زوجي مايحبني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-11-2007, 08:59 PM
tefa2
عضو جديد
 الصورة الرمزية tefa2
tefa2 غير متصل  
غاليتي
كان الله في عونك
ولكن الغلط منك بعد لية تعطيه راتبك ليصرفه على اصحابة امنعيه عنه لانه ليس من حقة
ولا تصرفي على البيت الا بالاشياء التي تحسي انك انتي ملزمه بها ليس كل شئ عليكي واما مسؤلية الخدم
ياختي هو الرجل دعيه يتحمل مسؤليتهم اجل ليه تزوج علشان تصرفين علية ولما هو ما يحبك مثل مايقول
لاتهتمي بكل شئ بل اهتمي بنفسك وعيالك ونظافة البيت حاولي ان تغيري من شكلك وتبدى باهتمامك بكل شئ خاص بيكي انشغلي عنه بابنائك ولا تبدى له انك مهتمة بيه
اما من ناحية الماكل والمشرب والملابس لا تقرصري علية بس لا تبينين انك مهتمه
ضعي اكله وابتعدي عنه انشغلي بابنئك كلي معهم اتركيه ياكل لوحده يجلس لوحده هو راح يشاهد انك متغيره واذا سالك قوليله لاني صرت ما احبك وفضلت احب عيالي واهتم بيهم افضل ليه حاولي تكوني قوية واني تقولين هاذا الكلام بدون ان تبدي اي انفعال والله سوف يستغرب منك هاذا التصرف وممكن يقللك احس ما سويتي ولكن في قرارة نفسه راح يستغرب واهم شئ اقطعي عنه الرضاعه التي كنت تعطيه اياها وهو راتبك واذا ساللك عنه قوليله عندي التزامات غيرك وشوفي كيف تتغير معاملته معك
والله يهديه لكي ولابنائك ويصلح من شانه
قديم 15-11-2007, 09:09 PM
أم عايشة
عضو جديد
أم عايشة غير متصل  
والله ياأختي انا من رأيي إنك تضحين علشان عيالك ولا تغييرين معاملتك معاه وحاولي تزيدين من الليالي الرومنسية والهدايا(تهادوا تحابوا) والكلام الجميل وإنسي كل شيء قالت إياه زوجك وراح تكوني إنتي الكسبانة لأنك ترضين ربك أولا وثانيا تعاملين زوجك معاملة زينة وثالثا لا تنسي إنك بهذي التضحية راح تربيين عيال مرتاحين نفسيا وعايشين بين أمهم وابوهم بس أهم شيء خليهم بعيد عن المشاكل والله يكون بعونك وينسيك الصدمة وإن شاء الله الله يحببك في نظر زوجك ولا تنسي الدعاء إدعي ربك إنه يخلي زوجك يحبك ويهديه...أتمنالك السعادة الزوجية يا أختي الله معاكي
قديم 15-11-2007, 09:22 PM
سماالود
عضو دائم
 الصورة الرمزية سماالود
سماالود غير متصل  
الله يعينك حيبتي حاولي تفتشين في داخلك عن أمر
وحاجه تحسين أنه يحبها فيك
أناااااامتأكده أنه راح تلقين أمرفيك يحبه مااااتهون العشررره
وبالتوفيق
قديم 15-11-2007, 10:17 PM
منادي
كبار شخصيات المنتدى
منادي غير متصل  
ياأختي الله يفرج كربتك
وأنت تقولين: كل شئ سويتيه لزوجك. يأختي ناقشيه بهدوء حاولي معرفة مابداخل نفسه اسئليه
والله يعينك
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
قديم 15-11-2007, 10:32 PM
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
نور الجنة غير متصل  
حبيبتي

ليه تحسين بصداع ..

والله أهم ما عليكي صحتك وأولادك ..

يعني هو إنتي بكامل صحتك مومهتم ..

أجل لو خسرتي صحتك وش بيسوي فيكي ياغالية ..

عيشي حياتك

..

دلعي نفسك وأولادك ..

كثري زيارات لاهلك وصديقاتك ..

ركزي في شغلك .. وأبدعي فيه ..

باختصار

خليه واجهة اجتماعية فقط ..

ابعدي عنه لفترة ..

حاولي انك ما تجلسي معاه في مكان لوحدكم

..

خليه يفتقد وجودك ودلعك له ..

حتى لو ما يحبك ..

بس الانسان بطبعه يحب أن يشعر بأنه مرغوب ..

فراح يحس ببعدك وانشغالك ..

خليكي متمالكه أعصابك أمامه ..يعني خليكي رااااايقه وضحك وسوالف مع عيالك .. أو امسكي سماعة

التلفون ..

باختصار .. حسسيه إنك توقفت عن محبته كما السابق ..

أدري إن الحب مهم ومهم جدا للمرأة ..

ولا أحد يقدر يلومك على زعلك ..

بس صدقيني الحب ما يجي بالالحاح والطلب ..

فلا تطلبيه ان يحبك ..

ولكن اطلب مقلب القلوب بين اصبعين من أصابعه سبحانه ..

أن يقذف محبتك في قلب زوجك وأن لا يرى فيكي عيب من العيوب ..

إنه على ذلك قدير ..

الله يهدي سركم يارب ..

تقبلي تحياااتي ..
قديم 15-11-2007, 10:53 PM
اغصان مائله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية اغصان مائله
اغصان مائله غير متصل  
اختي عليك بالدعاء ان يؤلف الله بينك وبين زوجك وسترين الفرج قريبا
قديم 16-11-2007, 01:22 AM
Roses Fragrance
عضو جديد
Roses Fragrance غير متصل  
مرحبا اختي العزيزة..لا تلامين على ما أنتي فيه من الحال..الله يعينك ويساعدك..يا اختي الدعاء سلاح المؤمن..مثل ما قالت الأخت اللي قبلي اطلبي من مقلب القلوب..أجل هو القادر على أن يقذف حب زوجك لك في قلبه..أكثر من الإستغفار والصلاة على النبي محمد وآله..في اليوم على الأقل ألف مرة..جزئيها على اليوم..وسترين الفرج..بالإضافة إلى قراءة القرآن..صلاة الليل..كل هذه الأمور لا يمكن الشك فيها..ابتدي بعمل ما قلته لك وسوف ترين كيف تصبح حياتك..إدفعي هذا الهم الذي نزل عليك بتقربك إلى الله..الله يفرجها لك اختي العزيزة
قديم 16-11-2007, 01:29 AM
شاب ثلاثيني
عضو نشيط جدا
شاب ثلاثيني غير متصل  
طيب والحين انتي صدقتيه؟؟؟

تري والله من وراى قلبه
قديم 16-11-2007, 01:35 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

غالييتي

ماتشوفين شر وصحتك بالدنيا

اتيت لك بهذه الفائده لعل فيها مايريحك

مما يذكر أن رجلاً جاء إلى عمر يريد أن يطلق زوجته معللاً ذلك بأنه لا يحبها، فقال له عمر: ويحك، ألم تُبْنَ البيوت إلا على الحب، ] فاين الرعاية وأين التذمم؟
والتذمم هو الإحسان إلى من يذم بترك الإحسان إليه.
وقال عمر لامرأة سألها زوجها هل تبغضه؟ فقالت: نعم، فقال لها عمر: فلتكذب إحداكن ولتجمل فليس كل البيوت تبنى على الحب، ولكن معاشرة على الأحساب والإسلام. أورده في كنز العمال.
فالمقصود أن رابطة الزواج لا تبت لعاطفة متقلبة أو لنزوة جامحة أو لهوى يذهب مع الريح، أو لاعتبارات تافهة لا قيمة لها.
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 16-11-2007, 01:59 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
أختي الفاضلة فتشي عن علاقتك بربك هل هي قوية أم أن هناك قصور؟ المسلم عليه أن يرتبط بربه فمن قام بحق ربه جيدا سخر الله له الكون ومن فيه فمن أعرض عن الله فاءن له معيشة ظنكا 000 أيضا أختي عليك بالدعاء وكثر الأستغفار وقراءة سورة البقرة لمدة 3 أيام في بيتكم في جلسة واحدة كل يوم مرة واحدة وبعد ذلك كل أسبوع مرة واحدة فربما أن بكم حسد أو عين أو سحر فاءذا قرأتي سورة البقرة فبأذن الله سوف يزول البرود من قبل زوجك نحوك ، وسمعت القصص الكثيرة أمثال زوجك وبعد قراءة سورة البقرة تحسنت حالة الزوج وأصبح شقوفا بزوجته 000 الشيء الثاني الحياة الزوجية تحتاج الى تجديد فلا تكونوا دائما على وتيرة واحدة فجددوا في البيت أو غيروا البيت إن كان أجارا وأبحثوا عن غيره ، أيضا همسة في أذنك أخيتي إياك والأستسلام لزوجك دائما خليه هو الذي يطلبك لأنه إذا طلبك لحاجته وتمنعتي وتغليتي شوية -حبك أكثر وأشتاق لك -أما تكوني دائما فوق السرير تنتظرينه كل ليلة فسوف يصيبه الملل وتكون الحياة الزوجية مجرد روتين 0 طبعا قصدي لامانع أن تلبسي قمصان النوم وتتزيني لزوجك ولكن القصد ليس كل ليلة بل مر ومر على حسب نفسيتك وراحتك وربي يعينك وأعلمي أن الحياة الزوجية لاتبنى على الحب فقط بل هناك حب ومودة واحترام وأولاد ومواثيق وعهود والحب جزء من الحياة الزوجية وليس الكل ولكنه مهم لكن لابد من الصبر وتحمل المصاعب فلعل الله يرزقك أبناء بررة يسعدونك ويعلمونك الحب والحنان الأبوي وشكرا لك

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
موضوع مغلق

مواقع النشر