وساوسي سبب تعاستي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 22-04-2015, 02:33 AM
ابتسامة جذابة
عضو نشيط جدا
ابتسامة جذابة غير متصل  
رد: وساوسي سبب تعاستي

استمري على علاج الطبيبة
وخذي المبلغ من زوجك اذا هو مقتدر

شفاك الله من كل داء
قديم 22-04-2015, 02:55 AM
فرح تايه ~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فرح تايه ~
فرح تايه ~ غير متصل  

يابعد قلبي بما إنه حالتك تزيد سوء مع الأيام والمرض تدرج معاك وحاليا الوساوس مسيطرة عليك ومتمكنة منك معناته لازم دكتور ..! خليك من زوجك والله لو هو اللي تعبان ما خلى دكتور مافتح ملف عنده .. بتقولي إنك ماعاد تحسي بالسعادة ..؟! شنو تنتظري إذا مارحمتي نفسك لا تدورين أحد يرحمك ..

لو إنتي بجدة مستعدة أوفرلك كل أدويتك .. أعطيني الروشتة وأبشري بعزك .

ربي يشفيك ويعافيك ويرفع عنك ويخليك لبناتك ويشرح صدرك ويملاه راحة وطمأنينة ..
فقدتك يا بعد عمري وحبي وأطهر أشواقي، فقدت أيام ما ترجع فقدت البيت واللمة، رحلتي بالفرح كله وبعدك مابقى باقي، وتركتي وحشة الذكرى تجر الروح يا يمه، يا أغلى قلب ودعني ومثله صعب أنا ألاقي، يا أروع من عن الدنيا رحل وأطهر ثرى ضمه ..💔
قديم 22-04-2015, 03:45 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
ملكة هل تحسنتِ مع الدواء الذي وصفه لكِ الطبيب ؟
كم لكِ مدة تعانين ؟
هل حاولت مساعدة نفسك بدون طبيب ؟
شفاكِ الله وعافاكِ .
قديم 22-04-2015, 04:37 AM
امان روح
عضو دائم
امان روح غير متصل  

اختي في الله وانا اقرا حالتك تذكرت تجاربي مع مثل هذه المشاكل واقول لك بكل ثقة وطمئنينة وبحكم خبرة طويلة وعميقة وواسعة لابعد الحدود حتى انه استطيع اقول انه لو كانت توزع شهادات التفوق في هكذا امور لكنت من الاوائل بلا منازع بمثل هذه الموضوعات واني لا ازكي نفسي لكن اقول الحقيقة وربي يعلم صدقي ووالله ان ما ساخبرك به قد تظنينه بسيطا لكن بعد سنوات تلو سنوات تلو سنوات ستقفين على مثل هذه الامور ولن تجدي شيئا اخر ينفعك بعد الله غيرها وتندمين على ما ضيعتي هذه الفرصة فخذيها مني الان بكل جدية وصرامة وحزم ولا تترددي فتضيعي عمرا اخر كالذي ضيعت وفي النهاية تبقين في دوامة من الشقاء والضنك الذي لا يتوقف ابدا وهي خطة من ثلاث خطوات الاول عودي الى ربك اصطلحي معه وتخلصي من كل الذنوب التي تبعدك عنه واحرصي على العبادة والتقوي وتجديد التوبة عمليا لا نظريا واليوم وليس غدا واصنعي انقلاب كامل في علاقتك بالله حتى تشعري انك فعلا اصبحت من اوليائه وانه راض عنك فان هذا الاحساس بالرضى وبان الله يحبك وبان علاقتك به طيبة وعلى احسن ما يرام والله والله والله لعلاج من اقوى العلاجات التى تقهر الوساوس والمخاوف والهموم والامراض النفسية وتجعل الانسان في يقين وثبات كثبات الجبال الشامخة لا يخيفه شيء باذن الله حتى ولو كان الموت نفسه وهذا اساس الاسس الامر الثاني ( لا تاخري العلاج الطبي و لا تقطعيه ) وضعي على هذه العبارة الف سطر وسطر فالطب النفسي تطور كثيرا وتقدم كثيرا ولم تعد اغلب الادوية من النوع الادماني حتى ولو استمر عليها الانسان سنوات عديدة فعودي الى طبيبك وخذي البرنامج وطبقيه وستتحسنين كثيرا باذن الله والامر الثالث عليك بورد من الدعاء اليومي يكون (دعاء طويل وخاشع وباكي) وضعي تحت كل عبارة من هذه الجملة سطرا الدعاء في كل الامور التي ترهقك وتريدين لها حلا فالدعاء مخ العبادة لكن بالمواصفات التي ذكرت وستجدين نفسك في سكينة وراحة لا يعلم مداها الا من ذاقه وبالنسبة لابنائك حاولي ان لا يروك تتصرفين نهائيا تلك التصرفات الوسواسية امامهم وثانيا ادفعيهم لممارسة الرياضة والمطالعة والانشطة المختلفة ما امكن وبعد شهرين ثلاثة وانت ماضية على هذه الطريقة كوني واثقة ان الله لن يضيعك ف(لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ) ننتظرمنك ان تبشرينا بعد مدة بانباء سارة وبشريات مفرحة وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة امان روح ; 22-04-2015 الساعة 04:43 AM
قديم 22-04-2015, 06:51 AM
ملكة الجاذبية
عضو نشيط جدا
ملكة الجاذبية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترف~ مشاهدة المشاركة
اللي انتي فيه وحاسه فيه عقلك الباطن يقوولك انك تعبانه وموسوسه
يعني ايش بتطلقي عشان عندك وسواس نظافه!!!!
كبري عقلك حبتين ايش ذنب بناتك وزوجك واللي معيشتهم فيه!!!!
انتي بنفسسسك تتحكمي باللي انتي فيه.. استتغفري كثيرر
ولازم تبعددي الطاقه السلبيه اللي فيك والموضووع تشيليه من راسگ بطررق
تسااعدك وهي العقل الباطن اقنعييه وراح تقتنعي
ولاتقوولي اذا قريتي سورة البقرة زاد الوسواس !! عقلك يهيأ لك انو زاد
وهو اساسا علاج لكل داء
الحبوب والعلاجات كلها مؤقته او مسسكنه بس انتي تقتنعي انها علاج وهي اساسا مو علاج
وانا شنو ذنبي اني اعاني وما الاقي دعم من زوجي
اقناع العقل الباطل اعرف تمارين اللي هي كرار العبارات الايجابية لكن ابصراحة ما التزم بس ان شاء الله باكون حازمة مع نفسي واطبقها
الوسواس سبب ثاني يخليني اطلب الطلاق لان عانيت من زوجي خيانة وهو السبب في انه وساوسي زادت بالاضافة انه يوم قلت له بمرضي كان جدا قاسي معي يصارخ واحيانا يضربني وانا في قمة معاناتي اما الان فالحمدلله تحسن اسلوبه لانني اخذت عليه تعهد ما يمد ايده ولايغلط على والحمدلله لك يارب
قديم 22-04-2015, 06:56 AM
ملكة الجاذبية
عضو نشيط جدا
ملكة الجاذبية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة جذابة مشاهدة المشاركة
استمري على علاج الطبيبة
وخذي المبلغ من زوجك اذا هو مقتدر

شفاك الله من كل داء

زوجي حالته المادية ضعيفة وعليه ديون
وفية استشارات مجانيه بس هو الله يهداه رافض فكرة العلاج
قديم 22-04-2015, 07:06 AM
ملكة الجاذبية
عضو نشيط جدا
ملكة الجاذبية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح تايه ~ مشاهدة المشاركة
يابعد قلبي بما إنه حالتك تزيد سوء مع الأيام والمرض تدرج معاك وحاليا الوساوس مسيطرة عليك ومتمكنة منك معناته لازم دكتور ..! خليك من زوجك والله لو هو اللي تعبان ما خلى دكتور مافتح ملف عنده .. بتقولي إنك ماعاد تحسي بالسعادة ..؟! شنو تنتظري إذا مارحمتي نفسك لا تدورين أحد يرحمك ..

لو إنتي بجدة مستعدة أوفرلك كل أدويتك .. أعطيني الروشتة وأبشري بعزك .

ربي يشفيك ويعافيك ويرفع عنك ويخليك لبناتك ويشرح صدرك ويملاه راحة وطمأنينة ..
اكيد لو هو تعبان ما يخلي نفسه اغلب الرجال انانيين ما يفكرون الا بانفسهم
والله اني احب الحياة واحب نفسي بعد بس المشكلة عندي هذا المرض
وساعات اقعد بيني وبين نفسي وافكر حياتي بدون وساوس وافرح واقول يالله واشلون الحياة بتصير حلوة
وبالنسبة للادوية جزاك الله خير والله يكثر من امثالج
بس تري انا اذا طلبت المساعده من اهلي والله ما يقصرون بس انا ما ابي احد يعرف بمرضي
وفكرة الادوية مو داخلة مخي احسها بس تخدير لاني جربتها وكله احس بنوم وخمول
قديم 22-04-2015, 07:16 AM
ملكة الجاذبية
عضو نشيط جدا
ملكة الجاذبية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
ملكة هل تحسنتِ مع الدواء الذي وصفه لكِ الطبيب ؟
كم لكِ مدة تعانين ؟
هل حاولت مساعدة نفسك بدون طبيب ؟
شفاكِ الله وعافاكِ .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم اتحسن من الدواء
استخدمت دواء سيروكسات ومعاة دواء ثاني ناسية اسمه
استخدمته شهرين وكم يوم تقريبا وقطعت العلاج وكنت اخذ العلاج قبل لاانام
وما كنت احس بتحسن بس فايدته انه لاجاء وقت النوم انام بسرعة لانه هو مثل المخدر
مدة المعاناة تقريبا 22 سنة
طبعا ياتي على شكل نوبات ساعات يكون شديد وساعات عادي على حسب الضغوطات
لكن وساوسي الان زادت وبقوة من بعد معاناتي مع زوجي
نعم حاولت مساعدة نفسي كثيرا لكنني دايم اشعر بالملل لانني لا اجد التحسن
قديم 22-04-2015, 07:42 AM
ملكة الجاذبية
عضو نشيط جدا
ملكة الجاذبية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امان روح مشاهدة المشاركة
اختي في الله وانا اقرا حالتك تذكرت تجاربي مع مثل هذه المشاكل واقول لك بكل ثقة وطمئنينة وبحكم خبرة طويلة وعميقة وواسعة لابعد الحدود حتى انه استطيع اقول انه لو كانت توزع شهادات التفوق في هكذا امور لكنت من الاوائل بلا منازع بمثل هذه الموضوعات واني لا ازكي نفسي لكن اقول الحقيقة وربي يعلم صدقي ووالله ان ما ساخبرك به قد تظنينه بسيطا لكن بعد سنوات تلو سنوات تلو سنوات ستقفين على مثل هذه الامور ولن تجدي شيئا اخر ينفعك بعد الله غيرها وتندمين على ما ضيعتي هذه الفرصة فخذيها مني الان بكل جدية وصرامة وحزم ولا تترددي فتضيعي عمرا اخر كالذي ضيعت وفي النهاية تبقين في دوامة من الشقاء والضنك الذي لا يتوقف ابدا وهي خطة من ثلاث خطوات الاول عودي الى ربك اصطلحي معه وتخلصي من كل الذنوب التي تبعدك عنه واحرصي على العبادة والتقوي وتجديد التوبة عمليا لا نظريا واليوم وليس غدا واصنعي انقلاب كامل في علاقتك بالله حتى تشعري انك فعلا اصبحت من اوليائه وانه راض عنك فان هذا الاحساس بالرضى وبان الله يحبك وبان علاقتك به طيبة وعلى احسن ما يرام والله والله والله لعلاج من اقوى العلاجات التى تقهر الوساوس والمخاوف والهموم والامراض النفسية وتجعل الانسان في يقين وثبات كثبات الجبال الشامخة لا يخيفه شيء باذن الله حتى ولو كان الموت نفسه وهذا اساس الاسس الامر الثاني ( لا تاخري العلاج الطبي و لا تقطعيه ) وضعي على هذه العبارة الف سطر وسطر فالطب النفسي تطور كثيرا وتقدم كثيرا ولم تعد اغلب الادوية من النوع الادماني حتى ولو استمر عليها الانسان سنوات عديدة فعودي الى طبيبك وخذي البرنامج وطبقيه وستتحسنين كثيرا باذن الله والامر الثالث عليك بورد من الدعاء اليومي يكون (دعاء طويل وخاشع وباكي) وضعي تحت كل عبارة من هذه الجملة سطرا الدعاء في كل الامور التي ترهقك وتريدين لها حلا فالدعاء مخ العبادة لكن بالمواصفات التي ذكرت وستجدين نفسك في سكينة وراحة لا يعلم مداها الا من ذاقه وبالنسبة لابنائك حاولي ان لا يروك تتصرفين نهائيا تلك التصرفات الوسواسية امامهم وثانيا ادفعيهم لممارسة الرياضة والمطالعة والانشطة المختلفة ما امكن وبعد شهرين ثلاثة وانت ماضية على هذه الطريقة كوني واثقة ان الله لن يضيعك ف(لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ) ننتظرمنك ان تبشرينا بعد مدة بانباء سارة وبشريات مفرحة وفقك الله

ان شاء الله باطبق اللي قلته
اما العلاج فلا استطيع ان اخذه ليس فقط من اجل سعره الغالي
لانني استطيع ان لزم الامر ان اخذ من اهلي وهم مايقصرون والحمدلله
بس المشكلة ان الدواء يسبب نوم وتعب وخمول وانا متزوجة وعندي عيال وزوجي ساعات الله يهداه
يشوفني مقصره بشيء يقعد يصارخ وانا ماني ناقصة نوم بعد
مشكلتي اني ابي ارتاح نفسيا وهذا مو متوفر عندي حاليا
لان زوجي الله يهداه مضغوط وعنده ديون فدايم تلقاه معصب ويصارخ على اتفه الاسباب
والله اني صرت اتحاشاه وانتظر لحظة خروجه من المنزل
لان وجوده يسبب لي قلق وتوتر وانا ما ارتاح الا يطلع من البيت
طلبت من زوجي الطلاق اكثر من مرة مع اني احبه
واخر مره قلت له ارد لك المهر بس طلقني هم رفض طبعا رفض لان يقول البنات شنو ذنبهم
طبعا انا اطلب الطلاق لاني وصلت لمرحلة ما يعلم فيها الا ربي
مع العلم ان اسباب طلب الطلاق ليس من اجل المرض فقط ولكن من اجل معانات خيانه وظلم وقهر
عانيتها وتحملتها لمدة ثلاث سنين وانا كاتمة مشاكلي مع زوجي وكنت اعبر عنها بالبكاء لين جاء اليوم اللي خلاص تغير شكلي نزل وزني والكل لاحظ على واولهم امي الله يحفظها ومن بعدها درت بمشاكلي مع زوجي وقعدتني عندها تقريبا 6 اشهر زعلانه تقريبا
وخلال هالستة اشهر حاولت اعالج نفسي بما اني بعيدة عن زوجي لكن للاسف ما قدرت لان زوجي ما تركني لحالي كل يوم يدق علي تلفون البيت ويقول ارجعي وصارت مشاكل وعشت خلالها توتر
ادري طلعت عن الموضوع بس مجرد الفضفضة تريح
هذا جزء بسيط جدا من معاناتي والا التفاصيل تجرح
الى الان احقد على زوجي
اتمنى مسامحته لكن لا استطيع لان المسامحة جزء من العلاج
قديم 22-04-2015, 06:38 PM
امان روح
عضو دائم
امان روح غير متصل  

لا عليك فالشافي والكافي هو ربي وهو الحاكم المطلق في مملكته فكوني معه بالايمان والعمل الصالح يكون معك بالنصر والانعام واجابة الدعاء (والذين جاهدو فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين) (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) (ومن يتق ويصبر فان الله لا يضيع اجر المحسنين ) ارجوا ان تتخذي هذه الايات مدار وليس فقط شعار وسترين باذن الواحد الاحد من امرك عجبا . طهور ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة امان روح ; 22-04-2015 الساعة 06:42 PM

مواقع النشر