ملييت من البيت و من أفكار زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 23-04-2017, 09:20 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
ملييت من البيت و من أفكار زوجي

السلام عليكم.و كأني كنت في غيبوبة و صحيت. قبل اتضايق و اتوتر لأني على الاغلب ما اعرف احلل الوضع صح.الحمد لله وايد اشياء قاعدة توضح لي مع الايام.
الزبدة من هالمقدمة اني خلاص فهمت اني سجينة و لازم اتحرر.ارجوو من الي يدش موضوعي يساهم و لو بالقليل و بالدعاء الكثير.
صار لي سنوات متزوجة،زوجي حارمني من اشياء واااايد!للحين مو صايدة التكنيك المفيد للتعامل وياه في هذي البند تحديدا! كل يوم اقعد الصبح اعرف انه يوم بايخ! روتين و يوم طويل لا انيس و لا ونيس! انا وحيييدةبكل ما للكلمة من معنى ! زوجي مشغوووول طول اليوم،ونهاية اليوم يجي يحط راسه وينام.
_اهلي بعيدين و باقي الاقارب علاقتنا فيهم رسمية منذ الصغر او مقطوعة بسبب المشاكل! لذلك خيار الزيارة غير متوفر الا حسب فضاوة زوجي.و زوجي مو فاضي لي !
_زوجي و الزمن علي!مانعني من سواقة السيارة.هذا يعني ان ماكو طلعات الا وياه و للأسف هو ما يطلعني😊 شيء اسمه ترفيه كشتات طلعات سفرات مستحيل محدووفة من قاموس علاقتنا!* تصدقون صارو خواتي يحزنهم وضعي و ساعات يخبون طاري طلعاتهم و حتى سفراتهم خوفا على مشاعري!مع اني دائما اظهر قوية قدامهم و مو مبينة لهم ان هذا الشيء ماثر فيني.بس هم شايفين و فاهمين! اولادي صارو يتحسرون على اماكن الالعاب !
_و علاوة على ذلك مانعني اشتغل او ادخل دورات !

اتوقع وضحت الصورة.أنا_يمكن بعيد_ بين اربع طوف..
الزواج بالنسبة لي خنقة و حبسة و ملل و تقييد و شخص يهندس لك كل شيء وإن رفضت يا ويلك يا سواد ليلك ! حااااااولت وايد أتأقلم مع وضعي السيء والله ما قدرت! صاير الشيء اووفر علي،حتى اهتمامي بعيالي صاير مو ذاك الزود قاعد يفتر وااايد.
والله حاولت اتكيف مووو قادرة!و إذا رجع شافني حزينة ومتضايقة يزعل علي.اقوله انت السبب مو مقتنع! ما ابغى احسد و لا احقد على احد،بس انا ودي اصير مثل كل خلق الله مثل ما احب أنا و أتمنى و أستاهل!
و كأني في عقاب أبدي !

المطلوب:
_رحم الله والديكم دعواتكم طبعا،و ثانيا علموني اشلون اقنع هالرجال يغير من نفسه و افكاره.و كأني متزوجة واحد شايب علما بانه يا دوبه في بداية الثلاثين.يا ناس ابغى اطلع و اروح و اجي و استانس و اتطور و اعيش

مواقع النشر