بعد أن ستر علي خنته من جديد - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-06-2008, 03:14 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
ايه ايه ايه اللى انتى قاعده تقوليه ده!!!!!!!!!!!!!!! والله ان جسمى قشعر من كلامك
الله أكبر......
ربنا حن عليكى بزوج طيب حنون ويراعى الله فيكى .. لأ آسفه يراعيكى بس ما يراعى الله فيكى والله انه لو مطوع زى ما تقولى ولو كان يراعى الله فيكى كان كسر الكمبيوتر قدامك وأخذ منك الجوال وتركك تنجبسين فى البيت لحد ما ترجعى لعقلك. انتى غلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه لكن جوزك خطؤه أفدح لأن كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
لنتى محتاجه حد يفوقك فين أمك أو اختك الكبيره أو عمتك أو خالتك فين
وليه صحبة السوء اللى عرفتك طريق الشيطان
بصى انا مش هأضيع وقت كبير معاكى ولكن انتى صعبانه على انا بس عيزاكى تتخيلى ان بنتك لما تكبر هتعمل اكثر من مجرد مكالمات على النت او الجوال وانتى هتعرفى شوفى وقتها هتتصرفى معاها ازاى وازاى هتمنعيها واللى ناويه تعمليه مع بنتك لما تكبر وتعمل زيك ( اكفى القدرة على فمها تطلع البنت لأمها!!!!) واعمليه انتى مع نفسك
أما جوزك فأظن انك دمرتى اللى بينك وبينه حاولى تعتذرى له وتبكى أمامه واثبتى له انك اتغيرتى بأفعالم مش أقوالك بأنك أول ما ييجى البيت أعطيه جوالك بالشريحة اللى بتكلمى الشيطان منها وقولى له بيعه او احرقه لا للجوال معى من اليوم والكمبيوتر لو كان لاب توب ياخذه معه الدوام ولا يرجعه البيت لال لما يرجع ولو كان كبير (ديسك توب) يبقى يبيعه ويجيب لاب توب يخليه معاه
أختى اخرجى الكمبيوتر والجوال من بيتك ينصلح حالك وبلاش تردى على وتقولى اصل جوزى ما يستغناش عنه علشان شغله لأ يا حبيبتى يستغنى عنه وعن ابوه علشان يصلح ما خرب ببيته والحل سهل زى ما قلت لك
قديم 21-06-2008, 03:38 PM
احلاهم واتحداكم
عضو متألق
 الصورة الرمزية احلاهم واتحداكم
احلاهم واتحداكم غير متصل  
صدقيني كما تدين تدان!!!
واللي أنتي قاعدة تسوينة بكرة زوجك يسويه فيك,,,
ولا تجين بعدين وتقولين ياجماااااااااعة أنا مصدومة زوجي فعل وسوى وحط وشال ومدري أيش!!!
أنا أحذرك وأنت بكيفك ..
قديم 21-06-2008, 03:44 PM
هناااوي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية هناااوي
هناااوي غير متصل  
شوفي يااقلبي كل ابن آدم خطائون وخير الخطائون التوابون ..
أنتي اخطيتي لكن فيك خير انك تبتي الله عزوجل يغفر ذنبك فما بالك بالبشر واذا اردتي رضا زوجك فاارضي الله قبل حتى يرضا عنك الناس أجمعين ..
طيب أول شيء سويه النت خليه بغرفة مخصصة لزوجك لاتجلسين بالغرفه أبداً اقفليها لاتقعدين أبداً لاتدخلين الا اذا زوجك دخل ادخلي وعطيه قهوة او شاي وخلي النت تكون بغرفه ماتدخلينها عشان يشوفك زوجك ماتقعدين وتكون هذي نقطة ويسترجع الثقه ..
ثاني شيء أجلسي على سجادتك يومياً بالليل وادعي الله بغفران الذنوب واقري قرآن وصومي كل يوم وعشان يلاحظ زوجك التغير ويجيك هو يركض لك مو انتي الي تلاحقينه ويشوفك عدتي لربك ويتمنى يكونون اولاده مثلك وهذي نقطة عشان يسترجع الثقه ..
طيب اذا كان عندك مشوار لاتروحين الا معه !!
وتستري في حجابك ولا تكلمين رجال صاحب محل او غيره عشان يثق انك عدتي لربك عودة موفقة ان شاء الله ..
والمشوار مثل ماقالت لاتروحين الا معه عشان يدري انك لؤلؤة ومااحد يقرب من عندك ولازم احد يحافظ عليك وانك مااتحملين المشاوير وهو يتحمل المسؤوليه !!
تجملي له واغريه بجميع الاساليب واذا تجاهلك تجملي وتجاهليه !!
موفقة بإذن الله ..
اخبرينا بجديدك والله معك ..
قديم 21-06-2008, 04:01 PM
أزهار نيسان
عضو نشيط
أزهار نيسان غير متصل  
أحمدي ربك إنه ما طلقك بعد ما إكتشف مكالماتك لأن هذا التصرف أيضا يعتبر خيانه

ما فيه شيء اسمه تعودت إني أكلمه و مو قادره أتركه إذا تخافين من ربك و تحبين زوجك حب صادق تركي عنك كل شيء النت و الجوال و إذا كان شغل زوجك كله على النت فأكيد ما راح تقدرون تتخلصون منه لكن على الأقل إنتي تركي الجلوس على الكمبيوتر نهائيا لأي سبب من الأسباب ..

و استغفري ربك أولا و عقدي النية و العزم على إنك راح تتركين هذا الشيء نهائيا .. حتى ترجع حياتك طبيعية و يرجع زوجك يثق فيك و خلي كل مشاعرك لزوجك و عيالك و بس ... و صحيح زوجك طيوب لكن يقولون اتق شر الحليم إذا غضب
قديم 21-06-2008, 04:09 PM
المتهندم
قلب المنتدى النابض
المتهندم غير متصل  
ايييييييييييه

هذي من مداخل ابليس على ابن آدم واضحة وضوح الشمس

والله يا أختي عيب

الله يا أختي ينظر إليك وأنت تتكلمين مع هذا الرجل الذي لا يحل لك والشيطان يريد أن يعلقك به إلى أن تقعي في المحظور الذي يضيع معه شرفك

هذه أول خطوة من خطوات الشيطان

إذا أوقعك في الخطوة الأولى يقعد يجرج خطوة خطوة إلى أن تقعي في الكبيرة

ممكن إنت تقولين هذا لا يمكن يحصل لأنه بعيد لكن صدقيني الشيطان هدفه أكبر من كذا

ترضين يا أختي تشوفين زوجك يكلم وحدة غيرك ويتعلق فيها سنين طويلة إلى أن يتزوجها عليكي ويخليكي

ترضين ولدك أو بنت يسويين نفس اللي تسوينه

انتبهي يا أختي

فري من هذا البلاء والمصيبة فرارك من الأسد

اتقي الله يا أختي فهذا لا يرضي الله سبحانه

يقول سبحانه: ((يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان ومن يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر ))

شفتي في الآية ربنا يحذرك ويقولك إن الشيطان يأمر بالفحشاء والمنكر

وإذا تبين تتوبين فمن شروط التوبة: أن تقلعي عن الذنب

وخري هذا عنكي

أخرجيه من بيتك وقلبك

لا تتعذري بأن زوجك شغله عليه

خلي زوجك يشتغل عليه في عمله أو في مكان خارج البيت أما داخل فيتفرغ لك إنتي والأولاد

هذه يا أختي نصيحة

وأنا أرى رؤية واضحة أنكي تسلكين طريقا نهايته خراب بيتك بأكمله وضياع ابنك وبنتك وجلوسك في بيت أهلك باسم مطلقة

وأكبر من هذا غضب الله سبحانه في الدنيا والآخرة

قفي الآن وقولي: لن أضيع بيتي بيدي ولن أصبح تابعة للشيطان

أنا أريد أن يحبني الله

أريد أن أدخل الجنة مع زوجي وأولادي

لا أريد أن أدخل النار وأعذب فيها

سأتوب من الآن ولن أؤجل التوبة إلى غد فأنا لا أدري متى أموت

لا أريد أن يسود وجهي يوم القيامة وأعذب في القبر

أسأل الله أن يهديكي قبل الضياع إنه سميع مجيب
قديم 21-06-2008, 04:24 PM
المتهندم
قلب المنتدى النابض
المتهندم غير متصل  
في شغلة أبغى أوضحها

في ناس تظن إن المطوع هو الذي يقصر ثوبه ويطيل لحيته فقط

لا يا اخوان

المستقيم الصحيح هو الذي يصلح سريرته وعلانيته ولا يرضى بالخراب في بيته

بل لا بد أن يكون عنده غيرة على محارم الله

صدقيني يا أختي إن مفهوم الاستقامة أكبر مما تتصورينه

الاستقامة تكون في السريرة والعلن

في الظاهر والباطن

الاستقامة في الأخلاق

الاستقامة في التعامل مع الله ومع الناس

النموذج الحي للمستقيم الحقيقي هو رسول الله صلى الله عليه وسلم

كان يبتسم ويضحك ويعفي لحيته ويقصر ثوبه

وكان يغضب إذا انتهكت محارم الله فينتقم لله

ولا يرضى بالخراب في بيته

الله يهدينا جميعا
قديم 21-06-2008, 04:26 PM
فاااتن
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية فاااتن
فاااتن غير متصل  
أخيتي أعقدي نية التوبة مع نفسك واتكلي على الله

بالنسبة للكمبيوتر مثل ماقالو الاخوات لازم تشيليه من بيتك وان كان زوجك يحتاجه يجيب له لاب توب

جوالك غيري رقمه تخلصي من الرقم القديم وامام زوجك

صدقيني ماهي صعبة انتي بس أهدئي وتكلمي مع نفسك

ناظري بعيالك وببرائتهم وش ذنبهم يخسرون الحياة المستقره عشان رغبة من الشيطان

أكرر لك أخيتي ترا الامر مو صعب اذا كنتي فعلا من داخلك رافضه الغلط

ربي يهديك وينير دربك
قديم 21-06-2008, 04:45 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
ما راح اطول وياج اختي
انتي اليي جبتي هل الشيء حق نفسج .. و الحل انج تجلسين مع زوجج و تقولين له انج تحبينه و انج تبين تثبتين حقه انج مستحيل تردين على الموضوع و تنهين كل شيء .. شنو هل الخرابيط يعد كل اشويه يصيدج و تردين والله يا اختي لو رجال ثاني اقل شيء طقج او ذبحج !! عندج رجال زين شل السوالف بعد !! لو كان زوجج الي يعمل جذي شان شنو سويتي !! تخربين بيتج على شان رجال لا تعرفينه و مثل ما يكلمج يكلم الف غيرج .. انتي متزوجه و ام !!! اذا نسيتي انج متزوجه لا تنسين انج ام كل ما تمسكين الجوال او النت تذكري انه عنده الف وحده غيرج و مستحيل ياخذ وحده تخرب بيتها !! انتي تسليه حقه لا اكثر ف حافظي على بيتج
اختج بني
قديم 21-06-2008, 04:52 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
تحتاجين الى جرعات ايمانية وتقوية الصلة بالله عودي الى ربك بقوة بالدعاء وكثرة العبادات وخاصة الصيام واكثري من الصدقة وحافظي على بيتك وزوجك واطفالك غيرك محروم من ذالك وانتي تفرطين بهذا الجنة
انتي مخطيئة بحق زوج رائع كلنا امامنا النت وفيه الخير والشر ولكن خوفنا من الله واتصافنا بالاخلاق نبتعد عن اماكن الفساد وتذكري العبارة لا تجعل الله اهون الناظرين اليك
قديم 21-06-2008, 05:43 PM
mero-m
عضو نشيط جدا
mero-m غير متصل  
اختى اطردى هذه الشياطين من بيتك ولا تترددى واحمدى الله على زوجك
فان غيره كان ممكن ان يفعل معكى الكثير
ولكى عندى كلمه واحده
اتقى الله
اتقى الله
اتقى الله
موضوع مغلق

مواقع النشر