رغبه عارمه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2005, 10:16 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
الاخت اماني وحيده
اول شئ انتي في سن النضوج اكثر النساء يبداء سن النضوج عندهم في هذى السن من كل النواحي الحسيه والجن س ي ه والجسمانيه وكل امر في المرأه
ثاني شئ يمكن ماعندك اي عمل في بيت او غير موضفه فالفراغ يذبح الرجل والمرأه فتزيد الرغبه للج ن س حاولي تشتغلين في بيتك يوميا
الشئ الثاني يجب عليك ان تكونين في شياكه عاليه الجوده امام زوجكمن لبس ومكياج وتسريحه وابتسامه عريضه جذابه ويحبذا الاستعراض وتذكيره او لفت انتباه بمفاتنك تلميحيا اذا ما نفع فيه اثقلي عليه شوي ابتعدي عنه بس بدون تجريح اكشخي وابتسمي له وامزحي معه بس من بعيد خليه يتشبث فيك يمكن تنفع هذي الحركه
كم عمر زوجك ولايكون لاسمح الله عنده برود وهل هو يطيل معك ويبداء بالمداعبه الطويله ولا لا
اتمنى لك كل التوفيق
فيصل

التعديل الأخير تم بواسطة faisal ; 01-06-2005 الساعة 10:24 PM
قديم 01-06-2005, 10:42 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
في وصفه أعطانيها أحد العطارين , حقيقة وصفة خطيره وكلهاا طبيعية , عسل ووطلح و............... , تخلي الرجل دايم حار فلفل , اذا عندك الرغبة فيها , سردتها لكِ ,,,
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 02-06-2005, 01:07 AM
om_yousif
عضو جديد
om_yousif غير متصل  
السلام عليكم
والله انا عندي نفس المشكله بس واضح ان المشكله دي عند الطرفين يعني الراجل عنده مشكله برده تحسي شويه انه تقيل اوي مع انه قبل الجوتز بيبقي عامل عنتر زمانه بس الصراحه يمكن برده الشغل والارهاق الزايد بيأثر عليهم برده بس الست تعمل ايه هي كمان انسانه عايزه تحس بأنوثتها وطريقتها الوحيده للتعبير هي اللبس المثير بس ساعات مش بيأثر برده طب الواحده تعمل ايه افيدونا افادكم الله
قديم 02-06-2005, 01:10 AM
وحدة ونص
عضو مميز ومثالي
وحدة ونص غير متصل  
حبيبتي
إن الانغماس في العبادةوالصلاة وقراءة القرآن والصيام سيرفع من طاقتك الروحية ويخفض من طاقتك الجنسية
ابتعدي عن المثيرات سواء من التلفاز او الكمبيوتر او حتى موضوعات هذا المنتدى
انصحك بعمل نظام غذائي (ريجيم) لان الشهوة تزيد بزيادة الاكل وتجنبي اكل الاطعمة الحاذقة والحريفة لانها تزيد الرغبة الجنسية
انتظمي على ممارسة الرياضة فإنها تستهلك طاقتك وبالتالي تقلل الرغبة
اعملي برنامج زيارات للاهل والاصدقاء لتخرجي من جو المنزل الذي يذكرك بالجنس
او يمكنك شغل وقتك في ممارسة هواياتك المفضلة حتى تبتعدي بتفكيرك عنه

أتمنى لك حياة سعيدة
قديم 02-06-2005, 02:47 AM
الضابط
عضو دائم
الضابط غير متصل  
أختي الكريمة ....................... تحية طيبة

أنصحك لا تروحي لدكتور لأنك ماتشتكي من أي علة ... الموضوع بسيط جداً ، فقط أطلعي زوجك عليه فهو حلال لك وأنتي حلال عليه ... فقط أغريه بمنظرك وكلمات الحب العذبة وهو سيتفاعل معك لا شعورياً ( خاصة وأن كان متفهم ومطلع على الموضوع )

تمنياتي لك بموفور الصحة ... والعافية
قديم 02-06-2005, 03:10 AM
m&h
عضو جديد
m&h غير متصل  
انا سمعت محاضره لدكتور خالد الجبير يقول فيها انه عنما لايشبع الرجل
زوجته فان الزوجه سوف تنحرف والانحراف درجات اقلها ان تدمن العاده
السريه والمصيبه ان العاده السريه انتشرت بين المتزوجات فيجب على الرجال
ان يتقوا الله في زوجاتهم خاصه هذه الايام حيث انتشرت الفتن والمثيرات
ويجب عليكي اختي لن لاتسكتي فهذا حقك تكلمي وناقشي وان لم يفد
فاصبري واحتسبي
قديم 02-06-2005, 03:35 AM
حلم الغد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حلم الغد
حلم الغد غير متصل  
لاحول ولاقوه الا بالله ....لماذا تقتلي نفسك والعياذ بالله؟؟ هذه مشكله كغيرها من المشكلات التي تواجه الزوجين

فهل معقول ان كل واحده تواجهها مشكله ستقتل نفسها!!!! ولماذا صعب عليك ان تصارحيه ؟؟ لماذا الرجل اذا اراد

ان يصارح زوجته بشئ يصارحها ولا يقول هذا صعب؟؟؟

ثم حاولي ان تأخذي ماتريدين بطرق مختلفه مثلا قولي له نريد ان نسترجع ايام شهر العسل فما رايك ان نذهب الى

احد الفنادق ونأخذ جناح او غرفه؟؟ وبذلك تكونين امامه وانت في ابهه حله وربما يتحرك............... او قومي انت

بحجز في الفندق كمفاجئه له وسيسعد هو عند ذلك.......... صدقيني هناك الكثير من النساء لايترددن في طلب مايردنه

من ازواجهن... وليس ضروري ان تقولي له جامعني!!!!! ولكن اطلبي بطريقه غير مباشره مثلا لما تكونان على السرير

تكلما مع بعضكما واثناء ذلك اجعلي اصابعك تتخلل شعره او ضعي يدك على صدره عندها لن يقاوم وستنالين مرادك

انشاءالله حاولي انت لن تخسري شيئا ......... ودرهم وقايه خير من قنطار علاج..............

وفقك الله واسعد في الدارين اختك
قديم 02-06-2005, 08:55 AM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
اخ جمر ياريت تحط الوصفه - لانو بصراحه الكثير من النساء فيهم رغبه شديده حتى يستطيع الرجا لمجاراتهم

انا سمعت من الدكتور العريفي - متخصص امراض جنسيه في الخبر - بان ماء الطلح يفيد في حالة النساء الشديدي الرغبه الجنسيه بانه يساعدهم على التخفيف من حذة هذا الرغبه الجنسيه
قديم 02-06-2005, 10:00 AM
الخايف
عضو جديد
الخايف غير متصل  
أختي الحبيبة أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج عنك احساسي
ان العلاج في الصوم كما ورد عن الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم
فإنه لكي وجاء .ثم عليك ببعض العلاجات الشعبية عند العطارين فإنها فعاله
بإذن الله وستذكرين كلامي .عليك بالمصارحة مع زوجك وكذلك أكثري من المداعبات
الجسدية معه خصوصاٌ مع الملابس الفاتنه يشكل غير مباشر بالذات الاماكن الحساسسسسسسسسسسه .
قديم 02-06-2005, 03:49 PM
اماني وحيده
عضو دائم
اماني وحيده غير متصل  
انا سعيده وممنونه من كل الي تفاعلو معي في مشكلتي على الاقل عرفت ان في نساء غيري عندهم نفس المشكله
وبالنسبه للشغل انا اشتغل في البيت والسبب مس الفراغ زي نا قال البعض
عمر زوجي 39 سنه بس هو ضعيف البنيه نوعا ما ودائم المرض والشكوى وانا اشك انه يفتعل المرض كنوع من الهروب
عموما هو اصبح اكتر تفاعل معي من قبل لان الاكتار من اللبس المغري والتقرب والدلال ابتداء يلفت نظره
لكن بصراحه الي زاد كبر المشكله في نفسي هو شكي انه ممكن يكون يخون فيا خاصه اني اكتشفت انه صاحب علاقات نسائيه
لكن انا احب زوجي وبيتي ومش حنبطل محاوله
وشكرا للجميع لانكم اعطيتموني دفعه الي الامام وقوه والله يدومكم ليا عون
شكرا للجميع مره اخرى
موضوع مغلق

مواقع النشر