مالا يعرفه لا الرجل ولا المرأة عن الزواج الثاني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-02-2006, 03:59 AM
ريمــــــــــا
عضو مميز ومثالي
ريمــــــــــا غير متصل  
اللهم كما جمعت اخينا غريب بزوجته في الدنيا فاجمعهم ثانيه .. في جنة عاليه .. قطوفها دانيه..

اللهم اقرّ اعينهم واشرح صدورهم ووفقهم لما تحب وترضى ..

ونعم الزوج أنت !

ونادر مثلك في هذا الوقت البائس .. وأكبر دليل لذلك عدم وجود رد واحد مساند لكلامك من قبل جنس الذكور -هداهم الباري- حفظكم الله من كل شر ّ ..

إنني أتذكر حلمي بأن أكون أفضل مالدي ، وأعيش هذا الحلم حتى يتحقق
قديم 01-02-2006, 04:15 AM
Fajer202
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Fajer202
Fajer202 غير متصل  
جزاك الله خيرا .. موضوع رائع وكلمات مفيدة
قديم 01-02-2006, 04:24 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فطوم
سلمت اناملك اخى لما خطته والله لقد ابدعت اخى فى سردك للموضوع

وكثر الله من امثال هؤلاء الازواج التى تفكر بحرارة زوجاتهم قبل

تفكيرهم فى اشباع غرائزهم ولن ازيد على كلامك اخى.....
يسلموووووووووووووووووووووووو فعلا هذا رجال ولا بلاش

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 01-02-2006, 04:30 AM
ناقصه خبره
قلم مبدع
ناقصه خبره غير متصل  
ماتقصر ياخوي والله كل كتاباتك حروفها من ذهب

خاصة انه لفت انتباهي بموضوعك هذه الفقره :

وأثني بالرجل فأقول أن مالا تعرفه عزيزي الزوج عن الزواج الثاني هو :

1- أنك مهما إدعيت أنك تفعل ذلك رغبة في الثواب أو في إعفاف مسلمة أو غير ذلك من الترهات فلن يصدقك أحد .. بل أنت بذلك تسيء لنفسك وتسيء أيضاً للدين من غير أن تشعر ( ماعدا طبعاً بعض الحالات شديدة الوضوح كأن يتزوج الرجل مثلاً إمرأة أخيه المتوفي إضطراراً ولأنه لايوجد لديه حل آخر ليمكن له كفالة أولاد أخيه الضعفاء مثلاً والذين لاكفيل لهم سواه )
فأبواب الخير والثواب أوسع من الصحراء الكبرى فلتدخل من أيها شئت .. ولكن من فضلك تجنب هذه الحجة السخيفة الغير مقنعة .. وثوابك يكون أكبر بالتأكيد في المكاره وليس في الشهوات .

فعلاً لما تجي تسألهم عن سبب الزواج اذا ماكان في الزوجه الاولى عيب طبعاً ي يقول اريد الزواج لاعفاف مسلمه و...و.......الخ

والله كلامك منطقي ياخي الغريب قادم ........

الله يسعدك

سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
قديم 01-02-2006, 01:51 PM
محبة مريم
عضو جديد
محبة مريم غير متصل  
إني أحترمك لتفهمك مشاعر زوجتك بل لمشاعر النساء عامة مع استمتاعك إن حصل وتزوجت بأخرى والأمر حلال..أشكرك على ما كتبته..فجزاك الله خيرا أخي وأسعدكما في حياتكما دنيا وآخرة.
قديم 01-02-2006, 03:36 PM
divarf
عضو نشيط
 الصورة الرمزية divarf
divarf غير متصل  
فعلا اشكرك جدا وانا متزوجة من 8 سنين وحكايتى ححكيها لكم بس فعلا مجروحة وباتعالج نفسيا وخلاص يهيئ لى حموت من بداية زواجى وزوجى لا يعمل بمعنى انه بيقعد فى العمل شهر ويسيبه المهم تحملت مسئولية البيت بعملى انا فى شركة استثمارية لأنى بحبه جدا وكنت باديله المرتب كله يتصرف فيه وجبت له سيارة احدث موديل وانجبت اول طفل عنده 7 سنين وبعدها قعدت 5 سنين هو لا يعمل وعندما عمل واستقر كان مرتبه لا يكفيه ومع ذلك شلت برضه مسئوية البيت والولد ومدرسته الأجنبيه وحملت بتؤام ولد وبنت عندهم سنة ونصف دلوقتى زى القمر ربنا يخليهم لى وكل ده برضه انا متحمله كل حاجة من مسئؤلية بيت وولاد وهو بس بيروح شغله ويقعد على القهوة ويروح الساعه 1 ليلا بدون سؤال حتى انا فين وطبعا علشان شغلى كنت باسيب الولاد عند بابا لأن ماما متوفاه ومن 3 شهور اكتشفت رسايال من واحدة على موبايل جوزى ولما واجهته قال لى انه متجوز بس هو عمره ما بات بره وقال لى اعملى اللى عندك انا كده انانى وانتى ربى الولاد بالرغم من انى عمرت ما قصرت معاه بالعكس سنين كتيرة محرومة وكنت باتحايل للقاء الزوجى وهو اللى بيتحجج لأنه تعبان وكنت بالبس والحمد لله انا جميله ومش وحشة وبحب اهله جدا وباساعدهم وبيحبونى جدا المهم انه فجاة كمان بابا توفى وهو الوحيد اللى كان بيساعدنى فى الولاد وبقيت ما بين الغدر بتاع جوزى اللى وقفت جنبه واستحملت كل حاجة وولادى لوحدى جالى انهيار عصبى وتشنجات ودلوقتى مش عارفة اعمل ايه انا مقررة انى ما اطلقش علشان الولاد ونفسيتهم وعلشان برضه بحبه بس رافضة الوضع نهائى ومش عارفة اعمل ايه ولا اعامله ازاى يعنى اعامله كويس ولا وحش ولا تعبانة وعايشة بالمهدئات وجلسات الطبيب النفسى
ارجوكم ساعدونى
قديم 03-02-2006, 08:54 PM
ام معتصم
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام معتصم
ام معتصم غير متصل  
اخي الكريم رائع ماسجلت من كلمات تنضح بالصدق العميق ..
من يتزوج ربما له ظروفه الخاصه والمرأه تتألم وقت ثم يصبح امر عادي اذا كان زوجها يخاف الله ويراعي مشاعرها ..
لكن اخي بعض الرجال يعلم بأن ذلك اكبر وسيلة ضغط على المرأه
فيخطئ ويخطئ وبعد كل خطأ يتخذ الزواج كوسيلة ضغط وتهديد فقط وفي حالات ضعف واضح
اولثني قرار اتخذته زوجته من اجل المحافظه على بيته من التصدع !!!!!!!

وبعد ذلك يرجع كسيرآ يقبل قدميها لتنسى مابدر منه من كلمات وبانه ليس قدها ولا يحتمل بعدها؟؟؟
فقتل المشاعر صعب
والتهديد اصعب
وعمق ادراك الزوجه وسطحية الزوج اصعب واصعب
نعم قلب المرأه لايوسع الا رجل واحد لكن اين ذلك الرجل الذي يحافظ عليه ويقدره ويصونه .....

ام صالح ..

يكتب بهذا المستخدم عدة اشخاص
قديم 04-02-2006, 02:33 AM
النهار
عضو مميز ومثالي
النهار غير متصل  
جزاك الله خيرا
قديم 04-02-2006, 11:52 AM
lolo y
عضو متألق
lolo y غير متصل  
ابداع × ابداع ..

أشكرك أخي .. و سلمت يداك ..

كلمات صحيحة 100 %
قديم 04-02-2006, 02:43 PM
42sousou
عضو جديد
42sousou غير متصل  
والله انى لادعو لك برجاحه العقل واكتمال الخلق والدين ليت كل الرجال مثلك وليت كل الرجال يحملون ما يحمله صدرك وعقلك من تفهم .............انت انسان ............ادمى بمعنى الكلمه
نعم ان جرح الزواج الثانى لا يندمل ابدا قد يخف اثره ولكنه يبقى اثره غائرا بالنفس وان جملته مساحيق العشره او الحياه او الاولاد او الحب الا انه يهيج احيانا ويثور وينغص الحياه ليته يتفهم انه ما من اعتذار يمحى اثر الغدر نعم انه غدر ..........غدر ان انام مطمئنه الى جوار زوجى وهو ينام احيانا بحضن زوجه اخرى غدر ان اعطيه حياتى فياخذ منها ويعطى لاخرى غدر ان اصونه فى غيابه ووجوده فيغدرنى مع اخرى ...................اسفه اطلت عليك ولكنه المرار الذى يلون حياه الزوجه المغدوره ...........وفقك الله وبارك لك فى نفسك وفى زوجتك
موضوع مغلق

مواقع النشر