هل ستصبح حياتي على مايرام ؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-05-2014, 05:43 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : هل ستصبح حياتي على مايرام ؟؟؟

ياختي يعني تزوج ولا بس خطب ولما زعلتي تركها
شو المشكله بالظبط
عموما انا ومهره متفقين في هذا الموضوع خخخخ
الحق الشرعي حق خالص لك انت
يعني حتى لو اتزوج او خطب انت لازم تاخذي حقك منه ثالث ومثلت
قصدي شو الفرق بيننا وبين العشيقه
العشيقه ما بيهمها جاء الزوج او راح المهم تبسط حالها وتبسط نفسها بالوقت اللي بيكون فيه الزوج معها
علشان هيك غيري طريقه تفكيرك
وانظري للموضوع من ناحيه ايجابيه
حاليا لانك حامل والهرمونات هي اللي لاعبه فيك
بيكون عندك التفكير عاطفي اكثر من عقلاني
وما بيكون عندك توازن نفسي بسبب هرمونات الحمل
انتظري لحتى تولدي بالسلامه
وبعدها بترجع الهرمونات طبيعيه وانظري من زوايه ثانيه للموضوع
حقوقك لا تتنازلي عنها ابدا حتى لو تزوج
قديم 27-05-2014, 02:58 AM
روزليتا123
عضو مثالي
روزليتا123 غير متصل  

لا كانت بس خطبه

انا كنت احاول اكون زيكم وعشت لنفسي فتره طويله من الزمن بس خلاااص تبغي رجال زي ماتبادليه بالمشاعر والاهتمام يبادلك يعني انت يازوجي تنوي الزواج وانا لحد الآن مااعرف ايش يعني الاشباع العاطفي ،،انا وزوجي غير متفاهمين ولا يفهم لي ولا افهمه او يمكن طباعنا ماتجي على بعض ،،
يعني بجد نفسي اعيش ولو ليله واحده مع رجال يفهمني من نظرة عيوني وانا كذلك ،،،
نفسي اتكلم وافضفض بس احس اني ملخبطه
قديم 29-05-2014, 10:05 AM
روزليتا123
عضو مثالي
روزليتا123 غير متصل  
استشارتكم لي ...

اليوم اخذت جوال زوجي وجلست افتشه واللي كنت خايفه منه بالفعل حصل ،،،لقيت محادثه مع اعز اصدقائه يقول فيها بما معناها انه خلاص وقرب الوقت اللي ياخد راحته ويرجع مثل اول ومغامراته مع الحريم نظرا لاني حامل وقرب موعد ولادتي فاذا ولدت وطمن على طفله يروح يفلها على قولنا ،،الامر الثاني الفيس رجع يضيف بنات ويراسلهم للاسف ،،
انا هنا سحبت نفسي بكل هدوووء وجهزت اغراضي واغراض اطفالي ..واخدت مبلغ بسيط من جيبه وقلتله يافلان انا شفت محادثتك مع صديقك وبروح بيت اهلي وترى اخدت تفاريق من جيبك عشان اصرف فيها على اطفالك وربي يسامحك راح حضرته اخد المصروف من شنطتي حتى المبلغ اللي كنت محوشته اخده ،،انا هنا انهرت قلت له انت اصلا واطي والرجال اللي يمسك عن المراه المصروف ماهو رجال وتوقعت منك دا الشئ وصرت اضرب في بطني يارب يموت عشان ماانذل الين ماعورتني بطني ولا انتبهت لنفسي من شدة القهر اللي كنت فيه (عارفين ليش لانه اول حصلت مشكلنا بيني وبينه بخصوص خطبته وكانت بتوصل الطلاق وقتها كنت اتصل عليه اقول يافلان عيالك محتاجين مصروف يقولي طيب ويقفل جواله وتجلس مامتي تتسلف وهو عبالو انه يمسكني من يدي اللي توجعني وحر جع له )
وكلام كثير حصل بيننا وقلت له يافلان اذا عبالك انك تستنى ولادتي وتطمن ان البيبي سليم فاطمن البيبي مشوه وقلبه تعبان وكل منك ومن تعاملك الزفت معايا تشوفني اكرف زي الحمير وتعبت اقولك ابغى شغاله ماانت راضي تجيبيها ابغى افرش البيت واصلح غرفة النوم تعبتني نومة الارض كسرت ظهري وانت ولا عبالك حتى المخدات ماهي موجوده فالح فيه بس تخزن الفلوس في الصراف عشان وناستك بعدين عبالك بتاخد بعقلي حلاوه لما قلت لي اوفر عشان افتح مشروع خاص هذا غير الالفاظ البذيئه اللي تخرج منه ..(المهم اني فاولت على جنيني 😢 اسأل الله ان لايؤخذاني وربي يقر عيني فيه واشوف بشرا سويا صالحا ياحي ياقيوم)
وقتها ماادري الا الرجال منهااااااار ويبكي ،،
انا هنا فرحت وبردت قلبي عارفين ليه لانه برضو وقت انهياري وضربي لبطني وهو يطالع في بنص عين ويقولي روحي بس .
بعدها قلت له ياابن الناس انت ليه تبكي يقولي سيبيني في حالي انا حقتل نفسي وووالخ قلت له خلاص هدي الجنين مافيه الا العافيه وصار يقولي حلفتك بالله قلت له ايوا مافيه شئ
قالي اكيد قلت قلت له ايوا وخلاص يافلان روح بحالك واتركني بحالي انت ماتقدر تعيش من غير حريم وانا مااقدر اشوفك كذا واستمر معاك وخرجت ،،
اللي حصل الآن 1-اني تعوذت من الشيطان وجلست في بيتي ولكن بس ابكي من القهر وبنفس الوقت قلت مابروح لاهلي لانه حيعذبني زياده ويمسك المصروف واموووت من القهر على اولادي واذا ولدت لكل حادث حديث بس طبعا بدون مايكلمني او اكلمه
2-الامر الثاني بالفعل صار قلبي واكلني على جنيني لايكون تأثر من ضربي على بطني
شوروا علي ماذا افعل
قديم 29-05-2014, 10:16 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

تم دمج الموضوعين لارتباط المحتوى
قديم 29-05-2014, 10:52 AM
قلبي المكسور
عضو نشيط جدا
قلبي المكسور غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله

هل ستصبح حياتي على مايرام ؟؟؟
إن شاء الله ستصبح حياتك حلوة وهنية

يمكن زوجك من الاشخاص اللي ما يعبر بلسانه لكن تعبيره يكوون بالافعال
خطب ولكن فسح لما دريتي وزعليتي
بكا بعد ماصرتي تخبطي علي بطنك
احمدي ربك انه فيه ذرة احساس
(( اختي ليش نا تدخلي علي البوصلة الشخصية))
يمكن تتوضح لك شخصية زوجك وتعرفي تتعاملي معاه
انا ما ابغى لك الطلاق ابيك تتحملي وحاولي انكك تحبيه وتغفري له وشوفي الجانب الحسن عنده
ليش ما تكوني انتي المبادرة استقبليه بأبتسامة واحضنيه يمكن زوجك عنده نقص عاطفي شبعيه حتي لا يبحث عن غيرك
مثلما تتمني انك تعيشي يوم رومانسي اكيد هو ايضا يتمني اعملي حركات شموع غرفة نومك موعجباتك اعملي لمسة بسيطة تصبح احلي غرفة ولا غرف الفنادق 5 ستار ما بعرف كيف اوصلك المعلومة
حاولي انك تهتمي بنفسك اكثر اشغلي يومك بالقراءة بالرسم بالتخطيط لمستقبل اطفالك
والحمد لله انتي علي بداية الطريق الوظيفي .... ادخلي للنت وتعرفي علي مجال عملك اكثر

وأخير ... ان شاء الله تقومين بالسلامة وتبشرينا بقدوم المولود جعله الله قرة عينك

عفوا عندي إضافة : خلي زوجك يشاركك غصبا عنه كيف
اقحميه في مشاكلك ومشاكل الاطفال واحكي له عن همومك ومخاوفك خليه يحس انه قريب منك

انتي استحملتي كل هذه السنوات وبصراحة تستحقي وسام الصبر
ولكن كملي الي الاخير ... التغيير الي الافضل من اجل حياة سعيدة ومن اجل اطفال مستقرين اسريا وعاطفيا

هناك برنامج يتكلم كيف تتخلص من المشاعر السلبية (( الطاقة السلبية ))
والله يا أختي انا بنصح فيك وانا نبي من ينصحني هههههه وعندي طاقة سلبية ايدي في ايدك خلينا نبحث لكي نتخلص من السلبيات التي تتكاثر فينا من كثر المشاكل
دمتي بخير وسعادة::::::

التعديل الأخير تم بواسطة قلبي المكسور ; 29-05-2014 الساعة 11:00 AM
قديم 29-05-2014, 04:24 PM
روزليتا123
عضو مثالي
روزليتا123 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي المكسور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

هل ستصبح حياتي على مايرام ؟؟؟
إن شاء الله ستصبح حياتك حلوة وهنية

يمكن زوجك من الاشخاص اللي ما يعبر بلسانه لكن تعبيره يكوون بالافعال
خطب ولكن فسح لما دريتي وزعليتي
بكا بعد ماصرتي تخبطي علي بطنك
احمدي ربك انه فيه ذرة احساس
(( اختي ليش نا تدخلي علي البوصلة الشخصية))
يمكن تتوضح لك شخصية زوجك وتعرفي تتعاملي معاه
انا ما ابغى لك الطلاق ابيك تتحملي وحاولي انكك تحبيه وتغفري له وشوفي الجانب الحسن عنده
ليش ما تكوني انتي المبادرة استقبليه بأبتسامة واحضنيه يمكن زوجك عنده نقص عاطفي شبعيه حتي لا يبحث عن غيرك
مثلما تتمني انك تعيشي يوم رومانسي اكيد هو ايضا يتمني اعملي حركات شموع غرفة نومك موعجباتك اعملي لمسة بسيطة تصبح احلي غرفة ولا غرف الفنادق 5 ستار ما بعرف كيف اوصلك المعلومة
حاولي انك تهتمي بنفسك اكثر اشغلي يومك بالقراءة بالرسم بالتخطيط لمستقبل اطفالك
والحمد لله انتي علي بداية الطريق الوظيفي .... ادخلي للنت وتعرفي علي مجال عملك اكثر

وأخير ... ان شاء الله تقومين بالسلامة وتبشرينا بقدوم المولود جعله الله قرة عينك

عفوا عندي إضافة : خلي زوجك يشاركك غصبا عنه كيف
اقحميه في مشاكلك ومشاكل الاطفال واحكي له عن همومك ومخاوفك خليه يحس انه قريب منك

انتي استحملتي كل هذه السنوات وبصراحة تستحقي وسام الصبر
ولكن كملي الي الاخير ... التغيير الي الافضل من اجل حياة سعيدة ومن اجل اطفال مستقرين اسريا وعاطفيا

هناك برنامج يتكلم كيف تتخلص من المشاعر السلبية (( الطاقة السلبية ))
والله يا أختي انا بنصح فيك وانا نبي من ينصحني هههههه وعندي طاقة سلبية ايدي في ايدك خلينا نبحث لكي نتخلص من السلبيات التي تتكاثر فينا من كثر المشاكل
دمتي بخير وسعادة::::::
شكرا لك على ردك وكلامك صحيح بس فين وهومقصر ماديا انا لو ماكنت حامل ردات فعلي اكيد حتكون غير بس انا حامل ونفسيتي زي الزفت مفروض يراعيها وابشركم كبر عند ي الاحساس بالامان بعد كلامه لصاحبه

ماادري احس انه طفح الكيل عندي وصابتني حالة صمت واكتئاب ماادري فين حتوصلني
قديم 30-05-2014, 05:44 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

تمنيت لو مارجعتي قلتيله الطفل بخير عشان يرد لصوابه ويكون قلقان لحد لحظه الولاده ،،واكيد بيستغل الفرصه بالتقرب لله والدعاء بس انتي الله يصلحك خربتي كلشي،،نصيحتي لك اعطيه قرصه قويه ينقلب حاله من بعدها ،،
قديم 30-05-2014, 05:47 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

ونفس نصيحة قلبي مكسور لاتكرفين لحالك خليه يشيل حمل البيت والاطفال معك،،هذا عيبنا يالعربيات نشيل كل شي والرجال فاااضي بس يتمخطر ويدور وراء البنات من الفضاوه
قديم 31-05-2014, 04:29 AM
روزليتا123
عضو مثالي
روزليتا123 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
تمنيت لو مارجعتي قلتيله الطفل بخير عشان يرد لصوابه ويكون قلقان لحد لحظه الولاده ،،واكيد بيستغل الفرصه بالتقرب لله والدعاء بس انتي الله يصلحك خربتي كلشي،،نصيحتي لك اعطيه قرصه قويه ينقلب حاله من بعدها ،،
لا خفت افاول على طفلي ربي يقر عيني فيه ،،،قلبي ضعيف
قديم 01-06-2014, 01:17 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  

يا حبيبتي..

لازم تكوني أكثر حنكه وذكاء في تعاملك مع زوجك..

يعني أنت قالبه حياة زوجك نككككد في نكككد.. وجايه تقوليلنا هو ما يفهم علي ولا احنا نصلح لبعض..
أولا: خلينا نتفق أن هرمونات الحمل ضاربه عندك ( لأني أنا كنت نفس الشي)
ثانياً: لما اكتشفتي إن زوجك بيطمن عليك وعلى البيبي وبيروووح يعيش حياته.. المفروض كان إنك تسوي ترتيباتك بهدوووء إنك تنغصي عليه طلعته وترتيباته.. بإنك تجبريه قبلها بشراء احتياجات للبيبي.. إنكم تطلعوا مكان تغيير جو.. بحيث إنه يصرف هالفلوس عليك مو على وناسته.. بس بطريقة من تحت لتحت..
ثالثاً: لما زوجك بكى علشان البيبي (الله يحميه ويبعد عنه الشر) فيه مرض أو كذا ليش رديتي إعترفتي ان البيبي بخير..
أنا رأيي قولي لزوجك إن الدكتوره قالتلك إن البيبي يتأثر بالنفسيه وإحتمال (لاسمح الله يصير شي.. وإن كلامك ما كان من فراغ.. خليه يظل خايف.. لأن هاي شكلها الطريقة اللي تنفع معاه..

وأخيراً : أتمنى منك إنت أنك تتغيري.. شكلك عندك ضيق واكتئاب.. حاولي تجددي شوي من حياتك بأي طريقة.. زوجك شكله يحبك بس إنت مش عارفه تتعاملي معه.. وقاعده تلقين اللوم عليه.. لا ياعمري.. غيري من نفسك.. خليكي مبتسمه دائماااا.. وخليك فرفوووشه وعيشي حيااااتك..

الله يهدي بالك
أختكم: دندووون
موضوع مغلق

مواقع النشر