ابي الطلاق بس مابي اذكر عيوب زوجتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-08-2010, 11:00 PM
مقااادير
عضو جديد
مقااادير غير متصل  
ماقصرتو والله

وكل مقصدي اني ما ابي اظلم البنت معي وانا علا هالحال

والله يفرج همي وهم كل مسلم وخاصه الاعضاء عز الله انكم ماقصرتو بتفاعلكم معي والله يجزاكم خير الجزاء
قديم 16-08-2010, 11:05 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
ابو لسع ماشاء الله عليك بعد كلامك لا يوجد كلام

اخي الفرس من خيالها

انت اطلب اريد كذا على الاكل وحضر لها المطلوب

ثم هناك مراكز للرياضه لتنزيل الوزن وهناك محطات فضائيه خاصه 24 ساعه طبخ وجهها تتفرج عليهم

هذا غير المحطات كلها حاليا فيها طبخ والنت وووووووووو

العلاج لازم ولا بد من تداوم عليه

وخسارة وصلت للاماكن المقدسه ولم تعمر الله يهدينا جميعا
قديم 17-08-2010, 05:53 AM
(نور الكون)
عضو مثالي
 الصورة الرمزية (نور الكون)
(نور الكون) غير متصل  
طيب قول لها اعملي رجيم لانك ( دوبا)

اللهم اني صائمة لكن انت واضح انك ماحبيتها نهائي
قديم 17-08-2010, 06:31 AM
سامر عسيري
عضو مميز
 الصورة الرمزية سامر عسيري
سامر عسيري غير متصل  
الطلاق مو حل ياابن الناس اصبر المرض من رب العالمين وانا وجه نظري تئجل الموضوع بدري ماصارلكم الا خمسة اشهر اصبر عسى في ذالك خير...................ز
قديم 17-08-2010, 07:27 AM
مباديء
عضو مثالي
مباديء غير متصل  
eek

يا اخي مقااادير اسمعني
موضوعك سهل اسمع بس يبي لك
1- صراحة
2- وضوح
3-صبر وطولة بال
وصدقني مع المحاولات ح يمشي حالها وتنبسط معاها :14:

التعديل الأخير تم بواسطة مباديء ; 17-08-2010 الساعة 07:29 AM
قديم 17-08-2010, 08:26 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
الحين مشكلته مو المرض...مشكلته انه ماحبها ومومقتنع فيها..هولوحبها ماحيشوف سلبياتهامن الاساس

ولوعلى المرض ترى كسل الغده شي عادي مومشكله تاخذعلاج والسلام عليكم

ترى اغلب البنات عندهم كسل في الغده هذاالزمن بسبب استخدام الاستشوار
قديم 17-08-2010, 01:43 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
ترة مو شرط ما تحبها يمكن لانها كدامك وتشوفها 24 ساعة فبديت تتضايق منها ليش ما تبتعدو عن بعض شوي ممكن تجد نفسك مشتاق لها وتبدأ تشوف محاسنها وتغيير رأيك صح يمكن ما في حب بس ممكن صار في عشرة ومودة وانت مو حاسس لانك بس تشوف عيوبها .
قديم 17-08-2010, 02:28 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقااادير مشاهدة المشاركة
انا متزوج من 5 شهور من اول ايام زواجنا انصدمت بجسمه سمينه اكثر من الي سمعت عنها من امها قبل الزواج وانا ما حبيت البنت بس قلت نصبر ويجي الحب حبه حبه مع ان البنت تحبني بس احس انه حب تمثيلي يعني علا قولتنا (طفه)
بس مافي فايده ما قدرت احبه كنت اول ايامي تغاضيت عن بعض الاشيا مثل الجسم وقلت نصبر عليها
بس كل يوم يطلعلي شي جديد ماعطتني فرصه احبه من ضمنها يتعلق بالطبع وصعب تغير الطبع كثرت النوم مافي اي اهتمام لزوجها بعد مايجي من الدوام حتى لو طبخت طبخه مافيه طعم والا تعرف تطبخ والا تحب السمك والا الحم تخيلو يوم غسلت الدجاجه يوم شافت الدم تقرفت منها و من عقب هالموقف بدت ماتاكل الدجاج الا مجامله قدامي بس يعني وش اكل معه !!اذا كانت من هرفي او سنكرس اوفيشار تاكله بكل شراهه يعني بختصار ماتحب شي اسمه طبخ بيت تحب كل شي يضر حتى الكوي ماتعرف تكوي
حتا طبعها عصبيه و اذا تنكدت من شي خلاص تقلب فوق تحت لو هو شي تافهه
وانا الحقيقه احس انه ماتصلح ام بالمستقبل مافي اي اهتمام ابد الا في اشيا بايخه

البنت مصابه بكسل بالغده طبعا ما قالو لي الا بعد الملكه الله يهديهم
والا ادري كيف افتح الموضوع معها مابي اقولها اني ماحبيتك حتا مع ابوها مادري وش اقول ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

بالصراحة لم أشاء الدخول والرد الا أن من حق المسلم على المسلم النصح أولاً بمعنى ما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يفرك مؤمن مؤمنة عسى إن كرة منها خلقاً رضي منها خلقاً أخر

جميع العيواب التي ترى أنها عيوب يمكن معالجتها كيف أقولك

1 - السمنة اطلب منها عمل رجيم وممارسة الرياضة من أجل انزال الوزن فان ذلك سوف يعود عليك بالنفع أنت وهي من حيث
أ ) سوف يصبح جسمها جميل في نظرها ونظرك أنت ب ) سوف يساعد ذلك أن شاء الله أن تستعيد و تعزيز الثقة في نفسها لانها خففت وزنها ج ) إن شاء الله سوف يبعد تخفيف الوزن الكثير المشاكل الصحيحة عنها وأنت سوف تستريح من الذهاب الى المستشفيات مجرد مزحة

2 - كثرة النوم أطلب منها بشدة زحزم أن تقوم بمتطلباتك الزوجية من الامور المادية ( الاكل و الشرب و تنظيف الملابس والبيت ....... الخ وإذا لم ينفع الامر معها أطلب من أمها أن تنصح بينها في هذا الجانب أو هدها بالزواج من أخرى مجرد تهويش

3 - فيما يتعلق بالطبخ احضر لها كتب عن الطبخ واطلب من امها تعلمة فنون الطبخ و لا تنسى انها مازالت عروس أي مازالت وكالة مجرد مزحة والمعروف أن الفتيات في بداية الزواج لا يتقن الطبخ مرة يكون الاكل مالح ومرة بدون طعم ومرة محروق أي انها سوف تتعلم في المستقبل لذا لا تستعجل عليها

4 - كون انها لا تحب السمك أو اللحم فالنفس وما تشتهي أي صعبة تجبرها على أكل ما لا تحب كما انها لا تجبر أن تاكل أنت شي لا تحبة

5 - العصبية سوف تزول مع الوقت أي كلما تقربت منها واغدقت عليها الاحترام والرحمة وبينت لها أن هذا الامر يزعج وانك لا تحب منها مثل هالسلوك سوف تبادر هي من نفسها في البعد عن هالخصلة

6 - البنت مصابه بكسل بالغده ياتي هنا دورك في البحث عن علاج لهذا الامر أو المرض

ولا تنسى أن زوجكما لم يمضي عليع 5 شهور أي وجهات اختلاف النظر وارد وأن كل طرف له طبع ومزاج مختلف عن الاخر ............................................... هذه مجرد نصيحة من الفقير الى الله أخوك SFY

التعديل الأخير تم بواسطة SFY ; 17-08-2010 الساعة 02:31 PM
قديم 17-08-2010, 02:39 PM
بنوتة االبحار
عضو دائم
 الصورة الرمزية بنوتة االبحار
بنوتة االبحار غير متصل  
بنقولك كلمتين بكل صراحة و شفافية و ارجوا ان تتقبلهم برحابة صدر انت الطرف الاكبر في المشكلة البنت مش ذنبها انها سمينة معناتها من كلامك انه السمان الي في العالم كلهم مش حيتزوجوا ابدا راح يظلوا عوانس (( انا بعدطي السمان الكرت الاحمر فيش زواج بعد اليوم )) عن جد حرام عليك ما تحكم هيك ما هو في سمان و متزوجين و عايشين احلي عيشة و بعدين لا تنسي انك انت كمان وزنك زايد و هاض كلامك مش كلامي انو وزنك اكثر من وزنها ... هاي النقطة الولي ..
نجي للنقطة الثانية بنات هالوقت كلهم بيدلعوا و ما عرفوا يدخلوا المطبخ و ما يعرفوا يكو ايش المشكله مع الوقت يتعلموا و انا مش راح اضربلك امثلة هاي النقطة الثانية ...
ثالث اشي و هو الاهم انه الغدة مش شرط تعتبرها سبب انت مفروض اتساعدها و تعطيها دافع انها تتغلب ع المرض و بعدين ما نص البلد عندهم هالمرض نسوان و رجال اجت بس عليها هي يعني لو انت فيك المرض اطبل ع الزواج ايش ذنبها هي مسكينة ...
خلاصة الكلام اذا انت بدك وحدة حلوة و جسمها معتدل ابشرك انك راح تلاقيها هاض اذا مو انت لاقيها اصلا بس حتكون اهي كمان دلوعه بس ما اطلقها هي كمان .... بس الواضح من كلامك انك شايفلك شوفه ثانية و الا ما كنتش اصبرت الوقت هضا كلو يعني 5 شهور زواج و بعرفش كم شهر خطوبة و ين كانوا عيونك و قلبك يا اخي اتقوا الله فيما ملكت ايمانكم يا اخي
عندي نقطة كمان لو بتحكي ع الترهلات هاض اشي طبيعي بتصيب المراة يعني ممكن تاخذ جسمها رشيق و فيهاش و لا ترهل بس بعدين مع الحمل و تغير الهرمونات بتصير عندها كرش و ترهلات يعني من الاخر لا مفر ... ما تقرنش مرتك بالعارضات و هيفا وهبي و بنات التلفزيون هذول ما عندهمش اشي غير انهم يهتموا بانفسهم يعني ما عندهمش ازواج بدهم غذاء و عشاء و فطور فهمت علي اتقي الله اخوي و بلا لعب عيال ....

ع ذكر الطعام انت قلت في اشي ما تحب تاكله مثل السمك و الدجاج معناتها انا في خطر لانوا انا لا بحب اكل السمك و ما بحب اكل الا صدر الدجاجة بس و ما تبقي من الدجاج بحبوش بحبش اكل لحمة الراس بحبش اكل الفول بحبش اكل لحمة التونة و القائمة طويلة يعني لو كل راجل فكر مثل تفكيرك كانت خربت الدنيا ...

التعديل الأخير تم بواسطة بنوتة االبحار ; 17-08-2010 الساعة 02:43 PM
قديم 17-08-2010, 02:41 PM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقااادير مشاهدة المشاركة
تسلمون علا الردود

ما اتخذت القرار ايام الملكه لا اسباب الا وهي قلت مو مشكله هاذا مرض وقدر من الله وقلت في نفسي لو اتركها ايام الملكه وش بيقلون الناس عنها تركها بعد الملكه هاذي مشكله للبنت ومشيت بعض الامور بس بعض تصرفاتها تقهرني تستغفلني وتكذب علي احيانا والوازع الديني عندها مش والا بد مهمله تصدقون سافرنا يوم دينا لمكه قالت مابي اعتمر تعبانه وانا اكتشفت انه مابفيها الا العافيه انصدمت الصراحه من هالموقف والا جبرتها

لو تاركها من الملكه احسن لها
من لقب مطلقه بعد 5 شهور زواج

كان التمسو لك الناس مئه عذر انهم اخفو عنك مرضها و هذا تدليس و غش

اما الان و انت بعد ما ضمكم بيت واحد وقد أفضى بعضكم إلى بعض بتتركها و تصير مطلقه

هنا الناس وش يقوون عنها

و حتزيد مرضها امراض

التعديل الأخير تم بواسطة الغربه مره ; 17-08-2010 الساعة 02:46 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر