عندي مشكله مقلقتني مين يعاني مثلي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 21-11-2010, 09:47 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** soul مشاهدة المشاركة
انا مثلك مريت بهذي الحاله نفسك بالضبط بس انا قلق واحس غازات ببطني واتوتر بدات معايا من ايام المراهقة وكانت امر بمشاكل وظروف يمكن كمان هيا اثرت عليا وكنت اخاف اروح المدرسة والجامعة دحين واخاف اجلس مع صحباتي وكذا وسرت اقرا في النت واشتريت كتااب مرااا بصراحة مفيد وانصحك فيه كتاب العقل الباطن لجوزيف ميرفي لان هذا الوسواس والتفكير يتعلق بالعقل الباطن وراح يعلمك هذا الكتاب كيف تشيلي الافكار هذي من عقلك الباطن وتخليها افكار ايجابية بدل ماتكون سلبية

وانا كلها سنة وشويا واتزوج وخايفه من هذا الشي ياثر على زواجي بس يارب انساه ويروح من بالي واعيش حياتي مرتاحه
لاتخافي ياختي كثيير يعاني من هذا الشي مو بس لحالك وبعدين احنا عايشين بين بشر مو ملائكة نمر باشياء زي كذا واصعب من كذا كمان والاهم انك تواجهي خوفك زي ماقولتلي وتفكري باشياء حلوه
والله يشفينا ويشفي جميع المسلمين يارب

الحل الوحيد هو المواجهه بدون خوف اى فكرة تجيك تواجهينها بكل قوة او تحورين الفكرة القويه الى تجيك الى فكرة اقوة منها بس ايجابيه بس اهم شي انك تتعدينها لاتهربي منها عشان ماتزعجك كل شوى وبعدها تحسين براحه نفسيه وقوة بأذن الله انا جربتها ودخلت فيها وطلعت منها بقوة صرت ماخاف شي ابدا بس الحين حسيت فيها بسبب الضغوط النفسيه بسبب المرض الى الم فينى وهو التلبك والتهاب المعده الحاد ازعجنى وادخلنى في قلق جامد وانشاءالله دعواتكم انننا كلنا نتخطى هذة الحاله يارب
قديم 22-11-2010, 02:46 AM
** soul
عضو دائم
 الصورة الرمزية ** soul
** soul غير متصل  
طيب بسالك يااخت لولو ستايل ايام زواجك كنتي كذا وكيف اتعاملتي مع المشكلة يعني ماسببتلك اي احراج مع زوجك
الله يوفقك ويشافيكي
قديم 22-11-2010, 07:09 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
طيب بسالك يااخت لولو ستايل ايام زواجك كنتي كذا وكيف اتعاملتي مع المشكلة يعني ماسببتلك اي احراج مع زوجك

الله يوفقك ويشافيكي

لالالا بالعكس قمه بالثقه لان لمن تحسين انك تتخصلي من جميع انواع الخوف وعندك مناعه منها تحسين انك متخلصه من كل شي من ظغوط من كل شي

هذة الحالة ياجماعه خييييييييييررررررر والله انها خير عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
هي تجي متعبه وبقوة تهلك الواحد من الخوف والقلق لكن الواحد لو تخطا وحورها لقوة وصار يواجه كل شي خلاص يحس بالثقه بالاسترخاء
اختى انا كنت انسان خجوله جدا وانطوائيه نوعا ما هذة الحاله علمتنى الثقه بالنفس وعندم الخوف من مواجهه الناس لان تخطيت خوف اقوى وكل ماتخطيت خوف استمد القوة لين اتخلص من جميع انواع الخوف
خلااااااااااااااص تشعرين بالراحه
بس الحين جتنى فجئه لانى كنت نهارة بسبب الغثيان الى جاني لمده شهر كامل لانوم ولا اكل لا شي وموعارفه السبب لان النوم مانام ابدا
فاستسلمت للقلق فجتني الحين بشكل خفيف لان اعرف كيف اتعامل معاة اوجهه انتبهى تستسلمي لاي فكرة اى فكرة تجيك قولى لنفسك عادي ليه اخاف بقوم اسويه الحين وتلاقين نفسك ان الخوف الى خايفه تسوينه يطيررررررررررر وانه مجرد قلق
مثلا اقولك مثل في ناس يخافون من الثعابين والحشرات وكذا
طريقه التخلص منها انك تقولين مثلا الثعبان ذا الى اخاف منها بشيله بيدي واجلس العب فيه ويكون عندى القوة اني اسيطر عليه بقوة وعنف تلاقين الخوف خلاص يطير وتتخطين مرحله الخوف من الثعبان
او الحشرات او اى نوع من الخوف
واتمنى انك تواجهى الخوف بدون خوف قولي بسوى هالشي عااااااادى قول لنفسك ها الشي
طز في الناس وكذا وانشاءالله تتعدينها
قديم 22-11-2010, 11:10 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
اكثري من الاستغفار وحاولي تشغلي نفسك بايا شي ثاني ولاتفكري بالموضوع
ومتى ماحسيتي بالغثيان كرري بينك وبين نفسك انا كويسة مافيني شي كثير من الناس تمرض
انتي خليكي واثقه ولا توسوسي كثير
قديم 03-12-2010, 06:15 PM
نونو4
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نونو4
نونو4 غير متصل  
الله يشفيكي

بصراحة يااختي عندي نفس المشكلة بس من غير اعراض بدنية ابتدات معي اول ماتزوجت سكنت مع حماتي صارت المشاكل فانعكس هدا على نفسيتى صرت عصبية واخاف وتجيني الوساويس وصرت اخاف من موت زوجي شوي شوي بقيت اقنع نفسى اني لازم ما استسلم والا راح افقد عقلي والحمد للله شوي شوي بديت ارجع ثقتي بنفسي .فلا تستسلمي واقراي كتير من القران وان شاء الله يجيب الشفاء
قديم 03-12-2010, 09:15 PM
** soul
عضو دائم
 الصورة الرمزية ** soul
** soul غير متصل  
الحمدلله بكثرة ذكر الله والادعية والاذكار وقراءة القران والصلاة تتطمني ويرتاح قلبك
بالشفاء للكل والجميع وطمنني عنك يالولو ستايل وايش سار معاكي
قديم 04-12-2010, 01:53 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
الحمدلله بكثرة ذكر الله والادعية والاذكار وقراءة القران والصلاة تتطمني ويرتاح قلبك

بالشفاء للكل والجميع وطمنني عنك يالولو ستايل وايش سار معاكي

الحمدالله فعلا تحوير الفكرة الى شي اقوى والمواجهه هو الشي الوحــــــــــــــــــــــــــــيد

الوحــــــــــــــــــــــــــــيد الى تقلب الخوف الى قوة وهذا القلق والخوف والوسواس الغبيه

خـــــــــــــــــــيررر صدقوني انها خير لانكم لو تتخطو الحاله تتحول الى قوة وثقه بنفس ومايكون عندكم شي تخافون منه ابدا غير من رب العالمين واى فكرة تجيكم تقولون لنفسكم طيب وبعد كذا وبعدين مراح ينتهى الكون راح نستمر ونستمر حتى لوقلقنا طيب وبعدين طز <<عذرا للكلمه القصد انه عادي اي فكرة تجى مهما كانت مرعبه ان لو انا مجنون يكون اهون الوضع لان المجنون افضل مننا بكثير ويكون مبسوط بحياته مو احنا خووووف خوووووف وسواس واوهااااام الى متى عادى الدنيا مراح تنهد
تدريجياا تتخلصووو من الفكرة بس يبغالها مواجهه وانا اسعى بنفس الطريق
لكن انا مشكلتى اخر مرة جتنى قبل سنوات ونسيت الخطوات طريقه التفكير العقلانيه والطريق الصحيح للمواجهه عشان كذا دخلت في القلق والوسواس وبسبب معدتي الله لايوريكم تعب المعده الي جنني والغثيان المتعب والحمدالله ادعولي ان ربي يشفي معدتي ويطلعنا كلنا من القلق ومانخاف ولانوسوس بشي ولانهاب من شي غير رب العالمين ونزل علينا السكينه والطمأنينه

التعديل الأخير تم بواسطة لولـو ستايل ; 04-12-2010 الساعة 01:56 AM

مواقع النشر