الوحده بتقتلني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-04-2006, 11:18 AM
rahofee
عضو دائم
rahofee غير متصل  
يا اختي يمكن زوجك احسن من الأزواج الآخرين فاشكري الله تعالى على نعمته
انا عايشة بقطر و كل سنتين لما أشوف اهلي ومالي حد و زوجي بيطلع من الصبح لل9 بالليل دوام واحد ... والله طفشانة حالي و بس ييجي البيت بياكل و بعدين ما بيجي عباله يحكي ولا كلمة و اذا حكيت معاه بكون سرحان بالشغل
والحمد لله
قديم 12-04-2006, 11:48 PM
بنـت رجال
عضو نشيط جدا
بنـت رجال غير متصل  
مع احترامي اختي اسلوبك غلط. لا تقولين له تعال اجلس معي و سولف معي , ترى الرجال ما تعجبهم الاوامر و الحنة و الزنة و ما يمشون الا بالسياسة. الأفضل انك تحاولي تدخلين في عالمه يعني ارسلي له ايميلات , خذي رأيه في موقع معين او موضوع منشور في منتدى , العبي معاه سوني , سوي حركات في البيت وناسة و فرفشة , ارقصي له , اعزميه مرة على عشى في مطعم رايق , عطيه اقتراحات لاجازة نهاية الاسبوع او الاجازة السنوية , بس اهم شي غيري اسلوبك. الله يوفقك و ترى الرجال يحبون المرة الحيوية.
قديم 13-04-2006, 12:07 AM
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
الأب الحنون غير متصل  
اعانك الله............................ولاحول ولاقوة الابالله
قديم 13-04-2006, 12:14 AM
شهوده الحلوه
عضو جديد
شهوده الحلوه غير متصل  
تسلمون جميعا اخواني وخواتي حورية البحر
رمروم ......................مشكلتي اصدق..................امي .........بسمة رضا ...................
ام يوسف..........طنبرجي ..........................بنت رجال ..................rahofee>>>>>>>>>>mona 777............................boiboi1كلكم
خير وبركه ومشكروه والله من اعماق قلبي على اقتراحاتكم عن جد نورتوني كل واحد منك لما يدخل ما قصر في اقتراحاته ونصايحه لي والله انتو صادقين وبجرب وبعطيكم النتيجه
اشكركم للمره الثانيه من اعماق قلبي
قديم 13-04-2006, 12:40 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
الاخوات ماشاءلله كفو ووفو ........يا اختي انتي بتخنقينه بلطلبات ترى هذا اخس شي للرجال مو24 ساعه طلبات

بيمل
قديم 13-04-2006, 03:45 PM
شهوده الحلوه
عضو جديد
شهوده الحلوه غير متصل  
تسلم ضاحي على المرور بس كنك اكلتني
قديم 14-04-2006, 12:17 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي الكريمة ، انصحكِ بأن لا تخاطبيه بأسلوب اللوم ، فمثلا احذفي من قاموسك عبارات مثل : (لماذا لا تتحدث الي )

( لماذا لا تجلس بقربي ) ............ لان جوابه المنطقي سيكون كما اجابك .

بدل ذلك : اقتربي منه مثلا عندما يكون جالس عند شاشة الكمبيوتر ومازحيه من الخلف اما بنكتة ظريفة او بحركشات ( دلع وعنج )

كوني دائما في قمة زينتك .

استمعي له باهتمام عندما يتحدث .

شاركيه اهتماماته وهواياته ، وابتعدي عن اسلوب اللوم والعتاب فهذا ممل .

وسعي افاق ثقافتك لتتمكني من مجاراته بالحديث حول كافة المواضيع .
قديم 14-04-2006, 07:26 AM
بنت من السعودية
موقوف
 الصورة الرمزية بنت من السعودية
بنت من السعودية غير متصل  
اقتباس:
مره قالي وهو معصب علي ومخانقني انا ما احب اجلس معاك والسب انك من اجلس سوالفك كلها اشتر وجيب وهات .
اقتباس:
طيب اذا ما قلتلك انت وش ناقصنا اقول لمين واطلب مين يارب الرحمه طيب متى اقوله وش نقصنا وش اللي نحتاجه لاتقولو لي اذا صار رايق لانه اذا صار رايق وجبت طلب الفلوس معه كاني شاعله نار بيدي واحرقه ما ادري متى اطلب منه الفلوس

فرج الله همك عزيزتي واتضح سبب غضبك زوجك انتِ قلتيه في كلامك ان كل كلامك معه طلبات في طلبات للبيت طبعا معك حق في ذلك لكن بعض الرجال يتهرب عشان ما تطلب منه زوجته يعينك الله لا تطلبي منه ابدا فقط اكتبي كل اغراض البيت وطلباتك بورقه وتوضع على المكتب الي يجلس به زوجك حتى لو ماطبختي وقال ليه وين الغداء قولي انا كاتبه لك اغراض البيت في ورقه وخبرتك بها ووضعتها لك وهذا الورقه عندك على المكان الفلاني بس من غير ماتتعبي نفسك وتتعبيه بكثر الكلام في طلباتكم من خلال كلامك هذا قلت لك هذا الكلام مني
موضوع مغلق

مواقع النشر