ندمانة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-12-2004, 10:45 AM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
اختي شوفي المشكله يمكن تكون مرضيه

بمعنى انه احتمال يمون عنده مشاكل بالغده الدرقيه وهي اللي تسبب له الكسل والشعور بالنوم

وطبعا هذا الشي غصب عنه - فاذا كانت المشكله مرضيه فانشاء الله يتعالج وماراح يحس بالنوم بكثره وراح ترجع حاله النشاط

وفيه اقتراح ثاني خليه يسوي حجامهلانها تفيد كثير في حالات الرغبه بالنوم

والله الموفق
قديم 01-12-2004, 11:54 AM
Abo Najla
عضو جديد
Abo Najla غير متصل  
ان كان الكسل الذي يعاني منه زوجك وعدم المسئولية ناتج عن شخصيته الغير مقدرة لحجم اعباء الحياة ومسئولياتها فهو بحاجة لمن يصحيه من ذلك :
1- حاولي معه بالحسنى واللين واصبري عليه .
2- اذا لم يفد يجب أن تأخذي موقف أقوى وتبين له غضبك
3- عليك أن توازي بين حريتك ومستقبل طفلتك فكثير من الازواج قد بقوا لاجل أولادهم فقط وخوفاً من شماتة الناس.
اذا كان زوجك فيه هذه العيوب نتيجة أنه يشرب المنكر أو يتعاطى نوع من المخدر فربما الافضل حل المشكلة قبل أن تتفاقم .
والله في عونك,,
قديم 01-12-2004, 03:09 PM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
اختي الكريمه...

هناك اشياء جوهريه تخص حياة زوجك من حيث سلوكه وتصرفاته الله اعلم بها لكنها تجاوزت الحدود وهي اعراض تدل على وجود عله ربما اضاعت شيء من حقوق ربه....ومن الطبيعي ان لاتشعري باهتمامه لان فاقد الشيء لايعطيه.. لكن احب ان اذكرك عزيزتي ان من رزقك بهذا الزوج هو المعين لك اذا استعنتي به بصدق....وانت زوجه لك حقوق ولابنتك حقوق فكيف ستتطور الامور بعد غد وهي على ماذكرتي..؟

فاستفتي قلبك واختاري مايرضي ربك ويريحك .. واسئل الله العظيم ان يصلح من حالك وان يختار لك مايعود عليك بالخير....وحاولي ولاتيأسي

تحياتي
واذا كان ذو مال ايضا اضف صفرا=100
واذا كان ذو جمال اضف صفرا ثالثا=1000
واذا كان ذو حسب ونسب اضف صفرا =10000

فلوذهب العدد (1) ذهبت قيمة الانسان وبقيت الاصفار بلا فائدة...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اللهم اشفي امي وابي شفاء تاما..وعوضهما كل خير

جديد المنتدى...

سؤال وجواب (س.ج)
قديم 01-12-2004, 03:43 PM
ابوزيد
من كبار شخصيات المنتدى
ابوزيد غير متصل  
اختي الفاضلة ام سليمان
ثقي كل الثقة أنه كلما طال الليل فلابد من بزوغ الفجر
ارجو ان تصبري وتحتسبي فإن الفرج قريب

ابوزيـــــــــد...,,,
قديم 01-12-2004, 04:22 PM
fisher
عضو جديد
fisher غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

مالك يا اختي الا الاعتماد على نفسك
واعتبريه انه غير موجود حتى يرجع الى صوابه

حاولي ان تقنعيه ان راتبك سوف يخفض لاي سبب , وحاولي توفيره للمهام القادمه

ضعيه تحت الامر الواقع حتى يصحوا من غيبوبته ويشعر بالمسوءءليه

احيانا الزوج يترك المسوءلية عندما يشغع ان زوجته قادر ه عليها ويمكن الاعتماد عليها

الله معك
قديم 02-12-2004, 09:49 AM
أم سليمان
عضو نشيط
أم سليمان غير متصل  
شكراً جزيلاً على ردودكم التي أراحتني كثيراً وانا ادعوا الله ان يهديه ويوفقه ويرزقه ومشكورين كثيراً على ردودكم الأكثر من رائعة
قديم 02-12-2004, 10:40 AM
عبد الحسيب
عضو جديد
عبد الحسيب غير متصل  
اختي الفاضله
مهما قلت فمثل ما يقول المثل اللي رجله في النار ...................
كوني دائما هاديه ..... وحنونه..... ومبتسمه.... وصابره....... لااااااااااااااااا تغضبي .... الزعل والنرفزه ممنوع

لما تروحي بيت اهله حاولي تمدحيه قدامهم وانه ما يقصر عليكم وكذا .... وبقليل من الذكاء اعطيه قائمه فيها طلبات للبيت ....
وانت في البيت وفي حالات صفا تكلمي عن صديقاتك يعني هذي جاب لها زوجها كذا ..... وهذى اعطاها .... وعلي هذا الحال
وادعي له في نفس الوقت مثلا الله يرزقك يابو (فلان) وتجيب لي ... الله يوفقك يازوجي ونسوي كذا او نشتري او حتي نسافر إجازه ومن هذا الكلام ...بس رجاءءءء لايكون فيها تريقه او إستهتار خلي الدعوه صادقه لعل الله تعالي يسمع ويجيب فلا حدود لكرم الله سبحانه

إذا سلم زوجك من المخدرات فانت علي خير وفي خير .... فقط اصبري ...... لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا تفكرين بالطلاق ابدا ابدا ليس هذا هو الحل الافضل
ارفعي معنوياته ...... هناك اسباب كثيره لحب النوم .... وهناك علاج كذالك ....
إذا فيه في بلدكم حجامين حجميه ...تري 95% ناجحه العمليه و مجربه أضيفي الي كونها سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم

حاولي باصرار توفير حتى لو7% من دخلك بغير علمه لمستقبلكم سوى ..... اعقدي النيه علي كدا طلبا للبركه من الله سبحانه
وتذكري ان مساعدتك له فيها اجر من الله كبير فهي صله قربه وصدقه في نفس الوقت .... كتب الله لك الاجر
وتذكري قول الله تعالي ((( يا ايها الذين امنوا لا تبطلو صدقاتكم بالمن والاذى )))))

قلت انك علي وشك ولاده اسئل الله ان ييسر لك امرك وان يعطيك ساعه مباركه وان ينجيك ......
اطلب منك طلب ماهو صعب بس ماهو وقته لكن حاولي إذا افتكرت طبعا (((( ادعي له اثناء الطلق عند الولاده لحظات الالم )))) تري الله سبحانه ارحم مما تتصوري

الله يهديه لك ويقدره انه يعوضك ويسعدك ولا تتخيلي اننا مش حاسين فيك كان الله لك معين وبك محسننا

ولو سمحتي ابتسامه حلو علشان القروب .
قديم 04-12-2004, 11:42 AM
أم سليمان
عضو نشيط
أم سليمان غير متصل  
شكراً كتير إلك أخي العزيز عبد الحسيب ثق تماماً انا أعتقدت انوا خلص ما عاد احد يرد على موضوعي بس عن جد كلامك كتير ريحني ومشكورة لك ولكل من رد على بهذا الموضوع
قديم 04-12-2004, 03:47 PM
قلبٌ كبير
عضو جديد
قلبٌ كبير غير متصل  
أختي الفاضلة أم سليمان

الله اسأل أن يفرج الكرب ويسهل الصعب .

أختي لدي سؤال أنتظر إجابتك لأعقب بعدها .

هل سبق أن تدخل أحد من أهلك أو أهله في شيء بينكما ؟

تحياتي
قديم 05-12-2004, 12:14 PM
أم سليمان
عضو نشيط
أم سليمان غير متصل  
أخي قلب كبير رداً على سؤالك لا ولكن ابوه وأمه يعلمون كل العلم عن أحوال إبنهم وعن حركاته ولكن الذي يزعجني لا أرى الأم او الأب الذين يهتمون ويشاجرون ابنهم على مثل هذه التصرفات ولكن بالعكس أمه تعشق شي أسمه ان زوجات أولادها هم يصرفون اشعر بها هكذا ولكن للآن لا أحد تجخل بشكل جدي او بالأصح لم تكبر المشكلة بشكل كبير بيننا جميعاً ....
موضوع مغلق

مواقع النشر