيه يارب العالمين ... اللهم آآمين
قديم 14-07-2007, 12:45 PM
nedaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية nedaa
nedaa غير متصل  
الاخوات ماقصروا في النصائح الحلوه .. ولاتنسي تاخذي معاكي سجادة للصلاة ومصحف

والله يهينكم ويجعلها رحلة سعيدة يارب ..
قديم 14-07-2007, 01:03 PM
فهد هاشم
عضو نشيط جدا
فهد هاشم غير متصل  
اجمل سؤال سمعته اليوم

اول شيء يا اختي ( حبيه وحبيه وحبيه ) وبعدين من غير ما تشعرين راح تكونين رومنسية بنظراتك وبحركاتك وملابسك ( اهتمي بالجوهر وراح يتغير المظهر اوتوماتكلي )

الرومنسية احساس اكثر ما هي حركات تتعليمنها

تمياتي للجميع بالتوفيق
قديم 15-07-2007, 11:51 AM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
nedaa

إن شاءالله والله يقدرنا على فعل الواجبات والصالحات إن شاءالله

فهد هاشم

مشكور أخوي على الكلام الطيب فعلا كلام جوهري ولازم الكل يفكر فيه
وفعلا أنا أحبه وأحبه وأحبه والله يقدرني على إسعاده يا رب إن شاءالله
قديم 15-07-2007, 03:57 PM
دلوعه زوجي
عضو نشيط جدا
دلوعه زوجي غير متصل  
الله يوفقك ويرجعك سالمه يارب

انا لسى من كم شهر رجعت من تابلند ومن جد بلد جميل ورائع

بافصل لك شوي في المعلومات

لما ترتبين الشنطه احرصي على انه لك شنطه وهو له شنطه علشان ما يشوف ملابسك وتكون مفاجئه له

رتبي ملابس النوم اسفل الشنطه وداخل كل قطعه الاكسسوار و الكلوت الخاص بكل طقم لا تنسينه
حاولي تبعدين عن الستان لانه مع الشنطه والجو رطوبه في تايلند راح يتعفط وما فيه داعي تضيعين وقت و تكوينه واذا تحبين هالنوع وحلو عليك اطويه بشكل اسطواني زي العباية ونفس الشي الشيفون
مع اني ارشح انك تكثرين من القطن والتول خصوصا انه موضه هاليومين يجي التول العادي او الي زي شكل الدانتيل وعموا هو على مطاط حلو وما يتعب اثناء النقل حجمه صغير وما يتعفط
نوعي في لباس النوم ما بين قمصان طويله واخرى قصيره وشورتات والحين كل المحلات مسويه تخفيضات
ولا تنسين قميص ليله الزواج علشان تعيشينه ليله غير هناك

واشتري عطر جديد ما يشمه الا هناك صدقيني اذا رجعتي من السفره وبخيتيه بتذكر تايلند وايامكم الحلوه
بس ما اوصيك التعطر يكون له بس واحرصي بالبعد عن التعطر عند الخروج لكي يبارك لك الله ايامك

ولا تنسين تاخذين الفير مهم انا اشوفه اهم من الاستشوار والسبب اغلب الاوتيلات يوفرون الاستشوار وغير كذا انت بتصحيين وتتحممين وتطلعين ولما ترجعين بتفكين الطرحه وتلاقين شعرك نشف وشكله مو حلو والفير هو الي يعطي شكل حلو للشعر يعني بعد ما ترجعون لمسات خفيفه بالفير ومكياج هادء وقميص ناعم وليله رومنسيه لا تنسى

واذا حصل لك اشتري له من هنا هديه حلوه وخبيها بشنطتك وفاجئيه بها هناك

ومن المعروف عن تايلند المساج وبصراحه انا وزوجي كنا نسوي مساج في كل مدينه مما ذكرتيهم و الميزه انك تكوني بغرفه خاصه واذا انتوا زوج يوفرون لكم غرفه بسريرين واستمتعي بالمساج الرائع

ووفري له هذا المساج بنفسك من خلال شراء الزيوت الخاصه ويوجد عند بودي شوب ادوات المساج الخشبيه رائع جدا بالنسبه للزيوت يمكن شرائها من هناك فقد اشتريت من تايلند زيت مساج رااااااااااااااائع برائحه الياسمين ويسمى جايسمن

ولا تنسي الشموع المعطره في سيتي ماكس شموع ب3 ريال وداخل علبه معدنيه ولها غطاء رائع للسفر ورائحه الكرز والقرفه مميزه بصراحه ما استغنى عنها باي سفره

وكما ذكرت احدى الاخوات اشتري مويه قطعتين و املئي البانيو ماء دافئ مع الشامبو الي يوفره لك الاوتيل لتتكون لك رغوه جميله و ووزعي الشموع وتمتعي بليله رومانسيه حالمه

*** اطلبي من زوجك انه يذكر اثناء الحجز بانكم شهر عسل(هوني مون ) وراح يوفر لكم الاوتيل تجهيزات مميزه واذا نسوا وما جهزا دقي على الاستقبال واطلبي منهم يجهزن وغالبا يرسمون قلب على السرير من بتلات الورد + كيكه صغيره .واذا رايحه مع اطفالك الحلوين عادي قولي لهم (انفرسيري=anniversary) والمقصود ذكرى الزواج والاوتيلات توفر خدمه الاحتفال مجانا وما دمتي بتسافرين ليه ما تستفدين من هالخدمه؟؟؟؟ مثلا اذا دخلتي وما لقيتهم مجهزين الغرفة بالكيكه اطلبيها منهم وغالبا الموظفات بالاستقبال حريم فلا تستحين قولي ابي تجهز لليله خاصه وحددي الوقت واليوم وبس وهم يجهزونها لك وانا جربت هالحركه في فوكيت وما قصروا طلعت الغرفه حلوه وكلها ورد وريحه ورد وانا زدت عليها شموع طلعت خيال

وهذا الي اذكره للان والله يوفقكم ويسعدكم ان شاء الله ويرجعكم سالمين واذا عندك اي سؤال انا بالخدمه
وادعي لي بالذريه الصالحه طبعا اذا اعجبك كلامي

تحياتي
دلوعه زوجي

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعه زوجي ; 15-07-2007 الساعة 04:13 PM
قديم 17-07-2007, 08:43 AM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
دلوعة زوجي

مشكوره وما قصرتي .... والله إستفدت كثير من تجربتك ومن مشاركتك ... أفكار حلوه وجميله وخاصه بعد إسبوع من سفرنا راح يصادف ذكرى زواجنا وإن شاءالله ناويه ألبس قميص نوم ليلة الزواج وإن شاءالله إن شاءالله ألحين راح أبدأ بالتجهيزات اللي وصيتيني عليها والله يوفقني على إسعاد زوجي يا رب العالمين ومشكوره عزيزتي
وإن شاءالله لما أرجع أقوللكم شو صار معاي
موضوع مغلق

مواقع النشر