تتوقعوا ما هو السبب (مشكلة مالها حل) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-03-2008, 12:27 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
الله يسعدك ياقلبي أميرات

أنا لما شفت اسمك في آخر تعقيب على الموضوع قلت لاااازم أدخل واستنير بكلام أختي أميرات لانه كلامك دايماً ماشاء الله تبارك الله في الصميم

الله يبارك لك في زوجك وأولادك ويسعدك في حياتك يارب

وأخي العراب العاشق ننتظر ردك

موفق يارب
قديم 16-03-2008, 03:12 PM
mool999
عضو جديد
mool999 غير متصل  
المشكله هي بس الذنوب راجع نفسك و تب الى الله و استر على نفسك ايش الي خلاك تقولها

و بعدين بعد التوبه والدعاء رائي انك تحاول ان تبحث عن ثانية بس كذا يعني شوفيني ادور على و حده ثانية و خل الخبر يوصلها بشكل طبيعي دون تدخلك انت يعني ابحث بشكل علني و وص الناس تبحث لك و الخبر راح يوصلها

لا احد يفهمني غلط انا قصدي تثير غيرتها و تحسسها انها راح تفقد زوجها وبيتها وان هناك من سيشاركها زوجها يعني دور بس كذا مو صدق و تتوهق .

و العين يا خوي تراها حق لانك قلت الناس كلهم يعرفون قصة حبكم و هذي مشكلة لان فيه ناس عايشة بجحيم مع بعضهم و يتمنون حياتكم هذي ارق نفسك و ارق زوجتك و اولادك و الله يشفيكم و يحفظكم و يصل احوالكم
قديم 16-03-2008, 04:18 PM
العراب العاشق
عضو جديد
العراب العاشق غير متصل  
شكرا لكل الي علقوا وخاصة الأخت الكريمة تاليااا
بس المشكلة الحالية انها صارت باردة وما يهمها اي شي يخصني خاصة واننا منفصلين يعني كل واحد فينا في بيت ان جيتي للحق نفسي اريح نفسي وانساها بس المشكلة في القلب الي مو راضي انها تغيب عن باله دقيقة .. المشكلة اني مو قادر ارتب حل للمشكلة عشان اساسا موقادر افهم مرتي بسبب مزاجيتها يعني ممكن تكون طيبة نهارا و عصبية ولا تطاق ليلا
تحياتي
قديم 16-03-2008, 05:18 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
يا اخي العراب العاشق .. انت الرجل .. وانت اللي بيدك الخيط و المخيط .. انت اللي بادر بالصلح ..

اتصل عليها وقل لها يا ام فلان انا اليوم جاي عندك ابغى نتفاهم على كل شي ..

اجلس معها و اسمعها وخلها تسمعك .. كل واحد يقول وش له ووش عليه .. حاولوا تتفقون ..

حط في بالك اخي ان كلمتك لازم تصير مسموعه لديها .. ولازم تحترمك ..ولازم تحترم قدسية الحياه الزوجيه ..

يعني ايش تكون طيبه نهارا و عصبيه لا تطاق ليلا ؟

يا اخي اذا شفت انها عصبيه زياده عن اللزوم في مراكز خاصه تدرب على السيطره على العصبيه والغضب .. خذها الي

احد هذه المراكز وان شاء الله انها تستفيد .. ولازم تكون هي مستعده انها تتغير وتتخلص من هذه المزاجيه والعصبيه

هذا اذا كانت باقيه على حبك وخايفه على بيتها من الهدم ..
قديم 16-03-2008, 06:29 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
عارف ليش صارت باردة وما همها اي شي يخصك ؟

لانها ضامنتك خلاص متأكدة انه العراب العاشق في جيبها يحبها ويموت فيها ومستحيل يستغنى عنها ومهما بعد مصيره بيرجع

فالحل يا اخي الكريم المصارحة اول شي زي ماقالت أختي الحبيبة أميرات وشوف ايش تقولك ورد علينا

ثاني حاجة انت لازم تتغير ، معاملتك معاها لازم تتغير ، لازم تحكمها ، ولازم تحسسها بالخطر وامكانية فقدانك لو هي استمرت على نفس النهج في تعاملها معاك

ابدأ معاها بالعاطفة قولها انا محتاجك محتاج حبيبتي محتاج فتاة أحلامي اللي رسمت صورتها في بالي من وانا صغير ولما كبرت اتجسدت هده الصورة فيكِ ، محتاج زوجة بمعنى كلمة زوجة تكون مصدر راحتي مصدر سعادتي تكون السكن والاستقرار اللي انا احتاجه

قولها ابغى زوجتي تكون .......... وتكون .......... وتكون اسرد لها كل اللي تتمناه في زوجتك شريكة حياتك

ولاتذمها او تذكرها بمشاكل سابقة راحت في حال سبيلها خلاص افتحوا صفحة جديدة وقولها كل اللي تتمناه وعاتبها عتاب خفيف

يا اخي الكريم زوجتك ماهي عارفة ولا هي حاسة باللي هي قاعدة تسويه زوجتك شافتك ساكت عن تصرفاتها وسكوتك هذا معناه رضاك عن تصرفاتها

زوجتك شايفة انه انت الغلطان انت الخاين انت اللي ماتقدر مشاعرها

لازم تغير الفكرة هذه من بالها وتفتح لها قلبك وتصارحها بكل حاجة وتفهمها حاجتك الحقيقية كرجل لزوجة صالحة تسعدك مو تتعبك

والله يوفقكم يارب ويسعدكم
قديم 16-03-2008, 08:10 PM
نور الغدير 2006
عضو نشيط جدا
نور الغدير 2006 غير متصل  
الله يعينك

انا مع الاخت تالينا في ان المراة تحب الرجل القوي

بس عندك مشكله اساسيه لازم تحلها مساله تفشي اسرار البيت هذا اكبر غلط انت قارن حالتك قبل وبعد اقصد الماديه

كنت بخير وشفت وين صرت انا عارفه ان هذا مكتوب لك

بس مهما كان العين مذكورة بالقرآن

هذي كلها اسرار مفروض ماتطلع لا لصديق ولا لقريب وهذا غلط زوجتك وغلطتك انك ماتنبها

وتلاقيها لما تغير حالكم تغيرت مصاريفها وقلت وهذا مأثر عليها وغير كذا

الكل يعرف بسالفه حبكم اقصد الاهل وهالشي يفتح العيون عليكم

ناس بخير ويموتون في بعض واللي يصير عندهم تعرفه الناس اش تتوقع بيقولوا الله يوفقهم اساسا بتشتغل النفوس المريضه

بالحسد ومناظر الناس

انا تكلمت لك عن جانب من جوانب المشكله

ومشكلتك متشعبه يبيلك تحلها جانب جانب

والله يوفقك
قديم 16-03-2008, 08:32 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

السبب الرئيسى يا اخى هو انتقام الله عز وجل للفتاة المسكينة التى اقمت معها علاقة

وهى تتوقع الزواج وانت تريد التسلية

وحتى لو قلت انها ايضا كانت تتسلى فهذا تعدى صريح على حد من حدود الله وهو اعراض ومحارم الناس

توب الى الله عز وجل عندها ان شاء الله سيهدى الله زوجتك وتعود اليك

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 16-03-2008, 08:51 PM
العراب العاشق
عضو جديد
العراب العاشق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo marym مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله

السبب الرئيسى يا اخى هو انتقام الله عز وجل للفتاة المسكينة التى اقمت معها علاقة

وهى تتوقع الزواج وانت تريد التسلية

وحتى لو قلت انها ايضا كانت تتسلى فهذا تعدى صريح على حد من حدود الله وهو اعراض ومحارم الناس

توب الى الله عز وجل عندها ان شاء الله سيهدى الله زوجتك وتعود اليك
شكرا
قديم 16-03-2008, 09:05 PM
العراب العاشق
عضو جديد
العراب العاشق غير متصل  
اولا: احب اشكر اخواتي في الله الي بيحاولوا يساعدوني
ثانيا: ترا كل الطرق الي بتقولو عليهاا سويتها لسة امس راسلها انتي ليش بتسوي كدة ماردت وقبل شوية راسلتلي على الماسانجر انها ماعاد تحبني يمكن تفكروني بأبالغ بس اقسم بالله بأنقلكم الصورة الحقيقية.. انا اساسا خلاص بدأت امل من تصرفاتها صحيح اني كل قطعة في تعشقها وتموت فيها بس خلاص تصرفاتها وقسوتها بدأت تخليني اراجع نفسي مليون مرة قبل مااسوي معها اي شي .. بس يمكن فاقد الأمل فيها بس موفاقد الأمل بالله هو القادر على تغير كل شي بين لحظة وضحاها
قديم 16-03-2008, 10:31 PM
دلوعة السعودية
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية دلوعة السعودية
دلوعة السعودية غير متصل  
يا اخي

شيل حكاية العين والحسد من راسك

كل مشكلة عند الناس قالوا عين

مواقع النشر