ادخل وسجل موقف او تجربة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-04-2006, 06:51 PM
ديسق
عضو نشيط جدا
ديسق غير متصل  
يا جماعة 139 مرور وما في الا 4 ردود

هل تبخلون علينا بموقف حصل معكم للفائدة
قديم 19-04-2006, 08:18 PM
صن رايز
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية صن رايز
صن رايز غير متصل  
ديسق كلامك فية شي من الصحة ولكن من واقع التجربة من بعض الاعضاء سوا زوجة او زوج فهي تعطيك الحل كما هي او هو يراه احيانن يكون علاج المشكلة بالتطنيش او الثقل وقد يكون صحيح ياخي فيه ناس تطنشها يعدون وراك وفية ناس تعدي وراها مطنشتك ولكن هذا الاسلوب يجب ان يكون علي شكل خفيف بين الزوج وزوجتة حتي لايكون هناك فتور في الحب والموده
قديم 19-04-2006, 09:35 PM
أم معاذ ان شاء
عضو نشيط جدا
أم معاذ ان شاء غير متصل  
السلام عليكم
أخي في الله ما شاء الله عليك وأسأل الله أن يجمعكما على طاعته
موقفك رائع وان دل على شئ فهو يدل على تفهمك لخطيبتك...........أما بالنسبة لي :أنا كنت اكتب خواطر خاصة بي قبل وبعد الزواج ،في يوم قررت اهداءها لزوجي حفظه الله
لكن بشرط أن لا أطالبه بالكتابة لي وتوالت الأيام وانا أكتب وأمدحه وهو يقرأ ويستمتع بها و يطري علي حتى فاجأني ذات يوم بكلام أكثر من رائع والأعجب أنه بدأ يحب الكتابة وذلك من أجلي
قديم 19-04-2006, 10:07 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
موقف جميييييييييل جدا الله يهنيكم ببعض......فعلا احيانا بعض المشاركات احيانا تكون متطرفه قليلا.....ممكن بسبب سوء المشكله....او غرابتها......او غبائها احيانا مع الاعتذار عن الكلمه......بعض المشاكل اراها واحس اني لا استطيع الرد لعظم المصيبه......فاترك الموضوع لمن هم اقدر مني......موقف حصل لي مع زوجي قبل فتره......زوجي عمل تحليل واتضح ان عنده مرض الكبد لا اراني الله فيه مكروه والله يحفظ لي زوجي ولا يحرمني منه.....انا احسست بهذه النتيجه قبل ما يقول لي عليها.....المهم.....كلمني وتوقعته يعلمني بالنتيجه ولكني تفاجأت بنبرة صوته متغيره وغاضبه.....وطلب مني ان اجهز نفسي للخروج معه خارج المنزل.....انا قلت: ما اقدر ....زعل وقال احسن.....قلت: انت زعلان ليه؟قال:انا والا انتي؟ قلت انت مو انا....سكت شويه.....انا قلت خلاص نقفل احسن ما نشد على بعض قال احسن وقفل.....انا ساعتها كنت بازعل عليه بس فكرت فيها شوي.....والله مو سهل اكتشف فيني هالمرض وابقى رايقه....شوي الا دخل وطلبني كاس مويه وانا ما شفته .....طلبني وهو في الصاله وانا في المطبخ.....قمت تعوذت من ابليس واخذت كاسة المويه ورحت له......اول ما طالعته انا ابتسمت ومن دون اي تكلف.....قام المسكين وابتسم ابتسامة المحرج جدا من تصرفه....وقال اسف...تكرهيني؟ قلت احد يكره روحه؟ المسكين قام يضحك ويفرفش ويتأسف ويعتذر بأنه معصب و و و ......انا قلت عادي ولا تشيل هم تصير مرات للواحد انه يفش خلقه في اللي قدامه.....المهم روقنا وانتهى الموضوع في وقته....الله يعيننا على هذي الدنيا.....
قديم 19-04-2006, 10:42 PM
fullmoo0oon
عضو نشيط
fullmoo0oon غير متصل  
موقف جميل ياأخي العزيز وعمر التطنيش مايحل الأمور ولا الصمت صدقتني الكلام الحلو مثل البنج للنفس
موضوع مغلق

مواقع النشر