احساس المرأة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-02-2004, 09:38 PM
نحولة
عضو جديد
نحولة غير متصل  
عن نفسي احس بخطيبي اش في بمجرد مااسمع صوتو في التليفون وهو مبسوط مررررة من احساسي هذا ويدعي ربي انو يستمر معايا لين نتزوج
قديم 07-02-2004, 01:58 AM
ROSSO
عضو مثالي ومميز
ROSSO غير متصل  
شكرا لكل من مر بالموضوع و اعطى رايه فية ولقد طرحته لكي اتاكد اكثر لانني مقيم خارج بلدي و عندما اتصل بخطيبتي هاتفيا فمن خلال نبرات صوتي تعرف هي الحال الذي انا عليه مرة اخرى شكرا لمشاركتم
قديم 07-02-2004, 04:59 AM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أنا عن نفسي أحساسي بزوجي مية بالمية وقد حصل أكثر من موقف معاية أثبت فيه لزوجي أني أحس بيه وأكيد ماحتصدقون لو أقول أن أحساسي اللي يجيني مو شرط لمن يكون زوجي عندي يعني من نظرته ولا شكل وجهه لا لأني أحس بيه حتى وهو غايب يعني وهو بعيد وربي أنه مره قال ليه أنتي معاكي جنية تعلمك أخباري وقالها مو شك فيني بس من كثر ماهوه مندهش من أني حسيت بيه وقد صارت أكثر من مرة معايه وأما وهو عندي حدث ولا حرج كثيرة مرة فمدري عن باقي البنات كيف أحساسهم
أختك: شموخ
قديم 07-02-2004, 02:00 PM
الماستر
عضو نشيط جدا
الماستر غير متصل  
مرحبا...

أنا أأيد كلام اخي المجاهد ....

فليست كل النساء ولا كل الرجال يملكون الفراسة او الحاسة السادسة ..ولكن القليل منهم ... أما احساس النساء بأزواجهن وتغيرهم ..فهذا من قبل العادة ...فالمرأة تكون قد تعودت على تصرفات معينة وتعبيرات معينة من زوجها .. وان تغيرت هذه التعبيرات تحس بها المرأة ..وكذلك الرجل ...وهذه تدخل تحت كلمة (( الملاحظة )) وليس الفراسة ...

وهو مايحدث عندما تكلم خطيبتك يا اخي العزيز ..فنبرات صوتك تكون مختلفة قليلا ..وهي تلاحظ هذا الاختلاف .

لكن جرب أن تكلمها على الماسينجر مثلا بالكتابة ... وتحاول ان تكون طبيعيا .. فأذا احست بفرق من اول جملتين ...تستطيع وقتها ان تقول بأمكانية وجود موهبة الفراسة لديها
موضوع مغلق

مواقع النشر