انا......وزوجى....والتعدد....وشروطى الثلااااث!!!!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-10-2007, 05:31 AM
omfateeeema
قلم مبدع
 الصورة الرمزية omfateeeema
omfateeeema غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( أبوفلان )
اللهم بارك ذكاء في وقته ..

قصمتي ظهره ..

أحسن من بعض النساء اذا قلت لها بتزوج غيرك قالت طلقني قبل لاتتزوجها ..
جزاك الله خيرا اخى ابو فلان على المرور فانت اول الرجال اللذين يردوا على الموضوع وارجو سماع باقى الردود
تقبل تحياتى
قديم 27-10-2007, 05:41 AM
swzy
عضو نشيط جدا
swzy غير متصل  
السلام عليكم اختي ام فاطمه اسلوب جيد , و لكن الا تري معي اختي اذا صعبنا الحلال سوف يلجئ الرجل للحرام لا سمح الله فمن راي , الزوجه تقوم بواجباتها و تطيع الله ثم تطيع زوجها و تحتسب الاجر عند الله و لا تفكر و لا تخاف اذا زوجها ذكر التعدد و تضع في بالها كل شيء مقدر و مكتوب و ماشاء الله كان و مالم يشاء لم يكن , فالافضل عدم الخوض فيه لطرد الشيطان و مايبثه في قلوبنا من خوف لهذا الامر الذي اذا فكرتي بالاخره و الجنه و نعيمها و الاجرعند الله لن تبالي و سوف تشعري بالرضى و السعاده مع زوجك باذن الله و الله يجعل بينك و بين زوجك موده و رحمه . اختك في الله سوزي .
قديم 27-10-2007, 05:43 AM
omfateeeema
قلم مبدع
omfateeeema غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swzy
السلام عليكم اختي ام فاطمه اسلوب جيد , و لكن الا تري معي اختي اذا صعبنا الحلال سوف يلجئ الرجل للحرام لا سمح الله فمن راي , الزوجه تقوم بواجباتها و تطيع الله ثم تطيع زوجها و تحتسب الاجر عند الله و لا تفكر و لا تخاف اذا زوجها ذكر التعدد و تضع في بالها كل شيء مقدر و مكتوب و ماشاء الله كان و مالم يشاء لم يكن , فالافضل عدم الخوض فيه لطرد الشيطان و مايبثه في قلوبنا من خوف لهذا الامر الذي اذا فكرتي بالاخره و الجنه و نعيمها و الاجرعند الله لن تبالي و سوف تشعري بالرضى و السعاده مع زوجك باذن الله و الله يجعل بينك و بين زوجك موده و رحمه . اختك في الله سوزي .
اختى الغاليه سوزى
انا لم اذكر فى كلامى لزوجى اى اعتراض على التعدد ولكنى بالعكس طالبت ببعض الامور التى ربما تكون ليست فى صفى وذلك حتى يعلم ان الزواج الثانى ليس شهوه فحسب بل مسئوليه كبيييره
ثم هاتى لى شرط واحد صعبت على زوجى فيه امر التعدد وارجو منك الاجابه؟
قديم 27-10-2007, 06:04 AM
اللامع
عضو نشيط جدا
اللامع غير متصل  
اقتباس:

تسمحلي صاحبة الموضنع بالرد على swzy اعتقد الاسم بالعربي (سوزي) يعني بنت
انا رجل لكني ما اطيق شي اسمه التعدد ( حاجه غريبه )
بس كيف تقولين اذا صعبنا الحلال عليه ممكن يلجا للحرام
طيب الحلال قدامه ....>>> زوجته
هو يبغا يزيد الخير خيرين
واذا لجأ للحرام وتعذر انه ما تزوج زوجه ثانيه هذا اسمه عذر اقبح من ذنب
لو انه مو متزوج كان نقول اهون

لكن بعض الرجال يبغون ينوعون ويشكلون
لكن ودي قبل اي رجل يفكر بهالشي انه يفكر زين ::: هل بيعدل او لا ؟؟
العدل مو بس في الليالي
العدل في الليالي والماده والحب وكل شييييي
قديم 27-10-2007, 06:09 AM
omfateeeema
قلم مبدع
omfateeeema غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامع
تسمحلي صاحبة الموضنع بالرد على swzy اعتقد الاسم بالعربي (سوزي) يعني بنت
انا رجل لكني ما اطيق شي اسمه التعدد ( حاجه غريبه )
بس كيف تقولين اذا صعبنا الحلال عليه ممكن يلجا للحرام
طيب الحلال قدامه ....>>> زوجته
هو يبغا يزيد الخير خيرين
واذا لجأ للحرام وتعذر انه ما تزوج زوجه ثانيه هذا اسمه عذر اقبح من ذنب
لو انه مو متزوج كان نقول اهون

لكن بعض الرجال يبغون ينوعون ويشكلون
لكن ودي قبل اي رجل يفكر بهالشي انه يفكر زين ::: هل بيعدل او لا ؟؟
العدل مو بس في الليالي
العدل في الليالي والماده والحب وكل شييييي
اخى الكريم اللامع شاكره لك مرورك
ولكنى فعلا اردت ان تجيبنى الاخت سوزى على سؤالى ماهو الصعوبه التى فرضتها على زوجى حتى يلجا للحرام؟
قديم 27-10-2007, 06:10 AM
swzy
عضو نشيط جدا
swzy غير متصل  
اختي ام فاطمه شعرت من اسلوبك ومن خلال معرفتك مايحب زوجك وما يكره و ضعتي هذه الشروط لكي يفكر مليون مره قبل ما يقدم لهذه الخطوه و انا معك لا يوجد امرئه تحب التعدد من كثر ما تسمع من القصص و المشاكل ولكن انا اعتقدا ن الانسان لا يخاف الا من الله و يتوكل عليه فلماذا الشروط و العقبات كل ما يحتاج الامر معرفة كل فرد وجباته وان يجب العدل اذا اراد التعدد و الله يقدم الذي فيه خير و لكي احترامي .
قديم 27-10-2007, 06:14 AM
omfateeeema
قلم مبدع
omfateeeema غير متصل  
اقتباس:
اختي ام فاطمه شعرت من اسلوبك ومن خلال معرفتك مايحب زوجك وما يكره و ضعتي هذه الشروط لكي يفكر مليون مره قبل ما يقدم لهذه الخطوه و انا معك لا يوجد امرئه تحب التعدد من كثر ما تسمع من القصص و المشاكل ولكن انا اعتقدا ن الانسان لا يخاف الا من الله و يتوكل عليه فلماذا الشروط و العقبات كل ما يحتاج الامر معرفة كل فرد وجباته وان يجب العدل اذا اراد التعدد و الله يقدم الذي فيه خير و لكي احترامي .
لا يا اختى ان الشروط التى وضعتها ماهى الا شروط التعدد الشرعيه هاتى لى شرط واحد غير شرعى ولكنى وضعت تلك الشروط حتى يفكر زوجى الف مره قبل ان يظلمنى ويظلم غيرى
قديم 27-10-2007, 06:40 AM
حلا الايام
عضو نشيط جدا
حلا الايام غير متصل  
شروط قويه بس في محلها

عشان يفكر مليون مره قبل ما يسويها

من جد ان كيد النساء عظيييييم
قديم 27-10-2007, 06:59 AM
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
صاحب الظل لطويل غير متصل  
الحقيقة يا ام فاطمة عرفت من اين تؤكل الكتف

هدوؤ الاعصاب والثقة بالنفس اهم عاملين يجب مراعتهما في حال مرور اي امراة في هذه الحالة وصدقيني انا رجل واعرف كيف يفكر الرجال منهم من يتعمد ان يذكر زوجته بان بيده 3 ورقات غيرها يستطيع استخدام ايها متى شاء فتثور ثائرة المراة عليه وهذا ما يدعوه لا شعوريا في بعض الاحيان الى استغلال هذا الامر في اغاضة زوجته مثلا فتجدين انه لا يفكر بتاتا في الزواج ولكنه يريد ان يغيضها مثلا فيفتح معها مث لهذه المواضيع

اما عن شروطك فاكثر ما اعجبني بها انك للوهلة الاولى تتنازلين عن جزء ليس بسيطا الى ضرتك الافتراضية ولكن ثقتك بنفسك وهدوئك اعطيا سيعطيا نتائجا عكسية مردها عليك انت بالايجاب وعلى زوجك ايضا بالشعور بالندم لانه جلب عليك اخرى خصوصا في ظل اعترافه بانك امراة غير مقصرة

برايي لو عرفت كل امراة هذا السر في التعامل وفهمت الطريقة جيدا سياتي يوما يبكي فيه الرجال قهرا على مجرد تفكيرهم بالتعدد

والى من يضع موضوع الحلال والحرام في الوسط فاسمحي لي ان اهمس باذنه واقول ان التعدد في الاسلام شرع ليكون حرزا للمراة قبل الرجل وللتعدد شروط واركان من تعداها فقد تعدى الحلال وهذا ليس من حكم التعدد

اسال الله الستر والعفاف والغنى والحياة السعيدة لكل رجال ونساء المسلمين ولاخواننا واخواتنا في المنتدى

اختي ام فاطمة بارك الله بك وجزاك الله خيرا

شاكرا لك تقبلك وصبرك على اطالتي

اخوك

ابو عمر
قديم 27-10-2007, 09:26 AM
جويرية22
عضو متألق
 الصورة الرمزية جويرية22
جويرية22 غير متصل  
حلوة شروطك

بس أكيد هو واخده هزار

[QUOTE]
اقتباس:
بانا لم يتزوج زوجى على حتى الان ولكنه دائما يتحدث عن التعدد وقال لى ذات مره سافعلها عاجلا ام اجلا

و ليه يتحدث عن التعدد قدامك

التعدد حلال بس مش من حقه يضايقك بالكلام ده

مواقع النشر