روضة في مكة آهانتني انا وولدي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 16-09-2011, 06:08 PM
ظل انثى
عضو مميز
 الصورة الرمزية ظل انثى
ظل انثى غير متصل  
ياربي والله خايفه بكره ولدي اول مره بيدخل تمهيدي معقوله كلهم كذا جارتي تمدح الروضه الي جنبي بس وربي خايفه تطلع وحده بنت حرام مثل هاذي الله يستر
قديم 16-09-2011, 06:22 PM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
ظل انثى حبيبتي ..

الله يرزق ولدك بمعلمه حنوووووونه متلك وتكون متل امو التانيه حبيبتي لا تخافي اهم شي انهم مدحوو الروضه يلي سجلتي فيها ابنك ..

وانتي روحي مرري عليه في الايام الاولى ..
وشوفي وضعه كيف مبسووط ولآلآ هكذا ..

دمتي بأفضل حال أختي =)
قديم 16-09-2011, 06:29 PM
ظل انثى
عضو مميز
 الصورة الرمزية ظل انثى
ظل انثى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهـرة الـرمـان مشاهدة المشاركة
ظل انثى حبيبتي ..

الله يرزق ولدك بمعلمه حنوووووونه متلك وتكون متل امو التانيه حبيبتي لا تخافي اهم شي انهم مدحوو الروضه يلي سجلتي فيها ابنك ..

وانتي روحي مرري عليه في الايام الاولى ..
وشوفي وضعه كيف مبسووط ولآلآ هكذا ..

دمتي بأفضل حال أختي =)

فديت قلبك يا زهرة المنتدى اخبارك حبيبتي اجل كل يوم بروح مع ولدي واطمن عليه الله بس يرزقه وحده طيبه بنت حلال مثلك رغم اني شفت وحده في الادراه تشمق ليا وحفظ شكلها زين لاي طارئ هههههه
قديم 16-09-2011, 07:14 PM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
حبيبتي ظل انثى الله يسعدك والله انا بخير دامك بخير ياغاليه ..
هههههه وماعليكي يلي يشمقو كتاار بس انتي طنشي ولآ تشيلي في قلبك اخاف تكدري خاطرك على ناس مايستاهلوو ..

وان شاءلله بيكوون مرتآآآح في الرووضه بس الايام الاولى معرووف الطفل بيبكي ويتعلق في اموو بشكل مو طبيعي ..
لكن بعد كدا راح يتعووود ويشوف الاطفال حولينوو وينبسط ان شاءلله ياعسسل ..

الله يريح باااالك ويرزقك الصحه والعافيه حبيبتي =)
قديم 16-09-2011, 07:16 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
من جد ناس ماتخااااف الله حسبي الله فيهم التسجيل في روضتنا خلص من شهر شعبان ولا كان قلتلك جيبي عندي ان شاءالله تكون الروضه افضل وعلى العمووم كثير روضات مافي اهتمام انا معلمة وشفت كتير ونزلت موضوع قبل كده عن الروضة الا كنت اشتغل فيها اول اهم شي تابعيولدك كل فترة والله يعيين
قديم 16-09-2011, 07:34 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
شكرا حبايبي لكم جمعياً والله لا يفجعكم في غالي
والله انا مني حقت مشاكل ولا كان وقفتها عند حدها واشتكيت للرئاسه بس والله اني جلست بس ابكي كأني طفله لما طردد ولدي وتصرخ تقول انا ما ابغاه خليه اخرج برى ماابغاه في فصلي وجات وحده من الاداراه مسكتها وخرجتها منتهي الهمجيه والمشكله فينا احنا احيانا نشوف الغلط ونسكت ونعدي وانتيجه سوء اخلاق من بعض مؤساسات التعليم خساره فيهم الشهاده وحمل لقب معلمه
قديم 17-09-2011, 11:11 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
هلا اختي وعليكم السلام
والله انا نفسيتي كانت جدا تعبانه كل ماافتكر اسلوبها وتهجمها عليا ولا احد فكر يعتذر وزوجي اليوم اتصل على الاداره وقلهم ان دي مسؤليه وامانه المفروض تحافظو عليها وانا والله ماني عارفه اشتكيهم ولا اسيبها ربي ياخذ حقي منهم ،والدي كان عند اول فصل لما تتخلي مكان الوجبه هو روضه ماادري عزيزتي اذا كنتي موجوده يوم ماكان في طفل اكرمك الله استفرغ وشافوه المعلمات وانا كلمتهم لكن اشرتلي بيدها على الاداره لحد ما جات وحده لابسه ابيض اخذته مررره حزنت على الولد
قديم 17-09-2011, 11:14 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
المهم انتي اتبهي على بنوتتك ربي يحفظها ويحفظ ولدي والمسلمين آجمعين وما يمنع ان اكيد في معلمات غير الاثنين وبأثتثناء اللي كان ولدي عندهم كويسين وامكن عرفت اللي تقصديها بس الاداره عندهم بياعين كلام وبكاشين على الاخر وقت الجد كلهم كانو جدا سلبين .
قديم 18-09-2011, 07:34 AM
meed00
عضو جديد
meed00 غير متصل  
والله ياختي نصيحة مني روحي وقدمي شكوه لصاحب أو صاحبة الروضة والله ما أعرف لأنه الروضة سمعتها كانت حلوة أول ما فتحت الموجهة الي كانت تشرف علينا تمدح الروضة مرة قبل يمكن ثلاثة أو أربع سنين وعشان كذا دخلت بنتي فيها لأنه ممكن معلمة ترفع المدرسة وسمعتها فوق ومعلمة تنزل سمعتها تحت وعشان الاطفال اللي عندها ما يتعقدوا أبدي رايك لهم وملاحظاتك على الإدارة والمعلمة وبرئ ذمتك والله يحفظلك ولدك ويخليه لك يارب
قديم 18-09-2011, 05:05 PM
مشمش مسكر
عضو جديد
مشمش مسكر غير متصل  
ترى المعلمه مررره ماهمها اشتكي ولا لاء عشان الظاهر انها من اقارب اصحاب الروضه وزوجي لما اتصل كلمتو وحده تقول انها اخت صاحب الروضه بس رفضت تعطي اسم المالك وكل كلامك صحيح اختي عن المعلمه انا لما شفتها مررره عجبتني شخصيتها وقلت اكيد ولدي حيسمع كلامها وكل شويا اقولها الله يعطك العافيه بس المظاهر خداعه قدامنا حاجه ومن ورانا حاجه تانيه والله اني انفجعت على ولدي فجعه ولا احد ما خاف الله فيا والمصيبه بدل ما تعتذر اتهجمت عليا وصرخت في وجهي وانا ماقدرت ارد بكلمه صرت ابكي مو مصدقه انها كده وتطرد ولدي والاداره ماكان لهم ردد فعل غير قالولي خليه حنفتح فصل تاني عشان لا اخذ فلوسي بس انا هدتتهم بزوجي عشان كده اعطوني فلوسي ،وانا شفت الموقف تبع الولد كنت موجوده بصراحه ما عرفت تحتوي الولد وتتعامل معاه والحمد الله اني نقلت ولدي ولا كان حصل فيه شئ والروضه اللي هو فيها ما شاء الله المعلمات متمكنات وعرفو كيف اتعاملو مع ولدي حتى المديره تلعب مع الاطفال بصراحه فرق كبير بس المبني مو قد كده بس مومهم اهم شئ الاخلاق والتربيه عشان ولدي ابغاه يستفيد ويتعلم صح .

مواقع النشر