ارجو المساعدة حتى الآن لم يحصل فراش كامل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-09-2012, 05:06 PM
منى الوكيل
عضو جديد
منى الوكيل غير متصل  
رد : ارجو المساعدة حتى الآن لم يحصل فراش كامل

اكيد زوجتك محتاجه منك الدعم ولا تتركها و حاول جاهدا معها ان تفهم وان تذهبوا الي مختص للتوصل الي حل و قول لها ان ذلك اساس للعلاقه الزوجيه و ليس حرام و ان تحاول التقرب منها اكثرو ليس البعاد عنها و ارجو ان تحاول معها بدافع ليست اقامه ما حلله الله لك ولكن ان تحاول معالجتها والله يعينك ويساعدك
قديم 21-09-2012, 11:28 PM
ا ل ت م ي م ي
عضو جديد
ا ل ت م ي م ي غير متصل  

[/B]nter]
اشكركم اخوتي
وبالنسبة للعين والسحر استبعد ذالك فهي والحمد لله قريبة من الله وحافظة للقران وتحرص على وردها وابغا ابعد عني وعنها مثل هذي الأوهام
وترى ياخوان والله ما أظلمها هي ماتقصر وتحاول معي وتأنس بذالك ولكن يكون التواصل الجسدي لفترة قصيرة ثم تبدأب
ووالله اني لم اذكر حالتنا الا لأزداد قربا واحاول اعانتها ولو انها شرحت لي بعض الشي لكنت خير عون لها لكن لعل في كلام الاخوان يشفي
ر
قديم 22-09-2012, 03:56 AM
نرميناا
عضو جديد
نرميناا غير متصل  

السلآم عليكم ..
لقد قمت بالتسجيل من أجل أن أرد على موضوعك فحالتي مشابهه لحالة زوجتك وأردت أن تقرأ ردي لعلك تتعض به ولعل تجربتي تنفع مسلما فيكون لي الأجر ..
عمري 29 مطلقه ولي أبنه .. أستمر زواجي ست شهور فقط تزوجت قبل سنتان من رجل طيب وكان يحبني كثيراً ويغدق علي بالكلام الطيب وكلام الحب والرومانسيه ولايرفض لي طلباً أبداً .. ولكن مشكلته أنه كان لحوحاً يريد كل شيء
أصابني الألم الشديد في الاتصال الأول فخفت كثيراً ولم أم اتوقع مثل هذا الألم توقعته ان يكون خفيفاً فأصبحت أخاف جداً من العمليه الجنسيه و ( أشيل همها بالعاميه ) ولم نستطع القيام بالعمليه الكامله بسبب خوفي ولكنه لم يتفهمني ولم يحتويني بل كان أصراره شديدا والحاحه مع المي وكراهيتي لم يحتويني ويجاريني ولو قليلاً ومع الحاحه وكثرة المشاجرات من أجل هذا الموضوع ذهبت الى طبيبه وكشفت علي وقالت أن الذي بي هو خوف فقط وطلبت منها ان تزيل بقيه الغشاء حتى يذهب الالم ويستطيع هو فعل مايريد وأرتاح منه فعملت لي عملية
وقامت بأزالته كله وأعطتني حبوبا مسكنه وقالت كليها عند كل لقاء حتى تعتادي على الأمر وفعلاً حدثت العمليه الجنسيه كامله مع كثير من الالم ولكن لم يكن كالسابق وكنت اتحمل من اجله ولكنه أصبح يصر على اترك الحبوب بدعوى انها هي من تجلعني بارده حاولت أن افهمه اني احتاج لوقت حتى اعتاد على العمليه فالمرأه ليست كالرجل فهي لاتحس بالنشوه منذ البدايه فالالم والخوف والحياء لايجعلنها تشعر بأي شي لكنه كان مصراً على أن يصبح كل شي في الجنس كاملاً يريد كل شي حملني أكثر من طاقتي وظغط علي فهو يطيل العمليه والمداعبه بدعوى انني سوف أصبح محبه للجنس هكذا فجأه .. فكرهته وأصبحت اتهرب منه وهجرت غرفة النوم وأصبحت أنام في الصاله ولآ أطيقه ان يقترب مني أبداً وكنت أنام عند أهلي معضم أيام الأسبوع واتحجج بكثير من الحجج لأذهب اليهم وأصبح هو ايضاً يكثر الشجار معي وأصبحنا نتشاجر كثيراً طلبت منه كثيرا ومراراً ان يصبر فلنا االايام بطولها وسيصبح كل شي جيداً بأذن الله ولكنه كان يطلب الكمال فأصبحت ارفض العلاقه الا مره بالأسبوع فقط .. ثم حملت وكنت أتوحم وكان ومازال يريد حقه الشرعي مع كرهي فكرهته كرهته كثيراً لأنه لم يتروى معي ولم يحتويني ولم يتفهم المي .. كرهته كثيرا لأنه رفض ان اتناول حبوباً مسكنه وأن اتألم لأجل ان يستمتع ,,
وذهبت الى بيت اهلي ورفضت الرجوع حاول ارجاعي كل مده حملي مع الهدايا والاعتذارات ولكني رفضت وقلت له كلاماً قاسيا حتى تركني أخيرا وطلقني وتزوج هو ..
لآ أعلم أن كانت قصتك تشابه قصتي او لآ .. ولكن عندما كنت أتهرب منه وأنام في الصاله تمنيت أنه كان يناديني ويطلب مني الرجوع للغرفه بحنان تمنيت أنه قال لي ولو كذباً ان موضوع الجنس لايهمه أكثر مني ويريد قربي فقط وليس الجنس .. كنت أقول في نفسي لو كان يحبني فعلاً مثل مايكرر علي دائماً لتحملني وحاول ان يجعلني مرتاحه بدلاً من تفكيره الدائم بالجنس وبنفسه ..

كل ما اطلبه منك أن تحتويها وتحسسها بأهميتها فقط لاغير وأنك لاتريد اتعابها ولا الجنس حتى ترتاح لك وتأمنك على نفسها وهي أن ارتاحت لك فستقول لك مايؤرقها ويتعبها وستجده شيء لايذكر وستحله بأذن الله بالدعاء والمعامله الحسنه وليس بالشجار ولا الأنانيه .. ف أنا متأكده أن عندها سبباً ربما هو الألم أو الخوف أو أنه شي أنت تفعله لايعجبها او لاترتاح له .. (( ذكرى لن أنساها ماحيييت عندما كنت انام في الصاله في البرد ويقوم الى عمله ويذهب وكأن شيئاً لم يكن لم يقل لي برد عليك اذهبي للنوم بالغرفه او أن يأتي لي بغطاء ليغطيني اي لمسه يحسسني فيها بأني أنسانه ولست مكاناً للجنس فقط .. لقد كان حاقداً علي في قلبه كان يعتقد أني أستحق هذا لأني تركته وذهبت خارجاً لم يعلم بأن كلمة حانيه وتصرف حنون كان المدخل لقلبي ومفتاح كل هذه المشكله .. ))
قديم 22-09-2012, 11:10 AM
أحب خطيبي
عضو مميز
أحب خطيبي غير متصل  

كلام الاخت نرمينا رااااااااائع جدا
اتمنى تستفيد من تجربتها يااخوي
ترى الوحدة من يقرب عرسها النسوان واهمهم الصديقات والاخوات يخوفونها من العملية وانها مؤلمة جدا
مع اني قرأت بكتب تعليمية وتثقيفية ان كلما كانت المراة مندمجة مع زوجها تحس بألم أقل وهذا الالم يجي بأول مرة وبعدين يصبروا على الاقل يومين عشان يطيب الجرح وبعدين يقدرون يواصلون
بس غالبا الرجال مايثقفون نفسهم صراحة يعني مثلا يطلب زوجته كل يوم ومايقدر انها تعاني من جرح الغشاء فلازم يااخوي تقرأ كتب تثقيفية وكذلك تتواصلون مع طبيبة نسائية
واتمنى لكم التوفيق
قديم 22-09-2012, 11:24 AM
فارس الكلمات
عضو مميز
 الصورة الرمزية فارس الكلمات
فارس الكلمات غير متصل  

صاحب الموضوع
اخوي انت رجال وتعرف شغلك زين
الله يرضالي عليك الموضوع هذا حله في يدك انت فقط ماهو في المنتديات وطلب الاستشاره والله ماراح ينتهي الموضوع الين تنهيه بنفسك
سواء بالطيب او الغصب وانت الي في يدك تطولهااو تقصرها وصدقني وراح تتذكر كلامي لو خليتها على راحتها لتمر سنين والوضع كماهو عليه لم ولن يتغير
قديم 22-09-2012, 11:44 AM
لورنسس
عضو دائم
لورنسس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الكلمات مشاهدة المشاركة
صاحب الموضوع
اخوي انت رجال وتعرف شغلك زين
الله يرضالي عليك الموضوع هذا حله في يدك انت فقط ماهو في المنتديات وطلب الاستشاره والله ماراح ينتهي الموضوع الين تنهيه بنفسك
سواء بالطيب او الغصب وانت الي في يدك تطولهااو تقصرها وصدقني وراح تتذكر كلامي لو خليتها على راحتها لتمر سنين والوضع كماهو عليه لم ولن يتغير
صدقت بكلامك اخوووي فاارس المفرووض يحله بينه وبينها ماينفع استشارات بهذا المووضوووع..مايبلها اطاله
قديم 22-09-2012, 02:56 PM
ا ل ت م ي م ي
عضو جديد
ا ل ت م ي م ي غير متصل  

اشكركم اخوتي واشكر الأخت نرمينا
والله لكم مني الدعاء ومن الله جزيل الثواب واحزنني تجربت نرمينا والخلاصة في الكلام الأخير وانا ولله الحمد لست بتلك القساوة بل بالعكس احاول ان ابعد كل ما احس انه يكون سبب في جرح مشاعرها ولو على حساب مصلحتي ولكن لعلي ان أستفيد من هذه التجربة واسأل المولى عز وجل ان يعوضك خيرا في الدنيا والآخرة
وترى انا الى الآن احاول اني اجد الثغرة لأسدها بالتثقف وبحمد من الله هناك تقدم لكن طفيف
وقد يكون اخوي فارس كلامك صحيح مئة بالمئة لكن انا اريد ان الحل يكون بالطيب والرضى التام فأنا اعدها شريكة حياة وعمر فما السبب الذي يدعوني لأن اجعله بالإجبار فالأمل بالله كبير وهي والله ماتقصر لكن ماودي اني ازعلها لان المصلحة في كونه بالحب والطيب تعود علي وعليها ابغى انسجم مو بالغصب وبيض الله وجهك ورزقك وباقي الاخوة ماتتمنى من خيري الدنيا والآخرة

وانا والله ماحدني على الاستشارة الا اني ابغى ابعد عن اطالة الموضوع وهو بنظري مايستاهل موضوع بسيط
لكن ابغى استفيد من خبرتكم

وابغى اسباب عملية ابدا بها من الحين ومتأكد ان ظني بالله ثم بكم مايخيب
قديم 23-09-2012, 09:10 AM
JAN VALJAN
عضو دائم
JAN VALJAN غير متصل  

فكرت في أن تراجعون طبيب نفسي, أنتم الأثنين.
قديم 24-09-2012, 07:20 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابني الكريم:
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
وأسأل الله العلي القدير أن يبعدعنكما كل شر وجميع الأزواج المسلمين
الحمد لله الذي هيأ لنا من الجهالة في النت ما نسأل عنه من أمور نخجل أن نصارح بها
تحدث مواقف عند بعض الفتيات في الصغر لا دخل لها بها أو تسمع من القصص السلبية أو تشاهد مواقف ما كان يجب أن تشاهدها عن العلاقة الزوجية ما يجعلها تربط بين الألم والعلاقة
لذلك أنصحك بأن تجعلها تقابل استشاريةأسرية أو نفسية بشكل مباشر أو تدخل هنا بمعرف خاص بها وتعرض الموضوع ليتم التفاعل معها بما يفيد
تأكد أنها لن تخبرك السبب بشكل مباشر.
وكن معها بقلبك وحبك وأغمرها بحنانك وأصبر معها حتى تتجاوز هذه المحنة فهي تررريد أشد منكالخلاص من هذا ولكن هذا الأمر صعب جداً لها.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 24-09-2012, 09:30 PM
ا ل ت م ي م ي
عضو جديد
ا ل ت م ي م ي غير متصل  

اشكرك اخوي رجل
وبين من كلامك انك صاحب خبرة وفاهم الموضوع
لكن السؤال هنا كيف اقنعها ثانيا منهو الثقة اللي بيفهم ويصلح الموضوع
لاني اخاف افتح الموضوع وتعةد تأزمات ونفرة بظنكم احاول اقنعها واتوكل على الله

مواقع النشر