زوجتي انسانه معقدة جداً .. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-03-2006, 04:21 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
اخوي زوجتك يمكن فيها عصبيه شديده او انها تفقد سيطرتها يوم تعصب بس لازم المسأله ماتوصل لحبوب

انته علاجها الحين انته عاملها كأنها طفلتك المريضه اللى تحتاج الى العلاج والحب والحناااااااااان والعطف

وحط ببالك انك تريد تغير نمط طباع هي تربت عليه فالمسأله تحتاج وقت وصبر .

انا من رأيي انك انته تروح لطبيب نفسي وتقوله حالتها ويعلمك كيفية التعامل معها لأنه وضعها خطر
قديم 27-03-2006, 07:49 AM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاحي
اخوي زوجتك يمكن فيها عصبيه شديده او انها تفقد سيطرتها يوم تعصب بس لازم المسأله ماتوصل لحبوب

انته علاجها الحين انته عاملها كأنها طفلتك المريضه اللى تحتاج الى العلاج والحب والحناااااااااان والعطف

وحط ببالك انك تريد تغير نمط طباع هي تربت عليه فالمسأله تحتاج وقت وصبر .

انا من رأيي انك انته تروح لطبيب نفسي وتقوله حالتها ويعلمك كيفية التعامل معها لأنه وضعها خطر

مالذي يجعل الانسان يصل لحد الكره لنفسه...؟؟؟؟

زوجتك تحتاج الى علاج فبادر بذهابك اولا للطبيب النفسي لتاخذ منه التوجيهات اللازمه...

تكلم معها وتعرف على هواياتها واجعله مدخل لقلب زوجتك علها تشعر بتقدير الذات فهذا ما اظنها تحتاجه ومع الايام ستتحسن باذن الله وكن قريبا منها ليس بمجرد السفر بل اجعلها تتكلم وتفضفض عن نفسها لتريح نفسها من ثقل همومها واوصيك بالدعاء والصبر ولن تنسى لك ذلك الفضل....

اقترح عليك شيء...
بان تقول انك في زياره للطبيب وتقترح عليها الزياره حتى تساندك وانك تفرح بذهابها معك وبدون ان تعلم بانه طبيب نفسي ... وهذا بعد الاتفاق مع الطبيب ان يحاول الدخول في الموضوع بالتدريج وكان العلاج لكما معا.....

وفقك الله ويسر امرك وان شالله الموضوع لن يحتاج سوى توجيهات في التعامل....
قديم 27-03-2006, 11:31 PM
قطوة قطرية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قطوة قطرية
قطوة قطرية غير متصل  
مع احترامي لجميع الردود ولكني احس ان ردود النساء في مثل هذه المواضيع التي تخص الزوجه هي الافضل وانا مع الاخت غلا 2005 جزاها الله خير كفت ووفت واصابت لما قالت: أسألنا نحن معشر النساء ولله أهم شي عندنا الحب و الحنان والرحمة .. صحيح كلامها جرب يا أخي انك تدلعها وتضمها لصدرك وتمسح دموعها وتعطيها حنانك وحبك وكلامك الحلو وكن لها الاب والام والاهل والصديقه وصدقني مع مرور الوقت بتكف عن هالعاده السيئة وبتعرف ان اللي كانت تسويه غلط وبترجع تعوضك لانها وجدتك امامها وهي في أصعب حالتها بتلجأ لك .. الله يوفقك ويصبرك ويسعدك عليك بالصبر وطولة البال جزاك الله خير الجزاء
قديم 03-04-2006, 01:49 PM
القلب الحيران&
عضو نشيط جدا
القلب الحيران& غير متصل  
اشكر الجميع من أعماق قلبي ،،،،،
قديم 03-04-2006, 03:14 PM
سعاد2
عضو مميز ومثالي
سعاد2 غير متصل  
اللهم فرج همك وهم كل مهموم ويهدي زوجتك ان شاء الله
قديم 03-04-2006, 10:00 PM
الحنين_500
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية الحنين_500
الحنين_500 غير متصل  
مرحبا .............الله في عونك
قديم 10-04-2006, 04:26 AM
yasmine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية yasmine
yasmine غير متصل  
اخي الكريم
زوجتك مسكينه وتحتاج منك العطف والحنان اكثر من اي شي ثاني
واضح انها تحب تلفت نظرك وتشوف انت مهتم بحياتها وتحبها والا لا لكن ماعندها طريقه ثانيه للتعبير
وواضح انها كانت تعيش طفوله فيها مشاكل
انت تقول بنت عمك يعني تقريبا تعرف عن بيئتها كيف كانت
انصحك ماتخبر اهلها الان وانتظر خليك معها حليم وحنون
صح انك بتتعب لكن خلي دائما رب العالمين امامك
وتذكر الاجر
فكره الطبيب النفسي ممتازه
لكن لازم تكون هي مقتنعه بها وحاول بالتدريج
ولاانسى اهم شي
الحب والحنان والعطفالله يصلح احوالكم
قديم 10-04-2006, 11:44 AM
أشتاق إليها
عضو دائم
 الصورة الرمزية أشتاق إليها
أشتاق إليها غير متصل  
رفقاً بالقوارير

واضح جداً أن زوجتك حساسة للغاية وهي من النوع سريع اليأس عندما تواجهها أي مشكلة وهب بالفعل تقصد ان تلفت انتباهك أنا امرأة وأقول هالكلام بثقة إنها ترمي إلى استدرار عطفك وحنانك الدي افتقدته في بيت أهلها إداً هي عطشى للعواطف لا تقسو عليها فكلمة قاسية منك وأنت الأمير على قلبها كفيلة بأن تدهور حالتها.........أسأل الله لها الاستقرار والهدوء النفسي والسعادة في الدارين
قديم 10-04-2006, 11:56 AM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
أخي الفاضل..أولا هل ترضى أن تكتب زوجتك عنك هذا العنوان في منتدى؟( زوجي انسان معقد جدا)؟؟

لقد احسست بالإهانة وأنا لاأعرفها ودخلت لأقرأ..لماذا وضع هذا العنوان..

أخي إن زوجتك إنسانة مريضة..وليست معقدة والجميع معرض للمرض..سؤال يهنا هل سألتها لماذا تقومين بهذا

الفعل هل هناك شيء يضايقك مني؟ واعرف السبب منها ولو كتبته على ورقة..اذا لم ترد التصريح به

ثم انت قلت انها لاتريد الذهاب لدكتور فلما لاتذهب أنت؟

اذهب للدكتور واشرح له حالتها وكل شيء حصل وكن انت المعالج بتوجيهات من الدكتور

أخي إن الحياة شراكة ولابد ان تعطي لتأخذ وتعاون ليعاونوك..وكلما سعيت في درب مساعدتها سيبعدك الله

عن هواجس الشيطان ..ابحث عما تحب ..حاول اسعادها كرس نفسك لها..وصدقني ستتحسن نفسيتها

واخيرا ..

اخبرك بقصة احد الاعضاء لدينا زوجته كانت مصابة بالسرطان واحتمال كبير ان لاتنجب ومع ذلك وقف معها

وشفيت من مرضها..فهل نقتبس منه بعض الصبر والمحبة؟

الله يسعدك

أختك

حائزة الأمل
قديم 11-04-2006, 09:01 AM
القلب الحيران&
عضو نشيط جدا
القلب الحيران& غير متصل  
اختي حائزة الأمل مشكورة ما قصرتي وبالنسبة للعنوان والله انا ما وضعته بهذا الشكل انا كتب (زوجتي مره اخرى) ويبدو ان الأخوان المشرفين رأو ان العنوان لا يعطي انطباع عن الموضوع فتم تغيير العنوان من قبلهم ومعهم بعض الحق في ذلك. ومشكوره على النصائح،،، والله يوفقك ،،،

مواقع النشر